وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون و اتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقوا على نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.
العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .
شمسه : يلا انزين خلصت.
العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.
سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .
العمه: انزين يلا بسرعه نروح .
أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا و بعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.
خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.
روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .
خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.
و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما في بيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.
خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا تراني بروح و بخليكم.
موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .
خليفة: وين أحمد .
أحمد: أنا هنيه يلا.
وفي السيارة خليفة .
خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهو بيبج.
موزة: إن شاء الله .
خليفه : ولا تتاخرين انزين.
اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس من التعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهم يروحون.
اسما: مشكور على الثقه.
وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشوا الفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه و ساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله و سلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.
صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .
اسما:على وين رايحات ؟.
.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وين ورادين.
اسما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .
مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.
موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.
سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.
مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .
.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.
.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاد احنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .
سلامه و موزة: صدقتي.
سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.
موزة: هيه بنروح ماليزيا.
مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.
موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتين ويانا؟؟.
سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .
موزة : لا بيطيع انتي قوليله.
سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .
موزة: مادري والله يمكن شهر! .
سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .
موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.
سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .
موزة: انزين قولي لمحمد.
مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلمي محمد.
موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتها الفكرة.
سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .
موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .
مريم و سلامه: صدق.
موزة: صدق.
مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .
موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .
مريم: اتحداج.
سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزة الا مريم .
سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .
موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه و انا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.
.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .
سلامه: هيه صح.
بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردو كلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح و يصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راح حجرته.
اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصل بمحمد وإلا لا.
قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي و اذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .
محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصاله يطالع التلفزيون و غانم وياه.
ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.
محمد: الوه .
اتروعت موزة و ماقدرت ترد.
فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.
محمد : الوه الوه.
محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لا تسكر.
محمد: يعني مابتردون .
موزة: الوه.
محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيل أغلط.
محمد: منو معاي؟.
موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.
فخاطرها: يعني ما عرفني.
محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.
موزة بفرح: عرفني.
موزة: هييه أنا موزة.
محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .
محمد:شحالج موزة ؟؟.
موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.
محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.
موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتك لا تردني.
محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحت امرج.
موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. والله اريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام والله ماتردني.
محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج من عيوني.
موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انك ماترضى.
محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .
موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..مع السلامه.
محمد: مع السلامه تصبحين على خير.
موزة: وانت من اهل الخير
سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكر بمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزة ولا حاس بسيف وهو يزقره.
سيف: محمد محمد حموووود.
محمد:نعم ليش تصارخ.
سيف: ماشي سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنابه.
محمد: محد ماخذ عقلي.
سيف: انزين خلصنا انا واحد يوعان بموت من اليوع.
محمد:ههههههههههه متى انت ما كنت يوعاااان دايما تقولي انا يوعان عنبو انت وين تحط الاكل اكثر واحد ياكل و ما يبين فيه.
سيف: بسم الله علي من عيووونك حشى ساحر مش ولد خاله لا تحسدني.
محمد: يلا يلا قوووم منو اصلاا يريد يحسدك انت .. انسير نتعشى لا تاكلني بعدين ... وين غانم خلص يتلبس.
سيف: كالعاده بعده ماخلص.
وبالاربعا بعد ما خلص دوام محمد و سيف.
سيف: اخير سوف نعود الى الاحباب.
محمد:ههههههههههههههههههه على ما اعتقد طالعين من الشغل مب من مسلسل مكسيكي.
سيف: شووو نسوي يا اخوي هذا كله الشوق للغاليه.
محمد: منو هاي من ورانا؟؟؟؟؟.
سيف: منو بتكون يعني غير امي.. محد يوصل غلااها ابد.
محمد:الله يطول بعمرها و يخليها لكم قووول آمين.
سيف:آآآآآآآآآآآآآآآآمين.
محمد:انزين سيف متى نطلع؟؟؟؟.
سيف:شوورايك نتغدى و نطلع على طول دار الزين.
محمد:اوووكي بس نسير بسياره اوسيارتين.
