افضل موقع مفهرس عطلات صالون دليل المواقع
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة المسافرون الى اوروبا
حوامل المسافر  سي إم تريدينج عجوة المدينة اوروبا
شاليهات الرياض سكرابز طبي افضل مطاعم الخبر افضل فنادق استعلام
موقع البديل المثالي مخزن موقع تثقف ثقة
دورات ثنايا نشرات مطاعم السعودية مطاعم الكويت مطاعم دبي
برونزية سعودي كيف مكتب محاماة بجدة موضوع بوكس
محتويات مقالاتي محامي في الرياض محامي في الكويت  
         

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
لبنان تصرخ وا أسلاماه
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية نبض العراق
    تاريخ التسجيل
    02- 2003
    العمر
    42
    المشاركات
    330

    لبنان تصرخ وا أسلاماه



    لبنان تصرخ وا أسلاماه



    ونيران عدو تقتلع الأخضر واليابس

    توقد في القلب نيران تستعرُ

    تذكرنا بهوان يعشقنا

    وذال تجرعناه مراراً في صمتِ

    وكأنا ما عدنا عرباً

    وكأنا قد ماتت حميتنا

    وتجردنا من هويتنا

    اغمضنا عيوناً عن أخوه

    تستباح علانيتاً أعراضهم

    وتسلب أدميتهم

    وتسفك بلا رحمة دمائهم

    ونشاهد ذاك ونسمعهُ

    ويال العجب ماتت ضمائرنا



    اواه يا عروبتنا

    اواه يا هويتنا

    أواه يا أمة ماتت هممها

    وتحكم فيها حكام مرضى

    يعبدون مناصبهم

    ويسجدون لمن بيديه وجودهم

    أميركا اصبحت أله تعبد

    وأليها حكامنا تصلي وتسجد

    يصنفون الناس حسب الأهواء

    اناس لهم حق القتل سراً وعلانيتاً

    وأناس عليهم أن يطئطئون الرأس

    امتثالاً وازعاناً دون تبرم

    الله الله يا عروبتنا

    الله الله يا أسلام

    الي متي ترضون الهوان

    الي متي ترضون الذل والأنكسار

    ألي متي يا أمتنا

    افغانستان باتت خرائب

    والعراق انهار من دم يصرخ

    وفلسطين تبكي اطفال الحجارة

    وها هي لبنان تئنُ

    وسوريا تنتظر الدور

    وأيراناً تتكالب عليها الأمم

    ونحن نترقب وننتظر

    غداً لأبد سيسحقنا

    ما دمنا فرقاً وشيعا

    ما دمنا يتأمر بعضنا ببعضا

    الله الله يا لبنان

    حزب الله يأسر جنديينَ

    فتقوم الدنيا بأسرها

    وهم يزبحون الوفاً علانيه

    ونصمت فذاك لهم حقُ

    فهم ليسو بشراً

    أو لعلنا نحن من ليس بشرُ

    أفيقي بربك أمتنا

    قبل أن يأتي الدور

    ونقول يا ليتنا لم نرضي بالذلِ

    وحينها لن يجدي ندمُ

    الله الله يا جهاد

    الله الله يا أمتنا

    نبض العراق

    .....................................

    صدفة وقع تحت يدي هذا المقال

    لعلنا نعتبر به


    (1) - مآسي المسلمين في ما كان يسمى الاتحاد السوفييتي حيث عمد الشيوعيون لأساليب إبادة رهيبة للمسلمين فتمت إبادة عشريـــــــــــــــــــــــن مليون مسلم خلال خمسين عاما ,وقد ثبت بالإحصائيات الروسية أن ستالـــــــــــين وحده قتل 11 مليون مسلم .
    ونتيجة لهذه الإباده والتهجيـــر حصل نقص عدد المسلمين في بعض المناطق الاسلاميه نقصا رهيبا؛فمنطقة داغستان مثلا كان عدد سكانها ثمانية ملايين في عام 1917 وتناقصـــــــــوا إلى 1627000 فقط في عام 1977 وتناقـــــــص عدد سكان منطقة القرم من خمسة ملايين ليصبح أقل من نصف مليون.
    وحاربوا الإسلام حرباً شديدة فأقفلت المساجد وهدمت وتم إغلاق المدارس الاسلامية وألغي التعليم الديني وربي أبناء المسلمين على الإلحاد *.


