صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 103

الموضوع: الشذوذ الجنسي وآثارة ... أدخل وشاركنا الحوار

  1. #81
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالدين.توميرت مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي رحال :
    ان الشذوذ الجنسي حرام على كل حل في ايام رمضان الكريم او غيره من الايام
    لذا اخي العزيز رحال وكل من يتابع هذه الصفحة ارجو ان تبتعدو عن هذه الافعال
    لانها حرام وتضر بالجسم وكل فعل يضر بالجسم حرام
    فالله خالقنا يغضب علينا ..
    وبكل صدق انا ايضا كنت شذا لكن لوحدي سرا والله عز وجل هداني مثلما هدا اللذين قبلي
    ورايت النتيجة .
    وكانت كالتالي:
    نقص في العضلات .اي يعني انني فقدت الكثير من وزني من55كلغ الى 40كلغ في الاسبوع
    لم اعد اقوى على النهوض من مكاني
    لم اعد استطيع القيام باعمالي
    ومن دون نسيان اني صرت عاصيا لله.......
    وشكرا
    من 55 كلغ الى 40 كلغ
    كثير وراح يسبب لك مشاكل جنسيه كثيره

    اسال الله لك ولنا الهدايه

    شكرا لحضورك اخي

  2. #82
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    سم الله الرحمن الرحيم

    تحية طيبة وبعد ...

    لكل من حضر وزار ... لكل حرف خطى هنا

    موضوع جميل وجرئي وحساس

    وأجمل منه كون الموضوع يعرض بين الشباب أنفسهم ويفتح باب الحوار لهم

    لمعرفة حقيقة المشكله من خلالهم بعيدا عن الطب العيادي والنفسي

    بعيدا عن رائي الدين أو ثقافة المجتمع ... والعادات والتقاليد

    الشذوذ الجنسي

    ( اللواط ...والسحاق ) , ( السادية ...والمازوشية ) ،
    ( الاعجاب بنوعية بين الذكور ببعضهم

    أو بين الأناث وبعضهن)

    كل مصطلح يحتاح مبحث لوحده واحببت أن أضيف لها
    (العادة السرية )
    وما يحتوي المجتمع من شذوذ ....

    نعود للأصل ...
    كل النقاط التي تحدث عنها الجميع تصب في نقطة واحده

    منشاه ضعف الوازع الديني
    والتي تتفرع منها التربية الأسرية والمجتمع والأعلام
    سياسة تجاهل الحدث أو السكوت عنه أو تكذيبه ...
    الاحراج من النقاش به ...

    عدم فهمنا لمخاطر هذا السلوك ...
    التشبه من باب التجمل إلى أن قع في المحضور

    وجهلنا في كيفية التعامل مع هذه الظاهرة إلى أن فرضت نفسها بقوة وأصبح دورنا دور المتفرج فقط ( لمجاهرة في المعصية )

    أحببت أن اتحدث هنا عن الجانب المغيب
    وهو الشخص نفسه الذي يمارس السلوك

    هل توقفنا معه في سؤال بسيط لماذا تقوم بذلك السلوك ...

    بالطبع لن اقول ان هذا الأمر قديم منذ العهود الأولى والذي يثبت صحة ما أقول حديث النبي صلى الله عليه سلم ...
    وهو عن أبي هريرة، رضي الله عنه، قال: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم- مخنثى الرجال الذين يتشبهون بالنساء، والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال، والمتبتلين من الرجال الذين يقولون: لا نتزوج. والمتبتلات من النساء اللاتي يقلن ذلك.

    أيضا ظهر في الشعر العربي المردان وهم الشباب والغلمان الذين بلغوا مبلغ لجمال حتى ان الشعراء

    تغنو بهم لحسنهم فقد أنعم الله عليهم بالجمال فاصبحوا مثل النساء

    يبقى عندي تشبه ... وفعل حقيقي

    سابدا من بذرة الأنطلاقه وهي الأسباب التي يغفل عنها الجميع ...