سيف:لا كل واحد يسير بسيارته و نتسابق منو يوصل البيت قبل.
محمد:وإلي يفوز شووو يحصل؟؟.
سيف :الخاسر يعزم الثاني على العشى.
محمد: لا مايعزمه بروحه يعزم البيت كله.. موافق؟؟؟؟.
سيف يفكر:خلاص موافق ...ان ما خليتك تخسر فلوووسك كلهن مااكون سيف.
محمد: يصير خير لين بعدين ..يلا خلنا نتغدى عشان نطلع.
وصلو الشقه وغانم بعده ما طلع من الدوام و تصلو به.
غانم: الووووو.
سيف: هلا غانم وينك انت؟؟؟؟.
غانم:ربع ساعه وبكون عندكم.
سيف:نترياك يلا بااااي.
محمد: وينه؟؟؟؟.
سيف: الحين بيي.
وبعد ربع ساعه وصل غانم.
غانم: السلام عليكم.
الكل :وعليكم السلام.
غانم: اسف تاخرت عليكم.... انتو تغدوو انا بصلي و بيكم.
محمد:لا بنترياك.
سيف: غانم بعد الغدى بنروح العين بتروح ويانا؟؟؟.
غانم :ما بروووح وياكم اريد ارقد وبعد صلاة المغرب انشاء الله بطلع.
محمد: ليش ما تطلع ويانا؟؟؟؟.
غانم:محمد انا تعبان و اريد ارقد ساعتين شوي ارتاح.
محمد:خلااص على راحتك.
راح غانم يصلي.... تغدووو و طلعوووو وسيف و محمد كل واحد يسبق الثاني و كل ما سيف يسبق محمد يتصلبه و يتمصخر عليه وهم على هذا الحال لين ما وصلو العين... و محمد وصل البيت قبل سيف و اتصل محمد بسيف.
محمد: يلا يلا روح اسحب افلووووسك من البنك هههههههههههههههههههههه سبقتك اسمعني مره ثانيه شو كنت تقول في الشقه.....(محمد يقلد كلام يسف) ان ماخليتك تخسر فلوسك كلهن ما اكون سيف.. شو تباني ازقرك الحين خبرني.
سيف وهو منقهر: اصلا انا كنت بفوز بس بيتنا ابعد من بيتكم.
محمد: بدينا بدينا على هالكلام مهما حاااولت بتعزمنا كلنا و الحين بسال قوووم سلامه شووو يبون عشى.. و انت لاتنسى تسال اهلك لأنك عازمنهم.
سيف:لا والله ماقلت بعزم اهلي.
محمد: مايخصني انا الفايز و اتشرط على كيفي يلا يا حلووو سير سلم على اهلك و سالهم شووو يبوون عشى بس على فكرة انت وصلت البيت و لا بعدك تتسحب هههههههههههه.
سيف منقهر و سكر التلفون في ويه محمد و محمد انفجر ضحك اكثر ونزل من السياره و شااف خالد جدامه.
محمد:السلام عليكم, شحالك خالد.
راح خالد يسلم على اخوه.
خالد :وعليكم السلام والله الحمدالله بخير.
محمد: عيل وين ابوي وامي و خواتك؟؟؟؟.
خالد: امي و ابوي في الصالة يتقهويون.
اما البنات رويض في بيت عمي عند ساره و سلامه في المطبخ.
محمد: سلامه شووو تسوي في المطبخ؟؟؟؟؟؟.
خالد: تسوي كيك و كريم كرمل و سندويشات لخوووهااا محمد تقول بيي الساعه 7 يوعان.
محمد: وانت ليش منقهر؟؟؟.
خالد: لا منقهر ولا شي.
راح محمد عند اهله.
محمد: السلام عليكم.
ابو محمد وام محمد: وعليكم السلام.
وقامت ام محمد تلوي على ولدها.
محمد: فديتج يا الغاليه شحالج؟؟؟.
ام محمد: بخير بشوووفك يا الغالي.
وسلم محمد على ابوه وقعد يسولف وياهم.
ابو محمد: ليش اليوم ياي من وقت.
محمد:اشتقتلكم.
ام محمد: تشتاقلك العافية.
