محمد: امايه لا تزعلين انتي وعدتيني
ام محمد: انا مش زعلانه فرحانه
محمد: صدق امايه؟؟؟؟؟؟
ام محمد بفرح: صدق
محمد: مشكورة امايه و عطيني سلامي
خذت السلامه التلفون عن امها
سلامه: يلا قول؟؟؟
محمد وهو يضحك: ما بقولج الحين يوم برد يلا باي
سلامه: لا محمد والله بموووت اريد اعرف منوه هاي الي خطبها ابوي لك
محمد: وحدة سرقت قلبي وعقلي و ما خلتني ارقد الليل
سلامه بصعبيه وحزن: شو هذا الكلام يا محمد مستحيل اصدق انك قلت لبوي يخطبلك و مويز وين راحت؟؟؟؟ لايكون نسيتها؟؟؟
محمد يفكر يغلس بسلامه: والله يا سلامه هاي البنت ذبحتني من شفتها و انا ضايع
سلامه وشوي بتصيح: و موزة يا محمد و موزة؟؟؟؟؟
محمد: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج الله يعوضها بغيري انا و موزة ما شي من بينا نصيب
سيف وغانم انصدموا من كلام محمد
سيف: ايه انت شو تقول؟؟؟؟؟؟
محمد يسكت سيف و غانم و يسوي حركات انا يجذب على سلامه
سلامه: حرام عليك يا محمد والله العظيم موزة تحبك صدقني انت بتجتلها حرام عليك.
محمد فرحان من كلام سلامه: بس يا سلامه انا شو اسوي انا احب البنت الي رايح ابوي يخطبها الحين
سلامه وهي منصدمه: ابوي رايح يخطبها الحين ما اصدق؟؟؟؟؟ الله يغربلها ان شاء الله و يا خذها
محمد: لا سلامي لا تتعدين عليها ما اسمحلج
سلامه بقهر : لا بعد ما تسمحلي الحين و بعدين تضربني عشان خطرها؟؟؟
محمد يريد يضحك: لا انا مستحيل امد ايدي عليج انتي اختي العزيزة الي ما تهون علي
سلامه: صدق محمد؟؟؟؟؟
محمد: ليش انتي تشكين بهذا الشي؟؟؟؟؟
سلامه بترجي: محمد وغلااتي عندك لا تاخذها صدقني يا اخوي محد يناسبك الا موزة صدقني
محمد في خاطرة والله مصدقنج: سلامه انتي تبين سعادتي
سلامه: شي اكيد
محمد: خلاص عيل انا سعادتي مع هاي البنت و الي بفرحني اكثر لو تساليني عنها شو اسمها و منوه هي؟؟؟؟
سلامه و هي خلاص تحس انها بتصيح و ما تقدرتزعل محمد تحس انه فرحان و يحب هذي البنت وااايد: انزين منوه هي؟؟؟؟ و شو اسمها ؟؟؟؟ و منوه اهلها؟؟؟؟.
محمد يضحك: الله يسلمج اسمها موزة ناصر و اهلها ناس محترمين و طيبين و انا الحين مع واحد من اخوانها واسمه سيف و اما اخوانها الباقين فهم عبدالله و خليفه و احمد و ما عندها خوات هي الوحيدةو امها خالتنا شمسه شوو رايج فيها؟؟؟؟؟؟؟
سلامه ما رامت تتكلم تمت ساكته
سيف و غانم: هههههههههههههه
سيف: حلو المقلب صح سلامي؟؟؟؟؟
محمد: سلامه انتي تسمعيني؟؟؟؟؟
سلامه: ما احبك يلا باي
محمد: هههههههه ليش؟؟؟؟؟
سلامه وهي فرحانه: والله العظيم خفت من الخاطر قلت اكيد هاي سحرت اخوي
محمد: هههههههه صح هاي البنت سحرتني
سلامه: صدق يعني ابوي رايح يخطبها؟؟؟؟؟؟؟
محمد: هيه صدق
سلامه: مبروووووك الف الف مبروووك يا اخوي
محمد: صبري البنت بعدها ما وافقت
سلامه: غصبا عنها وبتوافق عليك
محمد: لا ما ريدها توافق غصب اريدها توافق برضاها
سلامه: بتوافق ان شاء الله
محمد: شدراج؟؟؟؟؟
سلامه: انا الحين من الصبح اقولك انها تحبك تقولي شدراني ما عندك سالفه.
محمد: هاهاههاهاها يلا مع السلامة الحين انا بنزل.
سلامة: مع السلامة الغالي.
سكرت سلامة عن محمد وهي بتموت من الفرح ولازم تقول لحد عن هذا الخبر الحلو واتصلت بمريم.
مريم: ألو.
سلامةبفرح: هلا مريم شحالج؟.
مريم: أهلين, الحمدلله بخير, شو حالج انتي؟.
سلامة: الحمدلله بخير وبطير من الفرح.
مريم: خيبة من شو؟.
سلامة: عندي لج خبر بمليون لا مش بمليون عشر ملايين دولار بعد.
مريم: والله قولي شو هذا الخبر إللي مخبلبج لا يكون تحررت فلسطين وأنا مادري.
سلامة: لا ما تحررت بس إن شاء الله وبأذن الله بتتحرر.