    أولا : هناك شباب منحهم الله لجمال النعومة فاصبحوا مثل الفتيات بل أشد جمالا منهن .

    ثانيا : هناك بعض الفتيات اللاتي أصبحن مثل الرجال في مشيتهن أو أشكالهن

    ( خلقة من رب العباد) بمعنى ان ( 1-2 ) ولد الطفل مزود بسمات وخصائص الطرف الأخر

    ولا أعلم مدى تأثير هرمون الذكورة الأنوثه في ذلك .

    ثالثا : هناك أسباب نفسية أخرى بعد الولاده ونشوء الطفل منها أن البنت تربت في بيت كله أولاد

    فاصبحت حركاتها ومشيتها وكلامها مثل تصرفات الشباب , والعكس كذلك لشاب أن يكون تربي في بيت كله بنات .

    ثالثا : قد تلاحظ الأم أن طفلها سواء ولد أو بنت برغبته باأرتداء ملابس الجنس الأخر مثل البنت تلبس شماغ لوالد او الولد يلبس طرحت الوالده وحذاها ..
    هو يعبر عن مدى حبه وتعلقه بالأم أو

    الأب ولكن أن يترك الطفل إلى أن يكبر دون توجيه أو يعزز هذا الجانب من جهته

    ويكبر كلا من الولد والطفل دون أن يدرك أن هذا عيب أو حرام .

    رابعا : المجتمع ودوره المعزز ... وفي رأئي جهل المجتمعات وسكوت أغلبهم والتشهير والإشارة

    إلى المسي دون الأخذ بيده من أهم الأسباب في انتشار مثل تلك الظاهرة حتى أصبحت بالمجاهرة

    والعياذبالله .

    خامسا : الأباحيات التي نراها بين أيدينا لا أستبعد أن ياتينا ما هو أبعد من السحاق واللواط

    أن يتربي جيل الغد ورجال اليوم على مشاهدة مناظر إباحية تطبق تطبيقا عمليا لمناظر

    تقشعر منها الأبدان لتلك الممارسات الخاطئة والمحرمة سبب من تلك الأسباب ..بل أشدها خطرا

    من الملام هل هو الفرد ام الجماعه
    متى نمتلك الطرق والأساليب للعلاج بدلا منأن نلقي لوم

    والأسباب على وعلى وعلى دون أن نتطرق للعلاج
    يبقى الوقاية خير من العلاج
    وأجمل العلاج الهدي النبوي
    عندما رد نبينا عليه أفضل الصلوات على الشاب الذي طلب الزنا

    أترضاه لأمك ...لأختك .........ومازال معه إلى أن أقنعه

    أسفة للأطالة لي عوده

  3. #83
    نقول من اهم واخطر الاسباب للشذوذ الجنسي
    هو ضعف الوازع الديني
    ودور الوالدين وسلوك الفرد وما يأتي بعد ذلك
    هو نتيجة لضعف الوازع الديني في جميع المراحل عدا مرحلة الطفوله
    وهذي سببها التربية في نظري
    يعني مثل ما ذكرتي يا الأصايل
    ان البنت اللي تتربى تلبس شماغ من صغرها وبدون توجية من الوالدين
    والولد اللي ممكن يلعب بالعاب البنات او يلبس لبسهن بدون توجيه
    من الوالدين بحجة انهم اطفال ، ممكن تكون هذي بداية للشذوذ
    يعني مرحلة الصغر هي توجية من الاسره
    ولابد لنا اذا اردنا التعامل مع هذي القضيه ان نأخذ بأسبابها
    فعلى كل رب اسرة ان يفطن لسلوكيات أبنائة
    وخصوصا اننا اصبحنا في عالم يكاد يكون كل شيء مباحا ومسهلا للشذوذ
    ويجب التكثيف من قبل رجال الدين والمفكرين على هذه النقطه