محمد: عيل وين رويض وسلامي؟؟؟؟؟؟.
ام محمد: يعني وين بتكون رويض؟ الا عند سويره مايشبعن من بعض.
محمد: انزين امايه انتي ليش معصبه خليها الا بيت عمها و بعدين اجازه ماشي مدرسه.
ام محمد: ادريبه الا بيت عمها بس يا بوووي مش زين كل يوووم مطيحه في بيتهم.
ابو محمد: خلي البنت على راحتها هو الا بيت عمها مافيها شي.
يسلت ام محمد تتحرطم على ابو محمد لان واااايد مدلع بنااته و مايرفضلهن طلب
عاااد محمد يريد يغير الموضوع
محمد:اقوول شووو تبون تعشون اليوم؟؟؟؟؟؟.
ابو محمد: ليش انت عازمنا؟؟؟؟.
محمد: لا والله هذا سيف عازمنكم.
ام محمد: و شحقة عازمنا.
محمد و هو فيه ضحكه بس ماسكنها: أمي عاد أنا ما أعرف ليش بس هو حلف إنه أول ما يوصل العين بعشيكم و بعشي أهله.
أم محمد: خله انزين يعشي أهله أما نحن ليش يعشينا كم بيدفع وايد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
محمد: ما يستوي عاد هو حالف.
أبو محمد: بس يا محمد صدقها أمك وايد عليه لا لا قوله مشكور ما نبا عليه نحن عشى.
محمد: خلاص يا أبوي بقوله..... وين سلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أبو محمد: في المطبخ ما دري شو يالسه تطبخلك لو كان ريلها وإلا أبوها جان ما سوت شي.
محمد: هاهاهاهاحتى أنته يا بو محمد تغار أنا من وين بلقاها منك و إلا من خوليد حشا حاسدين الفقير على موتة اليمعة.
قام محمد راح عند أخته في المطبخ.
محمد: السلام عليكم.
سلامة: و عليكم السلام هلا بمحمد شحالك يا خوي غريبة ياي من وقت.
محمد: الناس أول يسلمون بعدين يسئلون.
سلامة وهي قافطة: و الله يا خوي بسلم عليك بس ما تشوفني كلي طحين و ريحتي طبخ.
راح محمد عند سلامة و حظنها و حبها على راسها.
محمد: فديتج سلامي ليش متعبة نفسج و الله محد يسواج سلامي أنا بدونج أضيع.
سلامة وهي مستحيةمن كلام أخوها: و الله ياخوي تعبك راحة و إذا كنت بدوني تضيع عيل بدون موزة شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
محمد وهو يضحك: لا خلي القلب بعيد هاي أنا بدونها أموت.
سلامة و تغيرت ملامح ويها: بسم الله عليك فال الله ولا فالك شو هالكلام و الله أخبر عليك موزة.
محمد: سلامي لا تزعلين تراه الموت حق علينا و بعدين لا تخبرينها أنا ما صدقت تحن علينا و تكلمنا.
و قطعت سلامة رمست أخوها : و أنته متى رمستها أو شفتها أعترف؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: صح ما خبرتج اتصلت بي.
سلامة: قول و الله متصله تراضيك؟؟؟؟؟؟؟.
محمد: يا ريت متصله عشان أقنع أبوي يخليج تسافرين و ياهم بس و الله ريحتني.
سلامة: و أنته بتقنع أبوي.
محمد: ليش أنتي تبين تروحين؟؟؟؟؟؟.
سلامة: هيه أريد.
محمد: ليش تبين الفكة منا.
نزلت سلامة راسها: لا و الله مش جيه.
محمد يضحك على سلامة: خلاص و لا يهمج عشانج و عشانها بقنع أبوي اليوم و إلا باجر إن شاء الله.
سلامة: مشكور و الله لا يحرمني منك قول آمين.
محمد: آمين إلا شو مسويه شكله عجيب.
سلامة: مسوتلك كيك و كريم كراميل و سندويشات أعرف تحب هالأشياء.
محمد: مشكورة سلامي صح أني متغدي مع سيف لكن شكله لا يقاوم.