    (2) - استيلاء اليهود على فلسطين والتي تقع في قلب العالم الإسلامي
    والعربي منــــــــــذ أكثر من ثلاث وخمسين عاما والاستيلاء على القدس المقدسة التي بها ثالــــــــــــــــث المسجدين الشريفين وأولـــى القبلتين. وما لاقاه إخواننا الفلسطينيون من مذابح وتعذيب وهـــــدم للمنازل وتشريد شعب بأكمله. ومن ذلك :

    - مذبحة الشيخ ودير ياسين والطنطوره(2000 قتيل) واللد ونحالين* وكفر قاسم وقبية ورفح وخان يونس* .ومحى اليهود قرية ناصر الدين من الوجود فأحرقوا بيوتها وقتلوا سكانها.

    - إحراق المسجد الأقصى عام 1969م.

    - مذبحة مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982م (3500 قتيــــــل)*.

    - مذبحة المسجد الأقصى عام 1990م 150 قتيلاً من المصليـــــــن في ساحــــــــــــــــــــــــة الحرم القدسي الشريف* .

    - مذبحة المسجد الإبراهيمي في الخليل عام 1994م عندما اقدم مستوطن يهودي تحت تغطية من الجيش الإسرائيلي على فتح النيران على الساجديـــــــــــــــــــن الصائميـــــــــــــن فقتل 29 مسلما في شهر رمضــــــــان المعظـــــــــــــم* .

    - قتل 70 فلسطينيا عام 1996م بعد أن فتح الجنود الإسرائيليون النيران لقمع الغضب الجماهيري الذي اندلع بعد افتتاح نفق تحت المسجد الأقصى*.


    - قتل الرجال والنساء والأطفال وغيرهم في الانتفاضة ومنهم الطفل المبارك محمد الـــــــــدرة والرضيعة إيمان الحجــــــو الذين لا ينسيان.



    (3)- مذابح المسلمين في لبنان من الاعتداءات الإسرائيلية ومنها مذبحة قانــــا* عام 1996م (قتل فيها 160 من النساء والشيوخ والأطفال).



    (4)– المذبحة في بنغلادش عام 1971 بعد انتصار الجيش الهندي الذي كان يقــــــوده يهود على باكستان حيث قتل 000و10 عالم مسلم ومائة ألف من
    طلبة المعاهد الإسلامية وموظفي الدولة وقتل ربــــــــــع مليون هندي مسلم هاجروا من الهندإلى باكستان قبل الحرب بعد تعذيبهم.


    (5) - مذابح أهل البوسنة في يوغسلافيا السابقــــــة حيث أباد الشيوعيون فيها بعد الحرب العالمية الثانية مليون مسلم* منهم 12 ألفاً قتلوا في المسجــــــــــد الكبير بفوجا في شرق البوسنة وذبح 6 آلاف مسلم في جســــــر فورا .*


    (6)- مأساة المسلمين في الصين الشيوعية .حورب الإسلام في الصين الشيوعية منذ عام 1954 وشمل ذلك تعطيل المساجد وقتل وسجن العلماء وتقسيم تركستان الشرقية وتهجــــير المسلمين وقتــــــــــــل 000و360 مسلم في مدينة كاشغر عام 1377 في معركة مع الشيوعيين *.