    ولو نلاحظ ان جميع المنكرات الموجودة في هذا الزمن لم تكن موجودة في الأمم السابقة
    فقوم لوط اخذهم الله بذنبهم لممارستهم اللواط
    وقوم شعيب كانوا يزيدون في المكيال
    وكان العقاب بقدر العمل
    أما هذه الأمة فمن رحمة الله بها أن امهلها ليوم القيامه
    فجميع المفاسد التي كانت تمارسها الامم السابقة نراها اليوم
    ومنها اللواط والسحاق واشكال الشذوذ الجنسي
    والشذوذ ممارسة خاطئة لتفكير خاطيء يأخذ بصاحبه مأخذا عظيما
    دينيا وخلقيا واجتماعيا في مجتمع لا يعترف بهذا السلوك
    لأنه يتنافى مع الدين والأخلاق ومع الطبيعة التي خلق عليها كلا من الرجل والمرأة
    حتى الحيوانات تأنف ان تمارس هذه الأفعال
    الحيوان الذكر لا يأتي مثيله والأنثى لا تفعل
    ويحق لهم ان يحمدوا الله على هذه النعمه

    بإنتظار المثير الثري في ردك يا الأصايل

  4. #84
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    رحال تكلمت عن الاعجاب

    قبل الخوض فيه ونظلم البنات والفتيات
    ( أنا من أنصار الأنثى خذ بالك )

    ( أحب أن أقول أن الاعجاب بمعنى التعلق )

    التعلق ليس بالضرورة أن يكون بين فتاة وفتاه ...........

    قد يكون بين الأم وأبنتها أو بين الأب وأبنه
    أو بين الشاب ومطرب أو شاعر معين

    بين الزوجين بين الأحبة
    ( كيف نفرق بين الحب والاعجاب والتعلق ) .

    ساجعل لك مقياس لنقيس هل نحن عندنا هذا السلوك أم لا

    ففي الاصل فأعظم الحب لا يصرف إلا لله عز وجل
    ثم لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم .. قال صلى الله عليه وسلم
    : ثلاثٌ من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان :
    أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما ،
    وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يعود
    في الكفر بعد أن أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في النار .
    متفق عليه .
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم : من أحب لله وأبغض لله
    وأعطى لله ومنع لله فقد استكمل عرى الإيمان "
    فمن أحب أحدًا أكثر من حبه لله عُذب بهذا الحب،
    بل يُعد مشركًا شرك محبة ..
    ولعل ميزانًا بسيطًا تستطيع المعجبة به وغيرها أن
    تعرف مقدار حب الله في قلبها وهل وقعت في الشرك أم لا..
    إذا تعارض واجبان أحدهما لله والآخر لمن تحب فأيهما نقدم؟ ..
    وإذا ما ألزمتك هذه العلاقة بما يغضب الله فهل تطيعين ؟
    كمجالسة المحبوب مع وقت الصلاه
    متابعة فلم في وقت الصلاه
    أيهما تقدم
    تأمل معي أعظم حب يصرف لمن ............
    قال عليه الصلاة والسلام : لا يؤمن
    أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده
    والناس أجمعين .ولما قال عمر : يا رسول الله لأنت
    أحب إلي من كل شيء إلا من نفسي ،
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    لا والذي نفسي بيده ؛
    حتى أكون أحب إليك من نفسك ، فقال له عمر :
    فإنه الآن . والله لأنت أحب إلي من نفسي ،
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    الآن يا عمر . رواه البخاري .


    انتظروني كيف نصل خطوه خطوة
    إلى طريق الاعجاب
    والشذور


  5. #85
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصايل انثى مشاهدة المشاركة
    رحال تكلمت عن الاعجاب


    قبل الخوض فيه ونظلم البنات والفتيات
    ( أنا من أنصار الأنثى خذ بالك )

    ( أحب أن أقول أن الاعجاب بمعنى التعلق )

    التعلق ليس بالضرورة أن يكون بين فتاة وفتاه ...........

