افضل موقع مفهرس عطات صالون السيارات
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة مخزن
حوامل المسافر افضل الرياض عجوة المدنة اوربا
موقع المحامي السعودي عروض ​موضوع افضل فنادق مولات
محتويات المثالي طاعم السعودية انوثتك افضل مطاعم الخبر
افضل محامي في الرياض مطاعم دبي بان كيك محاي في الرياض مطاعم السعودية
انا مامي برونزية استشارة محامي جدة رواتب السعودية مواقيت الصلاة
التاريخ الهجري والميلادي ​شركة تداول مرخصة ​ظائف الرياض الموسوعة مقالاتي
    افضل السعودية    
         

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
الاخت دانيا
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية اسير الذكريات
    تاريخ التسجيل
    06- 2007
    العمر
    39
    المشاركات
    96

    الاخت دانيا

    اريد ان اسالك من اي بلد انت وعن اسمك الحقيقي
    لاني اعرف صاحبة خاطرة لا تحزن واعرف من اي دوله هي واعرف اسمها الحقيقي

    انا لا اسأل بداعي التشكيك ولكن للتأكد فقط
    مع حبي وتقديريى لك

    اسير الذكريات

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    (( مساء جميل !! ))

    الفاضلة دانيا ..
    نتمنى ان تجاوبي على ما طرحه اسير الذكريات
    ..
    ونتمنى من اسير الذكريات ان يضع الموضوع بشكل مباشر
    حتى نستطيع تدارك اي شي قبل حدوثه !!

    ..
    تقديري !!

  3. #3
    نبض مبــدع الصورة الرمزية هُمى الروح
    تاريخ التسجيل
    06- 2006
    المشاركات
    2,886

    مساء الزهر ..

    وننتظرك أختي دانيا ..!

    تقديري

  4. #4
    نبض مبــدع الصورة الرمزية **دانة السلطنة**
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    المشاركات
    2,024
    ف انتظارك دانيا...

  5. #5
    نبض نشيـط الصورة الرمزية صمت المساء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    437
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الذكريات مشاهدة المشاركة
    اريد ان اسالك من اي بلد انت وعن اسمك الحقيقي
    لاني اعرف صاحبة خاطرة لا تحزن واعرف من اي دوله هي واعرف اسمها الحقيقي

    انا لا اسأل بداعي التشكيك ولكن للتأكد فقط
    مع حبي وتقديريى لك

    اسير الذكريات
    أسير الذكريات ..
    أنت بنض جديد ولا أعلم كم مشاركة لك في هذا المنتدى .. وجميل أن تتذكر ما قرأته وتعرف من هو صاحب الخاطرة المقصودة هنا .. لكن أوجه كلامي هذا إلى مشرفي هذه الساحة الأفاضل :
    ألم يكن من الأفضل لهذا المنتدى الراقي والذي وصل إلى ما وصل إليه من مشاركين من مختلف الدول والمشارب الثقافية أن يُخاطب من يُشكك في مصداقيته على الخاص؟!!

    طيب .. ما الفائدة المرجوة من طرح مثل هذا الموضوع ؟؟ خسارة عضو كان من الممكن الاستفادة من بعض مواضيعه بعد تنبيه ؟؟

    لماذا الآن ؟؟ ألأن الأخت عبير طرحت موضوعها المعروف لديكم ؟؟

    عزيزي عاشق .. أجزم أنك انت من ثبت هذا الموضوع !! أنت تعلم ومعظم الأعضاء القُدامى يعلمون أني تضررت من هذا الموضوع بشكل مباشر في يوم من الأيام .. وتعلم أنك واجهتني وطالبتني بالحقيقة رغم أنك تعلم من هو صمت المساء وما هي مسيرته في المنتديات وعلى الانترنت .. ورغم هذا طُرح الموضوع وثبت الحق والحمد لله ,, رغم أن قر اءة الموضوع بتأني يُثبت ذلك ..
    تماماً كما هو حاصل هنا ..

    الأخت هُمى الروح حرصك الرائع هذا لهو أمر سهل في ظل محركات البحث المعروفة .. كما أن الرقي الذي تنشدينه أمرٌ غير قابل للتحقيق إلا بتقنين مشاركة الأعضاء كإيقاف خاصية التسجيل في هذه الساحة والسماح لها في حال إرسال موضوعين أو ثلاثة على بريد معين للتمكن من التحقق من قوة الكلمة ومصداقية الأحقية ,,

    مالكي ومؤسسي هذا المنتدى ,, يعلم الله كم أحب هذا المنتدى على الرغم من عدم رضاي عن الكثير من السياسات التي يتبعها المنتدى .. وكم أحرص على أن اكون عضواً فعالا فيه .وأود أن اقول أن هذا الاسلوب خاطئ جداً . ولن يقودكم إلا للإحراج كما حصل مع الأخ السهم ..

    أنتم على درجة عالية من القدرة على القراءة الأمر الذي سيتيح لكم المجال لفهم ثقافة الكاتب م.ن موضوعين أو ثلاثة أو حتى من ردوده لا أن يتبع مثل هذا الأسلوب .. ومن مَنْ؟
    من نبض جديد ..
    لِمَ؟؟؟
    . خذوني أنا كمثال رغم محاولاتي العديدة لإيصال رسالة السرقات التي تجوب المنتدى ومخاطبتي شخصياً لك يا عاشق وكذلك ضيف .. وكذلك الأخ عبدالله اليعقوبي وجميعكم إدرايون لم أحصل على شيء .. حتى ولو تثبيت مشاركة مع العلم أني لم أُنشد ذلك فأنا على إدراك بقوة قلمي ومكانته إن لم تكن على هذه الساحة فعلى الساحات الأخرى على الأقل الصحفية منها ..
    أرجوا أن تقبلوا عتاب محب ..

    عذراً يا همى الروح .. فإن كنت انت من ثبت الموضوع فلا شك أن الكلام موجهه لك ايضاً .. فأنت من الثقافة العالية التي أهلتك للحصول على ثقة المنتدى والوصول إلى الإشراف دون أن نعلم من انت ودون أن نقرأ لك سابقاً في المنتدى ؟!!

  6. #6
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    (( مساء جميل !! ))

    صمت ..
    شكرا لحبك الكبير لهذا المنتدى ..
    ونحترم رأيك وان كانت سياسة المنتدى لا تعجبك فلا يعني ان كل شي يكون على ما تريده انت .. لاننا لو ظلننا نعمل في الخفاء لما وصلنا لأي نتيجة .. نعم نخسر عضو اذا اثبت انه مخطأ وانه على خطأ .. فلماذا نحتفظ بعضو بهذه الصورة .. سنعمل على هذه الشاكلة في مواجهة كل امر .. والاخ اسير الذكريات لم يتهم ولم يباشر بالاتهام كان فقط يريد ان يفهم ليتأكد !!
    ..
    وانا من ثبت الموضوع اخي صمت !!..
    فلا حرج !!

    تقديري !!

  7. #7
    نبض نشيـط الصورة الرمزية صمت المساء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    437
    وتقديري لك يا صديقي ...

    أود أن أُلفت انتباهك أن المثل يقول " صديقك من صَدقك "

    ولهذا صدقتك وصدقت المنتدى بهذا الطرح ...

    ولم يكن القصد من كلامي هذا أن يؤخذ ما يعجبني ليطبق على سياسة هذا المنتدى أو حسب تعبيرك
    (ان كل شي يكون على ما تريده انت ) ,, إيه يا عاشق .. ألم تجد إلا أن تخاطبني أنا بهذا الاسلوب ؟!!



    صديقي كُن بخير ... واتمنى المناقشة الجادة وسأظل أرقب النتيجة لهذا الموضوع ..
    ودمتم في ود جميعا..

  8. #8
    نبض جديــد الصورة الرمزية دانيا
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    137
    ياه أنا غبت عن المنتدى بضعة أيام وحدث هذا كله
    أولا شكر خاص لصمت المساء وراح احكيها بالعامية صح لسانك
    أنا فعلا قررت انهاء عضويتي من هذا المنتدى وبالنسبة للجواب على سؤال أسير أنا قمت ببعث رسالة خاصة له واجبته على سؤاله دعوه يخبركم ويا اخت همى قد بعثت لك من اسبوع رسالة خاصة واخبرتك عن اسمي الحقيقي وشكرا لك على هذه الثقة حتى لو انني دخلت باسماء مختلفة في عدة منتديات هذا لا يعني انني قمت بالسرقة فانا اعرف قدراتي واعرف كتاباتي وانا اكتب بمجلات عدة وذكرت لك اسم مجلة من مجلاتي التي اكتب بها واعطيتك تاريخ الاصدار والطبعة
    شكرا للتثبيت انا اشعر الآن اني مهمة
    شكرا

  9. #9
    نبض جديــد الصورة الرمزية دانيا
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    137
    اه انسيت احكي انو فعلا انتم لا تثبتو الا المواضيع التي تكتبوها انتم انفسكم مراقبين المنتدى ولم ارى يوما تثبيت لخواطر او اشعار هي في قمة الروعة لاعضاء جدد او حتى من مدن اخرى مع احترامي
    مواضيع تستحق التثبيت ولا تثبت
    حتى لو لم تثبت فكل مبدع يعرف من هو وماهي قدراته وليس بحاجة لان ينتظر المجاملة منكم انتم اعضاء النبض

  10. #10
    المدير العام الصورة الرمزية ضيف المهاجر
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    6,421
    السلام عليكم ....

    اعتذر على تأخري بالرد ....

    اخي اسير الذكريات ... شكرا لطرحك الموضوع ... لكن ان كان هذا للتأكد ألا ترى انه كبير ... وان بامكانك ارسال رسالة خاصة للعضوة للتأكد ... لكن اذا كان ما تقصدة سرقه فيحق لك كتابة الموضوع ... ونتمنى أن تكتب لنا وتخبرنا بما ردت عليك الاخت دانيا ...

    اخي صمت المساء ... شكرا على كلامك وما ذكرت ... فالنت ليس به خصوصية ولا حفظ حقوق .... وكلامك هذا ظهر على حرصك وحبك لهذا المنتدى

    اختي دانيا ...
    شكرا على ردك ... وتأكدي أنه لا يضيع حق ابدا... وكما فهمت من ردك انك قمت بارسال رسالة خاصة للعضو اسير الذكريات ... لكن الا يحق لنا ان نعرف ما كتبت له .. بما ان الموضوع اصبح هكذا .. وأنك قمت بارسال رساله للأخت همى توضحي فيها شخصك الكريم وهذا لطف منك .... فنرجو منك أختي ان تتريثي ولا تتسرعي ... وتأكدي أن الادارة معك حتى يثبت العكس. ونتمنى أن لا يحدث.


    تحياتي
    <div style=text-align: center;><b><span style=font-family: Courier New><font size=4><a href=http://www.sultanqaboos.net target=_blank>موقع السلطان قابوس</a> <a href=https://hmhaitham.om/ target=_blank><b><span style=font-family: Courier New><font size=4>موقع السلطان هيثم</font></span></b></a> <a href=http://www.alrasby.net target=_blank>الراسبي نت</a> </font></span></b> </div>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20