النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شرُّ أنواع الانهزام وأخطره

  1. #1
    الصورة الرمزية كلمة حق
    Title
    نبض كاتـــب
    تاريخ التسجيل
    12- 2004
    المشاركات
    1,331

    شرُّ أنواع الانهزام وأخطره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله رب العالمين .. والعاقبة للمتقين.. ولا عدوان إلا على الظالمين

    أشهد أن لا إله إلا الله .. وحده لا شريك له . الملك الحق المبين .. وأشهد أن محمدا عبده ورسوله ..

    إمام المتقين .. وقائد الغر المحجلين .. وخير من جاهد لإعلاء كلمة رب العالمين

    أما بعد ..

    فإن الهزيمة أنواع متعددة .. وأصناف متنوعة .. منها :

    العسكرية .. والنفسية .. والمعنوية الروحية .. والفكرية .. والاقتصادية .. وأخطرها على الإطلاق :

    الهزيمة العقدية ..

    انهزام العقيدة .. وضياعها .. وتميعها .. واستسلام أصحابها أمام التيارات العقدية الأخرى ..

    وأمام أمواج الشبهات والإرجافات التي يثيرها أصحاب البلبلة الفكرية من طوائف منحرفة عن جادة هذا الدين ..

    من مظاهر الانهزام العقدي

    من مظاهر الانهزام العقدي .. تصحيح منهج المبطلين .. بدعاوى فارغة .. وتبريرات ساذجة ..

    حتى خرج علينا الغوغاء .. والسذج .. ممن يحسبون أنفسهم على شيء .. بأن حسن نصر هو إمام الأمة !!

    وقائدها إلى درب الكرامة والعزة !!

    وإنا لله وإنا إليه راجعون

    وآخر يقول : أن آية ( إذا جاء نصر الله والفتح ) .. هي نص في حق حسن نصر وأنه المراد بهذه الآية !!

    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    أرأيتم كيف أن الانهزام العقدي هو شر أنواع الانهزام ؟؟

    إن الانهزام العسكري ليس بشيء إن كانت العقيدة صحيحة ..

    ولنا في غزوة أحد خير المثل ..

    هزيمة عسكرية لقوم فيهم خير البشرية .. وأقواهم عقيدة

    قوم تلقوا عقيدتهم منه مباشرة .. ولا يزال هو بين ظهرانيهم ينهلون من نبعه الصافي ..

    لذلك .. لم تكن الهزيمة العسكرية والحال كذلك تمثل خطرا كبيرا ..

    إذ سرعان ما يعاود أصحاب العقيدة الوقوف على أقدامهم .. لأنهم يعلمون أن ما حدث هو

    مجرد تمحيص وأن الدولة دائما تكون لأصحاب الحق .. وإن انتفش الباطل يوما فهذا مجرد تمحيص ..

    ليحيا من حي عن بينة .. ويهلك من هلك عن بينة ..

    وليتمايز الصف .. فيظهر المؤمن الموحد .. من المنافق المرجف .. قال تعالى :

    وَمَا أَصَابَكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ فَبِإِذْنِ اللَّهِ وَلِيَعْلَمَ الْمُؤْمِنِينَ (166) وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ نَافَقُوا وَقِيلَ
    لَهُمْ تَعَالَوْا قَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوِ ادْفَعُوا قَالُوا لَوْ نَعْلَمُ قِتَالاً لَاتَّبَعْنَاكُمْ هُمْ لِلْكُفْرِ يَوْمَئِذٍ أَقْرَبُ
    مِنْهُمْ لِلْإِيمَانِ يَقُولُونَ بِأَفْوَاهِهِمْ مَا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يَكْتُمُونَ (167) آل عمران

    فهذا ابتلاء للموحدين .. لا يضرهم ما داموا على الجادة .. بل هو نافع لهم .. لأن الصف سيطهر ..

    وسيميز الله الخبيث من الطيب .. وفي ذلك من الفوائد ما فيه ..

    أما الهزيمة العقدية .. فهذه لا حل لها سوى مراجعة الدين مرة أخرى

    وهي الهزيمة التي تقصم الظهر .. فلا تقوم له قائمة .. إلا بالعودة إلى صحيح المنهج ..