    قد يكون بين الأم وأبنتها أو بين الأب وأبنه
    أو بين الشاب ومطرب أو شاعر معين

    بين الزوجين بين الأحبة
    ( كيف نفرق بين الحب والاعجاب والتعلق ) .

    ساجعل لك مقياس لنقيس هل نحن عندنا هذا السلوك أم لا

    ففي الاصل فأعظم الحب لا يصرف إلا لله عز وجل
    ثم لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم .. قال صلى الله عليه وسلم
    : ثلاثٌ من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان :
    أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما ،
    وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يعود
    في الكفر بعد أن أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في النار .
    متفق عليه .
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم : من أحب لله وأبغض لله
    وأعطى لله ومنع لله فقد استكمل عرى الإيمان "
    فمن أحب أحدًا أكثر من حبه لله عُذب بهذا الحب،
    بل يُعد مشركًا شرك محبة ..
    ولعل ميزانًا بسيطًا تستطيع المعجبة به وغيرها أن
    تعرف مقدار حب الله في قلبها وهل وقعت في الشرك أم لا..
    إذا تعارض واجبان أحدهما لله والآخر لمن تحب فأيهما نقدم؟ ..
    وإذا ما ألزمتك هذه العلاقة بما يغضب الله فهل تطيعين ؟
    كمجالسة المحبوب مع وقت الصلاه
    متابعة فلم في وقت الصلاه
    أيهما تقدم
    تأمل معي أعظم حب يصرف لمن ............
    قال عليه الصلاة والسلام : لا يؤمن
    أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده
    والناس أجمعين .ولما قال عمر : يا رسول الله لأنت
    أحب إلي من كل شيء إلا من نفسي ،
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    لا والذي نفسي بيده ؛
    حتى أكون أحب إليك من نفسك ، فقال له عمر :
    فإنه الآن . والله لأنت أحب إلي من نفسي ،
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    الآن يا عمر . رواه البخاري .


    انتظروني كيف نصل خطوه خطوة
    إلى طريق الاعجاب
    والشذور

    واضح أنك من أنصار الأنثى ..
    وواضح اننا رجعنا لكماشة الأنثى من جديد هههههههههههههه
    ولكن هذي المره بثوب يختلف عن عقلنا الواعي واللاواعي والمواجهه والباراديم2

    ولكن ما تكلمت عن الإعجاب بمقصد أنه يكون بين الفتاه والفتى والعكس
    والإعجاب واضح انه يكون لأي مخلوق حتى لمن واراهم التراب
    وربما لم أحسن التوضيح فأستميحك عذرا سيدتي


    وبالنسبة لسؤالك فأنت أولى بالإجابة مني لعمق فكرك وكونك لم تسأليني إلا والإجابة في جيبك

    ( كيف نفرق بين الحب والاعجاب والتعلق ) .