    (7) - مذابح المسلمين ومآسيهم في منطقة الحبشة حيث وضع الطاغية هيلاسيلاســــي خطة لإنهـــــــــــاء المسلمين خلال 15 عاما* وتباهى بخطته أمام الكونجرس الأمريكي,وقام بإحــــــــــــراق الشيوخ والنساء والأطفال بالنار والبنزيـــن في قرية جرسم,وأمر بالتعقيم الإجباري للمسلمين رجالا ونساء .
    وقام بعده السفاح منجستــــو بمذبحة كبيرة حيث أمر بإطلاق النار على المسجـــــــــد الكبير بمدينة ريرادار بإقليم أوجاوين فقتل أكثر من ألف مسلم كانوا يـــــــــــــــؤدون الصلاة في رمضــــــــــــان عام 1399ه ،كما تم تشريد المسلمين وحربهم في دينهم .*




    (8)- مذابح المسلمين في الفلبين على يد حكومة ماركوس حيث ارتكبت أفظـــــع الجرائم من قتل جماعي وإحراق الأحياء وانتهاك الأعراض والحرمات وفـــــــــقءٍ لأعين الرجال وبقـــــــــر لبطون الأطفال وذبح بالخناجر وفصـــــــــل للرؤوس عن الأجساد, وقد نشــــــــرت صور لبعض هذه المذابح في جريدة المسلمون 26 شوال 1408 ه.
    وما بين عامي 1392- 1404 ه قتل اكثر من 30000 مسلم من النساء والأطفال وكبار السن, وفر اكثر من 300000 مسلم وتم احراق300 ألف منزل وتدمير مائة قرية ومدينه اسلاميه وأكثر من 500 مسجــــــــد.*


    (9) - مذابح المسلمين في الهند منها مذبحــــــــــــة احمد أباد عام 1970 م التي ذهب ضحيتها 15 ألف مسلم باعتراف انديرا غاندي نفسها وارتكب فيها الهنادكة(عباد البقر) افظع العمليات غير الإنسانية منها إحراقهـــــــــم 300 إمرأة مسلمة بالنار وهن أحيـــــــــــــــــــــاء .
    أيضا مذبحة آســــام الشهيرة التي ذهب ضحيتهــــا 50 ألف مسلم علي أيدي الهنادكة من أعضاء الحكومة المركزية.أيضا مجزرة ميروت ومليانه عام 1987 م* .


    (10) - مأساة المسلمين في فطاني في تايلاند حيث قامت الحكومة البوذية بحرب الإسلام واغلاق الكتاتيب وإفساد عقائد المسلمين وقامت بتصفية الدعاة
    والعلماء,
    وتم حـــــــــــــرق 100 شاب مسلم بالبنزين:صرح رئيس البوليس في جنوب تايلاند أن حياة المسلم لا تســــــــــــــــــــاوي 26 سنتاً فقط أي قيمة الرصاصة . كما اغتصبت أراضى المسلمين الخصبة وأحـــــــــــــرقت قراهم* .


    (11)- مذابح المسلمين ومآسيهم في كشمير,حيث قتل أكثر من 44000 مسلم وجرح أكثر من 67000 ,واعتقل أكثر من 000و40 مسلم, وبلغ عدد المنازل والمتاجر والمساجد والمدارس المهدمة 129000 منزل ومسجد, بالإضافة إلى آلاف النساء المغتصبـــــــــــــــات .*


    (12) مذبحة حماة في سوريا في شباط 1982م على يد النظام السوري والتي قتل فيها 40 ألفاً وشرد الآلاف .


    (13) - مذابح الأفغان على يد الروس قبل خروجهم.


    (14) - مأساة المسلمين في بورما, وشمل ذلك قتل المسلمين وتشريـــــــــدهم وإحراق المساجد وتعذيـــــــــــــب المسلمين . ولجأ ما يزيد على نصف مليون مسلم بورمي إلى بنغلادش*,وكثير آخرون لجئوا إلى أقطار أخرى متفرقة في العالم الإسلامي *.


