افضل موقع مفهرس عطلات صالون دليل المواقع
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة المسافرون الى اوروبا
حوامل المسافر سي إم تريدينج موقع محتويات اوروبا
شاليهات الرياض مقالاتي افضل مطاعم الخبر افضل فنادق استعلام
موقع البديل المثالي مخزن موقع تثقف ثقة
دورات ثنايا نشرات مطاعم السعودية مطاعم الكويت مطاعم دبي
برونزية سعودي كيف مكتب محاماة بجدة موضوع بوكس
عجوة المدينة محامي في الرياض سكرابز طبي محامي في الكويت  
         

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
زمن التواصل ... عامية أرزية
  1. #11
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الروابي مشاهدة المشاركة
    ناس تتسابق بالعلم

    و ناس تتسابق بالاختراع

    و ناس بالماوس و الكليك
    غاب ضميرهم,لا ..ده ضاع

    و ناس تفكر و ناس تبدع
    و لازم بعدين تخش الصراع

    هو ده حال الدنيا
    ناس بفكرها و ناس بالسماع

    *************************
    صدق الشاعر إذ قال


    كم آكل ثمرا سقاه غيره
    و كم من زارع لم يحصد

    هذه معضلة التطور,سيف ذو حدين,لكن يبقى اللب و الجوهر داخل كل إنسان,اللي صادق يعلم بصدق صدقه, و للي امتهن اللصوصية يعرف أنه جبااااااااااااااااااااااان
    *********************
    سيدي الأرز
    معبر جدا ما كتبته
    جرس في أذن كل خائن
    إن لم ينبهه فسيزعج فكره على الأقل

    تحياتي العطرة بنسيم الورد

    ...أريج...



    اريج الروابي

    اولا صباح الخيرات على اريجنا

    ثانيا : ماشالله عليك بالعامية تتواصلين

    هذا يسعدني فالخاطر اعشقه والعامية اتنفسها

    لي عودة اريج

    وبالمناسبة اريج البوادي كتبتها ولكنها غلطة قلم

    تحياتي يا مملكة الطيب

    ساعود بعونه تعالى لاتواصل مع عبق سطوركِ

    تحياتي

  2. #12
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية أريج الروابي
    تاريخ التسجيل
    10- 2006
    المشاركات
    1,192
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alarz مشاهدة المشاركة

    اريج الروابي

    اولا صباح الخيرات على اريجنا

    ثانيا : ماشالله عليك بالعامية تتواصلين

    هذا يسعدني فالخاطر اعشقه والعامية اتنفسها

    لي عودة اريج

    وبالمناسبة اريج البوادي كتبتها ولكنها غلطة قلم

    تحياتي يا مملكة الطيب

    ساعود بعونه تعالى لاتواصل مع عبق سطوركِ

    تحياتي
    [/center]
    سيدي الأرز..
    بعد ما قرأتٌ الذي كتبتَ..
    لا أعرف كيف تلاحقت الكلمات في ذهني..
    رغم أن اللهجة ليست لهجتي..
    ربما لأنني لازلت في فترة نقاهة من معركة خضتها قبل أيام
    ضد واحد من شرذمة اللصوص هؤلاء.
    و رغم أنها ليست لهجتي..
    لكنني لا أخفيك حبي لأرض الكنانة
    و شعبها..و لهجتها..
    حفظ الله مصر و أهل مصر
    أم الدنيا

  3. #13
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    صباح الخيرات اريج

    لا شك ان أن رد الفعل لديكِ

    لم تعيقها لكنة ولا هامش

    الفرح يجعلنا نعبر

    والحزن والمرار واحيانة الذهول

    يجلعنا نرطم ونصرخ بالهولندى

    ..

    كما يقول المثل من عاشر القوم

    وها نحن جميعا نتواصل بكل اللغات واللهجات

    لذا اصبحنا نتداولها بكل سلاسة

    كتبت هنا في صفحات سابقة عامية ( اشبيكِ )

    وهي بلهجة خليجية دارجة

    على الوعد لي عودة ان شاء الله

    للتواصل مع اريج سطوركِ

    تحياتي


  4. #14
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الروابي مشاهدة المشاركة
    ناس تتسابق بالعلم

    و ناس تتسابق بالاختراع

    و ناس بالماوس و الكليك
    غاب ضميرهم,لا ..ده ضاع

    و ناس تفكر و ناس تبدع
    و لازم بعدين تخش الصراع

    هو ده حال الدنيا
    ناس بفكرها و ناس بالسماع

    *************************
    صدق الشاعر إذ قال


    كم آكل ثمرا سقاه غيره
    و كم من زارع لم يحصد

    هذه معضلة التطور,سيف ذو حدين,لكن يبقى اللب و الجوهر داخل كل إنسان,اللي صادق يعلم بصدق صدقه, و للي امتهن اللصوصية يعرف أنه جبااااااااااااااااااااااان
    *********************
    سيدي الأرز
    معبر جدا ما كتبته
    جرس في أذن كل خائن
    إن لم ينبهه فسيزعج فكره على الأقل

    تحياتي العطرة بنسيم الورد

    ...أريج...



    طول ما نفوس ..الناس تعبانة
    والشياطين في دمغها بتلعب
    مش ها نشوف شكل المكسب
    وطول ما النخوة .. كدة نعسانة
    وايد الغدر
    عمالة تسرق .. عمالة تضرب
    طول ما الحب .... بينا بيهرب
    آه يا زمان
    وامانة يا زمان .. لما تُدور
    خُد في طريقك .. الإنسان
    الغشاش .. المغرور .. والمسعور
    آه يا زمان
    فين يا زمان
    فين الاصل
    وابن الأصل .. والجدعان
    ماتو ؟؟
    هربو .. ولا انقرضو ؟
    احنا في عصر الناس القش
    ناس ولا تسوى .. العشرة بقرش
    ألف قناع ..... واللون وِشين
    وِش البسمة ... وِوِش الغِش
    :
    الارز
    :
    ربنا يهديهم يا أريج
    شكرا لكِ اريج على طيبكِ
    وحسن تواصلكِ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20