    ساجعل لك مقياس لنقيس هل نحن عندنا هذا السلوك أم لا
    يختلف الحب عن الإعجاب عن التعلق
    كما من الممكن أن يحدث تدرج في العلاقة بالمعجب به
    فالإعجاب هو الإنجذاب والإنبهار بشخص ما بغض النظر عن هويته ، ويكون الإعجاب بحسب ميول الشخص المعجب وتعلقه بالمعجب به ، فمن كانت ميوله للأغاني أكثر منها في اشياء اخرى فسوف يعجب بمغني ، وكذلك الحال بالنسبة لعاشق كرة القدم ونحو ذلك فتراه يعلق صوره في غرفته وفي سيارته وعلى هاتفه النقال ، ولننتقل إلى جانب آخر من الإعجاب : إعجاب الطالب بمدرسه والطالبه بمدرستها ، او إعجاب المرؤس برئيسه ونحو ذلك من أمثلة الإعجاب ، ولكنه لا يقتصر إلا على كونه إنبهارا بتلك الشخصيه بإعتبارها شخصية ليس لها مثيل في نظر المعجب ، وما تلبث ان تنكشف الحقيقة في عين المعجب إذا ما تعايش مع شخصيته التي يراها في منامه ، فأحيانا يكون الإعجاب في غير محله ، ويكتشف المعجب ان هذه الشخصيه ليست بالتي كان يتصورها فهو يلبس قناعا زائفا يغطي وجهه الحقيقي ، وأحيانا يدرك المعجب ذلك وأحيانا تكون الغشاوة قد سيطرت عليه واغلقت عينيه ، ويحدث ان تكون الشخصية التي نعجب بها هي هي بدون قناع زائف وربما هي في الحقيقة ارقى منها على الورق او التلفاز ، ومن الممكن أن يتحول الإعجاب إلى تـعـلــق بتلك الشخصية فليس للمعجب حديث سواها وليس له هم سوى تقليدها في المأكل والملبس والحركات ، وإذا اكتشف المعجب الحقيقة تكون ضربة قاضية له فهو يستشعر ان تلك الضربة موجه له هو ، حين يكتشف أن من اُعجب به ليس كما تصوره في خياله ورآه وربما تحدث معه وربما تعايش معه ، ويتحول التعلق إلى حـــــب ( هذا في حالة أن المعجب به لا يرتدي قناعا وإلا أعتبر الحب زائفا ولا اساس له إلا في خيال المعجب ) اما في شخصية المعجب به السويه يتحول التعلق إلى حب لهذا الشخص ، ويبقى التساؤل :
    هل هذا ينطبق على جميع المشاهير أو من نعجب بهم ؟
    بمعنى هل تحبني هذه الشخصيه التي أحببتها هل تحبني كما أحبها ، إن كان كذلك فحري بها أن تحب العشرات او المئات او الآلاف من الناس الذين يعشقونها ، إذا هذا الحب تربطه اشياء كثيره ربما تكون شخصية المعجب به تحب الناس لمجرد الشهره ، او لجمع الأموال فهو لا يستطيع ان يحب الحب الحقيقي لملايين الناس

    في النهاية أقول يتحول الإعجاب إلى تعلق ثم حب
    في الشخصية اللي هي قريبة منك بمعنى تشاهدها وتتحاور معها بمعنى أنك وفلان وفلان وفلان هم اقرب الناس لهذه الشخصية فيكون الوضوح والشفافية في كل شيء بينهم ،
    ويتحول الإعجاب إلى تعلق فقط في الشخصيه التي لا نرى فيها سوى الجانب المشرق الذي ترسمه لنا

    مجرد رأي ومثلما اسلفت أختي الأصايل أنثى في الحديث الشريف :
    قال صلى الله عليه وسلم
    : ثلاثٌ من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان :

    أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما ،
    وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يعود
    في الكفر بعد أن أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في النار .
    متفق عليه .


    والمرء مع من أحب يوم القيامه كما ورد عن النبي عليه افضل الصلاة والسلام

    مجرد رأي قد يخطيء وقد يصيب

    قالها مفكر :
    رأيي صواب يحتمل الخطأ
    ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب

  6. #86
    المعذره
    نسيت أرد على سؤالك :
    ( كيف نفرق بين الحب والاعجاب والتعلق ) .
    ساجعل لك مقياس لنقيس هل نحن عندنا هذا السلوك أم لا
    هذي المسأله تختلف من مجتمع لمجتمع آخر
    وأحيانا حتى في المجتمع نفسه تتفاوت هذه المسأله
    وغالبا في مجتمعاتنا أعتقد أنه هناك فجوة بين المعجب والمعجب به
    إذا كان المعجب به شخصيه مستقيمة تدعوا إلى الإصلاح وغيره
    بمعنى الشخصية النبيله فليس هناك هذا التقارب إلا في نسب بسيطه جدا من الناس ..
    أما بالنسبة للشخصية المشهوره والتي لا تتحرك إلا لأجل المال والشهره والإسراف في الأمور الدنيويه وهذه الشخصيه سواء عربية أو أجنبيه ( وإن كانت أجنبية في غالب الأحوال ) فإن التقليد يكون أعمى بشكل رهيب وغير معقول ، وهذا ما نلاحظة فلان في تسريحة شعره يقلد المغنى فلان
    أو في حركاته وفلانه تقلد المغنية أو عارضة الازياء او الممثله في سلوكها

    سؤال أخير
    لماذا التقليد للغرب في كل شيء ؟
    لماذا لا يكون التقليد لكاتب عربي أو مفكر أو عالم عربي ؟
    هل لأن الإعلام عندنا مشوه فلا يظهر الجانب المضيء من حياة المصلحين والمفكرين ، ويكتفي بالقشور ؟

    كلمة شكر أوجهها لك سيدتي الأنثى على روعة تفاعلك وردودك

  7. #87
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    رحال مالك يا ابني مستعجل ... حبة حبة
    أشعر وكانني التهم عنقود العنب التاما
    شوي شوي عليا ...
    فالكبر عامل عمايله معي ( حكم السن )
    طبعا سيكون لي مداخلة على ماذكرته عن
    ( الحب والاعجاب والتعلق )
    بعد الفاصل الاعلاني ولي عوده
    مش تروح تجيب كيلو فراوله

    تحياتي لحضورك فاضلي

  8. #88
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    إعـــــــــــــــــــــــــــــــــلان
    اقدم طبيب مصري على افتتح عيادة طبية في قلب القاهرة
    بغرض علاج الشذوذ جنسيا من الجنسين وقد وجهه له عددا من الانتقادات الشديدة،
    واتهمه بعض الاطباء بأنه قد يكون مثليا وهذه محاولة منه للتعارف
    على الاخرين بينما اعتبرها البعض الاخر انها محاولة
    لتعرف المثليين على بعضهم من خلال العيادة

    وأشارت جريدة "دنيا الوطن" الفلسطينية إلى أن البرنامج
    الذي يقدمه الطبيب يهدف إلى علاج المثليين جنسيا عن طريق
    تدعيم ثقتهم بأنفسهم ودفعهم للتواصل الإنساني، بعيدا عن التفكير
    في الجنس وإثراء الوازع الديني داخلهم، ودفعهم إلى ممارسة الرياضة.

    وأوضح الدكتور أوسم وصفي أخصائي الطب النفسي البالغ من العمر 42

    عاما أنه "واجه هجوما شديدا من حركات تدعم "الشواذ" في مصر،
    اتهمته بأنه يقف ضد حقوقهم الإنسانية ووصمته بالتخلف والجهل،
    كما أن بعض المثليين الذين قصدوا عيادته انجذبوا إليه،
    وهو ما يوصف بالتعلق العاطفي".

    وتابع وصفي قائلا :" إن عيادته تجد اقبالا من مثليين ومثليات

    يريدون حلا لمشكلتهم، خاصة أنه أصدر كتابا حولها بعنوان
    (شفاء الحب) أشاد به بعض علماء الدين الإسلامي على اعتبار
    أنه أسلوب جديد في التعامل مع الشذوذ وعلاجه، إلا أن آخرين
    انتقدوا ذلك لتبنيهم رأيا متشددا يعتبر الشواذ زنادقة ومرتدين
    يجب اضطهادهم وتضييق الخناق عليهم".

    واستطرد الدكتور وصفي قائلا: "يأتيني الكثير من

    الشواذ الساخطين على انفسهم، والذين يرغبون في
    الخلاص فعلا من الحالة التي يعيشونها ".