    (15)- مذابح المسلمين في ليبيريا في أواخر الثمانينات الميلادية حيث أحرق الوثنيون!!
    105 مساجد وقتلوا الأئمة وقطعـــــــــوا السنـــــــــة المؤذنين, وقتلوا اكثر من 2000 مسلم مع التمثيل بجثثهم بعد فصـــــــــــل الجمجمة عنها, وأحرقـــوا عشرين قرية بأكملهـــا
    واغتصبوا المسلمات وقتلوا الحوامل ولجأ اكثر من 167 ألف مسلم إلى غينيا وساحل العاج* .


    (16)-مذابح المسلمين في سيريلانكا على يد المتطرفين التاميل, وهي مذابح عديدة ومتكررة, ذبحوا فيها المئات والآلاف من المسلمين واغتصبوا النساء وذبحوا الأئمة وقتلوا 168 من الحجـــــــــــاج الذين كانوا في طريق عودتهم إلى منازلهم.واشتهرت مذابحهم بحصول العديد منها على المصلـــــــــــــين في المساجـــــــــــــد.وخلفت هذه المجازر الآلاف من اللاجئين والآلاف من المقعــــــدين والأيتـــــــــــام *.

    (17) - مآسي المسلمين الأكراد أحفاد صـــــلاح الدين الأيوبي بطل حطين مستعيد القدس, وما كانوا ولا زالوا يلاقونه من اضطهاد وبطش وتشريد ومعاناة ضخمة*.


    (18) مأساة الشعب العراقي أثناء حرب الخليج حيث قتلت القوات الأمريكية 100 ألف جندي عراقي خلال الإنسحاب من الكويت في طريق البصرة مع أنهم كانوا منسحبين ولم يكونوا مقاومين,وهذا محرم حتى حسب القوانين الدولية.ودمرت الحرب الكثير من الجسور ومحطات الكهرباء ومحطات تصفية المياه وغير ذلك من البنى الأساسية للعراق ثم المأساة الكبيرة التي حدثت للشعب العراقي من جراء الحصار الظالم أدى الى وفاة مئات الآلاف من الأطفال وعدد أكبر من ذلك من البالغين نتيجة إنتشار أمراض نقص التغدية وغيرها من الأمراض وقلة توفر الدواء.


    (19) – هـــــــــــــــدم المسجد البابري التاريخي الشهير في الهند عام 1992م*والذي يعتبر هدمه إهانــــــــــــة وتحـــــــــــــــــــــــــدي للأمة الإسلامية .


    (20)- مأساة البوسنة والهرسك الأخيرة شهدها العالم الإسلامي بالصوت والصورة. حيث قتل عشرات الألوف قتلا وذبحـــا
    (قتلوا ذبحا ابنين لعجوز بوسنوي أمام عينيه) ،

    وتم اغتصــاب عشـــــــــــــــرات الآلاف من النساء بما فيهن صغيـــرات السن(أقيمت معسكـــــــــــــرات للاغتصاب الجماعي وأصبح آلاف المسلمات سبايا للجنود الصرب وأحيانا يقدمــــــــــــــــن للترفيه عن جنود القوات الدولية!!),

    وذبــــح الأطفال ويتموا ، وشرد الشعب البوسنوي، وتم حرق وهدم المساجد,
    وحــــرق 1000 طفل في أحد الجوامع في سراييفو* . بلغ عدد اللاجئين أكثر من مليونين ونصف*.

    وفيها حدثت المذبحة الرهيبة التي حدثت للمدنيين عند سقوط مدينة سريبرينيتســــــــــــــــا في 11 يوليو/1995م عندما دخلها الصرب مع أنها كانت وقتها منطقة آمنة تحت حماية الأمم المتحـــدة!!! فشرد أهل هذه المدينة بأجمعهم بعد المجزرة الرهيبة التي حصلت لهم حيث والتي نتج عنها آلاف القتلى( وصل القتلــــى إلى 20 ألف حسب بعض الإحصائيات*) وخرج أهل المدينة بما فيهم الأطفـــال والعجـــزة والنســـاء وهم في فزع عظيم يهيمــــــــــــون في الشعاب والغابات باتجاه مدينة توزلا*؛

    ورأينا !!!!!!!!!!!!نحن المسلمين بأم أعيننا التي ستشهـــــــــــــــــــــــد علينا يوم القيامة الهول العظيم الذي حصل للمسلمين فيها ورأينا الفزع والبكــــاء المرير من الأطفال والنساء الذي يبكي الحجر وينطبق فعلا عليها قول الشاعر

    لمثل هذا يموت القلب من كمد-----إن كان في القلب إسلام وإيمان.


    (19) - مأساة المسلمين الأذربيجانيين على أيدي الأرمينيين.


    (22) - مأساة كوسوفا شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح حيث ذبح الآلاف وشرد مئات الألوف وتم ذبـــــح أطفال أمـــام أعين آبائهم ودمرت قرى بأكملها بالحرق أو بغيره واغتصبــت فيها المسلمات* .في هذه المأساة فر 700,000 مسلم من الصرب إلى مجاهل الغابات حيث هــــــــلك الكثير منهم جوعــــــــاً ومرضــــــــاً وبــــــــــرداً * .





    (23)- مأساة الشيشان شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح, قتل لعشرات الآلاف, تشريد لمئات الألوف تدمير مدن وقرى بأكملهـــا براجمـــات الصواريخ,
    حرق المنازل ,أنهار من الدماء, تقطيــــــــــــــع وصلــــــــب الأحيــــــــــاء,

    ضرب الطوابير المهاجرة بالطائرات والرشاشات المدفعية ,قتل للأطفال والنساء والمسنين ,اغتصاب النساء ,

    ذبـــــح وحــــــرق أطفــــــــــــال داخل روضة .

    قصف حافلة مليئة بالأطفال والنساء بصواريخ من طائرات مروحية ,

    عدا التعذيب الرهيب ( قطع قدمي أسير وهو حـــــــــــي ,وقطع يدي أسير آخر وهو حــــــــــــــــــي),

    ارتكاب الفاحشة بالأسرى نساءً ورجالاً ( اغتصبت فتاة عمرها 13 سنة حتى ماتت ). قصف سوق يعج بالمدنيين ,4000 شيشاني قتلوا في قرية في يوم واحد, واستخدم الروس أسلحة الدمار الشامل المحرمة دوليا .

    وسمـــــع المسلمون قصة الفتاة المسلمة التي اغتصبهــــــــــا المجرم الكولونيل الروسي يوري بودالوف ثم قتلها عن طريق دهسهـــــــــــــــــــــــا بآلية مدرعة ,وقد هدد المجاهدون الأبطال وقتها الروس بأنهم سيقتلون مجموعة كبيرة من الأسرى إن لم يسلم هذا الوغد لهم.*


    (24)-مذابح المسلمين في أندونيسيا على يد النصارى من الجروح الأخيرة الجديدة التي يقتل فيها المسلمون حتـــــــــــى في بلادهم, حيث ذبح في جزر الملوك آلاف من المسلمين ذبحــا وحرقــا,
    وقتل مائتان من الطلبة المسلمين في مدرستهــــم,
    وقتل 1200 مسلم في مسجــد بعد لجوئهم إليه حيث ذبــــــــح بعضهم ثــــم حـــــــرق المسجد على البقية وهم أحيــــــــــاء *.
    وتم تقطيــــع رؤوس بعض المسلمين تم وضعها في حاويــــــــات ورقية للسخرية ,وتم التمثيل بجثث المسلمين وبقـــــــــر بطونهم *.