    خطورة الانهزام العقدي

    إن خطورة الانهزام العقدي تتمثل في الاستسلام الفكري لما يبثه العدو ومن ثمّ تلقيه بالقبول والاستحسان

    مهما كان مخالفا لأصول الاعتقاد الصحيح

    فها هي الأمة ( إلا من رحم ربي وعصم) تتلقى بالقبول والاستحسان كل ما يلقى إليها من زبالة أفكار

    ومعتقدات حثالات البشر

    فكل ما تروجه الفضائيات المشبوهة والعميلة .. هو عند الأمة مستحسن مفضل على ما عداه ..

    وكل ما يروج له أعداؤها هو حسن جيد ..

    وكل ما يبثه المرجفون وأصحاب الريب فلا بأس به ..

    وما كان ذلك ليكون لو أن الأمة متمسكة بعقيدتها .. لكن لما انسخلت الأمة من عقيدتها ..

    َسُهل بعد ذلك قيادها .. وهان أمر توجيهها .. في أية وجهة يشاء أعداؤها

    فانهارت الأمة .. وأصبحت ألعوبة بيد الأعداء .. وأضحوكة للدنيا بأسرها

    ولولا طائفة قائمة بأمر الله .. هي التي بشر بها المصطفى صلى الله عليه وسلم في قوله :

    لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم كذلك ] .
    ( صحيح ) _ وأخرجه مسلم وغيره .

    أقول لولا هذه الطائفة لماتت الأمة .. ولا نقضى أمرها ..

    وما كان لهذه الطائفة أن تثبت هذا الثبات .. وأن تبلي هذا البلاء .. وأن تذيق العدو الويلات ..

    إلا لأنهم بعقيدتهم متمسكين .. ولتوحيدهم مجردين .. وبأمر الله قائمين ..

    فما ضرهم حملات الغزو الفكري والعقدي التي أضرت غيرهم .. وما نالهم لوث الجاهلية التي نالت غيرهم

    فأصابت عقيدتهم في مقتل .. وما أثر فيهم من ظلمهم ولا من خذلهم ..

    مشهد من مشاهد عزة العقيدة

    دخل ربعي بن عامر على رستم قائد الفرس ( في معركة القادسية ) وقد زينوا مجلسه بالنمارق المذهبة

    والزرابي الحرير وأظهر اليواقيت واللآلىء الثمينة والزينة العظيمة وعليه تاجه وغير ذلك من الأمتعة الثمينة

    وقد جلس على سرير من ذهب ودخل ربعي بثياب صفيقة وسيف وترس وفرس قصيرة ولم يزل راكبها حتى

    داس بها على طرف البساط ثم نزل وربطها ببعض تلك الوسائد واقبل وعليه سلاحه ودرعه وبيضته على

    رأسه فقالوا له ضع سلاحك فقال إنى لم آتكم وإنما جئتكم حين دعوتموني فإن تركتموني هكذا وإلا رجعت

    فقال رستم ائذنوا له فأقبل يتوكأ على رمحه فوق النمارق فحرق عامتها فقالوا له ما جاء بكم

    فقال: الله ابتعثنا لنخرج من شاء من عبادة العباد إلى عبادة الله ومن ضيق الدنيا إلى سعتها ومن

    جور الأديان إلى عدل الإسلام فأرسلنا بدينه إلى خلقه لتدعوهم إليه فمن قبل ذلك قبلنا منه ورجعنا عنه

    ومن أبى قاتلناه أبدا حتى نفضي إلى موعود الله قالوا وما موعود الله قال الجنة لمن مات على قتال

    من أبى والظفر لمن بقي فقال رستم قد سمعت مقالتكم فهل لكم إن تؤخروا هذا الأمر حتى ننظر فيه وتنظروا

    قال نعم كم أحب إليكم يوما أو يومين قال لا بل حتى نكاتب أهل رأينا رؤساء قومنا فقال ما سن لنا

    رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نؤخر الأعداء عند اللقاء أكثر من ثلاث فانظر في أمرك وأمرهم واختر

    واحدة من ثلاث بعد الأجل فقال أسيدهم أنت ؟ قال لا ولكن المسلمون كالجسد الواحد يجير أدناهم على

    أعلاهم فاجتمع رستم برؤساء قومه فقال هل رأيتم قط أعز وأرجح من كلام هذا الرجل فقالوا معاذ الله أن

    تميل إلى شىء من هذا تدع دينك الى هذا الكلب أما ترى إلى ثيابه فقال ويلكم لا تنظروا الى الثياب وانظروا

    الى الرأي والكلام والسيرة إن العرب يستخفون بالثياب والمأكل ويصونون الأحساب

    البداية والنهاية [ جزء 7 - صفحة 39 ]

    إخواني .. تخيلوا حال ربعي رضي الله عنه .. حين دخل على رستم بعزة العقيدة ..