    وتابع الطبيب وصفي بالقول :" اختياري لعلاج هذه الحالات نابع من

    تحقير المجتمع لهم على الرغم من أن الكثيرين منهم يحاولون
    البحث عن وسيلة للشفاء، وهنا يجب أن نشير إلى حقيقة علمية
    هامة وهي أن التوجه الجنسي لهؤلاء غير ثابت، بمعنى أنه
    يمكن علاجه إذا ما مدت لهم يد العون وكف المجتمع عن تحقيرهم
    والتشهير بهم، مما يزيد الأمر صعوبة لديهم، فيتقوقعون على أنفسهم
    ويفقدون الأمل في العلاج تماما".


    وردا على سؤال حول كون المثلية مرضا وراثيا أم سلوكا مكتسبا

    نتيجة لظروف اجتماعية أو تنشئة معينة، قال وصفي :
    " لا توجد عوامل محددة في حالة الشواذ، ولكن هناك عوامل
    مؤثرة، مثلا هناك عوامل وراثية مثل لون الشعر والعينين
    والطول والقصر وغيرها، وهناك عوامل بيئة يتربى عليها الطفل،
    وحتمال تعرضه لانتهاكات جنسية، وإجمالا، لا يولد الطفل بهذا المرض".

    منقول


  9. #89
    الصورة الرمزية ريحانة الحجاز
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    12- 2007
    المشاركات
    51

    حسبي الله ونعم الوكيل

    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    لأنه لمن الأمر المخزي ان نواجه في مجتمعاتنا الاسلامية المتربية على أساس تربوي ديني مثل هذه الظواهر الفاجرة التي تسربت بطريقة قذرة الى أوطاننا الطاهرة..ولو تلفظ لساني قائلا شكرا لمن طرح هذا الموضوع ليعيد نظرة انسان ويوجه سبيل الاجيال مرة اخرى ليعيدوا النظر في دروبهم...
    بارك الله فيك أيها(الــــــــــــــــرحال)وبارك في اهلك ومالك وولدك..
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    ان ظاهرة الشذوذ الجنسي ظاهرة فاجرة وجريمة بحق النفس وبصراحة لقد تعرضت لمثل هذه الأفعال القبيحة ولكن عين الله حفظتني نعم لقد خضت خضم الظاهرة وذلك لأنني كنت اقدمدراسة حول التصرفات السلبية ..ولكن لله الحمد تواصلت مع الفراد لأرشدهم للصواب ويعلنوا أنهم عادوا مع قوافل العائدين إلى الله تبارك وتعالى...
    ربما تشمئز قلوب الكثير من الناس عندما يسمعون مثل هذه الظواهر ولكن الانسان الصالح الذي اقسم على نفسه ان يساهم في اصلاح حياة البشرية لن يتوقف عن العطاء لأن في داخله عملاق قادر على تحمل عقبات الدهر ....
    (كن مع الله يكن الله معك)...
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً...

