افضل موقع مفهرس عطلات صالون دليل المواقع
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة المسافرون الى اوروبا
حوامل المسافر  سي إم تريدينج عجوة المدينة اوروبا
شاليهات الرياض سكرابز طبي افضل مطاعم الخبر افضل فنادق استعلام
موقع البديل المثالي مخزن موقع تثقف ثقة
دورات ثنايا نشرات مطاعم السعودية مطاعم الكويت مطاعم دبي
برونزية سعودي كيف مكتب محاماة بجدة موضوع بوكس
محتويات مقالاتي محامي في الرياض محامي في الكويت  
         

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20
لقد عدت.....
  1. #11
    نبض نشيـط الصورة الرمزية بنت البحر
    تاريخ التسجيل
    06- 2003
    المشاركات
    544

    رد: لقد عدت.....

    هذيان عاشقة
    لقد قرأت كلماتك المبدعه وكم كتبتيها بأنامل مبهرة بارك الله فيك عزيزتى,,


    عدت بعد سنين الغربه
    ابحث عن حبيبى
    ولكنه ذهب وترك كل شىء
    حتى حبى تركه
    حديقتى بورداتها
    اوتار عشقى
    جوباتى لم يقرأها
    عدت ووجدت كل شىء وحيد
    يشكى لى من اهمال حبيبى
    ذهبت الى مكان لقائنا
    وجدت الشجره وعليها اسمائنا
    ولكن اين هو
    لم اراه
    لم اشعر به
    سألت عنه قالوا رحل
    رحل الى الابد
    حبيبى لما لا تنتظرنى
    كيف اواجه الحياه بدونك
    كيف اسمع العصافير بدونك
    كيف امشى على البحر بدونك
    كيف رحلت وتركتنى
    لماذا لا تنتظرنى
    هذا هو القدر
    لا مفر منه
    حبيبى انى أعشقك ولن اعشق سواك

  2. #12
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    رد: لقد عدت.....

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشوق مازال حبيبتي
    أهلكني الانتظار
    يتعبني حضورك في غيابك
    هنا جلست هنا ضحكت
    هنا بقايا عطرك الساحر
    هنا كتاباتك على أوراقي
    قلبك الدافئ أرشدني لعقل يذكرني بك
    من أجلك أعود كل مرة على غير هدى
    وقلبي وشوقي متلهف ولهان
    قل لي ماذا فعلت بي
    قل لي كيف أتحرر من سحر حبك
    |||
    أهلا وسهلاً هذيان عاشقة
    تغيبين وتعودين لتفاجئنا بحكايات بعضها مورق فرحاً وأملاً وبعضها مؤلم لكنها تحمل مشاعر رقيقة همس النفس عن مشاعرها من ملل الأيام وراء الأيام ومن رعب الكوابيس وعبث الأحلام والزمان وكأن مشاعر الحب عندما تخالجنا إعصار تتهادى فيه الأمواج مداً وجزراً فتبكينا حيناً وتفرحنا حيناً آخر فحروف كلماتك كألوان قوس قزح في دقة الملاحظة وقوة الخيال والصفاء ومنها عرفت أن دروب الصبر ليست وعرة جداً بل مليئة بالوعود الطيبة بالأمل حتى ولو تأخرنا في الوصول إليه وكما يقول المثل إذا سماؤك يوماً ملبدة بالغيوم أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم ولهذا كنت هنا فشاركت تمنياتي تقبلها معتذراً إن تجاوزت حدودي ومني لكم السلام وسلامتكم وكل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم ولكم مني السلام وسلامتكم
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

  3. #13
    نبض نشيـط الصورة الرمزية هذيان عاشقة
    تاريخ التسجيل
    09- 2011
    المشاركات
    459

    رد: لقد عدت.....

    مرحبتين


    مع مامر من الوقت..
    لا استطبع نسياني!!

    اراني في كل زاوية وركن
    اراني في كل المه

    لم استطع يوما
    رغم مرور
    كل الوقت
    ان استأصل قلبي
    من صدره

    بنت البحر
    ربما

    ياتي يوما تعلن فيه
    امرأة مثلنا
    بأنها ماكانت اسيرة
    لذكرى
    رجل


    الف شكر لك حبيبتي
    نورتي الصفحات
    يعطيك العافية

  4. #14
    نبض نشيـط الصورة الرمزية هذيان عاشقة
    تاريخ التسجيل
    09- 2011
    المشاركات
    459

    رد: لقد عدت.....

    هلا والله,,


    ابن الصحراء ...

    اعرني شيئا من الوانك المرحة
    لاصبغ جدران عواطفي

    فإن من رحل قد رحل

    وبقيت لنا باقة مهترئة
    من امل ميت
    وامنيات مطفأة

    ونعود دائما لذاااات البداية

    الله مايحرمني هالمرور الحلو
    والمشاركات الاحلى

    خلك قريب
    يعطيك العافية

  5. #15
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053

    رد: لقد عدت.....

    عودا حميدا
    وعلى ذي قرب من بستان الامنيات
    نرجوا اقامة دائمة

  6. #16
    نبض نشيـط الصورة الرمزية هذيان عاشقة
    تاريخ التسجيل
    09- 2011
    المشاركات
    459

    رد: لقد عدت.....

    مرحبا

    لم يكن أوان العودة قد آن
    ولكني احببت العودة
    لأحضان الغواية في عينيه
    فأغدو امرأة تحمل قوى
    يجعله طفلا بين يدي
    يضحك ...
    يبكي...
    ويعود رجلا
    يطوق بخنصر
    خاصرة أيامي....

    رحاااال
    هلا والله بالعميد
    هو انا لي غنى عن وجودي بينكم
    يسلم لي المرور الراقي
    مشكووووور
    يعطيك العافية

  7. #17
    نبض نشيـط الصورة الرمزية هذيان عاشقة
    تاريخ التسجيل
    09- 2011
    المشاركات
    459

    رد: لقد عدت.....

    مرحبا

    حان وقت الرحيل
    لم يعد
    ماكنت أنا
    لن اكتب له رسائلي
    ولن انثر اشعاري

    ماكنت انا
    بل المي القديييييم

  8. #18
    نبض جديــد الصورة الرمزية جار القمر
    تاريخ التسجيل
    12- 2011
    العمر
    33
    المشاركات
    172

    رد: لقد عدت.....

    ............................... سيأتي نهار
    أجمع جميع الحروف ........... واملأ المواقع
    عن انثى كانت ولا تزال
    جميع الرجال والنساء
    في قلبي
    .................................................. ................أحبها

  9. #19
    نبض جديــد الصورة الرمزية جار القمر
    تاريخ التسجيل
    12- 2011
    العمر
    33
    المشاركات
    172

    رد: لقد عدت.....

    ............................ ومن السفر بين الكلمات
    ها انا قد عدت ........

  10. #20
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    رد: لقد عدت.....

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعدت إليك حبيبتي
    لنبضك حين يسمعني
    وقلبي يخفق بحبك
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20