افضل موقع مفهرس عطات صالون السيارات
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة مخزن
حوامل المسافر افضل الرياض عجوة المدنة اوربا
موقع المحامي السعودي عروض ​موضوع افضل فنادق مولات
محتويات المثالي طاعم السعودية انوثتك افضل مطاعم الخبر
افضل محامي في الرياض مطاعم دبي بان كيك محاي في الرياض مطاعم السعودية
انا مامي برونزية استشارة محامي جدة رواتب السعودية مواقيت الصلاة
التاريخ الهجري والميلادي ​شركة تداول مرخصة ​ظائف الرياض الموسوعة مقالاتي
    افضل السعودية    
         

النتائج 1 إلى 10 من 10
أقول قرأتها سحرتني بحكمتها
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية عبدالله اليعقوبي
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,528

    أقول قرأتها سحرتني بحكمتها

    يقول مارتن لوثر : لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.
    لا تطعن في ذوق زوجتك .. فقد اختارتك أولاً

    لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .
    من جار على صباه .. جارَتْ عليه شيخوخته.

    يقول دوما : المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد .

    يقول المثل الروسي : تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع

    أن تكون فردًا في جماعة الأسود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج .

    يقول السباعي : لو أنك لا تصادق إلا إنسانًا لا عيب فيه .. لما صادَقْتَ نفسك أبدًا .

    يقول المثل الأسباني : اللسان الطويــــل .. دلالة على اليد القصيرة .

    ليس شجاعًا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الأسد .

    عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء .

    يقول بلال بن سعد رضي الله عنه : لا تنظر إلى صغر الخطيئة .. ولكن انظر إلى عظم من عصيت

    ثلاثة أصناف من البشر لا يستطيعون فهم المرأة : الأطفال ، والشبان ، والشيوخ !

    يقول سيدني : يقول الرجل في المرأة ما يريد .. لكن المرأة تفعل في الرجل ما تريد !

    إذا قدرتَ على عدوك .. فاجعل العفو عنه شكرًا للقدرة عليه

    يوم العدل على الظالم .. أشد من يوم الجور على المظلوم

    من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله .

    يقول نعيمة : دقيقة الألم ساعة .. وساعة اللذة دقيقة

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مساااااااااااااء جميل ...
    ،،،

    شكرا ..
    كلمات تعبر عن معناها ..!!


  3. #3
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524
    اقووووووووووووووال
    لها دلائل كبيرة في حياتنا المعاصرة
    تسلم سيدي واستاذي
    اليعقوبي
    منور نبض المنوعات

  4. #4
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053
    تشكر اليعقوبي

    بصراحة أقوال جميله
    وعجبني هذا المثل اللي يقول

    أن تكون فردًا في جماعة الأسود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج .
    محتاجين له هذا المثل

  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية عذبة المشاعر
    تاريخ التسجيل
    02- 2005
    العمر
    38
    المشاركات
    141
    لا تطعن في ذوق زوجتك .. فقد اختارتك أولاً


    هذا القول عجبني

    لانه صحيح

    تسلم يا عبدالله اليعقوبي
    نقله موفقه

  6. #6
    عضو شرف الصورة الرمزية عبدالله اليعقوبي
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,528
    شكرا لكل من مر على هذه الأقوال التي حي بحق

    سطور قصار تحمل معاني وتجارب أجيال

    لكم محبتي

  7. #7
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سهد الليل
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,647
    شكرا لكم

    كلمات ومعانيها

    تحياتي لكم

    سهد الليل

  8. #8
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية وله
    تاريخ التسجيل
    02- 2005
    العمر
    38
    المشاركات
    975
    تسلم تسلم أخوي عبدالله
    فعلاَ أقول تسحر بحكمتها
    سلمت أناملك التى سطرت لنا هذة الكلمات الرائعة
    دمت بخير

  9. #9
    نبض جديــد الصورة الرمزية البوسعيدي,,,
    تاريخ التسجيل
    04- 2005
    المشاركات
    127
    ويقـــــــــول أميــــر الشعراء شوقي:

    وللأوطــــــــــان فــــــي دم كـــــــل حـــــر ..... يــــــــد سلفـــــــــــــت وديــــــــــن مستحـق
    وللحريــــــــة الحمراء بابــــــــــــــــــــــــــ ..... بكــــــــل يـــــــــد مضرجـــــة يــــــــــــدق
    شكـــوت ونحــــن مختلفـــــــــــــــفون دارا ..... ولكــــــــــــــن كلنــــا فــــــي الهـــــم شرق

    وقال أحد الشعراء:
    ولقد رأيت ظبيا على كثيــــــــــــــــــــــب ...... كأنه البدر قـــــــــــــــــــــــــــد تـــــــــلالا
    فقلـــــــــــــت:ما اسمك قــــــال:لولو ...... فقلت:لي لــــي؟؟قـــــــــــــــــــال:لا لا

    ومن الأقوال: اذا أردت أن تعرف عمر المرأة فسأل زوجة أخيها....


    وأنــــــــــــا أقول: اذا علم الاثنان كلاهما شيئا...فلا (تكب عشا خويك) الا اذا كان راضي ههههههههههههههههههه

    اعذرني يا أخ عبد الله اليعقوبي اذا قطيت الميانة معك بسرعة ومشكوووووووور على متعة الحديت اللي سحرتك وسحرتني وسحرت الجميع.

  10. #10
    نبض نشيـط الصورة الرمزية السندباد
    تاريخ التسجيل
    01- 2003
    المشاركات
    595
    عبدالله اليعقوبي

    مشكوووووووووووووووووووووور
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
    على هذه الحكم
    يا حكيم


    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20