    تساءل الليل والأفلاك ما فعلـت---
    جحافل الحق لما جـاءها الـخـبـر؟

    تساءل الليل والأفلاك ما فعلـت---
    جحافل الحق لما جـاءها الـخـبـر؟



    هل جهزت في حياض النيل ألوية ؟----
    هل في العراق ونجد جلجل الـغــير ؟

    هل قام مليون مهدي لنصرتـهـــــا ؟----
    هل صامت الناس هل أودى بها الضجر؟



    هل أجهشت في بيوت الله عـاكفة----
    كل القـبائـل والأحـياء والأســــــر؟

    هل أجهشت في بيوت الله عـاكفة----
    كل القـبائـل والأحـياء والأســـــــر؟



    يا أمة الحـق إن الجـرح متســـــــــــع----
    فهـل ترى من نزيف الجـرح نعـتبـــــــــر؟



    مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة----
    عسـى تغـير هـذي الحـال والصور

    مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة----
    عسـى تغـير هـذي الحـال والصور*


    * من القصيدة الشهيرة المبكية ( دم المصلين في المحـــــراب ينهمر---والمستغيثون لا رجـــــع ولا أثر ) للدكتورأحمد عثمان التويجري .



    نبض العراق

  2. #2
    نبض مبــدع الصورة الرمزية ج ـنة الروح
    تاريخ التسجيل
    03- 2004
    المشاركات
    1,592


    آه يانبض آه ..

    وكأن العالم لا يسمع .. لايرى ..

    تاريخ أسود من الذل ..

    تاريخ يبكينا ولا نبكى أنفسنا ..

    كتبنا الاستعمار .. كتباً لاتعرف ( النــــهايهـ )

    كلنا مستعمرون ..

    كلنا محاصرون ..

    كلنا نقتل ..

    بطيئاً .. سريعاً ..

    جميع الطرق تؤدى ..

    لذات المشنقه ..

    حكامنا كالحجاره او أشد قسوه ..

    ويبقى الاملـ .. (حسنـ نصر الله ..)

    وغيره من يحملون الاسلام بين الاضلع ..

    يانبض ..

    رغم ملايين الارواح التى أغتيلت ..

    والفتيات التى أُغتُصِبن ..

    والاطفال الاتى سلبت برائتهم ..

    والاجنه التى لم ترى النور ..

    هنــــاك .. أمل .. إسمه الدعاء ..


    هنـــــاك .. إراده .. إسمها حسن نصر الله ..

    هنـــــــاك .. مناره .. إسمها القدس ..

    هناك ياسديـ .. روح إسمها الاسلام ..

    تسكننا ونسكنها ..

    يانبض ..

    أبكيتنى ..

    فكيف بالاسلام .. ؟

    يبكينا ليلاً نهاراً ..



    لـــــكِ الله يالبنان ..يافلسطين .. ياعراق ..

    والبقيه تأتى

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مسااااااااء جميل ...

    ولبنان تصرخ
    وفلسطين تصرخ ..
    والعراق تصرخ ..
    والسودان تصرخ ..
    وعروبتنا من جلدها تنسلخ ..

    ماذا بقى .............!!
    نعود تراب ..................!!
    لا اجد حرفا استحق ان اكتبه هنا ..
    إننا بحق ......... حفنة تراب بالاقدام تداس !!

  4. #4
    نبض جديــد الصورة الرمزية فاطمة عزالدين
    تاريخ التسجيل
    06- 2005
    المشاركات
    122

    غابت شمس الحق

    غابت شمس الحق

    غابت شمس الحق
    وصار الفجر غروب
    صدر الشرق انشق
    وتسكرت الدروب
    منرفض نحنا نموت
    قولون رح نبقى
    أرضك والبيوت والشعب العم يشقى
    هو ألنا يا جنوب
    يا حبيبي يا جنوب

    كلن يا جنوب باعوك الكلام
    والعدل مصلوب ومع ينزف السلام
    شو همنا الحروب
    شو همنا الحروب
    رح نبقى نحنا هون
    ويفنى كل الكون
    ولا ينقص حبة من ترابك يا جنوب
    منرفض نحنا نموت
    قولولن رح نبقى
    أرضك والبيوت والشعب العم يشقى
    هو ألنا يا جنوب
    يا حبيبي يا جنوب