    وقارنوا بين حاله وحال المسلمين مع امريكا واسرائيل وسواهم !!

    هل أدركتم الفارق ؟؟

    إنها عزة العقيدة ..

    فلا عجيب أن ساد الدنيا رجال اعتزوا بهذه العقيدة

    فأعزهم الله بها .. وأعزها بهم ..

    قُتلوا عن بكرة أبيهم .. ومع ذلك كان النصر حليفهم

    لا تتعجب أخا التوحيد

    نعم .. قتلوا عن بكرة أبيهم وكانوا هم المنتصرين !!

    أتدري من هم ؟؟

    إنهم سحرة فرعون ..

    إنهم أصحاب الأخدود ..

    يقول الإمام الشهيد بإذن الله يوسف العييري تقبله الله في رائعته ( معاني النصر ) :

    الطائفة الثانية: انتصر بمبادئه على مبادئ أهل الكفر والزندقة والردة والإلحاد، فحينما يعلنها صريحة
    أنه يتمنى الموت في سبيل ما يعتقد وأن الموت لا يقدم في قناعاته ولا يؤخر شيئاً فإن ذلك يعد من أعظم
    النصر.
    ويتجلى ذلك النصر العظيم بموقف من كانوا سحرة لفرعون حينما هددهم بالقتل والصلب بعدما أعلنوا إيمانهم
    فقال (.. فَلَأُقَطِّعَنَّ أَيْدِيَكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ مِنْ خِلافٍ وَلَأُصَلِّبَنَّكُمْ فِي جُذُوعِ النَّخْلِ وَلَتَعْلَمُنَّ أَيُّنَا أَشَدُّ عَذَاباً وَأَبْقَى)
    فأجابوا بعزة المؤمن وبعلو منقطع النظير
    (قَالُوا لَنْ نُؤْثِرَكَ عَلَى مَا جَاءَنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالَّذِي فَطَرَنَا فَاقْضِ مَا أَنْتَ قَاضٍ إِنَّمَا تَقْضِي هَذِهِ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا)
    وفي جواب آخر لهم قالوا
    (وَمَا تَنْقِمُ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِآياتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءَتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ)
    الله أكبر نعم والله إن هذا لهو النصر العظيم الثبات على المبدأ حتى الممات.
    وكم من أمة قتلت وأبيدت واندثرت لم يخلد الله ذكرها ويثني عليها كما أثنى على أولئك الذين وصفهم بأنهم
    فازوا فوزاً كبيرا، لقد ساوم أهل الكفر أصحاب الأخدود على أمرين إما الرجوع عما هم عليه أو الموت حرقاً
    بالنار والثبات على المبادئ، فلم تكن نار الدنيا لترجعهم عما هم عليه، فآثروا النجاة من نار الآخرة بدخول
    نار الدنيا، فتهافتوا في النار كأنهم جراد بإقدام وفداء لم يرعهم منظر النيران العظيمة، بل دخلوا فيها
    لينتصروا، وعندما تقاعست امرأة واحدة وفكرت وغاب عنها مفهوم النصر أنطق الله رضيعها ليشرح لها
    مفهوم النصر الحقيقي والفوز الكبير، فقال لها كما جاء عند مسلم:
    (يا أمه اصبري فإنك على الحق)، فقفزت في النار فانتصرت ورضيعها.
    فخلد الله ذكرهم مادحاً لهم بما لم يمدح به أحداً قبلهم ولا بعدهم فقال
    (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز الكبير)
    فكل مؤمن غاب عنه معنى النصر الحقيقي كتلك المرأة منهم فإن هذه الآية وهذا المدح وهذه الشهادة
    تبين معنى النصر وتوضح ما غاب عن الأفهام. .. انتهى كلامه رحمه الله

    استعلاء الإيمان

    الاستعلاء على قوى الأرض الحائدة عن منهج الإيمان .