سلامة: خلاص بحطه و بنسير عند قوم أبوي.
محمد: سلامي لا دلعيني وايد تراه يمكن أبوج و أخوج يسوون فيني جريمة بسبب الغيرة هاهاهاها.
سلامة: هاهاهاها حليلهم أبوي و خالد و الله بعد هم ما يهونون علي .
محمد: صح سلامي شو تبين عشى اليوم.
سلامة: و الله مشكور يا خوي ما أريد شي عليك.
محمد:مش أنا عازمنج سيف.
سلامة: ليش؟؟؟؟؟؟.
و خبر محمد سلامة السالفة.
سلامة: عيل إلا نخسره نحن إللي في البيت نبى بيتزا و بعد البيتزا نريد آيس كريم.
محمد: و لا يهمج طلبي أكثر الحين بتصلبه.
أما فبيت قوم سيف نزل سيف من السيارة ة و شاف أمه و أبوه في الزراعة راح يسلم عليهم بعدين دخل داخل و لقى موزة و خليفة و أحمد قاعدين يطالعون التلفزيون.
سيف : السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام .
سلم سيف على أخوانه و قعد وياهم.
موزة: غريبة اليوم أشوفك ياي من وقت.
سيف: ليش تبيني أرجع برجع إذا ما تبوني؟؟؟؟؟؟؟؟.
خليفة:أفا يا سيف منو مايباك لكن هاي مش من عوايدك.
سيف: اشتقتلكم و خاصة لأمي.
خليفة: راد بروحك و إلا وياك محمد.
سيف: لا ردينا مع بعض بس هو بسيارته و أنا بسيارتي.
موزة من يا طاري محمد تغير لون ويهها و سيف انتبه لموزة بس ما حب يحرجها.
خليفة: وليش كل واحد راد بسيارة ليش ما رديتو بسيارة وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
سيف: كنا نتسابق منو يوصل البيت قبل و إللي يخسر يعزم الثاني.
موزة انصدمت من كلام أخوها على شو يتسابقون بدال مب كل واحد ينصح الثاني عن السرعة يقومون يتسابقون الحين لو صاربهم شي لا سمح الله ....... موزة من الناس إللي يكرهون السرعة.
خليفة: و الله أنتو يهال عنبو و لا جنكم رياييل ,,,,انزين منو فاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
سيف: محمد,,,,,,,, انزين يلا طلبو شو تبون عشى.
خليفة: و ليش تعزمنا؟؟؟؟؟؟؟؟.
سيف: تراه أنا الخسران,,,, ومحمد يتشرط أوين بتعزمني و أهلي و أهلك بعد عاد يردها فيني لأني أنا قايله نتسابق عشان أتوب و لا أتحداه.
خليفة: تستاهل و الله و أنا من الحين أقولك أريد بيتزا و ما دري عن الباقين.
سيف يطالع أخته ازعلانه: هاه مويز ما قلتي شو تبين.
موزة من دون نفس: ما ريد شي .
سيف: أفا ليش؟؟؟؟؟؟
أحمد: أنا أريد ماكدونالد .
سيف: من عيوني.
ويرن تلفون سيف و المتصل محمد,,,,سيف شاف الرقم و ضحك.
سيف: مرحبا مرحبا بالغالي.
خليفة و موزة يطالعون سيف بمنو يرحب.
محمد: لا يا الحبيب ما ريد يا غالي مش غالي ما ريد من هذا الكلام أريد العشا.
سيف: هاهاها فالك طيب ما طلبت.
محمد: يلا طلع ورقة و قلم
سيف: ليش؟؟؟
محمد: عشان طلباتنا و إلا نسيت يا الحبيب!!!!!!
سيف: لا ما نسيت قول شو طلباتكم.
محمد:أمي و أبوي يقولولك مشكور ما يبون شي منك أما أنا و خواتي و خالد بصراحة عدنا طلبات وايد.
سيف: حشى انتو ما شايفين خير ليش ما طلعتو شرات أهلكم يلا قول شو تبون.
محمد: أخواني و الله يبون بيتزا و آيس كريم.
سيف: و ليش لآيس كريم؟؟؟؟؟؟ أنا قلت عشى ما قلت بعزمكم على شي ثاني .
محمد: والله يريدون يحلون بعد العشا عندك مانع؟؟!!
سيف: لا ما عندي هاي طلبات أخوانك انته شو تبى؟؟؟؟؟؟؟
محمد:أنا أريد عشى كامل من الخروف فاهم.
سيف: إن شاء الله طلبات ثانية؟؟؟؟
محمد: لا مشكور أسأل أهلك شو يبون؟؟؟؟؟
سيف: سألتهم ,,,خليفة يبى بيتزا و أحمد يبى ماكدونالد و مويز ما تبى أما الباقين يبون عشا من الخروف مثلك يعني.
محمد:موزة ليش ما تبا؟؟؟؟؟؟؟
سيف قام راح حجرته عشان ما يسمعه خليفة و أحمد أما موزة فأول ما عرفت إن محمد متصل راحت حجرتها.
سيف: و الله ما دري بس يمكن زعلت يوم عرفت بإن كنا نتسابق؟؟؟؟؟!!!!!
محمد: الله يغربل بليسك ليش طريت السالفة جدامها انته تعرف إن موزة تكره السرعة و تعصب يوم تشوف حد يسرع فما بالك نحن إللي كنا نتسابق.؟؟؟؟؟!!!!!
سيف:آسف حمود و الله نسيت!!!!!
محمد: شعليك انته مشكلنا وياها ,,,, أنا ما صدقت إنها رضت علي تقوم انته تخرب كل شي.
سيف: إيه شو تخرب علي ما تخرب هاي أختي انته وين عايش نعرف إنك تحبها لا تم تصارخ علينا ,,,, أصلاً من متى هي عطتك ويه انته إللي عاق نفسك عليها و هي لابستنك و لاجنك موجود بعدين أنا ما سمحلك تتكلم عن أختي فاهم.
محمد: و لا تنسى يا حبيبي بأنها بنت خالتي بعد فعادي اطريها أو أكلمها الحين أقولك عطني أكلمها.
سيف: لا والله ما بخليك.
محمد: سيف لا تستهبل هي زعلانه خلني أراضيها.
سيف: و انته شدراك إنها زعلانه؟؟؟؟؟
محمد: سير انزين طالعها إذا كانت زعلانه عطني أكلمها انزين .
راح سيف عند أخته و لقاها زعلانه.
سيف: موزان شو فيج؟؟؟
موزة: ماشي شو يعني بيكون فيني؟؟؟؟؟؟
سيف: أنتي زعلانه صح!!!!
موزة: لا مش زعلانه...
سيف: أنتي زعلتي يوم قتلج بأن أنا ومحمد كنا نتسابق.
موزة و شوي بتصيح: انزين انتو ليش تتسابقون؟؟؟؟؟؟؟
سيف: يعني أنتي صدق زعلانه من هاي السالفة انزين خذي التلفون محمد يريد يرمسج .
موزة: ما ريد أرمسه .
سيف: رمسيه مش زين هذا ولد خالتج يبا يسلم عليج.
خذت التلفون و طلع سيف عنهم بس تم واقف عدال الحجرة يترياها تخلص.
موزة: ألو.
محمد: ألو هلا موزة شحالج ؟؟؟؟؟؟
موزة: الحمد الله بخير ,,,, وسكتت.
محمد: يعني ما بتسأليني عن أخباري؟؟؟؟!!!!
موزة: لا ليش أسأل عنك ؟؟؟ بشو أنا أهمك أو انته تهمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد وهو عارف إنها زعلانه بس كلامها يزعل : أفا عليج بنت خالتي انتي تهميني و اتهمني وايد.
موزة: واضح تراه لو كنت أهمك ما كنت تسابقت مع سيف كنت بتنصحه بتقوله إن السرعة مب زينه و بتركبون بسيارة وحده لكن انته قمت وتسابقت وياه الحين لو استوابكم شي لا سمح الله .......... موزة تصيح إذا واحد منكم استوابه شي أنا عادي أموت.
محمد و قلبه يعوره على موزة : والله ما تصحين مواز و الله أن دموعج غالية علي .
بس موزة صاحت أكثر.
محمد: فديتج والله ما تصيحين والله ما تهونين علي أسمعج تصيحين و الله آسف آسف ما بعيدها مرة ثانية أوعدج إني ما أسرع بس لا تصيحين و لا تزعلين علي موزة تراه إذا ما سكتي تراني الحين بيي بيتكم.
موزة: خلاص ا بصيح و مش زعلانه بس تراك وعدتني.
محمد: أوعدج يا الغالية أوعدج وإذا كنتي صدق مش زعلانه الحين بتطلعين عند سيف و بتقوليله شو تبين عشا.
موزة: إن شاء الله يلا مع السلامة.
محمد: الله يحفظج يا الغالية.
سكرت عن محمد وراحت عند سيف إللي كان يتحرقص برع .
سيف وهو منصدم: الحين حمود الحمار يصيحج هاتي التلفون بهزبه ما يستحي كيف يتجرأ يصيح شيخة البنات هاتي أنا بأدبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزة: لا مش هو إللي صيحني انته,
سيف وهو قافط: أنا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزة: سمع سيف انته أخوي و ما تتصور غلاتك عندي شكثر فكيف ما تباني أزعل أو أصيح وأنا أعرف إنك تتصرف مثل الشباب الطايشين تعرفني إني أموت خوف من السرعة و يوم أشوف حد يسرع أعصب و أزعل ليش يسرعون ليش ما يخافون ربهم فنفسهم ليش ما يحاتون أهلهم فما بالك أشوف أخوي و ولد خالتي يسون جيه.
وصاحت موزة و تقرب سيف منها و حظنها.
سيف: خلاص الغالية وعد مني إني ما بسرع مرة ثانيةعشان خاطرج و لا تصيحين تراج تروعين بلد بشكلج و انتي تصيحين.
موزة: هاهاهاها حرام عليك أنا أروع بلد.
سيف: خلاص مش زعلانه ؟؟؟؟
موزة: لا بس أريد بيتزا.
سيف: من عيوني أنتي تآمرين أمر يا الغالية.
وعلى الساعة7 طلع سيف من البيت و خطف على محمد وراحو يبون العشا و وصل محمد بيتهم و بعدين راح هو البيت و مر هذا اليوم على خير على الجميع الحمد الله , و بالباجر فبيت أبو محمد فوقت الغدا كانت العايله كلها متجمعة .
روضة: أبوي نازع خويلد حشرنا بلعبته كل شوي يركبها على التلفزيون و أنا أريد أطالع.
أبو محمد: خوليد يوم تريد تلعب بلعبك انزل ألعب تحت لازم التلفزيون إللي فوق؟
خالد: إن شاء الله أبويه.
خالد يطالع روضة بنظرة احتقار بس روضة لابستنه.
سلامة: أبويه بغيت أقولك شي.
أم محمد: انتي حشرتينا كل يوم وثاني طالعتلنا بشي بسج من كثرما طلبين حشا طلباتج ما تخلص.
فقط ويه سلامة من كلام أمها.
أبو محمد: حشا كلتي البنت انتي حتى بعدها ما نطقت خليها تقول إللي تباه بتطلب عادي جيه هي من منو بتطلب غير من عند أبوها ,,, قولي يا بنتي إللي تبينه.
سلامة تشجعت: أبوية قوم خالتي فاطمة بيسافرون و يريدوني أسير وياهم.
أم محمد: أنتي شو قلتيلهم ؟؟؟
سلامة: قلتلهم الشور شور أبوية.
أبو محمد:و الله يا بنتي أنا أقولج لا تسيرين.
سلامة: إن شاء الله أبويه.
نزلت سلامة راسها ومحمد تم يطالعها و حس إنها زعلت.
محمد: أبويه ليش ما تخليها تروح وياهم ما فيها شي حليلها سلامي بتغير جو وياهم و بعدين هم يبونها تسير وياهم.
أبومحمد: والله شو دراك إنهم يريدونها وياهم؟؟؟؟؟
محمد: أبويه سيف قالي إنهم يبون سلامي تروح وياهم.
أبو محمد: وليش خالتك ما قالت لأمك ,,يمكن هاي إلا رمست لعيال.
أم محمد: لا يا بو محمد أمس أختي قالتلي إنهم يريدون سلامة تروح وياهم و إنه موزة ما تصبر بدونها.
أبو محمد: بس يا أم محمد كيف أخلي بنتي تسافر معاهم أنا ما أصبر عنها يوم كيف بصبر و هم يمكن يتمون برع لبلاد شهر لا ما روم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: أبويه انته تعرف إن سلامي كانت دايما ًتقول من بتخلص امتحانات تريد تسافر برع البلاد و تاخذ شهر نقاهة وانت كنت تقولها أول ما تخلص بتسفرها و شوف الحين نحن كنسلنا السفرة عشان نأثث البيت يعني ما نفذت الوعد عشان توفي بوعدك خلها تسافر مع قوم خالتي عادي ما فيها شي وهم بيحطون بنتك فعيونهم إذا كنت خايف عليها.
أبو محمد: خلاص عيل شورك و هداية الله بخليها تسير لكن إذا استوى ع بنتي شي انت بتتحمل فاهم.
محمد وهو فرحان : إن شاء الله أبوي.
سلامة وهي فرحانه: مشكور يا الغالي.
قامت تبوس أبوها على راسه و تحظن أخوها و خطفت تربع حجرتها تريد تبشر موزان ,,,,, فرحة موزة من خاطرها لأن ريل خالتها وافق و إللي فرحها أكثر إن محمد إللي أقنعه راحت تخبر أهلها بأن سلامة بتسافر معاهم كلهم فرحو إلا شخص واحد تضايق وهو خليفة كان يدعي ربه إن أهلها ما يوافقون بس شو يسوي وافقو وأهله كلهم فرحانين, خليفة من النوع إللي يكره الدخلاء و هو يعتبر سلامة دخيلة وين تبى هاي تروح ويانا نحن عايله هي شو دخلها من بينا الحين كيف بيقدر يقعد مع أهله و تم يفكر لو سيف يسافر معاهم كان هو يقدر يكنسل و لا يروح معاهم أوووهو الحين هاي بتخرب كل شي و خاصة إن خليفة يحب يقعد مع موزة فشي أكيد سلامة بتم طول الوقت مع موزة وهو ما بيقدر يقعد وياهم.
كانت سلامة طول الأسبوع مشغولة بترتيب أغراضها لسفر وكانت طول الأسبوع تحن على أمها تريدها تسير وياها السوق و أمها مش طايعة.
الأم: حسبي الله عليج يا سلامة لا تقعديت تحنين على راسي أمس ترانا رايحين السوق.
سلامة: أمي تراج شفتيني ما خذت شي .
أم محمد: مشكلتج أنا ما قتلج لا تاخذين .
سلامة: شسوي عاد يوم ما عيبني شي أنا قتلج خلينا نروح يا كارفور أو العين مول بس أنتي ما رضيتي.
أم محمد: عاد أنا ما فيني أتعب وياج أنا أعرفج إذا وديتج هناك ما بطيعين اطلعين إلا إذا لفيتي المحلات كلهن و أنا ما روم .
سلامة: أمي حرام عليج كيف أسافر و أنا ما شتريت شي؟؟؟؟؟؟؟؟
أم محمد: شو رايج تاخذين إللي عندج ومن تردين إن شاء الله أنا بخذلج غيرهن و إلا ليش أخذلج خذي أنتي من ماليزيا .
سلامة: أمايه.
ويقطع تلفون أمها رمست سلامة .
أم محمد: سكتي شوي هذا أخوج,,, ألو.
محمد: هلا هلا و الله بهذا الصوت هلا بالغالية شحالج أمايه؟؟؟؟؟
أم محمد: فديتك يا محمد محد يسواك بدنيا و الله أنا بخير الحمد الله بس هاي أختك ترفعلي الضغط مرات .
محمد: منو رويض؟؟؟؟؟
أم محمد: لا رويض دايماً ترفعه هاي سلامة.
محمد: ليش شو فيها؟؟؟؟؟
أم محمد: تبا تروح السوق و أنا مافيني أروح وياها نقعتلي راسي!!!!
محمد: أنزين أمايه عطيني ياها.
أم محمد دوج أخوج يريد إكلمج.
قامت أم محمد روحت عن حشرت بنتها.
سلامة: ألو.
محمد: هلا سلامي .
سلامة: أهلين شحالك محمد.
محمد: خيبة صدق هاي زعلانة لا تزعلين حبيتي أنا يوم برد باجر إن شاء الله بوديج شو رايج؟؟؟؟
سلامة: وهي فرحانه: صدق يا محمد!!
محمد: صدق وإذا تبين بوديج الشارجة و إلا بوظبي بس لا تزعلين.
سلامة: صدق بتوديني الشارجة و إلا بوظبي ؟؟؟؟؟
محمد: هيه صدق انتي وين تبين؟؟؟؟
سلامة: أريد أروح الشارجة.
محمد: من عيوني بس نسير يوم الخميس من الساعة9 الصبح انزين.
سلامة: انزين ,,, عيل أنا بقول لمواز إذا بتروح ويانا تراها هي بعدها ما خلصت تشتري.
محمد: ما دام تبين موزة تروح ويانا أنا بكلم سيف يروح ويانا.
سلامة: ما بيطيع اعرف سيف يكره سيرة البنات.
محمد: ما عليج أنا بقنعه ,,, وبعد صح مافينا على حشرة رويض قوليلها إذا بتروح إلا أقولج قولي بعد لمريم و سارة بنات عمي إذا بيروحون.
سلامة: شكلك محمد تريد صدق تفرج عن بنات العايله كلهن شو رايك بعد نشل ويانا بنات عمي سالم .
محمد: هاهاهاهاها ليش لا؟
سلامة: خلاص أنا بقول لمريوم , والله يعنيك يا سيف على ما بتليت.
محمد: وهو مستغرب ليش الله يعينه.
سلامة: يعني انته ما تعرف إن سيف و مريم حك صك ما يطيقون بعض.
محمد: الغلط من بنت عمج ما تخلي الواحد بحالة لازم تخلي الواحد يعصب منها و الود وده لو يجتلها.
سلامة: حليلها مريوم والله طيبة بس ما تقدر تنسى شو كان سيف يسويبها يوم كنا صغار.
محمد: انزين ما عليه سيري انتي شاوريهم إذا يبون يروحون وأنا بقول لسيف.
سلامة: إن شاء الله .
محمد: سلامي يوم بتكلمين موزة لا تخلينها تقول لأهلها لأني أنا بقول لسيف يكلمهم أحسن و سلمي عليها وايد وقوليلها و إلا بس سلمي عليها.
سلامة بخبث: شو تباني أقولها قول عادي سرك فبير.
محمد: هاهاهاهاأ ي سر إذا العايله كلها تعرف من كبيرها لصغيرها كيف يكون سر؟؟؟
سلامة: إنزين ما تلاحظ إن أمها وأبوها عادي يخلونها تطلع جدامك و تقعد ويانا و انته موجود مش غريبة يعني؟؟!!!
محمد: لا مش غريبة أنا ولد خالتها يعني مش غريب و لا يكون أنتي ما تبينها تطلع جدامي.
سلامة: لا والله مش قصدي بس دايماً يوم يكون واحد يريد وحده أهلها مستحيل يخلونها تطلع جدامه ,نحن ما عدنا هاي الأمور؟!!!
محمد:يلا انزين مع السلامة.
سلامة: محمد إذا زعلت أنا آسفة و الله مش قصدي.
محمد: سلامي يا الغبية أنا ما أزعل منج ولو سمحتي لا تمين كل خمس دقايق تتأسفين مني جيه أنا أخوج مش ولد اليران فاهمة.
سلامة: فاهمة.
محمد: زين جيه أباج يلا باي.
سلامة: باي.
راحت سلامه تتصل بموزة و قالتلها فرحت موزة من الخاطر وحذرتها سلامي انها ما تخبر اهلها و خاصه خليفه لان سلامه تعرف محد بيخرب عليهم الا خليفه فاحسن سيف يقولهم و بعدين سكرت عنها و راحت تتصل بمريم.