مريم: يلا قولي تراني بموت من الفضول.
سلامة: هاهاهاهاهاها بقولج بس لا تقولين لحد لين يوم الأربعاء.
مريم: ما بقول يلا قولي.
سلامة بغلاسة: أول حلفي.
مريم: قولي وإلا تراني بسكر.
سلامة: سكري أنتي الخسرانة.
مريم بترجي: يلا عاد سلامي قولي.
سلامة تضحك: هاهاهاهااها استعدي لقنبلة الموسم محمد أخوي خطب موزان.
مريم منصدمة: قولي والله.
سلامة: هاهاهاههاهاها والله شفيج منصدمة.
مريم: ما صدق.
سلامة: والله, أبوي رايح يخطبها اليوم.
مريم: اليوم اليوم.
سلامة: هييه اليوم اليوم.
مريم بفرح: مبروووك يامحمد تستاهل كل خير ياخوي والله أحس عمري بطير من الفرح بسير أربع على البيت يلا باي.
سلامة: إيييه يا المينونة شو تربعين على البيت.
مريم: لازم أفرغ شحنة الفرح.
سلامة: انزين صبري لين ما نعرف إذا بتوافق وإلا لا.
مريم: ليش عيوني ما توافق عليه محمد ريال وما عليه كلام وما ينعاب عشان ما توافق بس أنا متأكدة إنها بتوافق وغصبن عنها.
سلامة: حشى جنج امه وانا مادري اناوامي ما سوينا شراتج.
مريم: عاد انا محمد ما يهون علي, انتي رمستي موزة.
سلامة: لا ليش أرمسها.
مريم: سيري كلميها قوليلها إذا ما وافقتي على محمد مريم بتعدمج فاهمة.
سلامة: لا خلي البنت ع راحتها والحين انا بسكر اسمع صوت ابوي يمكن رد يلا باي.
مريم: باي.
راحت سلامة الصالة ولقت ابوها وامها يرمسون.
سلامة: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
قعدت سلامة عدال ابوهااطالعه تترياه يتكلم.
بومحمد يضحك عليها: هاهاهاهاهها شفيج ليش اطالعيني جذا.
سلامة: رمستهم.
بومحمد: منو؟.
سلامة: ابويه انت تعرف منو اقصد قوم خالي ناصر.
بومحمد: هييه رمستهم كلهم وحتى موزة.
سلامة: صدق ابوي رمست موزة.
بومحمد: هييه صدق.
سلامة: وشو قالت.
بومحمد: ما تبين تعرفين شو قالو ابوها وخوانها.
سلامة: انزين قولي شو قالو؟.
بومحمد: انا رمست ابوها وهو قالي إن موافق وما عنده مانع وما بيلقى أحسن عن محمد بس قال لازم يشاور خوانها ويشاورها المهم شاور خوانها وكلهم وافقو ما عندهم شي على محمد ومدحوه وخالتج من خبروها وافقت بعد.
ام محمد: وموزة شو قالت؟.
بومحمد: البنت قبل ابوها شاورها وقالت إنها موافقة بس انا قلتلهم إني أريد ارمسها شدراني يمكن أهلها يغصبونها عليه, رمستها وقالتلي الشور شور أهلها قتلها أهلج موافقين وقالت وهي بعد.
سلامة بصوت عالي: مبرووك يا محمد مبروك.
ام محمد: حسبي الله عليج شو فيج ينييتي.
سلامة تضحك: هييه, اماية بموت من الفرح لخوي والله فرحانة من الخاطر, ابوية قلت لمحمد.
بومحمد: لا بعدني ما خبرته باجر بخبره.
سلامة: ابويه ارجوك انا أريد اخبره أرجوك.
بومحمد يضحك: هاهاهاههاها خلاص انتي خبريه.
سلامة: مشكور أبويه.
باست ابوها ع راسه وراحت فوق عند روضة وخالد تخبرهم وفرحو لخوهم وايد.
وعلى الساعة 12 مارامت سلامة تصبر واتصلت بمحمد.
محمد: ألو.
سلامة: أهلين محمد, رقدت؟.
محمد: على وشك فيه شي.
سلامة: لا ما شي, بس أخاف أقولك شي وما ترقد.
محمد بخوف: قولي لا تخافين اصلا انا تعبان وفيني ارقاد.
سلامة تضحك: مبروك موزان وافقت.
قام محمد من على الشبرية: قولي والله.
سلامة تضحك: هاهاههاهاهاهاااا والله.
محمد: ابوي ما اتصلبي انتي شدراج؟.
سلامة: ابوي حملني مسؤولية إني أخبرك وعاد أنا ما قدرت اصبر لين باجر.
محمد: سلامي صدق وافقت؟.
سلامة: هييه صدق, ابويه قالي إن هو رمس ابوها وخوانها ووافقو عليك وابوي بعد رمس موزة و هي بعد وافقت.
محمد: سلامي تراه هذا موضوع ما يمزحون فيه.
سلامة: وانا ما مزح وياك, ألف ألف مبرووووك يا الغالي.
محمد بشك: سلامي صدق ابوي رمسها ووافقت؟.
سلامة:هييه صدق والله العظيم إنها وافقت.