    وعلى قيم الأرض التي لم تنبثق من أصل الإيمان . وعلى تقاليد الأرض التي لم يصغها الإيمان ، وعلى

    قوانين الأرض التي لم يشرعها الإيمان ، وعلى أوضاع الأرض التي لم ينشئها الإيمان .

    الاستعلاء .. مع ضعف القوة ، وقلة العدد ، وفقر المال ، كالاستعلاء مع القوة والكثرة والغنى على السواء .

    الاستعلاء الذي لا يتهاوى أمام قوة باغية، ولا عرف اجتماعي ولا تشريع باطل ، ولا وضع مقبول عند الناس

    ولا سند له من الإيمان .

    وليست حالة التماسك والثبات في الجهاد إلا حالة واحدة من حالات الاستعلاءالتي يشملها

    هذا التوجيه الإلهي العظيم .

    والله لا يترك المؤمن وحيدا يواجه الضغط ، وينوء به الثقل ، ويهده الوهن والحزن ، ومن ثم يجيء هذا التوجيه :

    { ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين } . [آل عمران : 139]

    إن المؤمن هو الأعلى .. الأعلى سندا ومصدرا .. فما تكون الأرض كلها ؟ وما يكون الناس ؟

    وما تكون القيم السائدة في الأرض ؟ والاعتبارات الشائعة عند الناس ؟

    وهو من الله يتلقى ، وإلى الله يرجع ، وعلى منهجه يسير ؟

    وهو الأعلى إدراكا وتصورالحقيقة الوجود .. فالإيمان بالله الواحد في هذه الصورة التي جاء بها الإسلام

    هوأكمل صورة للمعرفة بالحقيقة الكبرى . وحين تقاس هذه الصورة إلى ذلك الركام من التصورات

    والعقائد والمذاهب ، سواء ما جاءت به الفلسفات الكبرى قديما وحديثا ، وماانتهت إليه العقائد الوثنية

    والكتابية المحرفة ، وما اعتنقته المذاهب الماديةا لكالحة .. حين تقاس هذه الصورة المشرقة الواضحة

    الجميلة المتناسقة ، إلى ذلك الركام وهذه التعسفات ، تتجلى عظمة العقيدة الإسلامية كما لم تتجل قط .

    وما من شك انالذين يعرفون هذه المعرفة هم الأعلون على كل من هناك

    وهو الأعلى تصورا للقيم والموازين التي توزن بها الحياة والأحداث والأشياء والأشخاص .

    فالعقيدة المنبثقة عن المعرفة بالله ، بصفاته كما جاء بها الإسلام ، ومن المعرفة بحقائق القيم

    في الوجود الكبير لا في ميدان الأرض الصغير . هذه العقيدة من شأنها أن تمنح المؤمن تصورا للقيم

    أعلى وأضبط من تلك الموازين المختلفة في أيدي البشر ،الذين لا يدركون إلا ما تحت أقدامهم .

    ولا يثبتون على ميزان واحد في الجيل الواحد . بل في الأمة الواحدة .

    بل في النفس الواحدة من حين إلى حين .

    وهو الأعلى شريعة ونظاما . وحين يراجع المؤمن كل ما عرفته البشرية قديما وحديثا ،ويقيسه إلى

    شريعته ونظامه ، فسيراه كله أشبه شيء بمحاولات الأطفال وخبط العميان ،إلى جانب الشريعة الناضجة

    والنظام الكامل . وسينظر إلى البشرية الضالة من عل في عطف وإشفاق على بؤسها وشقوتها ، ولا يجد

    في نفسه إلا الاستعلاء على الشقوة والضلال .


    *****


    اللهم استعملنا لنصرة هذه العقيدة

    اللهم أعزنا بها .. وأعزها بنا

    هذا وما كان من توفيق فمن الله الواحد المنان

    وما كان من خطأ أو زلل أو نسيان فمني والشيطان والله ورسوله منه براء

    وأعوذ بالله أن أذكركم به وأنساه أو أكون قنطرة تعبرون عليها إلى الجنة ويلقى بها في النار

    والحمد لله رب العالمين



    منقول


  2. #2
    الصورة الرمزية عاشق السمراء
    Title
    "رجل عادي جدا"
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مساااااااااااااء جميل ...