    منخاف يا جنوب من غدر الزمان
    من ويل الحروب من لوعة الحرمان
    مع كل اللي صار
    رح تبقى النا الدار
    ورح يرجع شجر الغار
    يزهر بأرضك يا جنوب
    منرفض نحنا نموت
    قولولن رح نبقى
    أرضك والبيوت والشعب العم يشقى
    هو ألنا يا جنوب
    يا حبيبي يا جنوب

  5. #5
    نبض مبــدع الصورة الرمزية هُمى الروح
    تاريخ التسجيل
    06- 2006
    المشاركات
    2,886
    آواه يا عروبتنا
    آواه ما بقى دمع في المقل
    أجيبيني ؟؟ بــ ماذا أرثيكِ؟؟
    أخبريني ؟؟ بــ ماذا أبكيكِ ؟؟
    دموعي جفت ،، دمائي إستباحت ؟؟

    آواه أرددها لــ تجرحني ،، لــ تدميني ..

    آواه يا عروبتنا
    أقلامنا جف حبرها !!
    حروفنا مات صباها
    شابت في دفاترنا
    فقدت الحياة
    لمن أنادي أنا ؟؟
    هل من مستمع ؟؟

    من يسكت ضوضائي ؟؟
    من يهديء غضبي وحنقي يا عروبتآآآآآآآ

    لمَ أنتِ هكذا ؟؟
    لمَ نتقمص جلود الأسود لملاقاة عروبتنا؟؟
    لمَ نكتسي بــ ريش النعام لملاقاة أعدائنا؟؟

    آواه ،، آواه ،، آواه

    //

    رسالة لــ كل طغاة العالم !!
    ألا أيّها الظالم المستبدُّ = حبيبَ الظلام ، عدو الحياة
    سخرتَ بأنّات شعب ضعيف = وكفَّك مخضومة من دماه
    وسرت تشوَّهُ سِحرَ الوجود = وتبذر شوك الأسى في ربُاه
    رُويدَكَ! لا يخدعنْك الربيعُ = وصحوُ الفضاء،وضوء الصباحْ
    حذار! فتحت الرماد اللهيبُ = ومن يبذرِ الشوك يجنِ الجراح
    تأمّلْ! هنالك .. أنّى حصدْتَ = رؤوس الورى،وزهور الأملْ
    ورويَّت بالدم قلبَ التراب = وأشْربتَه الدمعَ،حتى ثمل
    سيجرفكَ السيلُ ، سيلُ الدماء = ويأكلُك العاصفُ المشتعِل
    لــــ أبي القاسم الشابّي

    //

    وكان الله في العون
    ولــ يرحمنا الله جميعاً


    زهر الخريف

    //

    أين عزم الحياة؟لا شيء إلا
    الموت ، والصمت ، والأسى ، والظلام !!

  6. #6
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية أمل الحياة
    تاريخ التسجيل
    02- 2003
    المشاركات
    851
    وهل لنا أن نبكي ...!!
    أم لنا أن نصارع الواقع المخزي ...
    أم نمزق أنفسنا بشرخ يدمي ...
    بل لنا أعظم ... من هكذا شعور ...
    لنا ذل ممزوج بنار تشعل النفس وتخنق الفكر ...
    نبض ...
    بتنا شرقيين تائهيين في سراب السحاب ...!!!
    وليس هنالك عزاء .. لنا ..
    سوى نبض مازال يجري بشرايين إسلامنا ...
    بإيمان .. ودعاء نحاول التشبث به برغم كل شيئ ...!!

  7. #7
    نبض جديــد الصورة الرمزية آهات أنثى
    تاريخ التسجيل
    07- 2006
    العمر
    33
    المشاركات
    3


    ويحهم من اُناس !



    لكم الله يا عرب !



    ابكيتنا يا حرف !

    رفقاً !
    رفقاً !
    رفقاً يا حال !

  8. #8
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مسااااااااء جميل ...

    ولبنان دخان
    وفلسطين دخان
    والعراق دخان ..
    ونحن العروبة اين نحن ..
    نحن في خبر كان ..!!
    م
    هـ
    ز
    ل
    ة
    .. بحق

  9. #9
    نبض نشيـط الصورة الرمزية نبض العراق
    تاريخ التسجيل
    02- 2003
    العمر
    42
    المشاركات
    330
    الرائعة بيقين

    رحيق

    ولا يزال العدوان السافر مستمراً

    رباه كيف تقوي النفس على هذا الهوان

    كرامة تداس بالاقدام

    وانتهاك لكل حقوق الأنسان

    شعب يباد

    واطفال لم ترحم النيران برائتهم

    وبنية تحتية تسحق

    حرب بشعة

    وقلوب متحجرة

    متعطشة للدماء

    وعرب نيام

    ارتدوا طواعيتاً لباس الذل

    رضو بالهوان

    باعوا الاسلام

    باعوا عروبتنا

    نصروا أعدائنا

    بأي وجه سيلقون الله

    وكيف سيسطرهم التاريخ

    لم يقفوا مع الحق

    بل وقفوا ضده علانيتاً

    الشعوب منهم بريئه

    حفنة من الأوغاد

    والعملاء

    امتصوا دماء شعوبهم

    وباعوا كرامتهم

    تخلو عن بغداد

    بل وقدموها كبش فداء

    ضربوها بجبنهم

    ابادو المسلمين

    وها هم من جديد

    يسلمون لبنان

    بمواقفهم المخزيه

    ليتهم صمتوا

    ليتهم صمتوا

    عبيد الكراسي

    سيلقون يوماً

    يتمنون فيه الموت ألف مرة

    لله نشكو تكبيل الايادي

    والتعاون على الأثم والعدوان

    لله نشكوا تخازلهم

    دم كل اولئك في رقابهم

    وسيسئلون

    سيدتي

    أسمحي لي أن أنحني

    رضي بتواجدك الجميل

    نبض

  10. #10
    نبض نشيـط الصورة الرمزية نبض العراق
    تاريخ التسجيل
    02- 2003
    العمر
    42
    المشاركات
    330


    الرائع الجميل

    عاشق السمراء

    من القلب جل التحية لوجودك

    وتعجز الكلمات عن وصف

    أمتناني بتفاعلك الرائع

    معتذراً عن التقصير


    احد عشر ألف أسير

    منذ سنوات في السجون

    لم تحرك ساكناً

    لم توقظ ضمير

    رغم انهم بعذبون

    ويلقون الهوان

    بغير جرم

    واحيانا بغير اتهام

    عجباً

    لقانون القرن العشرين

    اسيرين

    نعم اثنين

    يعقد من أجلهم مجلس الامن

    وتتدخل كل القوى

    لارغام حزب الله

    على تسليمهم

    سالمين

    في أي عرف ذاك

    وباي ميزان

    دوله تنهار

    تهدم فوق ساكنيها

    ويبارك العالم ذاك

    فهو حق الدفاع

    وفلسطين محتله منذ

    خمس وخمسون عام

    واذا ما دافعت عن نفسها

    يعلن العالم باسرة

    أنهم مجموعه من الارهابيين

    رباه بأي مكيال يكيلون

    اهو مكيال القوة والغطرسة

    أم البطش والتجبر

    والجديد المرعب

    ان العالم العربي

    يدين ويضغط

    ليس لأجل العرب

    ليس لأجل المظلومين

    بل يراعي مصالح السادة

    أميركا واسرائيل

    نعم هكذا ولاء العبد لسيدة

    دمتم عبيداً

    الي أن يشاء الله

    اما نحن

    فنحن في حل من مواقفكم

    ومن جبنكم

    يقول عز من قائل

    آلا إن حزب الله هم الغالبون

    صدق الله العظيم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20