قعد محمد على الشبرية وهو يتنهد من الخاطر: أخيرا يا سلامة والله كنت خايف ما توافق.
سلامة: أنا قتلك إنها بتوافق وصح مريوم تقولك ألف مبرووك.
محمد: الله يبارك فحياتكن وعقبالكن إن شاء الله.
سلامةً: إن شاء الله يلا محمد سير ارقد وتصبح على خير.
محمد: وانتي من اهل الخير, مع السلامة.
سلامة: باي.
وانسدح محمد وهو مب رايم يرقد الرقاد طار من عيونه من بعد هذا الخبر ومن كثر فرحته يبى يصارخ ويقول للكل إنه يحبها وتم ع طول الليل يفكر فيها ويذكر أيام قبل, أما موزة فكانت نفسه مب رايمه ترقد تحس كل إللي يستويلها حلم وتخاف وتقوم من الحلم ويكون كل شي انتهى وتمت على هذا الحال لين ما سمعت إذان الفير صلت وعقب رقدت.
و بالباجر نشت سلامة الساعة 10 ونزلت تسلم على أهلها.
سلامة: صباح الخير ابويه صباح الخير امايه.
بومحمد وام محمد: صباح النور.
ام محمد: سلامي قومي شوفي اختج إذا تبى ريوق.
سلامة: جيه روضان ماداومت اليوم.
بومحمد: لا تقول إنها تعبانة.
ام محمد: حليلها هي صدق تعبانة ما تشوفها شقايل غدت سوط مرة ما تاكل.
بومحمد: محد قالها ما تاكل الحمدلله الأكل موجود.
ام محمد: سلامي روحي شوفيها.
سلامة: إن شاء الله أماية الحين بروح أشوفها.
راحت سلامة عند روضةودقت الباب بس روضة ما ردت عليها.
سلامة: رويض ممكن تفتحيلي الباب.
بطلت روضة الباب وردت تقعد فوق الشبرية ومنزله راسها.
سلامة: رويض حبيبتي شو فيج؟.
روضة: ما فيني شي.
سلامة: كيف ما فيج شي وانتي تصيحين؟.
روضة: ما فيني شي بس راسي يعورني ومارمت ارقد من أمس.
سلامة:خذتي بندول؟.
روضة: هييه خذت ماشي فايدة.
سلامة: ليش ما وعيتيني.
روضة: ما حبيت اسببلج إزعاج قلت بخذ بندول وبيروح العوار.
سلامة: رقديانتي الحين لين ماروح اسويلج شي يهدي راسج.
روضة: إن شاء الله.
راحت سلامة عند امها وخبرتها إن روضة راسها يعورها عاد امها راحت تسويلها شي من خلطاتها السحرية وبعد ما خلصت راحت عند روضة ولقت روضة تصيح.
ام محمد: رويض ليش تصيحين؟.
روضة وهي تصيح: اماية راسي يعورني بس.
ام محمد: خذي هذا شربيه كله ولا تخلين شي فيه ومابى ألقى قطرة وحده فيه, وراسج يعورج مب من شي من قل الأكل صارلج اسبوعين ما تاكلين شرات العالم والناس, شربي هذا لين ما أرجع بروح أييبلج شي تاكلينه.
روضة: اماية مشكورة والله ماريد ما شتهي الحين شي.
ام محمد: كيف ماتبين راسج يعورج وانتي ما اطيعين تاكلين كل ما اقولج كلي تقوليلي ما شتهي تراج غربلتيني.
روضة: امايه وعد من احس بيوع بنزل أكل بس الحين أريد أرقد.
ام محمد: انا بخليج الحين ترقدين بس بعدين لازم تنزلين تاكلين انزين.
روضة: إن شاء الله امايه.
طلعت ام محمد عن روضة وردت روضة تنسدح على الشبرية وصاحت ما تقدر ترقد تحس إنها بتموت خلاص تعبت ماتقدر تتحمل أكثر من جيه بس ما تقدر تقول لحد وتمت تصيح لين ما رقدت من التعب.
أما سلامة فراحت تتصل بمريم, اتصلت سلامة ببيت عمها منصور ومحد رد عليها واتصلت مرة ثانية وكانت بتسكر لكن ردو عليها.
جينا: الوه.
سلامة: السلام عليكم.
جينا: وعليكم سلام و رهمة الله وبركاته.
سلامة: شحالج جينا.
جينا: تمام كيف هال انتي ماماه سلامة.
سلامة: هاهاهاههاها الحمدلله بخير وين مريم.
جينا: انا ما في معلوم ممكن هي في نوم.
سلامة: سيري وعيها وقوليلها تتصلبي ضروري انزين.
جينا: جين ماما سلامة.
سلامة: باي.
سكرت سلامة وهي تكلم نفسها: مالت عليج يا جينا الحين انا ماماه.
ام محمد: انتي منو ترمسين.
سلامة: ارمس نفسي.
ام محمد: بسم الله لا يكون ينييتي.
سلامة: لا اماية لا تخافين بعدني ما ينييت بس هاي عادة ما قدر اخوزها.
ام محمد: يا الله محد يرمس نفسه إلا الميانين, روحي شوفي اختج رقدت وإلا بعدها تعبانة.
سلامة: إن شاء الله.
راحت اتشوف روضة ولقتها راقدة وردت تقعد مع امها فالصالة وكانت الساعة 11.
ام محمد: شو ختج الحين.
سلامة: راقدة.
ام محمد: الحمدلله يوم رقدت والله ماعرف شو بلاها هاي البنت من ثلاث اسابيع وهي مش على بعضها.
سلامة: لا تخافين اماية عليها هذا شويت إرهاق يبالها ترتاح شوي.
ام محمد: ومن شو هذا الإرهاق هي بعدها صغيرة على الإرهاق والتعب.
سلامة: اماية هذا كله من قل الرقاد والأكل.
ام محمد: يوم أقولها لا تسهرين لا تسهرين ما ييبها الكلام تحب تعاند تشوف الحين شو فادها السهر.
سلامة: خلاص أماية انتي لا تحاتين بتقوم بعد ساعتين وبتشوفينها بخير إن شاء الله.
ام محمد: إن شاء الله بس إذا تمت على ها الحال بسيربها المستشفى يشوفون بنتي شو بلاها.
سلامة: وانا بسير وياج, صح اماية تراني خبرت محمد.
ام محمد: متى خبرتيه.
سلامة: أمس اتصلتبه وخبرته إنهم وافقو.
ام محمد: غربلاتج ما صبرتي لين ما يوصل العين.
سلامة: والله اماية ماقدرت اصبر بس لو سمعتي صوته أمس بعد ما خبرته حسيته فرحان واايد وبطير من الفرح.
ام محمد: إن شاء الله دوم يكون فرحان ولا يعرف للحزن طريج والله يتمم عليهم بالخير إن شاء الله.
سلامة: إن شاء الله.
ورن التلفون وردت عليه سلامة.
سلامة: ألوه.
مريم: سلام عليج سلامي.
ورن التلفون وردت عليه سلامة.
سلامة: ألوه.
مريم: سلام عليج سلامي.
سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا الرقادة.
مريم: على ما عتقد إنها إجازة يعني ما عندنا دوام اليوم.
سلامة: وما عندنا دوام اتمين طول اليوم راقدة.
مريم: شو تبيني اسوي لازم أعوض عن الأيام إللي ما رقدت فيهن.
سلامة: عوضي عيوني عوضي.
مريم بفرح: صدق سلامي.
سلامة: شو صدق؟.
مريم: صدق انا عيونج, مشكورة سلامي.
سلامة تضحك: هاهاهاهاهاهاها غبية.
مريم: انا غبية ما عليه مقبولة منج لأني عيونج, بس ما علينا قوليلي.
سلامة بستهبال: شو أقولج.
مريم: سلامة لا تستهبلين يلا قولي.
سلامة: شو عاد أقول.
مريم: سلامه شو ردو عليكم.
سلامة تضحك: منو هم؟.
مريم وبدت تتنرفز: سلامة لا طفريبي قولي شو ردو عليكم قوم خالتج.
سلامة تبى تقهر مريم: شو تتوقعين؟.
مريم: اقولج سلامي يلا باي ويوم تخلصين استهبال اتصلي.
سلامة: هاهاهاههاهاهاهاها ما صدق مريوم تعصب لا مستحيل.
مريم: تراج طفرتيبي هذا موضوع ما يباله مزاح
سلامة:إللي يسمعج بيقول إنج امه.
مريم: سلامة انتي تعرفين شكثر أعز محمد وانا ما بقول إن محمد مثل خوي لا محمد اخوي.
سلامة: انزين لا تسويلي فلم هندي أعرف.
مريم: يوم تعرفين يلا ريحيني وقولي وافقو.
سلامة: هييه كلهم وافقو.
مريم فرحانه: والله؟؟!! مبرووك ألف ألف ألف مبرووك الحمدلله وأخيرا والله يستاهل محمد والله يتمم عليهم بالخير قولي آمين.
سلامة: آمين.
مريم: عقبالج سلامي.
سلامة: إن شاء الله بعد ما تعرسين انتي.
مريم: لا والله ليش بعدي ليش ما يكون قبلي.
سلامة: لازم أأمن مستقبلج قبل لأنج بلوه مادري منوهذا إللي أمه داعيه عليه وبياخذج هههههههه.
مريم: تخسين, اصلا إللي بياخذني يحب إيده من ورا وجدام مليون مرة فاليوم لأني أنا الشيخة مريم بنت منصور وافقت عليه.
سلامة: خيبة ليش عصبتي أنا أمزحوياج.
مريم: كلامج ينرفز مرات.
سلامة: اوكي مريوم انا بخليج الحين.
مريم: سلامي أنا بعد أمزح وياج لا تزعلين.
سلامة: الحين أريد أعرف منو إللي لازم يزعل انا وإلا انتي, وبعدين انا أزعل من الكل إلا منج مستحيل أزعل.
مريم: اوكي يلا باي.
سلامة: باي.
ردت سلامة الصالة وما لقت أمها وشافت البشكارة.
سلامة: لاني وين أمي.
لاني: روح مطبخ.
سلامة: هييه فالمطبخ, وانا شو أسوي أحسلي اسير أقرأ قصة عن الملل.