    محبتكم/ ريحانة الحجاز

  10. #90
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    المرحلة اللأولى : الرغبة في الصداقة وتنمية الجانب الاجتماعي عن
    طريق الاعجاب والأتفاق في الخصائص
    كل إنسان يحتاج إلى مقربين
    ( اجتماعي بطبعه ) يختصه بمصاحبته وسره ..
    فيستشيرهم .. ويتبادل معهم الواجبات من إعانة
    عند الحاجة ومعاودة عند المرض،
    يفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم. وهذه حال غالب البشر،
    يختلفون في انتقائهم لهؤلاء المقربين،
    فمنهم من يرضى بمن أمامه،ومنهم من لا يرضى
    إلا بمن توافرت فيه شروط قد تحسن وقد تسوء،
    ومنهم من يقوده عقله للاختيار، ومنهم من يقوده قلبه.
    وكثيرًا ما يقابل الإنسان آخرين يعجب بصفات فيهم
    فيتمنى مرافقتهم أحيانًا لعله يقتبس منهم،
    وأحيانًا أخرى لمجرد إحساسه بالسعادة بقربه من هؤلاء.
    المرحلة الثانية : الأعجاب يقود إلى وجود الحب والألفة
    ومع الصداقة تنمو المحبة ..
    والحب بين البشر شعور جميل وعاطفة رائعة ..
    تعين على البذل دون عناء . وهي غذاء لابد منه
    للقلوب فلا سعادة لقلب لا يحب الآخرين ..
    لكن كل ذلك شريطة أن يكون هذا الحب وفق
    حدوده الطبيعية فلكلفئة من البشر درجة من
    الحب معينة لا ينبغي تجاوزها
    ( حيث منهج الإسلام منهج الوسطية لا إفراط ولا تفريط ) ،
    فإذا ما زاد الحب وضعه الطبيعيصار تعلقًا وإن نقص كان جفاءً.
    وعندما تصل العلاقة بين اثنين إلى مرحلة
    المرحلة الثالثة : الأفراط في الحب إلى أن يصل درجة التعلق
    التعلق
    هنا تظهر الخطورة، فالإنسان لا ينبغي أن يتعلق بمخلوق مثله،
    فلا تعلق إلا بالله
    .. فالتعلق هو المرحلة الخطرة من الإعجاب،
    وإن كان ما بعدها أشد منها خطورة ..
    لكن خطورة التعلق تكمن في كثرة الواقعات فيه ..
    والغفلة عن ماهيته، ومن ثم الجهل بأضراره.
    المرحلة الرابعة : وهي مرحلة التلذذ
    ثم إذا ما ضعف الإيمان،
    وصاحب ذلك غفلة الأسرة وإهمال المجتمع ..
    تحوّل التعلق إلى منحنى أشد خطورة وأسرع فتكًا
    بدين صاحبه وخلقه،
    وهو الإعجاب المرضى (التلذذ)
    التلذذ بالمجالسة .. والتأمل للجسد .. وطريقة الكلام والصوت ..
    وملامسة الأيدي .. وكلمات الإعجابوالثناء والحب
    والشوق وغيرها من كلمات وسلوكيات أساسها
    بين ذكر وأنثى وليس بينامرأة ومثلها.
    المرحلة الخامسة : وهي مرحلة الشذوذ
    المرحلة الأخيرة من الإعجاب هي مرحلة الشذوذ،
    وأصبحت الآن موجوده بشكل ملفت للنظر
    وغالبًا فإن من يقعون فيها إما شاذين من صغرهم
    أو ممن مكنوا الشيطان من قلوبهم فاحتلوها ومن
    أنفسهم فأسروها. وقد تنزلق إلى هذه المرحلة معجبات
    بلا إدراك منهن فإذا تعلقت من تجهل الشذوذ
    وتنكره بمن هي من أهله أصلاً فقد تقودها
    إلى هذا المنزلق دون أن تشعر . ولعله من الملاحظ
    أن غالب الإعجاب الذي ينحرف أصحابه سواءً بالتعلق
    أو ما بعده من مراحل، هو ذلك الإعجاب الذي يدفع الفتاة
    إليه قوة شخصية من تعجبك بها. مع ضعف شخصيتها ..
    إن قوة شخصية المعجب بها تمثل صفات الرجولة،
    وضعف شخصية المعجبة تشعرها بالأنوثة ..
    وهنا يفعل الشيطان أفعاله.
    من الوقوع والعياذ بالله بالسحاق
    ( فالسحاق : هو شذوذ تمارسه بعض
    النسوة وهو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين
    الأزواج من احتكاك جسدي وهو محرم
    لقول النبي صلى الله عليه وسلم
    " سحق النساء زنا بينهن " رواه الطبراني
    وقال صاحب الخفاء بأنه حديث حسن )

    عذرا للأطالة أو الخروج بالألفاظ
    من باب لا حياة في الدين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML