افضل موقع مفهرس عطات صالون السيارات
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة مخزن
حوامل المسافر افضل الرياض عجوة المدنة اوربا
موقع المحامي السعودي عروض ​موضوع افضل فنادق مولات
محتويات المثالي طاعم السعودية انوثتك افضل مطاعم الخبر
افضل محامي في الرياض مطاعم دبي بان كيك محاي في الرياض مطاعم السعودية
انا مامي برونزية استشارة محامي جدة رواتب السعودية مواقيت الصلاة
التاريخ الهجري والميلادي ​شركة تداول مرخصة ​ظائف الرياض الموسوعة مقالاتي
    افضل السعودية    
         

النتائج 1 إلى 8 من 8
كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟
  1. #1
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كوكو يورو سبوكو يا نيلي

    وصلت لمقر عملي لأجد صديقي سيد وقد وضع ربطة عنق برتقالية اللون على غير عادته وكان منتشيا وعلى سنقة عشرة ويردد كوكو يورو سبوكو يا نيللي وعشان أعصبه أكثر غنيت أغنية البرتقالة يا لبرتقالة لا تفرح الدنمرك موعدنا فرد سيادتك بتهزر ولا أيه حكايتك من الصبح قلت له لأشاركك الفرح بمناسبة البطولة الأوروبية لكرة القدم والتي ستقام في بولندا وبصفتك من مشجعي المنتخب البرتقالي وسوف نرى ماذا سيفعل فربما تستمتع بالمستوى العالمي في هذه اللعبة وتلك المتعة القصوى والنشوة الخيالية وفتنة الهوى والهيام التي تشعرها وأنت مجذوب أو منجذب إلي تجليات المنتخب الهولندي ومشجعاته ذات اللون البرتقالي المائل للبرونزي الجذاب وبما أنك تحب البرتقال وكلاهما لونه برتقالي وكأنك تترنم اليوم بقول الشاعر
    روحهُ روحي مَنْ رأى روحين عاشا في جسدْ؟
    حتى سيد مع كل هدف برتقالي يتألق ويردد
    لونه لوني ولوني لونه من رأى لونين كلا في بلد؟

    |||
    ليرد منفعلاً خلصت سيادتك قلت هدئ أعصابك يا بيه لم ينتهي كلامي فكل ما قلته سابقاً مجرد مقدمة لأسألك ماذا تقصد بي كوكو يورو سبوكو يا نيلي وهل تقصد نيللي الممثلة المصرية ليقهقه قهقهته الصعيدية المميزة ويكمل معذور راعي ناقة نعلمك ونكسب فيك أجر ويا ليت يثمر فيك كوكو يورو سبوكو بدون نيلي يا منيل مقطع من الأغنية الوطنية لبولندا للبطولة الأوربية لكرة القدم والمقامة في بولندا وأوكرانيا وأصبحت هذه الأغنية المستلهمة من التراث الشعبي البولندي أغنية البطولة للمنتخب غناها فريق يارتسبيني وهم 6 فتيات جميلات قوي بس يا خسارة مغمورات لكنهن بهذه الأغنية تفوقن على أشهر المغنيين في البلاد حتى أن لحن الأغنية تسبب في إثارة مشاعر البولنديين وبدوا يرددونها وبإعادة توزيعها على الانترنت وإدخالها في أغاني شهيرة كأغنية شاكيرا في كأس العالم الأخيرة واكا واكا لتصبح أغنية البطولة أما نيلي فهي فيل لجأ إليها الألمان بدلاً من الإخطبوط بول بعد أن توقعت بفوز ألمانيا 1 / صفر على

    البرتغال في اللقاء الذي سيجمعها يوم السبت 9 / 6 / 2012م هل فهمت الآن يا منيل ربما بس يا سيد عندي سؤال يقرقع في قلبي إذا صدقت توقعات نيلي ستدخل عالم الشهرة من أوسع أبوابها بعد الإخطبوط الشهير بول الذي نجحت توقعاته في الكثير من مباريات كأس العالم التي أقيمت في ج أفريقيا بعد أن شغل الكثير من شعوب العالم لدرجة أن بعض الصحف العالمية وصفت الإخطبوط بول بأنه البطل الحقيقي للمونديال وها هم الألمان يسعون لصناعة ظاهرة جديدة ولكن هذه المرة عن طريق الفيله نيلي والله قهر يا سيد بعد أن فشلت في إقناع أحد قرودنا من جبال صيف الهدا أحلى وأحلى لتدريبه على التوقع بمناسبة بطولة الأمم الأوروبية لعل وعسى يصادفنا الحظ ونكسب شهرة ومال كثير من اللون الأخضر دورر على قول عادل إمام ههههه ولكنه تجاهلني واعتبرني مجنوناً قال أيه ولا في الأحلام يعني هذي هدية نجاحي ليه عشان أنا قرد أبيع نفسي لاتهم بممارسة السحر والشعوذة وتصبح فضيحة بجلا جل وأجيب لجماعتي القرود العار والفضيحة ههههه على مين تلعبها أنت توحي ولا ما توحي أنا صحيح قرد بس صاحي يا راعي الناقة

    وهكذا يا سيد نجد أن مهرجان كأس الأمم الأوربية ليورو 2012 في القارة العجوز لغز محير أليس كذلك ؟ فبعد نجاح الإخطبوط بول في التوقع بنجاح نتائج كأس العالم الأخيرة في ج أفريقيا يتم التنافس حالياً بين فيله ألمانية تدعى نيلي وبين خنزير أوكراني يدعى فونيك وليس فشنك هههه لتمتعه بذكاء حاد وقدرة على التوقع واختارت بولندا بقرة ربما تكون هندوسية هندية ولذلك لم يطلقوا اسما عليها وأخيراً وليس آخر ظهور سمكة تتوقع النتائج كذلك يا حظ الحيوانات


    يا سيد ليعلق ضاحكا أكل هذا لأنك فشلت في إقناع القرد يا راعي الناقة فهناك من هم أكثر أهمية من قرد الهدا أحلى إنها مسابقة البطولة لاختيار أجمل جميلات بطولة أمم أوروبا يورو 2012 حيث يطلب من المتسابقات وعددهن 15 متسابقة يمثلن الدول المشاركة في البطولة ارتداء فانلات منتخباتهن الوطنية عند استعراض مفاتنهن وحُسنهن بلباس البحر ولباس السهرة والأهم من كل ذلك مطالبة رئيس ألفيفا جوزيف بلاتر بعد أن أعجب بالاستعراض بارتداء لاعبات كرة القدم النسائية ملابس ساخنة قلت لسيد ملابس ساخنة ياي يا ماما فكرة شريرة من بلاتر لجذب الجماهير لتكون الفرجة قوية يا بابا على الجميلات الساخنات على المستطيل الأخضر ليتحول لمستطيل أحمر خطر وتصبح الملاعب صالات لعروض الأزياء ومستحضرات التجميل شفت أزى يا سيد ويا حظ الحكم فرجة عن قرب وقد يفاجأ بلاعبة تفسد ماكياج اللاعبة الخصم وتحدث معركة يضطر لمنح الكرت الأحمر لمن يا راعي الناقة بصفتك حامل الراية ههههه بالطبع لمن ملابسها غير ساخنة يا سيد أو تفاجأ اللاعبة بأن ألفيفا أستبعدها لعدم توفر القدر الكافي من

    الجمال والإثارة الساخنة في ملابسها وليست فاتنة كما ينبغي أو لأن قصة شعرها ليست على الموضة أوماكياجها ليس مناسبا لأوقات النهار أو الليل وقد يتم إيقافها لأنها ارتدت ملابس غير ساخنة قوي .. قوي فماذا سيكون وضعنا لو شاركنا خاصة بعد اختيار اللجنة المنظمة لاولمبياد لندن ريما عبد الله الإعلامية ولاعبة كرة القدم وقائد فريق جدة كينغر يونايتد لتحمل الشعلة خلال الاولمبياد بجانب 8000 آلاف رياضي ورياضية ليرد ما علينا يا راعي الناقة كل ما نتمناه أن يوفق الله فرقنا العربية لتحقق إنجازات متقدمة وليس كدورة بكين 2008م فقط 8 مدليات والتي استطاع الحصول علي مثلها لوحده سباح أمريكي ليحقق إنجازا خارقا بحصوله على 8 مدليات ذهبية فضحك سيد وقال تذكرني أم تسخر يا منيل قلت الاثنين معا فتنهد بألم وقال هذا مستوانا كعرب وفاقد الشيء لا يعطيه ليواصل بس أللي حيجنني مشاهدة التقارير اليومية التي تلخص نتائج المسابقات كل يوم فضحكت وقلت له نتائج التقارير الرجالية أم النسائية فضحك بصوته المجلجل وقال كلك نظر يا منيل وواصل حقيقة ما أذهلني هو الرياضة النسائية وملابسهن الأروع من البكيني والمايوهات والشورتات الضيقة التي تلتصق بأفخاذهن من كل نوع وشكل قلت له يعني كل شيء ينكشف ويبان ولكن لماذا تفعل النساء ذلك ولا يرتدون بنطلونات أو حتى شورتات من النوع الذي يرتدي الرياضيون الرجال فضحك وقال يعني مش عارف يا منيل ألا تلاحظ سيادتك انه حتى في الرياضة يتم الحديث عن القيم السامية صحيح يا سيد بس ألا ترى أن التركيز على جسد المرأة في الدورات الأولمبية أمر متعمد ومخطط له بعناية فائقة ليتعدى الخطوط الحمراء وهذا يحتاج لرابط وضابط وإلا ما معنى أن تشترك النساء في منافسات غير السباحة بملابس السباحة ولماذا كل الملابس النسائية في الأولمبياد ضيقة جدا س3 تبرز مناطق العفة والإثارة في أجسادهن خاصة إذا كانت الملابس ضيقة جداً بالرغم من أنها غير صحية وغير مريحة سواء في البيت أو الشارع أو الملعب ليزمجر صارخا وأنا مالي شايفني رئيس الإتحاد الدولي أمرك عجيب يا راعي الناقة أيكون سبب ذلك لعدم مشاركة لاعبك المفضل ميسي ؟ على العموم نكسب فيك أجر ثاني ونجيب سبب لبس المشاركات للملابس الضيقة في الاولمبياد ربما لتقليد لاعبة التنس الروسية أنا كورنيكوفا وهي أشهر من مارس الرياضة بغرض الإثارة الجنسية وخاضت بطولات دولية في التنس وما تكشفه من جسمها كفيلا بجذب الجماهير من الجنس الخشن حتى أنها قررت ترك التنس وتفرغت لأغلفة المجلات والإعلانات عن الملابس النسائية قلت تقصد ملابس زى قلتها فقط نصف سنتيمتر فقط لا غير رد سيد ربما يا منيل قلت يا سيد لا أقصد ذلك وإنما أريد أن أؤكد بأننا نحن الرجال بريئون من تهمة إغرائهن على ارتداء الملابس المثيرة وأن الكثير من المتباريات يتعمدن عرض بضاعتهن علينا نحن الرجال الغلابا وعيونهن على عقود الإعلانات التجارية لتحصل على عقد عمل بملايين الدولارات للترويج للسلع والملابس النسائية اللي هيا من نص متر وأنت ماشي يا سيد والرجال الغلابا يغلون كزيت القلي وهذا تأكيد بتعمد المشاركات فعل ذلك حتى أن نشاطهن لا يقتصر للدعاية على الملابس الداخلية وإنما وصل إلي إعلانات السيارات فتحرص شركات السيارات على كشف ساق امرأة تجنن وهي تركب السيارة بغنج ودلال ليس هذا وحسب بل حتى عندما تخرج منها كمان تكشف عن الساق ولكن هذه المرة تضيف جزء من الفخذ على فكرة قلت جزء من الفخذ وليس فخذا كاملا للعلم هههه هذا فقط في الأولمبياد بعكس الرجال المشاركون في الأولمبياد يا عيني عليهم في ألعاب الجمباز والمتوازي بالبنطلونات بينما ترتدي النساء المشاركات فيها بملابس نص كم لا يمكن نزعها أو خلعها إلا بمقص جراحي أو باستخدام الشحوم والزيوت ليعلق سيد أهذا كل ما أزعجك ؟ ألم تفكر في اللياقة البدنية التي تميز اللاعب أو الاعبة في كرة القدم الأوروبية وفي جميع الألعاب الأخرى فهم أشد بأسا في العدو من السباع التي تترك الفريسة إذا جاوز السباق 100م ألا تعلم بأن متوسط عدو لاعب كرة القدم الأوروبية في المباريات 18 دقيقة في الشوط الواحد في حين أن نظيره العربي لا يتعدى 5 دقائق في الشوط الواحد لهذا كان العرب الخاسر الأكبر في أولمبياد بكين برصيد هزيل بلغ ذهبيتين و3 فضيات ومثلها برونزية ليصبح العدد 8 فقط فالأرقام والإحصائيات تصيب العقل بالشلل أحيانا يا منيل فالعقل العربي يحتاج لإعادة فرمته أو تدوير بعد ذلك يفكر أهل الحل والعقد والربط في التطوير الرياضي قلت صدق اللي قال
    |||
    تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش رد ضاحكاً ألم تقرأ قول الشاعر الطغرائي
    |||
    فيمَ اقتحامك لُجٌ البحر تركبهُ
    وأنت تكفيك منه مَصةُ الوَشلِ؟
    قلت يا سيد ماذا تعني بمصة الوشل قال أن تبل إصبعك وتمصها يا منيل ههههه هذي كبيرة يا سيد بس مقبولة منك وأنت أصلع يا حنين ويا ليل ما أطولك وطاش طاش لا ما طاش انتظر آرائكم ومداخلاتكم شاكرا تواجدكم ومني لكم السلام وسلامتكم .
    |||
    همسة كروية ناعمة قال الشاعر
    تكاثرت الظباء على خراش
    فما يدري خراش ما يصيد
    |||
    نضحك أجمل
    حكم طرد لاعبة سألته ليه
    قال البكيني مش شفاف
    ههههه ههههههههههههههههه
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

  2. #2
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639
    ابن الصحرا دائما متالق في مواضيعك

    لي عوده للتعليق قريييبا ,,,


    حبيت اكون اول الحاضريين ,, موضوع يستحق التقييم

    لروحك باقات الجوري

    هلا وغلا

  3. #3
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    يا نهار اسود ومنيل بنيلة ايه يا راجل انته ده ايه اللي انتا عامله ده عيب عليك يا راعي الناقة تعمل فينا كل ده ا
    المضحك المبكي يا صديقي ان العرب سوق استهلاكي بحت وسلعة رخيصه وقول اللي تحبه فما عدنا كما كنا ولو كنا كما كنا لما كنا كما كنا ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ) يعني كله بهوان الدين في القلوب وفكر الغرب عشعش وفرخ في قلوب العرب وأول اللي تئوله وبئول لك صح يا راعي الناقه

  4. #4
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    ابن الصحراء

    نحن في زمن تغيرت فيه المفاهيم فااصبح الحق مظلوم والباطل هو سيد الموقف

    تغيرت مفاهيم البشر واصبح الحكم على المظهر هو اهم شي سواء في الجمال او الشياكه واصبح من لديه فكر سليم غير مرغوب فيه اذا كان لايملك شيئا من الجمال والشياكه في المظهر

    وهناك معتقدات تؤمن بها بعض الشعوب مثل ماذكرت في الاخطبوط حينما قرر من سيفوز نحن لانلوم هالشعوب في افكارها لانها تربت على هذا الشي ولاتعرف الشي الصحيح نحن نلوم من يصدقهم من ابنائنا وشعوبنا ويسعون الى تقليدهم وهم يؤمنون انهم غلط وافكارهم لاتقرب للواقع والصدق بصله


    للاسف واقعنا الان وحياتنا الان رغم تطورها وكثره الوسائل بها التي تقرب البعيد وجعلت تواصله اسهل بكثير

    رغم كل هذا الشئ الا انها خلت من النقاء وخلت من الشخصيه الحقيقه لنا

    واصبحنا فقط مقلدين للغير غير مبتكرين شيئا جديدا


    ابن الصحراء ماشالله عليك موضوعك متكامل ورائع كما عودتنا وتجولت فيه في امور كثيره باسلوبك المتفرد

    دمت بود وفي تالق دائم


    ننتظر جديدك في غايه الشوق

    مع تحيات حنين نوووي ههههههه

    اقصد حنين الماضي

  5. #5
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فعلاً لا يحق لنا الاشتراط
    يا سيدي سنغافورة مساحتها560 كيلومتر مربع وإنتاجها القومي الإجمالي 90 مليار بينما أم الدنيا مصر الكبرى مساحتها مليون كيلومتر مربع ونتاجها القومي الإجمالي 93 مليار دولار وأقل من 5 ملايين سنغافوري حُشروا في علبة سردين يقدمون ما يقدمه أكثر من 70 مليون عربي أزاي تجي أدى بقا يا رحال وسنغافورة كانت قبل 50 سنة مستنقعا يا أولي ألألباب فكيف لا يكون العرب هم الخاسر الأكبر في أي مشاركة رياضية عالمية وبرصيد هزيل من الانجازات في مختلف المجالات الرياضية فقط فما بالك بالمجالات الأخرى لماذا تعمل فيا كده يا بيه وتخلي يومي منيل بستين نيلة لا نيلة واحدة هههه لتذكرتني بمادة النقد والبلاغة بروعة وصفك لحالنا فما عدنا كما كنا ولوكنا كما كنا لما كنا كما كنا فعلاً معك حق أخي الفاضل رحال فحال العرب كما هو فمن يستهلك كل شيء في الحياة ولا يصنعها لا يحق له الاشتراط أليس كذلك يا سيدي ليكون حالنا أن نستجدي من الآخرين ما يجعلنا على الأقل على قيد الحياة ألم يقل قديماً لشاعر الفارس معد ابن كرب بن ربيعة
    لقد أسمعت لو ناديت حياً
    ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفخت بها أضاءت
    ولكن أنت تنفخ فيرماد
    |||
    أهلاً وسهلاً بالطيب الغالي رحال
    يا سيدي يكفي تواجدكم لقد تشرفت بمنحي وقتكم واهتمامكم لتنير صفحتي برؤيتكم العميقة لحال العرب ويأسف راعي الناقة لما حدث لكم هههههه فكن دوماً هنا شاكراً لكم من الأعماق حسن تعاملكم وأعتذر آسفاً إن تجاوزت حدودي ولتأخير الرد وكل عام وانتم وأهل نبض بألف خير بمناسبة قدوم شهر الرحمة تقبل الله منا منكم صالح الأعمال ومني لكم السلام وسلامتكم .
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

  6. #6
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    المشكلة ليست في التقليد ؟
    فعلاً تغيرت فنحن نعيش في زمن تغيرت فيه المفاهيم وما يحدث عالمياً يشير إلي أن عجلة الزمن تتسارع بسرعة أسرع من الضوء ولازال مجتمعنا غير مستوعب لما يحدث وبأننا أصبحنا نعيش في رقعة جغرافية غدت أصغر من خيمة لا ينفع معها أن تجلس في ركن من الخيمة ونقول نحن خارج العالم فكل يوم تظهر لنا علامة إلي صغر العالم ونحن جزء لا يمكن لنا إقصاء أنفسنا حتى وإن أردنا لنعيش بمفردنا طالما نحن مستهلكين ومقلدين لا مبتكرين وأصبح الاهتمام بالجمال وشياكت المظهر والأهم الجمال الأنثوي وباسم الرياضة يصبح جسد الأنثى وسيلة رائجة للمتاجرة بالأخلاق والقيم ونشر ثقافة مجتمعات أخرى لنمارس مع بعضنا معركة حامية الوطيس بين معارض مؤيد باستخدام جميع الألفاظ النارية فأي لغة سوف تستخدم إذا ما تمت الموافقة على مشاركة المرأة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستفتتح الأسبوع القادم في لندن لنردد المثل المشهور عش رجب تشوف العجب فأي عجب ينتظرنا هذه المرة وهناك الكثير من التساؤلات التي ظلت من المنكرات الاجتماعية التي لا يجرؤ أحد على قولها في ظل غياب النقاء والشخصية القدوة والناس يحسون أن ما كان محرماً في الماضي أصبح يمارس بشكل علني لكنه محرم اجتماعياً وليس بالضرورة أن يكون محرماً شرعاً لتتحول لأبعاد كبيرة وما كان يجب أن يحدث ذلك لو أن الأمور وضعت في مكانها الصحيح بدلاً من الاستعراضات من هذا الفريق أو ذاك والتي لم يأتي بخير للجميع من دون فتوى بحلها أو بحرمتها والأصل في الأشياء أنها حلال فالمشكلة ليست في التقليد أو الابتكار بل في بعض القرارات في المحافل الدولية وكيف سيكون الموقف عندما سيتم تطبيق هذه القرارات دوليا هل ستنتقل بيسر وسهولة للعالم العربي والإسلامي وإذا اعترضنا أو تذمرنا فهل سيتغير القرار أم يطلق علينا متخلفين رجعيين لعدم القدرة على التفاعل مع الحضارات هذا إذا لم نصنف على لائحة الإرهاب ولأننا نعيش دائما حرباً باسم المرأة فاعتقد أن الحرب القادمة ستكون المرأة والملاعب بدءا من دخولها الملاعب إلي المدرجات وانتهاء بضرورة مشاركتها في منتخب بلادها كي لا تحرم من الدخول في الاولمبياد ولا أحد يعرف كيف ستسير الحرب الكلامية هذه المرة مع حنين نوووي هل بالاستعانة بالإخطبوط بول في ظل سهولة الاتصال والتواصل أم بتقليدنا للآخرين لنستخدم السحر والشعوذة كما هو حالنا الله أعلم .
    |||
    أهلاً وسهلاً بالرائعة حنين الماضي آسف حنين نوووي هههههه
    يا سيدتي دائما تنير صفحتي بتواجدكم وتشرق أكثر بمشاركتكم لنستمتع برأيكم فكن دوماً هنا شاكراً لكم من الأعماق حسن تعاملكم منحي وقتكم واهتمامكم وأعتذر آسفاً إن تجاوزت حدودي ولتأخير الرد وكل عام وانتم وأهل نبض بألف خير بمناسبة قدوم شهر الرحمة تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ومني لكم السلام وسلامتكم .
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

  7. #7
    نبض نشيـط الصورة الرمزية انين الزمن
    تاريخ التسجيل
    07- 2005
    المشاركات
    677

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟





    أهلا بك أخي الكريم

    بالرغم من كثرة السرد الهزلي الذي أوردته هنا
    وأسقطته بشكل دموي
    إلا أنه واقع نعيشه على كل الأصعده مرورا بتلك الصغيرة المستديرة
    إلا أنك لخصت الوضع بعبارتك "فما عدنا كما كنا ولوكنا كما كنا لما كنا كما كنا"
    وسيبقى الوضع على ماهو عليه قوم نستهلك , ونعلك ونتذيل القائمة.


    فائق التقدير



  8. #8
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ابن الصحراء
    تاريخ التسجيل
    06- 2011
    المشاركات
    823

    رد: كوكو يورو سبوكو يا نيلي ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    واقعنا كعرب يصيب العقل بالشلل أحيانا كما يقول صديقي سيد فالعقل العربي يحتاج لإعادة فرمته أو تدوير بعد ذلك يفكر أهل الحل والعقد والربط فالمثل يقول لا أحد يزعل من الصراحة والواقع يقول لا أحد يزعل إلا من الصراحة بعد أن أصبح التعقل واحترام النفس وعدم الخوض في صغائر الأمور أموراً سلبية ليدفع أصحابها ثمناً باهظا لمجرد أنهم يتجنبون هذه السلوكيات المشينة ولا يدخلون في مهاترات رعناء فالأعمال الهوجاء وإن حققت لأصحابها ما يريدون إلا أنها لا يمكن أن تغير من حكم الناس عليهم ونظرتهم إليهم كعناصر مختلة تسبب فوضى وإرباك وعندما تصبح صورتنا أمام الغير مصدر إزعاج واضطراب وعدم استقرار وعنصر قلق في أي مكان ونتحول لفرجةللآخرين بس فرجة أيه ولا في الخيال فرجة ممزوجة بالسخرية والتندر من مظاهرنا وتصرفاتنا التي لا تدل على الوعي والرقي بل تدل على والسذاجة ولا تجذب الاحترام بقدر ما تجذب السخريةكما أنه يدل على أننا نتوجس حتى من أنفسنا ونتوقع الضربة الموجعة في أي لحظة بدلاً من أن نعمل على بذر بذور الخير وإشاعة روح المحبة بين الناس ونحترم الآخرين دليلاً على احترامنا لأنفسنا وإعادة بناء الثقة بيننا وبين غيرنا على أسس نظيفة وأمينة فهناك فرق بين لا ترضى بأن تكون مجروراً لأحد مهما يكن منك قريباً لتكون دوماً دائماً مرفوع الرأس وبين من يطأطئ وكما قال الروائي سومر ستلا تحاول وان تستوعب كثيرا كل ما يجري حولك فقد يتكسر الحديث في داخلك وأنت تبحث عن دور للاستيعاب ويا رب سترك ويا أمان الخائفين .
    |||
    أهلاً وسهلاً أنين الزمن
    هناك من يلتقط التفاصيل ويختلط ويتوحد معها ويضفي عليها كثيراً من ذاته لتلتقط تفاصيل التفاصيل وهكذا كانت مداخلتكم المختصر المفيد لتنير صفحتي بتواجدكم لأول مرة فكن دوماً هنا شاكراً لكم من الأعماق منحي وقتكم واهتمامكم وأعتذر آسفاً إن تجاوزت حدودي وكثرة الهذر هههه ولتأخير الرد وكل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم ومني لكم السلام وسلامتكم ,
    |||
    دمتم بود محبة وربنا يسعدكم
    لكم مني خصوصية المحب
    ابن الصحراء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20