    نصر نحتاجه
    ماذا لو فعلت تلك الدول العربية
    ما فعله حزب الله ..!!
    فقط الايمان الذي استبدلوه بالجبن!!

    كلمة حق .. شكرا لمقالك!!

  3. #3
    الصورة الرمزية زارعة الود
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    العمر
    40
    المشاركات
    61
    كلمة حق من قبل قلنا نحترم وجهات النظر ونحترم النقاش السليم والجاد والحيادي البعيد عن النعره الطائفيه والبعيد عن الشتم والقذف والسُباب بس للاسف انت لا تحترمين المخالفين لك في العقيده ولا في وجهات النظر

    اذا بتتكلمين عن اي طائفه تكلمي عنها في حدود الادب الاسلامي والاخلاق الاسلاميه بس انك تتكلمين عن الشيعه بأنهم زباله وحثالة البشر هذا لا نسمح فيه الشيعه لم يتكلموا عن معتقدش ولا قالوا عنه من حثالة المعتقدات مثل ما تكلمتي عيب عليش اتعدين نفسش من المسلمين وتشتمين بهذا الشكل وتتلفظين بهذه الالفاظ

    مع احترامي لمشرفين المنتدي والقائمين على هذا المنتدي بس من المفروض ان لا يقبلون بمثل هذه الكلمات ولا هذه العبارات مع اختلاف العقيده والمذهب ويجب ان يكون في احترام لمشاعر الاعضاء المخالفين للمذهب وللرآى

  4. #4
    الصورة الرمزية كلمة حق
    Title
    نبض كاتـــب
    تاريخ التسجيل
    12- 2004
    المشاركات
    1,331
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي الفاضل عاشق السمراء


    وما الذي فعله حزب الله بارك الله بك

    لله الحمد والمنه لا تزال هذه الامه بخير

    اشكرك على تشريفي بمرورك الكريم.

  5. #5
    الصورة الرمزية كلمة حق
    Title
    نبض كاتـــب
    تاريخ التسجيل
    12- 2004
    المشاركات
    1,331
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي الفاضله زارعة الود


    مع كل احترامي وتقديري لشخصك الكريم

    سأتجاوز على كل ما تفضلتي به

    لاسئلك سؤال واضح اريد عليه جواب واضح لو سمحتي

    اين شتمت ؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا كان هذا اسلوب لحذف المشاركه فقد مر علي كثيرا في منتديات اخرى

    لذا لو سمحتي اخرجي العباره التي ترين بها ما تقولين من المشاركه

    ودعيني افهم معنى لكل ما تفضلتي به

    بإنتظار ردك الكريم

    اشكرك على تشريفي بمرورك.

  6. #6
    الصورة الرمزية زارعة الود
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    العمر
    40
    المشاركات
    61
    كلمة حق لا شأن لي في حذف مشاركاتك او مواضيعك وانا ما استخدم هذا الاسلوب الرخيص بان اكون سبب في حذف مشاركات او مواضيع احد من الاعضاء

    كل مواضيعك تتهمين الشيعه وتتقولين على الشيعه وتناقشنا معاك في الحدود الادب والاخلاق ما طلعنا عن السياق بالرغم من كلامك ان مذهبنا قائم على الكذب وغير ذلك من اتهامات سكتنا عنها واحترمنا وجهة نظرك واحترمنا الاعضاء الاخرين بس توصل انك تتكلمين عن الشيعه بأنهم من حثالات البشر وافكارهم من زبالة الافكار هذا الكلام مذكور في المشاركه وشي طبيعي لا نقبل ولن نقبل بهذا الكلام

    " انهزام العقيدة .. وضياعها .. وتميعها .. واستسلام أصحابها أمام التيارات العقدية الأخرى ..

    وأمام أمواج الشبهات والإرجافات التي يثيرها أصحاب البلبلة الفكرية من طوائف منحرفة عن جادة هذا الدين ..

    من مظاهر الانهزام العقدي

    من مظاهر الانهزام العقدي .. تصحيح منهج المبطلين .. بدعاوى فارغة .. وتبريرات ساذجة ..