راحت سلامة حجرتها تقرأ قصة لين ما أذن الظهر صلت وعقب سمعت امها تزقرها.
سلامة: نعم أماية.
ام محمد: تراني كلمت خالتج وقلتلها نبى نسوي حفلة صغيرة.
سلامة: و شو المناسبة.
ام محمد: عشان الخطوبة و اتفقنا بالخميس الياي إن شاء الله تكون الخطوبة و ما نبى نعزم إلا العايلة.
سلامة بفرح: حلووأخيرا يا مويز بتكونين خطيبة أخوي.
ابتسمت ام محمد: انا بقوم أصلي وانتي سيري طالعي إذا خالد رجع من المدرسة.
سلامة: إن شاء الله.
وراحت سلامة عند خالد ولقته يصلي وقعدت تترياه لين ما خلص.
سلامة: تقبل الله.
خالد: منا ومنكم.
وتمت سلامة تسولف مع خالد لين ماوصل أبوهم محطو الغدى, وعلى الغدى.
بومحمد: وين روضة.
ام محمد: راقدة.
بومحمد: كلت شي.
ام محمد: لا.
بومحمد: سلامي قومي وعي اختج عشان تتغدى عنبو من يومين ما كلت جيه مب زين.
سلامة: ابويه خلها الحين راقدة انا عقب بوعيها وبحطلها شي تاكله انت لا تحاتي.
بومحمد: تراني أعتمد عليج طالعي ختج.
سلامة: إن شاء الله ابويه.
بومحمد يوجهه كلامه لأم محمد: رمستي ختج مافينا على صدعت محمد.
ام محمد: هييه رمستها.
وقالت ام محمد لريلها على إللي اتفقن عليه هي واختها وبعد ما خلصو غدى كل حد راح حجرته يرتاح شوي.
وعلى الساعة 3 سلامة قاعدة فالحجرة تقرأ قصة.
سلامة: أوووف مليت ليش ما كلم موزة؟.
اتصلت سلامة ببيت خالتها.
خليفة: ألو.
ارتبكت سلامة: ألو, السلام عليكم.
خليفة عرفها: وعليكم السلام, شحالج سلامة؟.
سلامة فخاطرها( محد يرد علي إلا خليفة): الحمدلله بخير, ممكن أكلم موزة؟.
خليفة فخاطره ( ما بتسألين عن حالي ): ممكن, لحظة شوي.
خليفة: موزة موزة موزان.
موزة: نعم خليفة.
خليفة: تعالي تلفون.
موزة: منو؟.
خليفة:سلامة.
موزة: لحظة شوي خليفة بسكر عنها وبقعد وياك عشان تتغدى.
خليفة: لا ما يحتاي سيري رمسيهاأنا بتغدى.
موزة: لا ما بخليك تقعد بروحك.
خليفة: هاهاهاهاها منو قالح إني بقعد بروحي منى وأحمد ومحمد بيقعدون وياي روحي انتي رمسيها.
موزة: مادامهم بيقعدون وياك خلاص انا بروح أكلم سلامي.
منى: عمي يلا تعال الغدى بيستوي باارد بيعدين بيكون مش حلو وتعال اقعد عدالي.
خليفة: هاهاهاهها قعدنا عدالج, يا سلام شو هذا الغدى الحلو منو مرتبنه.
منى بكل فخر: أنا.
موزة: خيبة الجذابة.
منى بعصبية شوي: عمي لا تصدقها أنا إللي رتبت الغدى.
خليفة يضحك: هاهاهاهاها مشكورة عيوني أنا أعرف إنتي حاطتلي الغدى مش موزة.
موزة:مش منك من إللي يحطلك غدى أحسلي أروح أكلم سلامة عنكم.
منى: أحسن روحي.
خليفة: لا حبيبي عيب لا تقولين جيه هذي عموه.
منى: آسفة.
راحت موزة وخليفة مارد عليها لأنه يطالع أحمد و محمد وهم يلعبون قامت منى تبوس خليفة بقو.
منى: والله آسفة لا تزعل.
واتعلقت برقبته وتبوسه وتتأسف وخليفة يضحك عليها.
خليفة: هاهاهاههاهاهاها خلاص حبيبي خليني اتغدى انا مب زعلان.
منى: أنا احبك واااايد قد البحر.
خليفة يبتسملها: وأنا بعد أحبج.
خلص خليفة يتغدى وقام يغسل إيده وشاف أحمد ومحمد يلعبون وهم معصبين وفكر بخبث بس أول قال بيغسل إيده... أما موزة راح ترد على سلامة.
موزة: ألو.
سلامة: هلا وغلا والله بخطيبة أخوي هلا.
ضحكت موزة بخجل: أهلين أخت خطيبي هاهاههاهاهاهاها.
سلامة: هاهاهاههاها مبروك موزان.
موزة قافطة: الله يبارك فحياتج وعقبالج سلامي.
سلامة: إن شاء الله ومريوم قبلي هاهاههاهاها.
موزة: إن شاء الله مع بعض.
سلامة بخبث: موزان تراني قلت لمحمد إنج وافقتي تبين تعرفين كيف كانت ردة فعله.
موزة مستحية: لا.
سلامة تضحك: ياويلي على إللي يستحون.
موزة: بس عاد سلامي تراني بسكر عنج.
سلامة: خلاص ما بقول شي بس والله هذا كله من الفرحة.
موزة: إن شاء الله دوم تكونين فرحانة.
سلامة: إن شاء الله.
وتمن يسولفن مع بعض.... أما خليفة فمن خلص يتغسل شاف منى قاعدة على الكرسي واطالع أحمد ومحمد براء كيف يلعبون تقرب خليفة منها وهمس فإذنها.
خليفة: حبيبي منى روحي بندي اللعبة عليهم.
لفت منى على خليفة اطالعه وهو يبتسملها وحاولت تقلده تهمس بس صوتها عالي وأحمد ومحمد مب منتبهين لأي حد.
منى بهمس: بيضربوني.
خليفة بخبث: لا ما بيضربونج روحي بنديها وتعالي ركضي بسرعة عندي وبنشرد أنا وانتي عنهم.
منى بفرح طفولي: اوكي.
خليفة: تعرفين كيف تبندينها.
منى بفخر: هييه أعرف أنا شاطرة.
خليفة: انتي أشطر بنت يلا حبيبي روحي بنديها بسرعة.
نزلت منى من على الكرسي وراحت تمشي ووقفت عدال اللعبة وطالعت عمها بتردد بس خليفة ابتسملها ابتسامة كبيرة خلتها تكسر التردد, منى بكل براءة بندت اللعبة وخطفت تربع عند عمها وهي ميتة ضحك شلها خليفة وهو نفسها يضحك من الخاطر بسبب الصدمة إللي ظهرت على ويهه أحمد ومحمد وبعد ما استوعبو إللي استوى صرخو هم الأثنينة مرة وحدة.
أحمد+محمد: لالالالالالالالالالالالالالا.
ولفو يشوفون خليفة ومنى يضحكون بصوت عالي وقامو بيضربون منىبس خليفة خطف يربع وهوحاط منى على جتفه وأحمد ومحمد وراهم يربعون ومنى تضحك بصوت عالي براءة.
أحمد: بجتلج اليوم وين بتروحين عني.
محمد: بتنضربين اليوم يعني بتنضربين.
منى تصارخ: عمي اركض أسرع.
وكل ما يتقربون تصارخ منى بصوت عالي بخوف وتمو يركضون من حجرة إلى حجرة ثانية إلى الميلس وإلى الصالة وشالين البيت فوق تحت بصريخهم ودخلو الصالة عند موزة إللي ترمس موزة سلامة.
سلامة: خيبة شو هاا الصريخ شو مستوي.
موز تضحك: هاهاهاهاههاهاههاهاها خلي هاهاها خليفة ومنى هاهاههاهاهاهاها.
سلامة: شو فيهم ليش اتضحكين.
موزة مب رايمة تتكلم من الضحك لأن شكلهم غلط صدق صدق يضحكون.
موزة: هاهاههاهاهاها آآآخ يا بطني ماروم اضحك أكثر والله يا سلامة لو تشوفينهم كيف يتراكضون أشكالهم غلط خليفة شال منى على جتفه ويركض حوالين الطاولة وأحمد ومحمد وراهم بكل غباء.
سلامة: ليش؟.
موزة: مادري خليفة ومنى شو مسوين بأحمد ومحمد.
خليفة: شو تبون؟.
منى: صح شو تبون؟.
أحمد بكل عصبية : خليفة نزلها مهما سويت بضربها اليوم يعني بضربها.
خليفة: تروم انت بس تصكها, وبعدين ليش تبى تضربها.
محمد: خربت علينا كنا نحن بنفوز.
خليفة: وليش تلعبون وانتو معصبين قلنا انا ومنى بنريح أعصابكم شوي.
اغتاظ أحمد أكثر وربع وراهم وكان بيمسك منى ومنى صرخت بأعلى صوتها بخوف, وطلعت ام عبدالله.
أم عبدالله: حسبي الله عليكم شو هاي الحشرة, خليفة!!؟؟ وابوي عليك ريال طول وعرض وبلحيتك تراقص مع اليهال ما تستحي روح ارقد عنبوكم ما خليتو حد يرقد.
أحمد ومحمد من شافو أم عبدالله تشاردوعن لا تهزبهم.
خليفة يكلم منى: شوفي حبيبي يدوه معصبة وتباني أطلع برع البيت يعني أنا وين أرقد فالشارع وأنا تعبان.
منى طالعت يدتها بعصبية.
أم عبدالله: الحين انا قلت جذا بسم هذي ليش اطالعني جذا.
منى عاقده حياتهاأونها معصبة: مش حرام عليج عمي حبيبي تعبان يبى يرقد وانتي تبينه يرقد فالشارع انتي مش حلوه.
ضحكت موزة من الخاطر على كلام منى.
ام عبدالله: يعني انتي حلوه.
منى: هييه انا حلوه صح عمي.
خليفة مبتسم: انتي قمر مش بس حلوه.
منى: سمعتي شو قال عمي.
ام عبدالله: شوف شقايل علمت البنت ترمس كانت رمستها ما شي أحسن عنها واحلى عنها لكن انت ضيعتها.
خليفة: افاا أماية الحين رمست منى مب حلوه.
سلامة: موزان بسكر عنج باي خطيبة أخوي.
موزة: باي وسلمي.
سلامة: من عيوني باي.
ام عبدالله: هات البنت وروح انت ترقد ما تقول إنك تعبان.
منى: أنا ماباج أريد عمي.
ام عبدالله: برايج انا بروح ارقد لا تسوون حشره.
وطالعت خليفة بنص عين.
خليفة مبتسم: خيبة هذا الكلام مو جة لي.
دخلت ام عبدالله حجرتها.
موزة: شي طبيعي الكلام موجة لك انت وياها شو مسوين لأحمد ومحمد.
خليفة: ماشي بس بندنا عنهم اللعبة.
موزة: بس ما سويتوشي.
خليفة: هييه ما وسوينا شي.
موزة: انت هاي البنت ساحرتنك من تشوفها تيننك.
لف خليفة يطالع منى بحنان وهي تلعب.
خليفة: فيني ارقاد بسير ارقد.
موزة: متى تباني أوعيك.
خليفة: الساعة 6.
ودخلت اسما.
اسما: منى حبيبي يلا تعالي.
منى شافت امها وربعت عند عمها.
قامت موزة بتروح حجرتها: لو ادفعين فلوس الدنيا ما بترومين تشلينها عنه.
وطلعت موزة وراحت حجرتها.
اسما: يلا منى نسير نرقد.
منى متمسكة برقبة خليفة بقو: ماريد.
خليفة: هاهاههاها انزين ليش جيه متمسكه تقول قرد.
اسما: خليفة عطني إياها.
خليفة: كيف أعطيج إياها ما تشوفين شقايل متمسكة.
اسما: يلا حبيبي عمج بيرقد.
لفت منى على امها: انا ماريد ارقد وياج برقد عند عمي.
اسما: حليله باباه يصيح يباج ترقدين وياه.
منى تفكر شوي لأن ابوها مايهون عليها بعد.
منى: خلاص انتي رقدي وياه وهو ما بيصيح وانا برقد عند عمي.
خليفة:هاهاهاههاهاهاهاهاها.
اسما شلت منى بالقو: تعالي انا ما متفيجة لبزاج.
منى: ماريد ماريدج. وصاحت.
خليفة ما هانت عليه منى: اسما خليها انتي تبين ترقدينها برقدها انا عندي.
اسما: يا خليفة بتلعوزك انت راد من الشغل تعبان ما متفيجلها وما عليك منها بتصيح شوي وبتسكت.
خليفة يكره يشوف منى تصيح.
خليفة: لالالالا خليها ما بتلعوزني.
اسما: خليفة صدقني بتتعب منها.
خليفة: برايني اتعب روحي انتي عند ريلج وخلي منى عندي.
شل خليفة منى وراح الحجرة وهو يسكتها.
خليفة: يلا الحين بنشوف الرسوم وبنرقد لا تصيحين واريد أشوف ويهج.
منى عندها عادة من تصيح تيود ويههاما تخلي حد يشوفها رفعت منى راسها أطالع عمها.
منى: بنشوف الرسوم؟.
خليفة: هييه شو تبين اطالعين.
منى بفرح: أنا وأخي.
خليفة: لالالا نشوف إللي تبين إلا وسيم الصياح.
منى: وسيم وايد حلو.
خليفة: حبيبي أقبل بماروكو والبوكيمون و الديجتال لكن وسيم لا.
منى: انا أريد أشوف وسيم حلقة العصفور.
خليفة بكل استسلام: نشوف بو عيون ما عندي مانع.
منى: مش بوعيون اسمه وسيم الحلو.
خليفة: اوكي وسيم.
حطلها خليفة الرسوم إللي تباهوقعدو يطالعون ومنى ميتة ضحك.
منى: عمي انت سامي وانا وسيم.
خليفة: الحمدلله يوم أنا سامي ومنو الأبو.
منى: باباتي.
لف خليفة عنها ورقد بس بعد فترة ما سمع صوتها قام وشافها راقدة ومب متلحفة لحفها وبند التلفزيون ورد يرقد.
أما سلامة فراحت المطبخ تسوي أكل لروضة ومحمد يوم بيوصل وعلىالساعة خمس خلصت وراحت حجرة روضة توعيها.
سلامة: روضة.. روضان.. روضة.. يلا قومي.
قامت روضة: كم الساعة.
سلامة تبتسم: الساعة خمس.
روضة: خيبة ما صليت لا الظهر ولا العصر.
سلامة: انزين يلا قومي تسبحي وصلي ونزلي تحت تاكلين مسوتلج معكرونة.
روضة: معكرونة بالبشاميل؟.
سلامة: هييه يلا قومي.
طلعت سلامة عن روضة وراحت تتسبح بعد عن ريحة الأكل وبعد ما خلصت اتصلت بمحمد.
محمد: الو.
سلامة:هلا محمد.
محمد: أهلين سلامي شحالج؟.
سلامة: الحمدلله بخير, وين انت.
محمد: فالدرب.
سلامة: بروحك.
محمد: لا وياي غانم وسيف.
سلامة: غريبة غانم راد وياكم.
محمد: تراه سيارته فالوكالة.
سلامة: هييه, متى بتوصلون.
محمد: نص ساعة إن شاء الله وبنكون عندكم.
سلامة: إن شاء الله نترياك وسلم على غانم وسيف.
محمد: يبلغ, باي.
سلامة: باي.
محمد: تسلم عليكم سلامي.
غانم وسيف: الله يسلمك وياها من الشر.
راحت سلامة عند أهلها ولقتهم فارشين برع وحاطين الفوالة و الجو عجييب مغيم شوي.
بومحمد: وين روضة.
سلامة: الحين بتنزل بتصلي أول.
ام محمد: ليش ما تقعدين؟.
سلامة: بروح المطبخ أشوف المعكرونة وجهز السندويشات لأن محمد الحين بيوصل بعد نص ساعة إن شاء الله.
بومحمد: هذا إللي فالحة فيه اطبخين لخوج أما أبوج حتى كوب جايما بتسوينه.
سلامة: ما يحتاي اسويلك وإلا أطبخلك أمي ما تقصر.
بومحمد: أنا أعرف لو مب أمج أنا محد بحاتيني يلا روحي المطبخ سوي لخوج عن لا يموت من اليوع.
خالد: خيبة يا الغيرة يا بوي.
بومحمد: جيه أنا بنت وإلا ياهل عشان أغار مسود الويه.
خالد بصوت خفيف: إذا كل هذا ومش غيران الله يعيين عيل يوم بتغار شو بتسوي.
بومحمد: شو قلت تراني ما سمعتك.
خالد: سلامتك ابوي ما قلت شي.
بومحمد: على بالي بعد قلت شي.
راحت سلامة المطبخ وبعد ربع ساعة نزلت روضة وسلمت على أهلها.
روضة: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
بومحمد: الحين شو تحسين نفسج أحسن؟.
روضة: أحسن بوايد.
خالد بغيرة: أكيد أحسن بوايد غايبة شعليج.
روضة: وانت غيران.
خالد: مب غيران وبس بعد مقهور ليش أنا أداوم وانتي تغيبين.
ام محمد: الحين سلامة مسوتلج أكل وإن قلتي ما اشتهي بضربج.
روضة: أماية مايحتاي اضربيني أنا اصلا يوعانة.
وصلو قوم محمد العين.
محمد: أريد أوصل البيت بفارغ الصبر.
سيف: يا عيني على ( بفارغ الصبر ) وصلني أول بيتنا وعقب روح بيتكم ( بفارغ الصبر ).
غانم: هاهاههاهاهاهاهاها وأنا بعد وصلني بيتنا بعدين روح بيتكم.
محمد: سيف شورايك أنزلك هنيه وتاخذلك تكسي وتروح بيتكم مافينا نوصل لين بيتكم وايد بعيد.
سيف: تكسي فعينك بتوصلني لبيتنا غصبن عنك.
وصلو بيت قوم سيف.
سيف: الحمدلله أخيرا وصلت البيت يلا نزلو سلمو.
محمد: لا مافينا بنروح.
سيف: وابوي عليكم واصلين لعند باب بيتنا وما تنزلون تسلمون أنا ما قتلكم رقدو عندنا قتلكم سلمو.
غانم: حشى كلتنا انزل محمد سلم.
سيف: وأنت ما بتنزل.
غانم: لا ما بنزل أنا ما قربلكم شي.
سيف ومحمد طالعو غانم بنظرة إجرامية.
سيف: عنبوك زاد كلكم متجمعين فبيتنا قبل أسبوعين وتقولي الحين أنا ما قربلكم شي, يلا انزل لا ادوس بطنك.
غانم: أنت ما تستحي تقولي بدوسبطنك وأنا أكبر عنك.
سيف: بدأ يتفلسف.
محمد: يلا غانم.
غانم: انزين نزلت نزلت لا تحشروني.
دخلو داخل ولقوهم قاعدين برع بوعبدالله وام عبدالله وعبدالله واسما وأحمد ومحمد وموزة, ومن شافوهم داخلين وقفو كلهم وام عبدالله تهلي وترحببهم وموزة من شافت محمد ارتبكت وعلى طول احمر ويهها من المستحىوكانت بتدخل داخل بس قالت أحسن تسلم وعقب تروح لا تنهزب.
سيف+محمد+غانم: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
ام عبدالله: مرحبا مرحبا الساع بعيالي قربو.
محمد+غانم: قريب.
وسيف أول شي سواه راح يلوي على أمه ويحبها ع راسها.
سيف: فديت أمي الغالية إللي اشتقتلها موت.
أم عبدالله: تشتاقلك العافية حبيبي.
عبدالله: ونحن عايفنا.
سيف: لا يا خوي مب عايفنكم بس هاي القلب.
سلم على أبوه وعبدالله وغانم ومحمد سلمو عليهم وراح سيف يسلم على موزة لأنها واقفة بعيد شوي عنهم.
سيف: شحالج موزان؟ وشو أخبارج؟.
موزة: الحمدلله بخير, شو حالك انت؟.
سيف بخبث: الحمدلله بخير – وهمس فإذنها – مبرووووك.
قفطت موزة ونزل راسها: الله يبارك فحياتك.
ضحك سيف عليها: هاهاهاهاهاهاها أنا شو قلت عشان يغدي ويهج طماطة.