    حتى خرج علينا الغوغاء .. والسذج .. ممن يحسبون أنفسهم على شيء .. بأن حسن نصر هو إمام الأمة !!

    وقائدها إلى درب الكرامة والعزة !!

    وإنا لله وإنا إليه راجعون
    فها هي الأمة ( إلا من رحم ربي وعصم) تتلقى بالقبول والاستحسان كل ما يلقى إليها من زبالة أفكار

    ومعتقدات حثالات البشر"

    هذا كلامك يا كلمة حق والموضوع بأكمله عن السيد حسن نصر الله وهو شيعي والموالين اليه شيعه والحاضنين اليه شيعه ومن تكلم هم الشيعه قبل اي طائفة من الطوائف يعني كلامك عن العقيده غير السليمه والخارجه عن جادة الطريق تقصدين فيها الشيعه وهذا المفهوم من الكلام من غير لف ودوران في الكلام والتبريرات الغير مقنعه

  7. #7
    الصورة الرمزية كلمة حق
    Title
    نبض كاتـــب
    تاريخ التسجيل
    12- 2004
    المشاركات
    1,331
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي الفاضله زارعة الود

    دعيني اجاوبك قبل خروجي من هذا المنتدى الكريم

    حتى خرج علينا الغوغاء .. والسذج .. ممن يحسبون أنفسهم على شيء .. بأن حسن نصر هو إمام الأمة !!


    وقائدها إلى درب الكرامة والعزة !!


    هذه عن حسن نصر الله لا عن الشيعه هذا اولا

    اما الباقي

    ففي هذه الامه لبراليون وعلمانيون وسواهم

    والساحه مليئه بالاطروحات ذات العناوين البراقه والافكار الهدامه

    المشاركه لا تتعلق بالحزب او الشيعه بل بكل ما قد يمر على المسلم في حياته من اقوال

    وافعال عليه ان يراها من خلال الدين لا ان يرى الدين من خلالها

    اما قولك بانني قلت وقلت عن الشيعه

    فدعيني اقول لك بانني لم اقل سوى الحق ولم ابين سوى الحقيقه ولم اخرج واضع

    إلا ما تحريت به الحق

    فلم احاورك بكلام من عندي بل من كتبكم واقوال علمائكم

    ولم ابدء بالحوار معك بل انت من اصر عليه

    ولم اتطاول على شخصك بالطعن او سواه لانني ناقشت ما طرح

    ولا اعرفك انتي شخصيا لكي اناقشك

    ارجو ان تكون قد اتضحت لك الفكره والموقف بأكمله

    ارجو المولى جل جلاله ان يشرح صدرك للحق......اللهم آمين.

  8. #8
    الصورة الرمزية زارعة الود
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    العمر
    40
    المشاركات
    61
    الــــســــــــــــــلام عــــــلــــــيــــــــكـــــم

    كلمة حق هذا القرار راجع لك سواء البقاء او الخروج مرحباً بك في كل الحالات

    انت قلت ان الكلام عن السيد حسن نصر الله لا عن الشيعه بس للعلم السيد حسن رجل شيعي وهذا واضح يعني بأختصار اذا تكلمت عنه بهذا الكلام يعني تكلمت عن الشيعه لانه يمثل قائد من قادات الشيعه وقبل هذا رجل عربي وانت دائماً من المتشدقين بالعروبه وغير هذا قائد وطني سعى الى تحرير ارضه ما اليه داعي تتكلم عن العقيده والمذهب المنتمى اليه اذا كان خطأ او صح هذا شيء بينه وبين رب العباد هو المحاسب يوم الحساب وهو المطلع على ما في نفسه وايضاً رجل مسلم يعني هذا الشيء كافي كونه مسلم بعيد عن مذهبه وانتمائه الطائفي.

    في الاخير "فها هي الأمة ( إلا من رحم ربي وعصم) تتلقى بالقبول والاستحسان كل ما يلقى إليها من زبالة أفكار

    ومعتقدات حثالات البشر" هذا الكلام لم تعلق عليه ولم تشرح من المقصود فيه ايضاً الليبراليون؟؟ وشنو دخل السيد حسن باليبرالين والعلمانين ؟؟؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML