المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ انتظر كلمة احبك .....قصة رووووعة @@



شموخ
13 - 07 - 2008, 04:32
السلاام عليكم

قصه حلـــــــــــــــــوه

أتمنى تناال اعجاابكم

و تستمتعون بقرايتهاا

بنزلها انشاء الله على شكل بارتات ( أجزاء )

و نبدأ بالبارت الأول

شموخ
13 - 07 - 2008, 04:33
الجزء الاول

كانت سلامة قاعدة فحجرتها تقرأ قصة و مشغلة المسجل و مقصرة عاى صوته لأنها ماتعرف تقرأ إلا إذا شغلت المسجل و لازم تكون تسمع هندي وإلا ما ترتاح و كانت مندمجة فالقصة و تصيح وهي من النوع إللي يتأثر بسرعة , وفجأة يندق باب حجرتها بقو وحليلها سلامة تروعت وشاب شعرها من كثر ما يروعها اخوها المفلوع محمد.

محمد: سلامة بطلي الباب بسرعة .

سلامة وهي معصبة: شو تبى والله بتنضرب صدقني.

محمد ناقع من الضحك لأنه متعمد يسوي جيه لأنه يعرف سلامة بسرعة تتروع بطلت سلامة الباب تريد تضربه.

سلامة: بتنضرب يعني بتنضرب عنبوه ماتعرف إدق شوي شوي روعتني. محمد:هههههههههههه والله آسف تراج وايد تعيبيني يوم تتروعين هههههه شكلج عجيب. وسلامة بسبب قهرها ضربته على راسه ضربه مايبى غيرها.

محمد: لا تضربين على الراس اكره حد يضربني على راسي.

سلامة : أحسن تستاهل عشان تتأدب وتتذكر كل مابتروعني بضربك على راسك وانا أعرف ماتحب حد يضربك على راسك.

محمد : انتي محد يمزح وياج ويكون احسن لو تنزلين تحت أبوي يباج.

طلع محمد من حجرت سلامة وهو معصب و زعلان و عاد سلامة مايهون عليها محمد هي وايد تحبه وهو أكثر واحد قريب منها من بعد بنت خالتها موزة وبنت عمها مريم و محمد أكبر من سلامة بخمس سنوات ويشتغل فالشرطة وسلامة خلصت الثانوية ويابت نسبة 4’94% ما شاء الله عليها وايد تحب الدراسة بعكس بنت خالتها موزة تكره الدراسة بس شاطرة يابت 84,4% ومريم يابت 88,7% , سلامة قالت أول بتسير تسلم على أبوها بعدين بتراضي محمد ,

نزلت تحت ولقت أبوها و أمه وأختها روضة و أخوها الصغير خالد يتقهويون .

سلامة: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

الكل : وعليكم السلام.

سلمت على ابوها و امها و قعدت عدال ابوها.

ابومحمد: شحالج سلامة شخبارج؟ عنبوه كله قاعدة فوق شوتسوين.

روضة: شو يعني يالسة تسوي غير إنها تقرى خرابيطها.

سلامة: انتي ليش تتدخلين أصلاً أعرف إنج غيرانه مني .

روضة: على شو أن أحلى عنج و أشطر منج.

سلامة: أعرف إنج احلى مني بس انتي غيرانه لأني خلصت المدرسة مش مثلج وراج درب. روضة: أصلاً أنا وحده تحب المدرسة.

أم محمد: مبين ترى عشان جيه كل اليوم ألقاج أول وحده تنشين مب جنج آخر وحده تنشين من ارقادج وبعدين انتن ما تستحن كل ما تلتقن تتناقرن على الأقل حشمنا أبوكم وأنا قاعدين شوفن خالد محلاه ساكت ولا قال شي.

سلامة استحت من كلام أمها هي ما كانت تبى تقول شي حق روضة بس تعرف إن روضة منقهرة لأن سلامة خلصت دراسة وفتكت من المدرسة ماتدري الحبيبة بأن الجامعة بعد كراف.

بومحمد: شفيج عليهن خليهن عادي أنا ما ارتاح غلا يوم اسمع حشرتهن قولن إللي فخاطركن وما عليكن من رمست أمكن.

أم محمد: هيه دلعهن انت شو وراك بعدين منوه بياخذهن إذا تمن جيه محد يباهن مدلعات. بومحمد:برايهم ما يبونهن أنا أباهن بناتي هم الخسرانين , يلا قومي خلينا نظهر برع نشوف الزراعة لازم أشوف النخل أنا ما اتجل على شمس.

ظهرو ابومحمد وأم محمد يشوفون الزراعة, ودايما تنتهي القعدة بأن ابوهن يدافع عنهن جدام أمهن و أمهم ماتسوي جيه بس لأنها تغار من بناتها, تمت سلامة تسولف مع روضة و خالد ظهر برع يلعب مع عيال الحارة وجاسم ولد عمة منصور.

سلامة: روضة وين محمد.

روضة: طلع ليش ماقالج.

سلامة: لا ماقال وين راح.

روضة: وأنا شدراني , مليت أنا منج بسير بيت عمي منصور أقعد مع ساره.

راحت روضة عن سلامة وخلت سلامة بروحها .

سلامة:وانا شو يقعدني بروحي بسير اتصل بمحمد أراضيه وبعدين بكلم موزوه.

اتصلت سلامة بمحمد بس مارد عليها واتصلت مرة ثانية.

محمد:الوه.

سلامة: هلا بهذا الصوت هلا باخوي محمد هلا بزعلانين.

محمد: مش زعلان.

سلامة: كل ها ومش زعلان والله آسفة مابعيدها مرة ثانية.

محمد: قتلج مب زعلان بس لا تمدين إيدج مرة ثانية و إلا تراني بقصها لج.

سلامة:لا و الله وانت لا تروعني مرة ثانية فاهم.

محمد: لا حافظ.

سلامة: هاهاهاهاها يا السخافة.

محمد: اقولج بعدين بكلمج لأني مع ربعي.

سلامة: انزين يلا مع السلامة.

محمد: مع السلامة وجلبي ويهج .

سلامة: على أي صفحة.

محمد:الصفحة الخامسة.

سلامة: حالين فيها التقويم.

محمد: والله ما تنعطين ويه باي.

وسكر عنها قبل لا ترد لأن يعرف إنها ما بتسكت.

سلامة: مالت عليك ويا ويهك.

اتصلت سلامة فبيت خالتها فاطمة ويردون عليها.

…..:الوه.

سلامة وهي مرتبة لأنها ما عرفت منو هذا و على بالها مغلطة.

سلامة: الوه السلام عليكم.

…..: وعليكم السلام و الرحمة.

سلامة: موجودة موزة.

…..: منو اقولها.

سلامة: سلامة.

…..: لحظة.

راح خليفة ينادي موزة.

خليفة: موزة مواز.

موزة: نعم خليفة.

خليفة: سيري تلفون ربيعتج سلامة.

موزة: سلامة!! ما عندي ربيعة اسمها سلامة.

خليفة: وانا شودراني بربيعاتج أنا سألتها منو هي قالتلي سلامة.

موزة: هييييييييييييه هاي سلامة بنت خالوه شمسة.

خليفة: انزين تشرفنا روحي ردي على البنت احسلج.

راحت موزة تربع ترد على التلفون.

موزة: هلا والله بسلامي شحالج حبيبتي والله اشتقتلج وااااااااااااايد.

سلامة: الحمدلله بخير, ما عليج أهون عليج ما تكلميني اسبوع يا الظالمة لازم أنا اتصل انتي ما تعرفين رقمنا.

موزة: والله اعرف.

سلامة: لا إذا ما كنتي تعرفينه بكتبلج إياه وإلا فتحي الدليل بتلقينه مكتوب وإلا سألي خالتي احسن هي بتعطيج الرقم.

موزة: بسم الله كلتيني حشى كل يوم باتصلبج خلاص ارتحتي.

سلامة: بنشوف دايما هذا الكلام على فكرة منو هذا إللي رد علي.

موزة: هييه صح انا ماخبرتج هذا أخوي خليفة راد من امريكا قبل يومين.

سلامة: أخيراً فكر يرد هذا عنبو صارله سبع سنين مغترب عن البلاد وحتى نسينا شكله ولا يكون راد وياه شهادة شقرا.

موزة: هاهاهاها تنكتين حضرج.

سلامة: لا أحاول.

موزة: انزين سلامي بخليج الحين لأن امي تزقرني يلا باي أشوفج فالقريب العاجل.

سلامة: الله يحفظج ردي السلام على أهلج.

موزة: يبلغ وانتي بعد ردي السلام على اهلج.

سلامة: أسلم على ناس بعد.

موزة وهي قافطة: منو تقصدين.

سلامة: ناس الله يستر عليهم ههههههههه.

موزة وهي مستحية: مالت عليج ما تستحين يلا باي.

سلامة: هههههه باي.

سلامة ناقعة ضحك على موزة لأن محمد أخو سلامة يعشق شي اسمه موزة وهي ما عاطتنه ويه اونه تتغلى عليه, راحت سلامة حجرتها وقعدت تفكر بخليفة ولد خالتها, خليفة عمره 26 سنة و أكبر عن سلامة بثمان سنين وهو كمل دراسته فامريكا وكان يدرس هندسة كمبيوتر. سلامة: وانا ليش أفكر فيه أحسلي أقرى قصة عن عوار الراس.

وتمت تقرى لين ما سمعت أذان المغرب صلت ونزلت تحت وشافت امها ادخن البيت وهي تتحرطم وطبعاً تتحرطم على خالد إللي راد من برع وهو متسبح بالتراب.

أم محمد: كيف رحت تصلي خبرني انت حسبي الله عليك من ولد محد منقع راسي غيرك خطف جدامي يلا روح تسبح ولا تطلع من الحمام إلا بعد ساعتين و بعد ما تفرك عمرك بصابون واسفنجه فاهم.

خالد مبرطم وشوي وبيصيح:انزين لا تنازعين بسير كله تنازعين يعني ما تبيني العب.

أم محمد:ألعب أنا ما قلت شي لكن تيني اغبر جيه لا, جيه لعبكم ما يستوي إلا بعد ما تتمردغ فالتراب.

خالد: تراني كنت العب كورة وطحت شو تبيني اسوي.

أم محمد: لاتسوي شي سير اتسبح الحين يلا.

راح خالد وهو يصيح. سلامة: أمي شوي شوي عليه تراهم يهال لازم يلعبون جيه.

ام محمد: انزين خلاص فكيني لا تصدعين راسي بدفاعج عنه, الحين بيي ابوج سيري طالعي إذا البشكارة يابت الهريس الحينه بيي ابوج من المسيد يوعان.

سلامة: إن شاء الله أمايه.

راحت سلامة أطالعهم وبعدها دخل ابوها وقعدو كلهم مع بعض يتكلمون بعدين دخل عليهم محمد وقعد وياهم يسولف لين صلاة العشا وراحو محمد وخالد مع ابوهم المسيد وقامت ام محمد وبناتها بعد يصلن, الساعة 11 رد بومحمد من برع وهو متعود بعد ما يطلع من المسيد يتلاقى مع خوانه منصور وسالم ويسيرون يسلمون على ابوهم وامهم ويسولفون وياهم لين الساعة 9:30 نشت سلامة على ضرابت روضة وخالد.

شموخ
13 - 07 - 2008, 04:34
انشاء الله بعد ما أشوف ردودكم .. خبرووني

اذا حبيتوا أكملهاا لكم .. و لا ما تبوووون

القصه منقووله

عاشق السمراء
13 - 07 - 2008, 16:44
(( مساء جميل !! ))

نتواصل ونقرأ معك !!
احداث هذه القصة



تقديري !!

زنبقةُ الحرف
14 - 07 - 2008, 00:20
كيفك جروح ...
القصة حلوة ..
انزين متى تكملينها أنتظرك ..
تراني اتأثرت وايد بكلماتها وأحداثها ..
بانتظارك ...
ج
ر
و
ح

شموخ
14 - 07 - 2008, 00:21
شكـــــرا ع التواصل

شموخ
14 - 07 - 2008, 00:23
انشااء الله قريب

^^

شموخ
14 - 07 - 2008, 23:01
المنتدى الي أنزل لكم منه .. مبند كم يووم

و انشااء الله لما يفتحونه .. بكمل لكم القصه

السمووحه منكم يميع

شموخ
16 - 07 - 2008, 21:32
السموحه ع التاخير




الجزء الثاني




وصلو بيت خالتهم فاطمة و دخلو داخل وكانت خالتهم قاعدة مع أحمد.


الكل: السلام عليكم.


الخالة: وعليكم السلام هلا والله بالغاليين هلا بمحمد وسلامة و روضة وخالد شحالكم عيالي إن شاء الله بخير.


محمد: الحمدلله خالوه بخير.


الخالة: وشو حال ابوك وامك.


محمد: الحمدلله بخير يسرج حالهم.


الخالة: حيا الله من يانا.


وقام خالد مع أحمد رايحين.


الخالة: وين وين رايحين انتو الثنينه.


أحمد: أمي بنروح فوق وبنرجع.


الخالة: برايكم روحو.


محمد: خالد لا تبطي ترانا بنروح.


الخالة: لالا وين بتروحون جيه ما يلستو شي.


محمد: ما عليه مرة ثانية خالوه ماريد أتأخر على الصلاة.


الخالة: انزين الصلاة بعدها.


محمد: خالوه بعدنا نريد نروح نسلم على عمومتي.


الخالة: هييه زين والله تسون روحو سلمو على أهلكم.


محمد: خالوه عيل وين بوعبدالله وخليفة وسيف ما شوفهم.


الخالة: والله بوعبدالله رايح مع خليفة يسلم على يده لأن من رد من امريكا ماراح يسلم عليه لازم ابوه وياه يستحي يروح بيت يده بروحه لأن كل عمومته وعماته وعيالهم وبناتهم يقيلون فبيت يدهم كل جمعة وعاد خليفة يستحي شل ابوه وعبدالله وسيف وراحو يسلمون وبيتغدون هناك.


محمد: واحمد ليش ماراح وياهم.


الخالة: ما طاع قتله أوين ما يحب يتغدى إلا فالبيت.


محمد يفكر: وين موزة لا يكون راحت وياهم أنا ما قدر اطلع بدون ما اشوفها.


وقطعت سلامة أفكاره.


سلامة: خالوه عيل وين موزة عنج.


الخالة:والله موزة فوق قبل شوي مروحه عني سيريلها فوق.


محمد الحزن مبين على ويهه لأن ما بيشوف موزة.


سلامة: مافيني اروحلها فوق روضة روحي زقريها.


روضة: إن شاء الله.


محمد فخاطره فديت أختي إللي فاهمتني وانرسمت على ويهه ابتسامة عريضة وبعد شوي نزلت موزة مع روضة و خالد وأحمد وكانت موزة تضحك على شي روضة قالته و محمد يطالعها وقلبه يدق بقو محمد فخاطره: فديت إللي يضحكون وليش كل ما اشوفها أشوفها أحلى عن قبل فديتج موازي محلاج.


وابتسملها محمد , موزة تمشي وتكلم روضة وما طالعت صوب امها لأنها تعرف إن محمد يطالعها وهي ماتبى اطالعه موزة فخاطرها: موزة لا اطالعين صوبه خليه يحترق شوي . تحب تغايضه وتحب تشوفه منقهر منها.


موزة: السلام عليكم.


الكل: وعليكم السلام.


وقفت سلامة تسلم على موزة ومحمد كان واقف قبل لا توقف سلامة على باله بطالع صوبه بس هي ما طالعته بس قال: ما عليه يعرف إنها تبى تحرق قلبه بس انا براويج يا مويز وين بتروحين عني إن ما خليتج تحترقين مثل ما تحرقين قلبي ماكون محمد.


سلامة ما خلص سلامها لموزة جنها من سنة ماشافتها.


سلامة: والله اشتقتلج وايد وااااايد.


محمد فخاطره: والله حتى أنا اشتقتلج موت.


موزة: تشتاقلج العافية حبيبتي.


محمد: متى بسمعج تقوليلي هاي الكلمة.


محمد: شحالج موزة عساج بخير.


وأخيرا تكرمت الأخت موزة ولفت على محمد وهي تبتسم.


موزة: الحمدلله بخير.


محمد: إن شاء الله دوم( محلى ابتسامتج والله تذبح ).


وتمن البنات يسولفن مع ام عبدالله ومحمد ما خوز عيونه عن موزة, وقامت سلامة.


سلامة: والله قعدتكم ما تنمل.


موزة: لا تروحون تمو قاعدين عدنا.


سلامة: يا ريت بس لازم نروح نبى نسلم على عمومتي.


الخالة: الله يحفظكم مع السلامة.


الكل: مع السلامة.


وهم عند الباب واقفين.


موزة: خويلد لا تنسى تراك وعدت حمود.


خالد: إن شاء الله ما بنسى.


موزة: يلا عيل مع السلامة.


محمد فخاطره: يحافظ عليج حتى ما بتقولين مع السلامة.


موزة: مع السلامة رويض.


روضة: باي.


وراحت هي وخالد يركبون السيارة.


سلامة: لا تقولين مع السلامة لأني بكلمج بعد شوي.


موزة: منو قالج إني بقولج انتي كنت بقول لمحمد.


محمد: صدق.


موزة وهي مستحية: هييه صدق.


محمد: على بالي ما كنتي بتقولين.


وكان بقولها شي بس نظرات سلامة كانت تقوله لو خالتي هنيه ما كنت بتتكلم عاد حس عمره غبي وقال مع السلامة وروح السيارة عند اخوانه وتمت سلامة مع موزة يطالعنه.


موزة: حشى كلتي الريال بعيونج.


سلامة:ما شفتيه كيف كان لو خالوه هنيه حتى ما بتقرب منج.


موزة: انتي ما خليتيه يقول إللي يباه حشى مش عيون.


سلامة: بسم الله على عيوني.


موزة: يلا انزين روحي اكلمج بعدين باي وسلمي على مريوم.


سلامة: يبلغ إن شاء الله باي.


وهم رايحين بيت عمهم منصور كان محمد طول الطريج ساكت ولا قال شي هو كان سرحان يفكر بحبيبة قلبه وسلامة طول الطريج ترمسه وهو مب وياها العقل و القلب بعيد هو يفكر كيف يخلي موزة تحس فيه و تتعذب وتتحرق مثل ما هو يتعذب,


سلامة تهز محمد: اااي محمد شو فيك.


محمد وهو مرتبك:هاه ما فيني شي شو بيكون فيني.


سلامة: يمكن زعلان.


محمد: زعلان؟ من منو ازعل.


سلامة: من القلب.


محمد مارد عليها وهي عرفت إن محمد زعلان من موزة, وصلو بيت عمهم منصور وسلمو عليهم وكانو كلهم قاعدين عمهم منصور وحرمة عمهم و غانم ومريم وسارة وجاسم, وتمو يسولفون و بعدين روح عمهم عشان يستعد لصلاة وراحت حرمته تجهز الدخون فتمو العيال مع بعض وطبعا مريم من النوع إللي واايد تحب يسولف و يتمصخر وأكثر واحد تحب تغايضه محمد و محمد حليله دايما يحاول يتجنبها لأنها اكثر وحده تقهره وترفعله الضغط و يكون خاطره لو يضربها.
مريم: سليم وين رحتو.


سلامة فاهمة لين وين تبى توصل مريم.


سلامة: ولا مكان بس عند يدي و عموه وبعدين بيت خالوه و الحين عندكم.


مريم: هيييه رحتو بيت خالتكم فاطمة ومنو شفتو هناك.


سلامة: مريوم عن الهبل يعني منو بشوف غير خالوه و أحمد وموزة.


مريم: شفتووووو موزة وشو أخبارها.


ومحمد اونه ما يسمعهم و يكلم غانم وغانم يضحك على محمد ومريم.


سلامة: ههههههه بخير وتسلم عليج.


مريم وهي أطالع محمد بنظرات كلها خبث و مكر.


مريم: الله يسلمج وياها من الشر, اقول محمد.


محمد: شووو قولي شو تبين وإلا اقولج لا تقولين رحميني بسكوتج يكون احسن.


غانم: هههههههههههه تستاهلين مريوم شو تبينه.


سلامة: ههههههههه صدق إنك تكرهها.


مريم اونها معصبة: شو بعد هاي يكرهني كيف يكرهني و انا اخته الحبيبة.


محمد: الحمدلله عندي أختين سلامة و روضة ما عندي اخت اسمها مريم من وين طلعت هاي بعد.


مريم: يعني الحين أنا مش اختك الحلوه.


محمد: سلامي تسمعين حد يرمس أنا اسمع صوت وإلا يتراوالي.

شموخ
16 - 07 - 2008, 21:33
سلامة وغانم خلاص مارايمين يتحملون غباء هذيلا الثنينة.


مريم: ماعليك يا محمد إذا ما خبرت عليك عمي ماكون مريم.


محمد: روعتيني.


مريم بغياض: انزين سلامي ما قلتيلي شو اخبار مويزبعد اكيد حرقت قلب بعض الناس. محمد وهو معصب: شو هالكلام انتي ماتستحين.


مريم بكل براءة: انا شو قلت عشان تعصب الحين.


محمد:لا ما قلتي شي أصلا انتي غبية مادري ليش معور راسي وقاعد وياج يلا سلامي قومي خلينا نروح وزقري خوانج مليت من ويه بعض الناس.


مريم: هههههههههه والله ما شي مثلك يوم تعصب.


غانم: مريوم بس عيب.


سلامة: هههههههه مريوم بس طفرتيبه.


محمد: أحسلي أطلع أنا اترياكم فالسيارة.


قبل لا يطلع محمد.


مريم: محمد.


محمد: نعم.


مريم: موزة تسلم عليك ههههههه.


طلع محمد وهو خلاص واصل حده من الغيظ


غانم: مريم شو تبين ولد عمج تغايضينه لازم تخلينه يعصب قوم سيري اعتذري منه مب زين جيه تكلمينه.


وطلع غانم عند محمد.


سلامة: شو تبينه لازم اطفريبه.


مريم: شو اسوي ماقدر اقاوم لازم أخليه يعصب.


سلامة: انزين عادي غلسي به بس لازم تطريله موزة.


مريم:والله يكسر الخاطر, بعد هاي مويز شريرة ليش تعذب ولدنا.


سلامة: سمعو أوين ولدنا سكتي سكتي يدوه يلا مع السلامة وسلمي عليهم كلهم.


مريم: يبلغ.


وزقرت سلامة إخوانها وروحو, و فالسيارة يرن تليفون محمد.


محمد: أووووف شو تبى هاي الحشرة ردي عليها سلامي.


سلامة: الوه هلا مريوم.


مريم: أهلين ممكن محمد.


سلامة: خيبة شو هالأدب إللي نزل عليج مرة وحده محمد مريوم تريد ترمسك.


محمد: ماريد أرمسها شو تبى.


سلامة: يقول ما يبى يكلمج شو تبين.


مريم: انزين حطي التلفون سبيكر.


سلامة: انزين.


مريم: محمد لاتزعل آسفة.


محمد مارد عليها.


مريم: محمد مش من الذوق يوم حد يعتذرلك ما تقبل اعتذاره.


محمد: بقبله بس بشرط.


مريم: شو الشرط.


محمد: إياني وإياج تكلميني بهذي الطريقة مرة ثانية.


مريم: والله شرط صعب بس بحاول أخفف باي.


محمد: مع السلامة.


وصلو بيت عمهم سالم سلمو عليهم بعدين طلعو مروحين البيت عشان يتجهزون للصلاة , وبعد ما ردو من الصلاة راح محمد وخالد يقعدون عند خواتهم و أبوهم من عاداته يقعد يقرأ الجرايد لين ما يحطون الغدى وأم محمد عداله تقرأ , محمد يدق الباب على سلامة.


سلامة: أتفضل.


محمد لقى سلامة و روضة قاعدات على الشبرية يسولفن.


محمد: السلام عليكم.


وقعد على الكرسي مجابلنهن.


روضة وسلامة:وعليكم السلام.


محمد: صليتن.


سلامة و روضة:على النبي.


روضة: عن شو كانت خطبتكم اليوم.


محمد:كانت عن بر الوالدين.


وقعدو يسولفون لين ما دخل عليهم خالد وقالهم ينزلون يتغدون,و على الغدا.


محمد: إلا أقول أبوية ما بتسافرون السنة.


بومحمد:ليش تسأل أنت عندك إجازة وتبى تسافر ويانا.


محمد:لا أبوي أنا ما عندي إجازة بس سلامي حليلها من خلصت امتحاناتها ما ظهرت مكان فأنا أقول أحسن لو تسافرون وتغيرون جو كلكم.


سلامة اطالع محمد وفخاطرها:حليله اخوي دايما يفكر فيني وفراحتي.


بومحمد:والله يا ولدي أنا شاورت أمك و اتفقنا إن يكون أحسن لو ما نسافر السنة ونعيد تأثيث البيت بس لو إخوانك يبون يسافرون نحن ما عدنا مانع بنسفر و السنة الياية إذا الله حيانا إن شاء الله بنأثث البيت.


كلهم اعترضو واتفقو إنهم ما يسافرون السنة, وبعد ما خلصو غدا بومحمد وأم محمد راحو يريحون شوي لين إذان العصر وخالد راح يلعب و روضة راحت اطالع التلفزيون وسلامة فحجرتها ترمس موزة ومحمد بعد فحجرته منسدح ويفكر بموزة ويرن تلفونه وكان غانم متصل


محمد: الو.


غانم:السلام عليكم.


محمد:وعليكم السلام هلا غانم شحالك؟.


غانم:الحمدلله بخير, انتو شو أخباركم.


محمد:تمام.


غانم:إلا متى بتروحون بوظبي.


محمد: مادري متى تبانا نطلع.


غانم: شورايك الحين نطلع.


محمد: أنا ما عندي مانع الحين باتصل بسيف بخبره وبخطف عليك.


غانم: خلاص اترياكم باي.


محمد: باي.


قام محمد يتلبس وراح عند سلامة و دق الباب.


سلامة:ادخل.


محمد:سلامة أنا,وسكت.


سلامة:عادي قول.


محمد:منو ترمسين.


سلامة بخبث: موزة.


محمد يعرف إن سلامة ترمس موزة بس يستهبل.


سلامة:شو تبى تقول.


محمد:ماشي بس ياي أسلم عليج لأني مروح.


سلامة منصدمة:من الحين!! ليش؟.


محمد:أحسن نطلع من الحين.


قامت سلامة تسلم عليه وتوصية على نفسه.


محمد: خلاص أنا بروح تبين شي.


سلامة: سلامتك الغالي.


محمد:يلا فمان الله وسلمي على أبوي وأمي.


سلامة: بس على أبوي وأمي.


محمد: هيه بس.


يبى يقهر موزة شوي وقبل لا يظهر زقرته سلامة.


سلامة: محمد ناس يسلمون عليك وايد ويقولولك شوي شوي وعن السرعة الزايدة والله يحفظك.


محمد فرحان بس ما يبى يبين لسلامة وموزة إنه فرحان.


محمد: الله يسلمج وياهم من الشر بس منو هاذيلا الناس.


سلامة مستغربة من محمد وموزة ما توقعت محمد يقول جيه.


سلامة: الحين أنت صدق ما عرفت منو هاذيلا الناس.


محمد: هيه صدق ما عرفتهم حد قالج إني أعلم الغيب استغفر الله.


سلامة: هاذيلا الناس أنت تعرفهم زين ( موزة ).


محمد: هييــــه موزة على بالي تقصدين حد ثاني.


سلامة: يعني منو تقصد.


محمد: ناس يلا مع السلامة.


طلع محمد فرحان وزعلان فنفس الوقت فرحان لأن أكيد موزة زعلت و زعلان لأنها ما تهون عليه و كان بيرجع عند سلامة وبيقول لموزة بأنه يمزح بس بعدين قال أحسن خلها تحس فيني.


سلامه: والله ما أعرف شوفيه كان عادي أنا بروحي منصدمة من كلامه .


موزة و هي شوي و بتصيح : بس والله ما توقعت منه هو يقولي جيه.


سلامة : خلي عنج الحين يمكن يحاول يستفزج .


موزة: ليش؟


سلامة و هي معصبة: شو ليش كلنا نعرف كيف تعاملين محمد كله بقسوة خلاص زهق الريال وتعب منج حتى ما يسوى عليه كل هذا تغلي.


موزة: بس هو يعرف إني أبادله نفس الشعور ليش جيه يكلمني لا يكون عنده حد ثاني و أنا مادري .


سلامة: مالت عليج شو بعد حد ثاني انتي شفتيه اليوم كيف كان بالله عليج هذا شكل واحد يحب وحده ثانيه.


موزة: بس يا السلامة ...

شموخ
16 - 07 - 2008, 21:35
بعد ماا تقرون هالبارت

بنزل لكم البارت الي بعده

...

بس ياليت ألقى منكم رد

عسب أعرف

و السموحه منكم

بنت الشرق
16 - 07 - 2008, 23:31
جرووووووووووووووووووووووح اريدها القصه كلللللللللها مره وحده اوكيك :z038:;12;

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:38
خخخخخخخخخخخ

بنزل لج

^^

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:39
الجزء الثالث



سلامة: لا بس ولا شي أنهي هذا الموضوع بتشوفين الأسبوع الياي إن شاء الله يوم برد , الحين بقولج شورايج نظهر نسير مكان.

موزة: وين يعني؟ .

سلامة: نسير الحديقة .

موزة: الحديقة يوم الجمعة .

سلامة : لا يعني يوم الأحد والا الأثنين شو رايج؟ .

موزة أي حديقة آثار الهيلي لا تقولين اكرها.

سلامة: لا البصرة شورايج؟ عائلية .

موزة: حلو لكن مع منو بنسير لا أمج ولا أمي يحبون الحدايق.

سلامة: عادي مب مشكلة نروح نحن بس مش لازم أمهات بتسير عمتي مريم شورايج.

موزة: زين والله بتقولين لمريم.

سلامة : شي طبيعي مريم لازم تكون ويانا و انتي قولي لحرمة أخوج عبدالله إذا بتسير إذا ما تبا شلي عيالها و بعد بشل و يانا خلود و جسوم و حمود .

موزة: ما بيرضون أصلا هم يكوهون رحلات البنات .

سلامة: ما عليج انتي خليهم على .

موزة:انزين خلاص اتفقنا يوم الأثنين بحاول أقنع السلطات العليا أول و بعدين برد عليج خبر إن شاء الله .

سلامة: هاهاهاهاها يا السخيفة الحين خالوه و أبوج سلطات عليا.

موزة : لا السلطات العليا أخوي خليفة والله ما يخلينا نطلع إذا ما استأذنا منه لازم يكون يعرف .

سلامة: والله يعينج على هذا الأخو الشرير هذا مش سلطات عليا هذا قوات غاشمة.

موزة: هاهاهاها لا والله أصلا خليفة طيب بس يحب يتحكم .

سلامة: انزين الله يخليه لكم يلا مع السلامه .

موزة: ليش .

سلامة: بسير عند أمي .

موزة: يلا انزين باي.

وراحت سلامة عند أمها و أبوها قالتلهم إن محمد روح و بعدين خبرته عن سالفة الحديقة وافقوا بس بشرط إذا حد كبير راح وياهم مثل عمتهم أو حرمت أخو موزة عبدالله (أسما)

وراحت سلامة اتكلم عمتها وقالتلها عن الحديقة وعمتها وافقت و بعدين قالت لمريم إلي قالت بعد إنها موافقة و أهلها ما برفضون.

وبعد صلاة العشا راحت تتصل بأخوها محمد تريد تعرف هو ليش قال جيه بس محمد قالها بأنه مشغول و إن شاء الله هو باجر بيكلمها و بعدين نست الموضوع وراحت حجرتها تقرأ قصه لين ما حطوا عشا تعشوا و بعدين راح كل واحد على حجرته عشان يرقد.

الساعة 9 كانوا أبو محمد أم محمد يتريقون مع روضة و خالد وبعد شوي نزلت سلامة. سلامة: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

أبو محمد : شحالج بنتي.

سلامة: الحمدلله بخير .

أم محمد: تعالي تريقي.

سلامة: لا أمي مشكورة ماريد .

أبو محمد : ليش يا بنتي؟

سلامة: أبويه أنا ما أحب أكل الصبح .

أم محمد : على الأقل شربي شاي.

سلامة: ما عليه بصبلي بعد شوي.

أم محمد : كيفج

سلامة: غريبة رويض وخويلد قاعدين مع بعض بدون أي ضرابة من وين طالعة الشمس. روضة: لا تحسدينا .

سلامة: ماشاء الله إن شاء الله دوم أشوفكم جيه إلا أقول أبويه ممكن أطلب شي.

أبو محمد: شو بغيتي يا بنتي عيوني لج.

سلامة: فديت عيونك بس أريد أروح عند عمتي مريم .

أبو محمد: بس غالي وطلب الرخيص أصلا عمتج كلمتني أمس وهي تباج تباتين عندها وعلى ما أعتقد انتن متفقات صح؟.

سلامة وهي مستحيه: صح و مشكور أبوي.

أبو محمد وهو يكلم حرمته: قومي يلا خلينا نروح .

سلامة: أبوية وين بتروحون ؟.

أم محمد و انتي شعليج ليش تسألين؟.

سلامة: قفطت: ولا شي بس كنت أريدكم توصلوني فدربكم.

أم محمد :أنزين يلا قومي .

روضة: و أنا و خالد بتخلونا بروحنا .

أبو محمد: وين تبين انتي وياه بعد؟ .

خالد: أنا ما أريد أروح مكان .

روضة: انزين أبوية أريد أروح وياكم .

سلامة: انتي ما تستحين ريال يبا يطلع مع حرمته انتي ليش رازه بويهج وياهم .

روضة: تراج انتي بعد بتروحين وياهم .

سلامه: أنا بخطفوني عند عموه ما بسير معاهم .

أبو محمد : يلا رويض قومي ويانا.

روضة: هيـيه يحيا العدل فديتك أبويه مشكور أنا ماريد أروح بس أريد أشوف أهون عليك وإلا لا؟ .

أبو محمد: أكيد ما تهونين على انتي بنتي الغالية.

أم محمد : بس عاد خلونا انروح لا نتأخر .

راحت سلامة تتجهزوروضة يلست تغايض أمها و خالد راح بيت عمه منصور عند جاسم راح أبو محمد أول بيت أهله وسلم عليهم و بعدين وصل سلامة عند عمتها وروح.

العمه: فديت سلامي إلي يايه تآزر عمتها فوحدتها .

سلامة: هاهاهاهاهاهاها أي وحده عموه ريلج مسافر من يومين و بناتج عندج كيف تحسين بالوحده؟.

العمه: مالت عليهن شميس ما منها فايدة كله تاكل و طالع التلفزيون كل ما أقولها تعالي قعدي وياي تقولي يوم بيخلص الرسوم و انتي تعرفين الرسوم ما يخلص .

سلامة: انزين مويز؟ .

العمه: فديت مويز الممله ما عندها بس خدموني و بصيح هاي هيه مويز.

سلامة: هاهاهاها والله انج تحفه انتي و بناتج .

العمه : ماعليج بتشوفين الخبال على أصوله .

و قعدن سلامة و عمتها يسولفن و بعدين راحن يسون غدا وبعد ما خلصن راحن يتسبحن وصلن و بعدين حطوا الغدا و تغدوا و كله ضحك و سوالف بعد الغدا قالت العمه لسلامه انهن بشوفن فلم فيلسن يشوفن الفلم و العمه حاطه جدامهم الحلويات و الكيك و كل ما تشيهيه الأنفس.

العمه: سلامة ليش ما تاكلين ؟.

سلامة : عموه حرام عليج من ساعه مخلصين غدا تبيني أكل بعد؟ .

العمه: عادي يلا كلي عن البزا و الرجيم .

سلامة : والله ما أسوي رجيم بس ما أروم أكل أكثر انتي أكلتينا غداج كله بعد تبينا ناكل ؟ .

العمه: برايج, شموس شمـوووووووس وصمخ.

شمسة: هاه شو تبين حشرتيني ليش ما تخليني أطالع ؟.

العمه: روحي يبيلنا شاني .

سلامة: انا ماريد .

راحت شمسه تيب لامها شاني وعاد سلامة و عمتها مندمجات في الفلم ولا يحسن بحد شمسة: خذي أمي بس تراه مثلج.

وراحت شمسه و امها طبعا ما سمعتها ولا سلامة العمه بطلت الشاني و عيونها على التلفزيون و ما تحس إلا شي بادر فويها و ملابسها و في الحجرة كلها . سلامة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

العمه: خيبه تخيب العدو الله يخربلج يا شميس شمووس شموس .

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:40
شمسه : شوتبين خيبه شو سويتي انتي ؟؟؟ .

العمه: أنا شو سويت يا الحمارة ليش ما قلتيلي إنه مثلج؟؟؟؟.

شمسة: قتلج بس انتي ما تسمعين حشا مش شاني سوا جذا .

سلامة ميته ضحك على عمتها.

العمه: والله إنج هبله شوفي كيف خيستي المكان!!!.

شمسه: أنا خيست المكان و إلا انتي ؟؟.

العمه: يعني انتي تعرفين أن أمج من تشوف الكل ما تعرف حد و من أطالع فلم تراها ما تحس .

و قامت موزة على حشرت امها و تمت اتصيح راحت سلامة تشلها.

العمه: شفتي شو سويتي وعيتي أختج الحين.

شمسة: والله انتي وعيتيها بحشرتج .

العمه: الله يخربلج يا شميس يلا روحي يبي بروش و فوطه وماي عشان نمش هاه الوسخ يلا بسرعه .

شمسة : انزين هي إلي توسخ و ترده علينا.

العمه : حسبي الله عليه من شاني وصل السقف حشى.

سلامة: والله يا عموه انج حشرة وااايد تصارخين.

و تمن ينظفن كلهن مع بعض.

شموس تسأل: الحين أريد أعرف هذا كيف وصل السقف ؟؟؟!!!!.

العمه: يا الغبيه لأنه كان مثلج وأصلا كان بينفجر في الثلاجه .

سلامة: خلاص عاااد عموه من كثر ما تسبين البنت بعدين بتتعقد .

العمه: يالله هاي تعقد بلد ولا تتعقد .

خلصن تنظيف وراحت شمسه الحجرة بكل هدوووووء و تمن سلامة و العمه مع بعض شمسه في حجرتها يالسه تفكر كيف يعني سوى شاني جيه و قالت ليش ما أجرب ببطله في الحمام محد بيدري راحت شمسة المطبخ وشلت شاني مثلج و دخلت الحمام و بطلته ووسخ الحمام كامل و هي توسخت وياه وتروعت شمسه الحين لو أمها بتدري عادي تذبحها راحت شمسه بسرعه المطبخ و يابت الاغراض عشان تنظف و كان باب حجرة العمه مفتوح شوي و شافت العمه شمسه تربع و هي شاله بروش.

العمه: عندي إحساس إن شميس مسويه شي !!!.

سلامة:شو يعني بتسوي؟؟.

العمه: ما تلاحظين إنها راحت عنا من ساعه شو تسوي؟؟ .

سلامه: يمكن أطالع التلفزيون .

العمه: شوف التلفزيون ما يحتاي بروش .

سلامة: وعلامة تعجب على ويها: بروووش ؟

قامت العمه وراها سلامة وراحن يشوفن شمسه شو تسوي في الحمام.

العمه دق الباب: شموووس شو تسوين ؟.

شمسه وهي خايفه لأنها ما خلصت تنظيف: ماشي .

العمه: بطلي الباب .

شمسه: كيف أبطل الباب انتي ما تستحين؟.

العمه: أقولج بطلي الباب أحسلج .

سلامه: عموه خليها حرام .

العمه: صدقيني هي تسوي شي بطلي الباب والإ بضربج و بحرمج من العشا .

عاد شمسه ما تقدر تقاوم الأكل مثل أمها بطلت الباب و علامات الخوف على ويها .

العمه: خيبه تخيبج يا الهبله شو سويتي؟؟.

سلامه و تبا أطالع شو سوت شموس و من شافت تمت تضحك على عمتها و بنتها .

شمسه: والله أماه اسفه بس كنت أريد أشوف كيف بينطش الشاني و يوسخ الحمام آسفه والله آسفه .

العمه: هبله والله انج هبله مثل أمج و عقاب لج تنظفين الحمام بروحج و أبا أشوف الحمام يلمع مثل ما كان فاهمه.

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:41
شمسه: فاهمه.

و ارتاحت لأن أمها ما نازعتها و مر اليوم على سلامه و عمتها و بناتها سوالفهم إلي ما تخلص.

و بالباجر سلامة اتذكر عمتها بانهم اليوم بروحون الحديقة.

العمه: زين يوم ذكرتيني انا كنت ناسيه .

سلامه : ما عليه ما صار شي صح أبا أكلم موزة ما أعرف أخوها وافق يخليهم يروحون . العمه:انزين اتصليبها.

راحت سلامه بتتصل بموزة بس رن التلفون .

سلامة: عموه تعالي تيلفون.

العمه: ردي عليه سلامي.

سلامه: يمكن ريلج؟.

العمه: أنا متأكدة إن مش هو هذا مش وقته يتصل و حتى لو كان ريلي عادي ردي عليه. وردت سلامه على التلفون.

سلامة: الوه .

محمد: ألو السلام عليكم سلامه.

سلامة و هي فرحانه: و عليكم السلام هلا والله بمحمد شحالك أخوي؟.

محمد: الحمدالله بندفش.

سلامه: بسم الله الرحمن الرحيم منك عنبوه ساحر.

محمد وهو مستغرب : ليش ؟ بعد متصل أسلم عليج تقوليلي جيه الله يسامحج.

سلامه: الحين أنا قايمه اتصل بمويز تتصل انته عنبو جيه انته تحس إني بكلمها؟!.

محمد و هو فرحان بس ما يبا يبين لأخته لأن يعرف أنها ما تخش شي على موزة.

محمد: لا والله ما احس بس أمس اتصلت في البيت و قالولي إنج عند عموه و الحين ما عندي شغله و قلت بطمن عليج و على عموه بس.

سلامه وهي مستغربه من رد فعل محمد سلامه: محمد انته فيك شي ؟! .

محمد : لا ليش؟ .

سلامه: محمد لا يكون كلام مويز صدق.

محمد وهو خايف شو قالت هاي: أي كلام؟!.

سلامه: قالت يمكن انته تعرف وحده ثانيه و نسيتها و أنا شكلي بقتنع بكلامها .

محمد وهو معصب: الحين هذا إلي طلع منج انتي وياها و مالت عليج يا سلامه أنا قلت أختي و تفهمني ع الطاير طلعتي ما تفهمين شي انتي و بنت خالتج .

سلامه : بسم الله أنا شو قتلك عشان تصارخ شو أفهم و بعدن عادي تغلط على أنا لكن تغلط على موزة عاد ما سمحلك.

محمد:يا سلامه أنا تراني تعبت والله تعبت من تصرفات بنت خالتج والله عذبتني خلاص ما أقدر أتحمل أكثر أبا أعرف هي تبادلني الشعور و إلا لا و تريحني تراني خلاص مليت و تعبت من كثر ما أذل نفسي لها عنبو الكل يلاحظ إني أحبها إلا هي ليش يعني أريد أعرف . سلامه و محمد كسر خاطرها: والله يا محمد ما أعرف شو أقولك بس بطمنك والله يا أخوي إن موزة تحبك .

محمد : صدق يا سلامه .

سلامه : صدق .

محمد: بس أنا ما حس إنها تبادلني مشاعري انتي ما تلاحظين إنها ما طالعني يوم أكون عندهم يمكن أقول لأن أهلها موجودين عشان جيه بس حتى يوم نكون أنا و انتي وهي و أحمد و سيف ما تكلمني ولا طالعني ولا جني موجود .

سلامه : بس صدقني هي تحبك تذكر ذاك اليوم يوم كنت أكلمها .

محمد: هيه أذكر .

سلامه: موزة زعلت وااايد لأنك ما سيوتلها سالفه و تمت تحاتيك و تقول أكيد لقيت لك وحده ثانيه عشان جيه ما تهتم فيها.

محمد : فديتها والله ما تهون على .

سلامه: إيه لا تتفداها جدامي .

محمد : ما قدر هاي القلب هاهاهاهاها انزين أقولج أبا مساعده.

سلامه: شو المساعده .

محمد: أباج تساعديني عشان أخلي موزان تغار على .

سلامه: تغار عليك من منو؟!!!.

محمد: من إلي أكلمها.

سلامه : آخ عليك يا محمد والله طحت من عيني .

محمد : خيبه صبري يا الهبله أنا ما أكلم حد بس أريد أمثل إني أكلم وحده فهمتي و إلا أفهمج بعد زياده.

سلامه: هيه فهمت قول جيه إنك بتمثل خلاص موافقة بساعدك .

العمه: سلامه عنبوج منوه ترمسين هالكثر .

سلامه: هذا محمد عموه .

العمه: محمد سلمي عليه وايد .

سلامه : محمد عموه تسلم عليك وايد.

محمد : الله يسلمج وياها من الشر سلمي عليها.

سلامه : عموه يسلم عليج .

العمه : الله يسلمج وياه من الشر .

محمد : عيل خلاص سلامه بخليج الحين مع السلامه.

سلامه : مع السلامه .

محمد : و حبيلي مويز.

سلامه: أي وحده فيهم؟؟؟!!.
وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون و اتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقوا على نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.

العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .

شمسه : يلا انزين خلصت.

العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.

سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .

العمه: انزين يلا بسرعه نروح .

أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا و بعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.

خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.

روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .

خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.

و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما في بيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.

خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا تراني بروح و بخليكم.

موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .

خليفة: وين أحمد .

أحمد: أنا هنيه يلا.

وفي السيارة خليفة .

خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهو بيبج.

موزة: إن شاء الله .

خليفه : ولا تتاخرين انزين.

اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس من التعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهم يروحون.

اسما: مشكور على الثقه.

وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشوا الفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه و ساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله و سلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.

صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .

اسما:على وين رايحات ؟.

.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وين ورادين.
سما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .

مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.

موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.

سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.

مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .

.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.

.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاد احنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .

سلامه و موزة: صدقتي.

سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.

موزة: هيه بنروح ماليزيا.

مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.

موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتين ويانا؟؟.

سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .

موزة : لا بيطيع انتي قوليله.

سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .

موزة: مادري والله يمكن شهر! .

سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .

موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.

سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .

موزة: انزين قولي لمحمد.

مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلمي محمد.

موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتها الفكرة.

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:42
سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .

موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .

مريم و سلامه: صدق.

موزة: صدق.

مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .

موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .

مريم: اتحداج.

سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزة الا مريم .

سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .

موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه و انا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.

.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .

سلامه: هيه صح.

بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردو كلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح و يصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راح حجرته.

اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصل بمحمد وإلا لا.

قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي و اذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .

محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصاله يطالع التلفزيون و غانم وياه.

ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.

محمد: الوه .

اتروعت موزة و ماقدرت ترد.

فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.

محمد : الوه الوه.

محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لا تسكر.

محمد: يعني مابتردون .

موزة: الوه.

محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيل أغلط.

محمد: منو معاي؟.

موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.

فخاطرها: يعني ما عرفني.

محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.

موزة بفرح: عرفني.

موزة: هييه أنا موزة.

محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .

محمد:شحالج موزة ؟؟.

موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.

محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.

موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتك لا تردني.

محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحت امرج.

موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. والله اريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام والله ماتردني.

محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج من عيوني.

موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انك ماترضى.

محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .

موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..مع السلامه.

محمد: مع السلامه تصبحين على خير.

موزة: وانت من اهل الخير

سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكر بمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزة ولا حاس بسيف وهو يزقره.




و بالباجر سلامة اتذكر عمتها بانهم اليوم بروحون الحديقة.

العمه: زين يوم ذكرتيني انا كنت ناسيه .

سلامه : ما عليه ما صار شي صح أبا أكلم موزة ما أعرف أخوها وافق يخليهم يروحون . العمه:انزين اتصليبها.

راحت سلامه بتتصل بموزة بس رن التلفون .

سلامة: عموه تعالي تيلفون.

العمه: ردي عليه سلامي.

سلامه: يمكن ريلج؟.

العمه: أنا متأكدة إن مش هو هذا مش وقته يتصل و حتى لو كان ريلي عادي ردي عليه. وردت سلامه على التلفون.

سلامة: الوه .

محمد: ألو السلام عليكم سلامه.

سلامة و هي فرحانه: و عليكم السلام هلا والله بمحمد شحالك أخوي؟.

محمد: الحمدالله بندفش.

سلامه: بسم الله الرحمن الرحيم منك عنبوه ساحر.

محمد وهو مستغرب : ليش ؟ بعد متصل أسلم عليج تقوليلي جيه الله يسامحج.

سلامه: الحين أنا قايمه اتصل بمويز تتصل انته عنبو جيه انته تحس إني بكلمها؟!.

محمد و هو فرحان بس ما يبا يبين لأخته لأن يعرف أنها ما تخش شي على موزة.

محمد: لا والله ما احس بس أمس اتصلت في البيت و قالولي إنج عند عموه و الحين ما عندي شغله و قلت بطمن عليج و على عموه بس.

سلامه وهي مستغربه من رد فعل محمد سلامه: محمد انته فيك شي ؟! .

محمد : لا ليش؟ .

سلامه: محمد لا يكون كلام مويز صدق.

محمد وهو خايف شو قالت هاي: أي كلام؟!.

سلامه: قالت يمكن انته تعرف وحده ثانيه و نسيتها و أنا شكلي بقتنع بكلامها .

محمد وهو معصب: الحين هذا إلي طلع منج انتي وياها و مالت عليج يا سلامه أنا قلت أختي و تفهمني ع الطاير طلعتي ما تفهمين شي انتي و بنت خالتج .

سلامه : بسم الله أنا شو قتلك عشان تصارخ شو أفهم و بعدن عادي تغلط على أنا لكن تغلط على موزة عاد ما سمحلك.

محمد:يا سلامه أنا تراني تعبت والله تعبت من تصرفات بنت خالتج والله عذبتني خلاص ما أقدر أتحمل أكثر أبا أعرف هي تبادلني الشعور و إلا لا و تريحني تراني خلاص مليت و تعبت من كثر ما أذل نفسي لها عنبو الكل يلاحظ إني أحبها إلا هي ليش يعني أريد أعرف . سلامه و محمد كسر خاطرها: والله يا محمد ما أعرف شو أقولك بس بطمنك والله يا أخوي إن موزة تحبك .

محمد : صدق يا سلامه .

سلامه : صدق .

محمد: بس أنا ما حس إنها تبادلني مشاعري انتي ما تلاحظين إنها ما طالعني يوم أكون عندهم يمكن أقول لأن أهلها موجودين عشان جيه بس حتى يوم نكون أنا و انتي وهي و أحمد و سيف ما تكلمني ولا طالعني ولا جني موجود .

سلامه : بس صدقني هي تحبك تذكر ذاك اليوم يوم كنت أكلمها .

محمد: هيه أذكر .

سلامه: موزة زعلت وااايد لأنك ما سيوتلها سالفه و تمت تحاتيك و تقول أكيد لقيت لك وحده ثانيه عشان جيه ما تهتم فيها.

محمد : فديتها والله ما تهون على .

سلامه: إيه لا تتفداها جدامي .

محمد : ما قدر هاي القلب هاهاهاهاها انزين أقولج أبا مساعده.

سلامه: شو المساعده .

محمد: أباج تساعديني عشان أخلي موزان تغار على .

سلامه: تغار عليك من منو؟!!!.

محمد: من إلي أكلمها.

سلامه : آخ عليك يا محمد والله طحت من عيني .

محمد : خيبه صبري يا الهبله أنا ما أكلم حد بس أريد أمثل إني أكلم وحده فهمتي و إلا أفهمج بعد زياده.

سلامه: هيه فهمت قول جيه إنك بتمثل خلاص موافقة بساعدك .

العمه: سلامه عنبوج منوه ترمسين هالكثر .

سلامه: هذا محمد عموه .

العمه: محمد سلمي عليه وايد .

سلامه : محمد عموه تسلم عليك وايد.

محمد : الله يسلمج وياها من الشر سلمي عليها.

سلامه : عموه يسلم عليج .

العمه : الله يسلمج وياه من الشر .

محمد : عيل خلاص سلامه بخليج الحين مع السلامه.

سلامه : مع السلامه .

محمد : و حبيلي مويز.

سلامه: أي وحده فيهم؟؟؟!!.

محمد: عن الاستهبال الزايد سلامه .

سلامه: اسفه باي.

وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون و اتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقوا على نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.

شموخ
16 - 07 - 2008, 23:43
كـــــــــــــــــــــــــــــــت

بااجر انشاء الله

و توقعوا .. ؟؟

شوووووووووو رح يصير

بنت الشرق
17 - 07 - 2008, 16:20
انطرج :)

,,,,,,,,,,

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:10
^__________^

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:14
وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون و اتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقوا على نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.

العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .

شمسه : يلا انزين خلصت.

العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.

سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .

العمه: انزين يلا بسرعه نروح .

أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا و بعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.

خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.

روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .

خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.

و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما في بيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.

خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا تراني بروح و بخليكم.

موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .

خليفة: وين أحمد .

أحمد: أنا هنيه يلا.

وفي السيارة خليفة .

خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهو بيبج.

موزة: إن شاء الله .

خليفه : ولا تتاخرين انزين.

اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس من التعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهم يروحون.

اسما: مشكور على الثقه.

وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشوا الفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه و ساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله و سلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.

صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .

اسما:على وين رايحات ؟.

.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وين ورادين.

اسما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .

مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.

موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.

سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.

مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .

.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.

.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاد احنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .

سلامه و موزة: صدقتي.

سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.

موزة: هيه بنروح ماليزيا.

مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.

موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتين ويانا؟؟.

سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .

موزة : لا بيطيع انتي قوليله.

سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .

موزة: مادري والله يمكن شهر! .

سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .

موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.

سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .

موزة: انزين قولي لمحمد.

مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلمي محمد.

موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتها الفكرة.

سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .

موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .

مريم و سلامه: صدق.

موزة: صدق.

مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .

موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .

مريم: اتحداج.

سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزة الا مريم .

سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .

موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه و انا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.

.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .

سلامه: هيه صح.

بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردو كلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح و يصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راح حجرته.

اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصل بمحمد وإلا لا.

قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي و اذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .

محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصاله يطالع التلفزيون و غانم وياه.

ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.

محمد: الوه .

اتروعت موزة و ماقدرت ترد.

فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.

محمد : الوه الوه.

محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لا تسكر.

محمد: يعني مابتردون .

موزة: الوه.

محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيل أغلط.

محمد: منو معاي؟.

موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.

فخاطرها: يعني ما عرفني.

محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.

موزة بفرح: عرفني.

موزة: هييه أنا موزة.

محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .

محمد:شحالج موزة ؟؟.

موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.

محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.

موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتك لا تردني.

محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحت امرج.

موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. والله اريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام والله ماتردني.

محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج من عيوني.

موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انك ماترضى.

محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .

موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..مع السلامه.

محمد: مع السلامه تصبحين على خير.

موزة: وانت من اهل الخير

سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكر بمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزة ولا حاس بسيف وهو يزقره.

سيف: محمد محمد حموووود.

محمد:نعم ليش تصارخ.

سيف: ماشي سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنابه.

محمد: محد ماخذ عقلي.

سيف: انزين خلصنا انا واحد يوعان بموت من اليوع.

محمد:ههههههههههه متى انت ما كنت يوعاااان دايما تقولي انا يوعان عنبو انت وين تحط الاكل اكثر واحد ياكل و ما يبين فيه.

سيف: بسم الله علي من عيووونك حشى ساحر مش ولد خاله لا تحسدني.

محمد: يلا يلا قوووم منو اصلاا يريد يحسدك انت .. انسير نتعشى لا تاكلني بعدين ... وين غانم خلص يتلبس.

سيف: كالعاده بعده ماخلص.

وبالاربعا بعد ما خلص دوام محمد و سيف.

سيف: اخير سوف نعود الى الاحباب.

محمد:ههههههههههههههههههه على ما اعتقد طالعين من الشغل مب من مسلسل مكسيكي.

سيف: شووو نسوي يا اخوي هذا كله الشوق للغاليه.

محمد: منو هاي من ورانا؟؟؟؟؟.

سيف: منو بتكون يعني غير امي.. محد يوصل غلااها ابد.

محمد:الله يطول بعمرها و يخليها لكم قووول آمين.

سيف:آآآآآآآآآآآآآآآآمين.

محمد:انزين سيف متى نطلع؟؟؟؟.

سيف:شوورايك نتغدى و نطلع على طول دار الزين.

محمد:اوووكي بس نسير بسياره اوسيارتين.

سيف:لا كل واحد يسير بسيارته و نتسابق منو يوصل البيت قبل.

محمد:وإلي يفوز شووو يحصل؟؟.

سيف :الخاسر يعزم الثاني على العشى.

محمد: لا مايعزمه بروحه يعزم البيت كله.. موافق؟؟؟؟.

سيف يفكر:خلاص موافق ...ان ما خليتك تخسر فلوووسك كلهن مااكون سيف.

محمد: يصير خير لين بعدين ..يلا خلنا نتغدى عشان نطلع.

وصلو الشقه وغانم بعده ما طلع من الدوام و تصلو به.

غانم: الووووو.

سيف: هلا غانم وينك انت؟؟؟؟.

غانم:ربع ساعه وبكون عندكم.

سيف:نترياك يلا بااااي.

محمد: وينه؟؟؟؟.

سيف: الحين بيي.

وبعد ربع ساعه وصل غانم.

غانم: السلام عليكم.

الكل :وعليكم السلام.

غانم: اسف تاخرت عليكم.... انتو تغدوو انا بصلي و بيكم.

محمد:لا بنترياك.

سيف: غانم بعد الغدى بنروح العين بتروح ويانا؟؟؟.

غانم :ما بروووح وياكم اريد ارقد وبعد صلاة المغرب انشاء الله بطلع.

محمد: ليش ما تطلع ويانا؟؟؟؟.


غانم:محمد انا تعبان و اريد ارقد ساعتين شوي ارتاح.



محمد:خلااص على راحتك.



راح غانم يصلي.... تغدووو و طلعوووو وسيف و محمد كل واحد يسبق الثاني و كل ما سيف يسبق محمد يتصلبه و يتمصخر عليه وهم على هذا الحال لين ما وصلو العين... و محمد وصل البيت قبل سيف و اتصل محمد بسيف.



محمد: يلا يلا روح اسحب افلووووسك من البنك هههههههههههههههههههههه سبقتك اسمعني مره ثانيه شو كنت تقول في الشقه.....(محمد يقلد كلام يسف) ان ماخليتك تخسر فلوسك كلهن ما اكون سيف.. شو تباني ازقرك الحين خبرني.



سيف وهو منقهر: اصلا انا كنت بفوز بس بيتنا ابعد من بيتكم.



محمد: بدينا بدينا على هالكلام مهما حاااولت بتعزمنا كلنا و الحين بسال قوووم سلامه شووو يبون عشى.. و انت لاتنسى تسال اهلك لأنك عازمنهم.



سيف:لا والله ماقلت بعزم اهلي.



محمد: مايخصني انا الفايز و اتشرط على كيفي يلا يا حلووو سير سلم على اهلك و سالهم شووو يبوون عشى بس على فكرة انت وصلت البيت و لا بعدك تتسحب هههههههههههه.



سيف منقهر و سكر التلفون في ويه محمد و محمد انفجر ضحك اكثر ونزل من السياره و شااف خالد جدامه.



محمد:السلام عليكم, شحالك خالد.



راح خالد يسلم على اخوه.



خالد :وعليكم السلام والله الحمدالله بخير.



محمد: عيل وين ابوي وامي و خواتك؟؟؟؟.



خالد: امي و ابوي في الصالة يتقهويون.



اما البنات رويض في بيت عمي عند ساره و سلامه في المطبخ.



محمد: سلامه شووو تسوي في المطبخ؟؟؟؟؟؟.



خالد: تسوي كيك و كريم كرمل و سندويشات لخوووهااا محمد تقول بيي الساعه 7 يوعان.



محمد: وانت ليش منقهر؟؟؟.



خالد: لا منقهر ولا شي.



راح محمد عند اهله.



محمد: السلام عليكم.



ابو محمد وام محمد: وعليكم السلام.



وقامت ام محمد تلوي على ولدها.



محمد: فديتج يا الغاليه شحالج؟؟؟.



ام محمد: بخير بشوووفك يا الغالي.



وسلم محمد على ابوه وقعد يسولف وياهم.



ابو محمد: ليش اليوم ياي من وقت.



محمد:اشتقتلكم.



ام محمد: تشتاقلك العافية.



محمد: عيل وين رويض وسلامي؟؟؟؟؟؟.



ام محمد: يعني وين بتكون رويض؟ الا عند سويره مايشبعن من بعض.



محمد: انزين امايه انتي ليش معصبه خليها الا بيت عمها و بعدين اجازه ماشي مدرسه.



ام محمد: ادريبه الا بيت عمها بس يا بوووي مش زين كل يوووم مطيحه في بيتهم.



ابو محمد: خلي البنت على راحتها هو الا بيت عمها مافيها شي.



يسلت ام محمد تتحرطم على ابو محمد لان واااايد مدلع بنااته و مايرفضلهن طلب



عاااد محمد يريد يغير الموضوع



محمد:اقوول شووو تبون تعشون اليوم؟؟؟؟؟؟.



ابو محمد: ليش انت عازمنا؟؟؟؟.



محمد: لا والله هذا سيف عازمنكم.



ام محمد: و شحقة عازمنا.



محمد و هو فيه ضحكه بس ماسكنها: أمي عاد أنا ما أعرف ليش بس هو حلف إنه أول ما يوصل العين بعشيكم و بعشي أهله.



أم محمد: خله انزين يعشي أهله أما نحن ليش يعشينا كم بيدفع وايد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



محمد: ما يستوي عاد هو حالف.



أبو محمد: بس يا محمد صدقها أمك وايد عليه لا لا قوله مشكور ما نبا عليه نحن عشى.



محمد: خلاص يا أبوي بقوله..... وين سلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



أبو محمد: في المطبخ ما دري شو يالسه تطبخلك لو كان ريلها وإلا أبوها جان ما سوت شي.



محمد: هاهاهاهاحتى أنته يا بو محمد تغار أنا من وين بلقاها منك و إلا من خوليد حشا حاسدين الفقير على موتة اليمعة.



قام محمد راح عند أخته في المطبخ.



محمد: السلام عليكم.



سلامة: و عليكم السلام هلا بمحمد شحالك يا خوي غريبة ياي من وقت.



محمد: الناس أول يسلمون بعدين يسئلون.



سلامة وهي قافطة: و الله يا خوي بسلم عليك بس ما تشوفني كلي طحين و ريحتي طبخ.



راح محمد عند سلامة و حظنها و حبها على راسها.



محمد: فديتج سلامي ليش متعبة نفسج و الله محد يسواج سلامي أنا بدونج أضيع.



سلامة وهي مستحيةمن كلام أخوها: و الله ياخوي تعبك راحة و إذا كنت بدوني تضيع عيل بدون موزة شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



محمد وهو يضحك: لا خلي القلب بعيد هاي أنا بدونها أموت.



سلامة و تغيرت ملامح ويها: بسم الله عليك فال الله ولا فالك شو هالكلام و الله أخبر عليك موزة.



محمد: سلامي لا تزعلين تراه الموت حق علينا و بعدين لا تخبرينها أنا ما صدقت تحن علينا و تكلمنا.



و قطعت سلامة رمست أخوها : و أنته متى رمستها أو شفتها أعترف؟؟؟؟؟؟؟؟



محمد: صح ما خبرتج اتصلت بي.



سلامة: قول و الله متصله تراضيك؟؟؟؟؟؟؟.



محمد: يا ريت متصله عشان أقنع أبوي يخليج تسافرين و ياهم بس و الله ريحتني.



سلامة: و أنته بتقنع أبوي.



محمد: ليش أنتي تبين تروحين؟؟؟؟؟؟.



سلامة: هيه أريد.



محمد: ليش تبين الفكة منا.



نزلت سلامة راسها: لا و الله مش جيه.



محمد يضحك على سلامة: خلاص و لا يهمج عشانج و عشانها بقنع أبوي اليوم و إلا باجر إن شاء الله.



سلامة: مشكور و الله لا يحرمني منك قول آمين.



محمد: آمين إلا شو مسويه شكله عجيب.



سلامة: مسوتلك كيك و كريم كراميل و سندويشات أعرف تحب هالأشياء.



محمد: مشكورة سلامي صح أني متغدي مع سيف لكن شكله لا يقاوم.



سلامة: خلاص بحطه و بنسير عند قوم أبوي.



محمد: سلامي لا دلعيني وايد تراه يمكن أبوج و أخوج يسوون فيني جريمة بسبب الغيرة هاهاهاها.



سلامة: هاهاهاها حليلهم أبوي و خالد و الله بعد هم ما يهونون علي .



محمد: صح سلامي شو تبين عشى اليوم.



سلامة: و الله مشكور يا خوي ما أريد شي عليك.



محمد:مش أنا عازمنج سيف.



سلامة: ليش؟؟؟؟؟؟.



و خبر محمد سلامة السالفة.



سلامة: عيل إلا نخسره نحن إللي في البيت نبى بيتزا و بعد البيتزا نريد آيس كريم.



محمد: و لا يهمج طلبي أكثر الحين بتصلبه.



أما فبيت قوم سيف نزل سيف من السيارة ة و شاف أمه و أبوه في الزراعة راح يسلم عليهم بعدين دخل داخل و لقى موزة و خليفة و أحمد قاعدين يطالعون التلفزيون.



سيف : السلام عليكم.



الكل: وعليكم السلام .



سلم سيف على أخوانه و قعد وياهم.



موزة: غريبة اليوم أشوفك ياي من وقت.



سيف: ليش تبيني أرجع برجع إذا ما تبوني؟؟؟؟؟؟؟؟.



خليفة:أفا يا سيف منو مايباك لكن هاي مش من عوايدك.



سيف: اشتقتلكم و خاصة لأمي.



خليفة: راد بروحك و إلا وياك محمد.



سيف: لا ردينا مع بعض بس هو بسيارته و أنا بسيارتي.



موزة من يا طاري محمد تغير لون ويهها و سيف انتبه لموزة بس ما حب يحرجها.



خليفة: وليش كل واحد راد بسيارة ليش ما رديتو بسيارة وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: كنا نتسابق منو يوصل البيت قبل و إللي يخسر يعزم الثاني.



موزة انصدمت من كلام أخوها على شو يتسابقون بدال مب كل واحد ينصح الثاني عن السرعة يقومون يتسابقون الحين لو صاربهم شي لا سمح الله ....... موزة من الناس إللي يكرهون السرعة.



خليفة: و الله أنتو يهال عنبو و لا جنكم رياييل ,,,,انزين منو فاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: محمد,,,,,,,, انزين يلا طلبو شو تبون عشى.



خليفة: و ليش تعزمنا؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: تراه أنا الخسران,,,, ومحمد يتشرط أوين بتعزمني و أهلي و أهلك بعد عاد يردها فيني لأني أنا قايله نتسابق عشان أتوب و لا أتحداه.



خليفة: تستاهل و الله و أنا من الحين أقولك أريد بيتزا و ما دري عن الباقين.



سيف يطالع أخته ازعلانه: هاه مويز ما قلتي شو تبين.



موزة من دون نفس: ما ريد شي .



سيف: أفا ليش؟؟؟؟؟؟



أحمد: أنا أريد ماكدونالد .



سيف: من عيوني.



ويرن تلفون سيف و المتصل محمد,,,,سيف شاف الرقم و ضحك.



سيف: مرحبا مرحبا بالغالي.



خليفة و موزة يطالعون سيف بمنو يرحب.



محمد: لا يا الحبيب ما ريد يا غالي مش غالي ما ريد من هذا الكلام أريد العشا.



سيف: هاهاها فالك طيب ما طلبت.



محمد: يلا طلع ورقة و قلم



سيف: ليش؟؟؟



محمد: عشان طلباتنا و إلا نسيت يا الحبيب!!!!!!



سيف: لا ما نسيت قول شو طلباتكم.



محمد:أمي و أبوي يقولولك مشكور ما يبون شي منك أما أنا و خواتي و خالد بصراحة عدنا طلبات وايد.



سيف: حشى انتو ما شايفين خير ليش ما طلعتو شرات أهلكم يلا قول شو تبون.



محمد: أخواني و الله يبون بيتزا و آيس كريم.



سيف: و ليش لآيس كريم؟؟؟؟؟؟ أنا قلت عشى ما قلت بعزمكم على شي ثاني .



محمد: والله يريدون يحلون بعد العشا عندك مانع؟؟!!



سيف: لا ما عندي هاي طلبات أخوانك انته شو تبى؟؟؟؟؟؟؟





محمد:أنا أريد عشى كامل من الخروف فاهم.






سيف: إن شاء الله طلبات ثانية؟؟؟؟









محمد: لا مشكور أسأل أهلك شو يبون؟؟؟؟؟



سيف: سألتهم ,,,خليفة يبى بيتزا و أحمد يبى ماكدونالد و مويز ما تبى أما الباقين يبون عشا من الخروف مثلك يعني.



محمد:موزة ليش ما تبا؟؟؟؟؟؟؟



سيف قام راح حجرته عشان ما يسمعه خليفة و أحمد أما موزة فأول ما عرفت إن محمد متصل راحت حجرتها.



سيف: و الله ما دري بس يمكن زعلت يوم عرفت بإن كنا نتسابق؟؟؟؟؟!!!!!



محمد: الله يغربل بليسك ليش طريت السالفة جدامها انته تعرف إن موزة تكره السرعة و تعصب يوم تشوف حد يسرع فما بالك نحن إللي كنا نتسابق.؟؟؟؟؟!!!!!



سيف:آسف حمود و الله نسيت!!!!!



محمد: شعليك انته مشكلنا وياها ,,,, أنا ما صدقت إنها رضت علي تقوم انته تخرب كل شي.



سيف: إيه شو تخرب علي ما تخرب هاي أختي انته وين عايش نعرف إنك تحبها لا تم تصارخ علينا ,,,, أصلاً من متى هي عطتك ويه انته إللي عاق نفسك عليها و هي لابستنك و لاجنك موجود بعدين أنا ما سمحلك تتكلم عن أختي فاهم.



محمد: و لا تنسى يا حبيبي بأنها بنت خالتي بعد فعادي اطريها أو أكلمها الحين أقولك عطني أكلمها.



سيف: لا والله ما بخليك.



محمد: سيف لا تستهبل هي زعلانه خلني أراضيها.



سيف: و انته شدراك إنها زعلانه؟؟؟؟؟



محمد: سير انزين طالعها إذا كانت زعلانه عطني أكلمها انزين .



راح سيف عند أخته و لقاها زعلانه.



سيف: موزان شو فيج؟؟؟



موزة: ماشي شو يعني بيكون فيني؟؟؟؟؟؟



سيف: أنتي زعلانه صح!!!!



موزة: لا مش زعلانه...



سيف: أنتي زعلتي يوم قتلج بأن أنا ومحمد كنا نتسابق.



موزة و شوي بتصيح: انزين انتو ليش تتسابقون؟؟؟؟؟؟؟



سيف: يعني أنتي صدق زعلانه من هاي السالفة انزين خذي التلفون محمد يريد يرمسج .



موزة: ما ريد أرمسه .



سيف: رمسيه مش زين هذا ولد خالتج يبا يسلم عليج.



خذت التلفون و طلع سيف عنهم بس تم واقف عدال الحجرة يترياها تخلص.



موزة: ألو.



محمد: ألو هلا موزة شحالج ؟؟؟؟؟؟



موزة: الحمد الله بخير ,,,, وسكتت.



محمد: يعني ما بتسأليني عن أخباري؟؟؟؟!!!!



موزة: لا ليش أسأل عنك ؟؟؟ بشو أنا أهمك أو انته تهمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



محمد وهو عارف إنها زعلانه بس كلامها يزعل : أفا عليج بنت خالتي انتي تهميني و اتهمني وايد.



موزة: واضح تراه لو كنت أهمك ما كنت تسابقت مع سيف كنت بتنصحه بتقوله إن السرعة مب زينه و بتركبون بسيارة وحده لكن انته قمت وتسابقت وياه الحين لو استوابكم شي لا سمح الله .......... موزة تصيح إذا واحد منكم استوابه شي أنا عادي أموت.



محمد و قلبه يعوره على موزة : والله ما تصحين مواز و الله أن دموعج غالية علي .



بس موزة صاحت أكثر.



محمد: فديتج والله ما تصيحين والله ما تهونين علي أسمعج تصيحين و الله آسف آسف ما بعيدها مرة ثانية أوعدج إني ما أسرع بس لا تصيحين و لا تزعلين علي موزة تراه إذا ما سكتي تراني الحين بيي بيتكم.



موزة: خلاص ا بصيح و مش زعلانه بس تراك وعدتني.



محمد: أوعدج يا الغالية أوعدج وإذا كنتي صدق مش زعلانه الحين بتطلعين عند سيف و بتقوليله شو تبين عشا.



موزة: إن شاء الله يلا مع السلامة.



محمد: الله يحفظج يا الغالية.



سكرت عن محمد وراحت عند سيف إللي كان يتحرقص برع .



سيف وهو منصدم: الحين حمود الحمار يصيحج هاتي التلفون بهزبه ما يستحي كيف يتجرأ يصيح شيخة البنات هاتي أنا بأدبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



موزة: لا مش هو إللي صيحني انته,



سيف وهو قافط: أنا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



موزة: سمع سيف انته أخوي و ما تتصور غلاتك عندي شكثر فكيف ما تباني أزعل أو أصيح وأنا أعرف إنك تتصرف مثل الشباب الطايشين تعرفني إني أموت خوف من السرعة و يوم أشوف حد يسرع أعصب و أزعل ليش يسرعون ليش ما يخافون ربهم فنفسهم ليش ما يحاتون أهلهم فما بالك أشوف أخوي و ولد خالتي يسون جيه.



وصاحت موزة و تقرب سيف منها و حظنها.



سيف: خلاص الغالية وعد مني إني ما بسرع مرة ثانيةعشان خاطرج و لا تصيحين تراج تروعين بلد بشكلج و انتي تصيحين.



موزة: هاهاهاها حرام عليك أنا أروع بلد.



سيف: خلاص مش زعلانه ؟؟؟؟



موزة: لا بس أريد بيتزا.



سيف: من عيوني أنتي تآمرين أمر يا الغالية.



وعلى الساعة7 طلع سيف من البيت و خطف على محمد وراحو يبون العشا و وصل محمد بيتهم و بعدين راح هو البيت و مر هذا اليوم على خير على الجميع الحمد الله , و بالباجر فبيت أبو محمد فوقت الغدا كانت العايله كلها متجمعة .



روضة: أبوي نازع خويلد حشرنا بلعبته كل شوي يركبها على التلفزيون و أنا أريد أطالع.



أبو محمد: خوليد يوم تريد تلعب بلعبك انزل ألعب تحت لازم التلفزيون إللي فوق؟



خالد: إن شاء الله أبويه.



خالد يطالع روضة بنظرة احتقار بس روضة لابستنه.



سلامة: أبويه بغيت أقولك شي.



أم محمد: انتي حشرتينا كل يوم وثاني طالعتلنا بشي بسج من كثرما طلبين حشا طلباتج ما تخلص.



فقط ويه سلامة من كلام أمها.



أبو محمد: حشا كلتي البنت انتي حتى بعدها ما نطقت خليها تقول إللي تباه بتطلب عادي جيه هي من منو بتطلب غير من عند أبوها ,,, قولي يا بنتي إللي تبينه.



سلامة تشجعت: أبوية قوم خالتي فاطمة بيسافرون و يريدوني أسير وياهم.



أم محمد: أنتي شو قلتيلهم ؟؟؟



سلامة: قلتلهم الشور شور أبوية.



أبو محمد:و الله يا بنتي أنا أقولج لا تسيرين.



سلامة: إن شاء الله أبويه.



نزلت سلامة راسها ومحمد تم يطالعها و حس إنها زعلت.



محمد: أبويه ليش ما تخليها تروح وياهم ما فيها شي حليلها سلامي بتغير جو وياهم و بعدين هم يبونها تسير وياهم.



أبومحمد: والله شو دراك إنهم يريدونها وياهم؟؟؟؟؟



محمد: أبويه سيف قالي إنهم يبون سلامي تروح وياهم.



أبو محمد: وليش خالتك ما قالت لأمك ,,يمكن هاي إلا رمست لعيال.



أم محمد: لا يا بو محمد أمس أختي قالتلي إنهم يريدون سلامة تروح وياهم و إنه موزة ما تصبر بدونها.



أبو محمد: بس يا أم محمد كيف أخلي بنتي تسافر معاهم أنا ما أصبر عنها يوم كيف بصبر و هم يمكن يتمون برع لبلاد شهر لا ما روم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



محمد: أبويه انته تعرف إن سلامي كانت دايما ًتقول من بتخلص امتحانات تريد تسافر برع البلاد و تاخذ شهر نقاهة وانت كنت تقولها أول ما تخلص بتسفرها و شوف الحين نحن كنسلنا السفرة عشان نأثث البيت يعني ما نفذت الوعد عشان توفي بوعدك خلها تسافر مع قوم خالتي عادي ما فيها شي وهم بيحطون بنتك فعيونهم إذا كنت خايف عليها.



أبو محمد: خلاص عيل شورك و هداية الله بخليها تسير لكن إذا استوى ع بنتي شي انت بتتحمل فاهم.



محمد وهو فرحان : إن شاء الله أبوي.



سلامة وهي فرحانه: مشكور يا الغالي.


قامت تبوس أبوها على راسه و تحظن أخوها و خطفت تربع حجرتها تريد تبشر موزان ,,,,, فرحة موزة من خاطرها لأن ريل خالتها وافق و إللي فرحها أكثر إن محمد إللي أقنعه راحت تخبر أهلها بأن سلامة بتسافر معاهم كلهم فرحو إلا شخص واحد تضايق وهو خليفة كان يدعي ربه إن أهلها ما يوافقون بس شو يسوي وافقو وأهله كلهم فرحانين, خليفة من النوع إللي يكره الدخلاء و هو يعتبر سلامة دخيلة وين تبى هاي تروح ويانا نحن عايله هي شو دخلها من بينا الحين كيف بيقدر يقعد مع أهله و تم يفكر لو سيف يسافر معاهم كان هو يقدر يكنسل و لا يروح معاهم أوووهو الحين هاي بتخرب كل شي و خاصة إن خليفة يحب يقعد مع موزة فشي أكيد سلامة بتم طول الوقت مع موزة وهو ما بيقدر يقعد وياهم.



كانت سلامة طول الأسبوع مشغولة بترتيب أغراضها لسفر وكانت طول الأسبوع تحن على أمها تريدها تسير وياها السوق و أمها مش طايعة.



الأم: حسبي الله عليج يا سلامة لا تقعديت تحنين على راسي أمس ترانا رايحين السوق.

سلامة: أمي تراج شفتيني ما خذت شي .



أم محمد: مشكلتج أنا ما قتلج لا تاخذين .



سلامة: شسوي عاد يوم ما عيبني شي أنا قتلج خلينا نروح يا كارفور أو العين مول بس أنتي ما رضيتي.



أم محمد: عاد أنا ما فيني أتعب وياج أنا أعرفج إذا وديتج هناك ما بطيعين اطلعين إلا إذا لفيتي المحلات كلهن و أنا ما روم .



سلامة: أمي حرام عليج كيف أسافر و أنا ما شتريت شي؟؟؟؟؟؟؟؟



أم محمد: شو رايج تاخذين إللي عندج ومن تردين إن شاء الله أنا بخذلج غيرهن و إلا ليش أخذلج خذي أنتي من ماليزيا .



سلامة: أمايه.



ويقطع تلفون أمها رمست سلامة .



أم محمد: سكتي شوي هذا أخوج,,, ألو.



محمد: هلا هلا و الله بهذا الصوت هلا بالغالية شحالج أمايه؟؟؟؟؟



أم محمد: فديتك يا محمد محد يسواك بدنيا و الله أنا بخير الحمد الله بس هاي أختك ترفعلي الضغط مرات .



محمد: منو رويض؟؟؟؟؟



أم محمد: لا رويض دايماً ترفعه هاي سلامة.



محمد: ليش شو فيها؟؟؟؟؟



أم محمد: تبا تروح السوق و أنا مافيني أروح وياها نقعتلي راسي!!!!



محمد: أنزين أمايه عطيني ياها.



أم محمد دوج أخوج يريد إكلمج.



قامت أم محمد روحت عن حشرت بنتها.



سلامة: ألو.



محمد: هلا سلامي .



سلامة: أهلين شحالك محمد.



محمد: خيبة صدق هاي زعلانة لا تزعلين حبيتي أنا يوم برد باجر إن شاء الله بوديج شو رايج؟؟؟؟



سلامة: وهي فرحانه: صدق يا محمد!!



محمد: صدق وإذا تبين بوديج الشارجة و إلا بوظبي بس لا تزعلين.



سلامة: صدق بتوديني الشارجة و إلا بوظبي ؟؟؟؟؟



محمد: هيه صدق انتي وين تبين؟؟؟؟



سلامة: أريد أروح الشارجة.



محمد: من عيوني بس نسير يوم الخميس من الساعة9 الصبح انزين.



سلامة: انزين ,,, عيل أنا بقول لمواز إذا بتروح ويانا تراها هي بعدها ما خلصت تشتري.



محمد: ما دام تبين موزة تروح ويانا أنا بكلم سيف يروح ويانا.



سلامة: ما بيطيع اعرف سيف يكره سيرة البنات.



محمد: ما عليج أنا بقنعه ,,, وبعد صح مافينا على حشرة رويض قوليلها إذا بتروح إلا أقولج قولي بعد لمريم و سارة بنات عمي إذا بيروحون.



سلامة: شكلك محمد تريد صدق تفرج عن بنات العايله كلهن شو رايك بعد نشل ويانا بنات عمي سالم .



محمد: هاهاهاهاها ليش لا؟



سلامة: خلاص أنا بقول لمريوم , والله يعنيك يا سيف على ما بتليت.



محمد: وهو مستغرب ليش الله يعينه.



سلامة: يعني انته ما تعرف إن سيف و مريم حك صك ما يطيقون بعض.



محمد: الغلط من بنت عمج ما تخلي الواحد بحالة لازم تخلي الواحد يعصب منها و الود وده لو يجتلها.



سلامة: حليلها مريوم والله طيبة بس ما تقدر تنسى شو كان سيف يسويبها يوم كنا صغار.



محمد: انزين ما عليه سيري انتي شاوريهم إذا يبون يروحون وأنا بقول لسيف.



سلامة: إن شاء الله .



محمد: سلامي يوم بتكلمين موزة لا تخلينها تقول لأهلها لأني أنا بقول لسيف يكلمهم أحسن و سلمي عليها وايد وقوليلها و إلا بس سلمي عليها.



سلامة بخبث: شو تباني أقولها قول عادي سرك فبير.



محمد: هاهاهاهاأ ي سر إذا العايله كلها تعرف من كبيرها لصغيرها كيف يكون سر؟؟؟



سلامة: إنزين ما تلاحظ إن أمها وأبوها عادي يخلونها تطلع جدامك و تقعد ويانا و انته موجود مش غريبة يعني؟؟!!!



محمد: لا مش غريبة أنا ولد خالتها يعني مش غريب و لا يكون أنتي ما تبينها تطلع جدامي.



سلامة: لا والله مش قصدي بس دايماً يوم يكون واحد يريد وحده أهلها مستحيل يخلونها تطلع جدامه ,نحن ما عدنا هاي الأمور؟!!!



محمد:يلا انزين مع السلامة.



سلامة: محمد إذا زعلت أنا آسفة و الله مش قصدي.



محمد: سلامي يا الغبية أنا ما أزعل منج ولو سمحتي لا تمين كل خمس دقايق تتأسفين مني جيه أنا أخوج مش ولد اليران فاهمة.



سلامة: فاهمة.



محمد: زين جيه أباج يلا باي.



سلامة: باي.





راحت سلامه تتصل بموزة و قالتلها فرحت موزة من الخاطر وحذرتها سلامي انها ما تخبر اهلها و خاصه خليفه لان سلامه تعرف محد بيخرب عليهم الا خليفه فاحسن سيف يقولهم و بعدين سكرت عنها و راحت تتصل بمريم.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:15
راحت سلامه تتصل بموزة و قالتلها فرحت موزة من الخاطر وحذرتها سلامي انها ما تخبر اهلها و خاصه خليفه لان سلامه تعرف محد بيخرب عليهم الا خليفه فاحسن سيف يقولهم و بعدين سكرت عنها و راحت تتصل بمريم.


مريم: الوووووووووووووووووووووو


سلامه:حشى صمختيني مب صوووت


مريم: شواسوي عاد يوم انا صوتي عالي


سلامه: لا تسوين شي.... بس اباااا اقولج بتروحين و يانا يوم الخميس الشارجه؟؟


مريم: هيه بسير


سلامه: يا العنز ما بتشاورين اهلج اول؟؟؟؟


مريم:بشاورهم بس انا اعرف انهم بوافقون ... منو بيروح وياكم؟؟


سلامه: محمد و انا و الموز و سيف ورويض و انتي و سويره.


مريم: اووهوو سيف بيروح ويانا انا مابروح عيل.


سلامه: ليش يعني ما بتروحين اذا سيف راح؟؟؟؟


مريم: انا الا امزح اصلا راح والا ماراح انا بكون قبلكم كلكم في السياره


سلامه:انزين ممكن تسالين رويض وسويره اذا بروحون ؟؟


مريم: ان شاء الله صبري شوي


راحت مريم تكلم روضه و ساره ودخل غانم و شاف سماعه التلفون مرفوعه و كان بيسكر قال يمكن حد يكون على الخط ويوم بغى يرد سمع


سلامه تقول: حشى هاي وين راحت راحت تطحن وعرست


غانم: منو هاي الي راحت تعرس؟؟؟؟؟؟؟


سلامه:بسم الله الرحمن الرحيم ...روعتني


غانم: هاهاهاهاهاهاهاها انتي دايما تتروعين؟


سلامه: شسوي ... شحالك غنوم؟؟؟


غانم: غنوم فعينج انا اسمي غانم


سلامه:اسفه شحالك غانم؟؟


غانم: الحمدالله بخير...عيل وين مريوم عنج؟؟


سلامه:راحت تشاور روضه وساره اذا بروحون ويانا؟؟


غانم : هذا الي ناقص والله تشاورون اليهال بعد.


سلامه: والله لو سمعتك رويض تقول عنها ياهل عادي تاكلك


غانم: عاد جني ما اعرفها رويض ام لسانين الا اقول وين تبون تروحون؟؟


سلامه: نبا نروح الشارجه


غانم: منو انتو؟؟؟ و منو بوديكم؟؟؟؟


سلامه: جواب السؤال الثاني محمد بودينا اما جواب السؤال الاول محمد و سيف و انا و موزة و مريوم و روضه و ساره و ريم و ريما.


غانم: خيبه هاي رحلة لكل بنات العايله


سلامه: شكلها


غانم: بعدين لحظه انا مابخلي خواتي يروحن مع سيف الغلس.


سلامه: ليش يعني؟؟؟؟.


غانم: على ما اعتقد سيف ما يقربلنا


سلامه: يالله عليك يا غانم الحين نحن متربين مع بعض تقول جيه والله ما توقعت منك انت بذات تقول جيه.


غانم: حشا كلتيني انا امزح


سلامه: اعرفك انك تمزح بس انت موافق يروحون؟؟؟؟


غانم: هيه عادي بس أي سياره تكفيكم كلكم؟؟؟


سلامه: ماعليك بنسير بسيارة محمد الاستيشن تكفي


غانم: بس ما بقول الا الله يعين محمد وسيف


سلامه : لا والله


غانم : هيه والله


سلامه: الا بسالك انت شو تسوي فالعين ليش مب في بوظبي؟؟؟؟


غانم:لا يكون العين بيتكم و انا ما ادري؟؟ عشان تروغيني؟؟


سلامه: ما اروغك بس اسال مستغربه


غانم: ماشي ماخذ اجازه يومين


سلامه: ليش شو المناسبه ؟؟؟


غانم: انتي شعليج؟؟؟؟


سلامه: افااااااا الحين انا تقولي جيه الله يسامحك


غانم: لا الغاليه لا تزعلين كله ولا زعلج و انا ماخذ اجازه لاني تعبان شوي


سلامه: سلامتك شوفيك؟؟


غانم : والله بطني يعورني وتوني راد من المستشفى و يقولون تسمم


سلامه: سلامتك ما تشوووف شر


غانم: الشر ما ييج


سلامه: انت شو ماكل؟؟؟؟؟؟


غانم: شدراني


مريم: ايه انت منو تكلم؟؟؟؟


غانم يطالع مريم بستهزاء: منو يعني اكلم؟؟؟ اكلم سلامه


مريم: على بالي سكرت.


غانم: لا ماسكرت خذي كلميها و من الحين اقووولج قبل ما تصدعين راسي موافق تروحين الشارجه


مريم: مشكور


راح غانم عنهن ...... مريم: اسفه سلامي تاخرت عليج


سلامه: كنت بعاقبج بس حمدي ربج لو مب غانم كنت عادي اجتلج.


مريم: الحمدالله بس بقولج لا ساروه و لا روضه يبن يروحن بس لازم نيبلهن شي


سلامه: انزين وريم و ريما كلمتيهن ؟؟؟


مريم: هيه بعد ما طاعن يروحن مادام روضه و ساره ما بيروحن.


سلامه:يعني الحين محد بيروح الا انا و انتي و موزة و محمد و سيف يلا عيل مع السلامه.


مريم: مع السلامه.


راحت سلامه عند امها و قالتها و امها رتاحت لانها ما فيها على حشرة سلامه.


يوم الخميس اليوم الموعود الي يترينه البنات بفارغ الصبر لان هاي اول مره يطلعون مع بعض بدون امهاتهن و الساعه 8 ونص راحت السلامه ادق على محمد الباب.


محمد: دخلي سلامه.


سلامه: صباح الخير.


محمد: صباح النور.... شو مستعدة ؟؟


سلامه: هيه تعال تبا تتريق؟؟؟؟


محمد: هيه يلا روحي و انا الحين ياي وراج.


سارت سلامه تسوي شاي لخوها و سندويشات.


محمد: مشكورة سلامي.


سلامه: تريد كورن فليكس.


محمد: لا ماريد بسني سندويج انزين تعالي تريقي وياي والا لا يكون متريقه قبلي؟؟.


سلامه: لا ما متريقه بس ماحب اكل اول مانش لازم تمر ساعتين بعدين اكل.


محمد: انزين بخذلج فدرب ريوق ان شاء الله.


سلامه: ان شاء الله ... محمد اتصلت بسيف؟؟؟؟؟.


محمد وهو مبتسم: هيه وعيته والله لو تسمعينه وهو يتحرطم عااادي تموتين من الضحك... الا يوم خبرته ان بوديكم الشارجه احتشر وتم ينااازع و يقول انا اكره سيرت البنات والله انهن ما يشبعن من المشترى و من قتله ان مريم بتروح ويانا تم يطالعني وهو مبهت في ويهي هاهاهاهاهاهاهاهاي والله لو شفتي كيف كان ويهه بس ما قال ولا كلمه يوم سألته قالي الله يعيني قتله على شو يعينك قال على مابتلاني هاهاهاهاهاهاهاهاي والله هذا الريال ماشي منه.


سلامه: حليله سيف يكسر الخاطر.


محمد: ماعليج منه خلينا نروح يلا قبل لا يحشرنا.


سلمو على امهم و بوهم الي كانوا توعم ناشين ودخلو سيدا بيت عمهم منصور واتصلو بمريم


سلامه: الووووو مريم.


مريم: يلا يلا طالعه باي.


وركبت مريم.


مريم: صباح الخير.


محمد و سلامه: صباح النور.


مريم: شحالك محمد؟؟ شحااالج سلامي؟؟


محمد و سلامه: الحمدالله بخير


مريم: من الحين تراني اخبركم انا يوعانه و اريد اكل


محمد: ان شاء الله.


سلامه: بسم الله تونا راكبين ماوحنا بديتي تتطلبين.


مريم: انتي شفيج علي محمد قالي ان شاء الله لازم تغيرين رايه؟؟


محمد:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها... لا ما بتغير رايي غانم موصني عليج.


مريم: فديت اخوي انا .. انزين اخبركم متى بنوصل بيت خالتكم حشى مابعده.


محمد: خلاص وصلنا هذو البيت.


اتصل محمد بسيف: يلا سيف وصلنا.


سيف:صبر انا يالس اتريق.


محمد: يلا سيف ما فينا نتاخر بريقك في الطريج.


سيف:ماريد ريوق من الكفتيريا انا بتريق من ريوق امي اصبر انا الحين بخلص.


محمد: انزين يلا بنصبر.


سيف: غصبن عنك تصبر لانك يايبني غصب و ثاني شي اختي بعدها ماخلصت.


محمد: بسم الله تعال ضربني!!!.


سيف: اصبر شوي و بضربك يلا باي.


مريم: وينهم؟؟؟.


محمد: الحين بيون بس شوي سيف بيتريق.


مريم: يا سلام نحن كلنا ما متريقين شمعنا نترياه هو يخلص؟؟.


محمد: خيبه يام لسانين يوم بيي سيف هزبيه انا مايخصني.


مريم:و منو قال اني ما بهزبه؟.


وبعد شوي ركب سيف واخته السياره وقعدت موزة ورا اخوها و سلامه في الوسط و مريم ورا محمد , و في السياره

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:16
مريم: فيه ناس كانو قاعدين يتريقون ونحن قاعدين نترياهم في السياره بيوعنا.


نقع محمد من الضحكو موزة و سلامه على مريم


سيف: بسم الله الرحمن الرحيم اصبحنا واصبح الملك لله .. عنبوك انت ليش ماريقتها قبل ماتيبها و انا اقول ليش كل مااكل لقمه كنت اغص عثرها هاي كانت تدعي علي اعوذ بالله منج و من عيونج.


مريم: كنت ادعي عليك من الخاطر.


سيف: عيل غياظ ماشي ريوق ولا اكل حتى وقت الغدى.


مريم: انا اعرف لو كان الشور شورك ادري انك بتخليني بيوعي بس محمد وعدني انه يبلي ريوق وبعدين اخوي موصنه علي.


سيف: محمد ياويلك لو خذتلها ريوق.


محمد:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي حشى انتو الاثنين ماوحنا اضاربتو بعدين اسمحلي ما اقدر لازم اخذلها ريوق لان اخوها موصني عليها و لان اختي بعد ما تريقت .


سيف: و اختي بعد ماتريقت.


واقفوا و سالهم محمد شويبون.


مريم: انا اريد سندويج جبن.


محمد: كل هذي الحشرة تبين بس جبن ! وانتي موزان شوتبين؟.


استحت موزة يوم زقرها محمد موزان.


سيف: ايه انت انا هنيه شو تزقرها موزان ادلعها جدامي يلي ما تستحي .


محمد قفط ويهه اصلا طلعت موان لاارادية.


مريم: انزين انت هنيه يعني شو يسويلك وبعدين ليش تقوله مايستحي هوه ما قال شي بس قال موزان يعني شوفيها ترانا كلنا نزقرها جيه من كثر ما يسمعها قالها بعفويه و بعدين مافيها شي يوم بدلعها تراكم كلكم تعرفون ان اخر شي محمد بياخذ موزة خله يدلع زوجة المستقبل من الحين و بعدين هوه قالها جدامك مب من وراك الحين يعني يوم قال موازن يكون كفر استغفر الله.


سيف: اعوذ بالله من لسانج اسف والله اسف اتوبه اعيدها يعل لساني القص اذا عدتها اقولك محمد ردني بيتنا احسن هاي هزبتني من الخاطر و شو ماتبى تقول لموزة قول عادي .


محمد و موزة قفطو من كلام مريم الوحيده سلامه مارامت تمسك عمرها من الضحك.


سلامه: هههههههههههههههه والله يا محمد و طلعلك محامي ما عليه سيفتعيش و تاكل غيرها ههههههههههههههههه بس اقووولكم ترانا كلنا نريد جبن حتى موزان و انا يلا محمد حبيبي روح.


سيف: لا لا تروح انا بروح لا تخليني مع هاي الذيبه بروحنا.


مريم: ذيبه فعينك انا غزال.


سيف : ترى مبين... بس تبون جبن؟؟؟؟.


مريم: تراه قلنا بس جبن ماتفهم؟؟؟.


سيف: والله اكرهج.


مريم:انا تراني الي ميته فيك؟.


نزل سيف ييبلهم الي يبونه.


محمد: يا مريم حرام عليج ليش جيه قلتيله.؟؟؟.


مريم: على بالك انا نسيت شو سوابي يوم كنا صغار لازم انتقم الحين.


محمد و موزة: انتي ما نسيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


مريم:لا والله ما نسيت, انتو الاثنينه مناسبين لبعض صدقوني؟.


استحت موزة. محمد: لا تخافين انا مصدق ما ادري عن موزة؟؟؟.


سلامه: هاموزة مصدقه و لا لا؟؟؟.


مريم: تكلمي نريد نعرف؟؟؟.


موزة: انا بنزل عند اخوي احسلي.


محمد: وين تنزلين عند اخوج تبينه يجتلنا؟؟؟... و بعدين ما يحتاي اعرف انج مب مصدقه.


موزة ف خاطرها يعني هوه صدق ما يعرف؟؟؟.


سلامه: زين جيه تزعلين اخوي ؟؟؟.


موزة: انا مازعلته يعني الحين هوه صدق ما يعرف ؟؟؟.


محمد:هيه صدق ما اعرف.


موزة: مشكلتك هاي انك تعرف اني ما مصدقه كلام مريم بس الي انا اعرفه اني مصدقه كلام مريم.


انصدم الكل من كلام موزة و خاصه محمد لانه يعرف ان موزة ما تتجرا تقول جيه هاي اول مره وحس عمره انه بيطير من الفرح


محمد: فديتج والله انا اعرف اني ما اهون عليج يا الغاليه


مريم: عاد صح انا دافعت عنك لكن هذا ما يحقلكتغازلها جدامنا فاهم ولا تراني بخبر سيف.


سيف: شو بتخبرين سيف؟؟؟.


مريم: ولا شي سلامتك.


سيف:لا فيه شي.


مريم: مافيه شي هات السندويج انا ميته من اليوع.


سيف: خذي يالساحره.


مريم: محد غيرك ساحر انته وحرمتك.


سيف: الحين ليش تسبين حرمتي شدراج يمكن تكونين انتي؟؟؟.


مريم: تخسي والله تخسي لو كنت اخر ريال في العالم ماخذتك.


سيف: حشى انتي ما تستحين انا قلت بقول جيه بتستحي لكن هي لا كلتني.


سلامه:ايه انتو بس صدعتوا راسي متى بتسكون ؟؟.


سيف:قولي لبنت عمج ... اعنبوا انتي ليش مب مثل سلامه و موزة؟؟؟

مريم: والله الله خلق وفرق عشان جيه انا غير.


سيف: انزين بسالج سؤال انتي ليش حاطه دوبج من دوبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


محمد و سلامه و موزة انفجروا ضحك على سيف


سيف: انتو ليش تضحكون ما اعتقد اني قلت شي يضحك؟.


محمد:والله يا اخ سيف البنت ما نست.


سيف معصب : شو مانست؟؟؟؟؟؟؟.


محمد: ما نست شو سويتبها قبل خمس سنين تريد تنتقم منك الحين.


سيف تذكر: هاهاهاهاهاهاهاهاهاي انتي ما نسيتي؟؟؟؟؟؟؟؟.


مريم بوحشيه: لا كيف تباني انسى ؟؟؟؟؟.


سيف: هاهاهاهاهاهاي اسف والله اسف ما كان قصدي.


موزة: احلف يا سيف انه ما كان قصدك؟؟؟؟؟.


سيف: ما أقدر أحلف لأني متعمد!!!!؟؟.


مريم: الحين أنا تجب الماي على راسي ,,,, ولا يقولي مريملو سمحتي ممكن تشوفين إذا أمايه داخل أنا حليلي بكل براءة أفتح الباب و ما حس إلا أنا غرقانه بالماي و يا ريت بس ماي وياه ثلج يا ظالم.


سيف: هاهاهاهاهاهاهاي أصلاً انتي أغبى بنت فالعالم يعني أنتي طالعه من الصاله و أمايه داخل وياكم يعني شوها الغباء؟؟؟؟؟؟!!!!.


مريم: وأنا شدراني شفتك شويه وبتصيح و هاي كانت أول أول مرة تكلمني بأدب و احترام فقلت يمكن طلعت وأنا ما شفتها و عثرك مسويلي مقلب و حاطلي بالدي فوق الباب من بطلت الباب انجب علي.


سيف و محمد وسلامة وموزة: هاهاهاهاهاهاهاهاهاي.


سلامة:و أحلى شي فالسالفة يوم مرضت أسبوع و عاد الأخ يريد يكون مؤدب وراسللها باقة ورد وكانت الباقة روعة من عطيناها الباقة رحنا شوي عنها وإلا شوي نشوفها شرات المينونة تقطع الورد و تسبه سب .


محمد: خيبه ليش انزين؟؟؟؟؟؟؟.


سيف ما رام يتمل تم يضحك أكثر.


موزة: لأن الحبيب راسل مع الورد بطاقة كاتبلها تعيشين و تاكلين غيرها.


محمد و سيف و سلامة و موزة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي.


محد: والله إنك حفلة يا سيف.


مريم: هيه حفلة بلا كيك تراه بس والله أردهالك.


سيف: خلاص لازم تنسين أيام الماضي.


مريم: ليش عمايلك كانت توقف كل ما أحاول أذكر أيام أول تكون أنته مسوي فيني مقلب كيف تريدني أنسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


سيف وهو يضحك: انزين الحين اعتذر منج آسف.


مريم: لا ما أقبل وين تباني أصرفها آسف.


محمد وهو يضحك: بس اتصدقين مريم أنتي كنتي غبية.


مريم: لا والله أشوفك واقف فصفه.


محمد: عيل تذكرين يوم لقيتي صورج الباربي كلهن متكسرات و قالج سيف إن يني كسرهن.


مريم: هيه أذكر.


محمد: شفتي إنج غبية سيف إللي كاسرنهن و عشان ما تصيحين هو كان متروع تخبرين أبوج فقالج يني كسرهن و عاد أنتي صدقتي.


مريم: مالت عليك يا سيف و أنا من ذاك اليوم ما شريت باربي كنت متروعة لأن فيه واحد قالي إن الينون يكرهون الباربي إذا شتريتيهن مرة ثانية بجتلوني أنا.


سيف مبتسم: أنا جيه قتلج ,,, و بعدين يا أخ محمد ما صدقت هذا كان سر ليش تخبرها أنا أروحي ما متحملنها تريدها تزيد علي؟؟؟؟؟.


سلامة: انتو شو عندكم اليوم لا يكون هذا اليوم يوم الاعترافات إذا كان جيه أنا أريد أعترف بشي.


سيف: قولن إللي فقلوبكن خلاص كبرنا ما يضر الحين.


سلامة: تذكرون البيت إللي كنتوا مسوينه فوق السطح فبيت خالتي فاطمة.


سيف و محمد:هيه نذكر.


سلامة و موزة و مريم ضحكن بصوت عالي.


سلامة: نحن إللي كسرناه لكم أوين ننتقم منكم ليش ما شركتونا وياكم.


محمد: يا الجذابات و تردنه على البشكار حليله ظلمناه و خبرنا عليه خالتي هزبته من الخاطر و أنا أقول ليش الريال تم يحولف إنه مش هو و يرده عليكن بس محد صدقه.


سيف: انزين إللي أحيده بعد كنا حاطين صورنا هناك وين راحن؟؟؟؟؟؟؟


مريم: و نحن شدرنا بصوركم مالت على ذيج الصور ما دري شو كل واحد مفكر نفسه.


محمد: حرام عليج كنا متصورين من الخاطرو كانن الصور وايد حلوات وينهن الحين؟؟؟؟.


سلامة: قلنالكم شدرانا يمكن قصيناهن.


سيف: لا ما صدق أصلاً أنتي يا سلامة مستحيل تقصين الصور و خاصة صور أخوج.


سلامة: انزين صح أنا مستحيل أقص صورة أخوي و أنته تعرف إن موزة مستحيل تقص صورتك وما بنخبركم وينهن لأن هذا سر.


محمد: أنا أعرف صورتي عندج و صورة سيف عند موزة صح؟؟


مريم: عاد كيفكم صح وإلا خطأ.


موزة: تذكر يا سيف يوم كنت أنت و محمد و غانم مسوين مريحانه عند الشير بس أنته ما خليتنا نركب بعدين مريم خبرت أبويه عليكم و نازعك وقالك تخلينا نركب و يوم كان دور مريم أنت قلت بتمريحها بس كان هدفك إنك اطيحها من فوق.


سيف: الله يغربلج يا مويز لازم تذكرينها.


محمد:إيه لا تدعي عليها.


مريم: صح أنا كيف كنت ناسيه حتى ظهري عورني سيف بسألك سؤال؟؟


سيف:تفضلي وهو مستغرب!!!!!!!!!!.


مريم: مش جنك كنت وايد تعذبني يوم كنا صغار؟؟؟؟؟.


موزة و محمد و سلامة: هاهاهاهاهاهاهاي.


سيف وهو منحرج:آسف.


مريم: ما يفيد انا مستحيل أنسى يوم جبيت علي الماي و ما بنسى إنك خليتني سنين أتروع من الباربي.


سيف: برايج لا تنسين.


محمد: يلا وصلنا تبون أول الميغا مول أوصحاري.


موزة: الميغا مول.


محمد: من عيوني.


سيف: لا والله .


مريم: مالك خص لا تتدخل من بينهم .


سيف: أعوذ بالله منها.


نزلو كلهم و دخلو المول .


وسيف يحذرهن: سمعن نحن بنكون عند الكراسي بس صدقني كل محل تمن فيه ربع ساعة لا غير إن تأخرتن بنروح عنكم.


مريم: اتروم أنته تروح عنا يا ويلك.


سيف:لا تتحديني مريوم.


مريم: مريوم فعنيك أنا اسمي مريم لو سمحت.


كان سيف برد عليها لكن سلامة قاطعته: مريم خليه يلا نروح لا تمين تغايضينه و لا يهمك سيف بعد ربع ساعة و بنطلع.


راح سيف يقعد عدال محمد.


سيف: أووف منها هاي بنت عمك بتيبلي الضغط مستحيل تسمع الكلام لازم تراد.


محمد وهو يضحك: أنته شو تباها خلها تقول إللي تباه.


سيف: ما أقدر تنرفزني ليش أنته ما تقولها شكلها وايد تحترمك صايره محامي عنك.


محمد: لا سمحلي أنا أروحي ما روم عليها أصلاً هي كل ما تشوفني تغايظني بس الحمد الله شكلها اليوم راضية علي.


سيف: يلا انزين طلعن خلنا نسير لهن بس ما تأخرن يسمعن الكلام,,,,,,,, خلصتن نروح البيت.


مريم: لا والله نحن خذنا شي.


سيف: أنا مابرد عليج.


مريم: أحسن بعد.


راح محمد يشل الأكياس عنهن وهي أصلاً كانت كيسة وحده و موزة هي شالتنها.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:17
محمد: هاتي عنج الكيسة.


موزة وهي منحرجة: لا عادي خلها.


محمد: موزة أقولج عطيني إياها بلا عناد.


موزة: محمد و الله مشكور أنا بشلها هي خفيفة.


محمد: أعرف إنها خفيفة بس هاتيها.


سلامة: يا موزة اعطيه إياها مب ناقصين حشرة كافي هاذيلا.


سيف و مريم : شو قصدج؟؟؟؟.


سلامة: بسم الله سلامتكم و لا شي.


و شل محمد الكيسة عن موزة .


محمد: ثاني مرة إن ما عطيتني إياها بضربج.


موزة: لا والله هذا إللي ناقص بس تضربني.


محمد: و أنا اروم أنتي ما تهونين علي.


فقط ويه موزة و مشت بسرعةعند سلامة و إللي مريحنها إنها متغشية و محمد ما يشوفها.


و تمن البنات يدخلن من محل لمحل لين الساعة 2.


سيف: ايه انتن ماخلصتن؟؟؟


مريم: ليش نحنبشكاراتك عشان تزقرنا ايه؟؟؟.


سيف: والله يا مريم مافيني اضارب وياج تعبان و يوعان و خلونا ناكل بعدين ضاربيني


مريم:ولا يهمك موافقه.


انصدم سيف منها وتم يطالعها .


مريم: مب عشان سواد عيونك .. لاني انا بعد يوعانه.


محمد و موزة و سلامه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاي قويه هاي.


سيف: مالت عليكم يلا نسير ناكل .


راحوا يتغدون خلوا البنات بروحن وهم الاثنين قعدوا بروحم عشان البنات يخذن راحتن.


سلامه: حرام عليج يا مريم والله ذليتي سيف!!


مريم: عيل مب حرام عليه هو شو كان يسويبي قبل؟؟.


موزة: انزين هذا قبل مب الحين.


مريم: عااااد قبل والا الحين انا مانسيت.


سلامه: كيفج لا تنسين.


موزة: انزين خفي على خوي شوي.


مريم: انتي مب منج من الي يدافع عنج و عن محمد.


تمن البنات يسولفن شو يبن و شو باقلهن ما شترنه...اما قوم محمد كانوا ياكلون وهم ساكتين كل واحد قاعد يفكر.
سيف: محمد وين تعتقد ميودات الصور؟؟؟؟.


محمد: والله ما ادري بس فيني فضول ما تتصور كيف.


سيف: خلنا نتصلبهن نسالهن.. اتصل سيف باخته


سيف: موزان فينا فضول نريد نعرف وين ميودات صورنا؟؟؟؟؟.


موزة انصدمت من سيف: و انت ليش تسال؟؟ قلنالكم سر.


سيف: حرام عليج عاد انا اخوج خبريني.


موزة: مستحيل.


مريم: شو الي مستحيل؟؟؟.


سيف : عطيني مريوم؟.


موزة:سيف يبى يقولج شي.


مريم: و انا ما اريد اسمع.


موزة: انزين انتي شوووفي شووو يبى.


مريم: شو تريد؟؟؟؟.


سيف: بسم الله ماتعرفين تتكلمين شوي شوي؟.


مريم: لا ما اعرف خلصني شو تبا.


سيف: مريم والله تخبريني وين ميودات الصور؟؟؟.


مريم: لو تموت ما بقولك.


سيف: مالت عليج عطيني سلامي.


محمد: ولا وحده طاعت تقول؟؟؟؟.


سيف: ولا وحده طاعت... بشوووف سلامي يمكن توافق؟؟.


محمد: عطني انا اعرف اخلي سلامي تقولي.. والا حط التلفون سبيكر احسن.


سلامه: الووووووو.


سيف: سلامي ممكن تقوليلنا وين ميودات الصور؟؟؟؟؟.


سلامه: اسفه سيف مااقدر.


سيف: حرام سلامي.

محمد: افاااا سلامي ما تقوووليلي وين و انا اخوج الحبيب تخشين علي ماعليه زعلت عليج.

سلامه: والله لا تزعل محمد .. بس ما اقدر هذا سر.

محمد: انزين عشان خاااطري تخبرينااا.

سلامه: خلاص انزين صورك عند موزة اما صورة سيف عند مريم ارتحت خلاص؟؟.

مريم و موزة: لاااااااااااااااااااااا.

محمد: مشكوووره سلامي باي.

سيف منصدم ما قدر يقول شي اما محمد كان فرحااااان و يعني موزة محتفظه بصورته.

محمد: ايه سيف شوووووووفيك؟؟؟؟؟؟؟؟.

سيف: مستحيل اصدق ان مريم تشل صووورتي مستحيل؟؟؟.

محمد: ليش يعني مستحيل؟؟ يمكن شلتهااا عشان تقصهااا او تحرقها.

سيف: يمكن ما استغرب شي منهااا؟؟.

مريم: حرام عليج يا سلامي ليش خبرتيهم؟؟؟؟.

سلامه: شووو تبيني اسوي محمد ما يهون علي.

مريم: انزين خبريهم بس ان موزة ماخذه صورة محمد ليش قلتي عني؟؟؟.

سلامه: انزين مش انتي حرقتيهااا؟؟؟؟؟.

مريم وهي مرتبكه: على بااالج بيودهااا؟؟

موزة: بس والله فشلتيني من الخاااطر..... الحين ما بقدر اتكلم او اقول شي .. و اخوي شووو بيقول عني؟؟.

سلامه: عااادي يعني الحين اخوج ما يدري؟؟ عااادي خذوها بروح رياضيه.

خلصو غدى وطلعوووو........ز وهم يمشووون.

سيف: امووووت واعرف ليش شليتي صووورتي؟؟؟؟؟.

مريم: يعني عشان شووو بخذهاا؟؟؟؟ بس عشااان افر غيضي في الصوره واسويلك عمل.

سيف: بسم الله الرحمن الرحيم..... عنبوووج ساااحره انتي؟؟؟ لا يكووون صدق؟؟ تعرفين هاي السوالف؟؟.

مريم: يعني انا الحين اجذب عليك؟؟ هيه سويتلك عمل.

سلامه: عمل شوووووو؟؟؟؟؟.

مريم: سويتله عمل عشان يكوووون كريم وااايد و مايرفض طلب حق حد.

محمد: هاهاهاهاهاهاهاي شكلج غلطتي في الخلطه الانج خليتيه بخيل زياااده عن اللزوم .

سيف: الحين انا بخيل الله يسااامحك؟.

موزة: تراااني ما اسمحلكم تغلطوون على اخوي.

طالعهااا محمد بنظرة حنااان : فديت الي مايسمحووون و يدافعون عن اخوهم.

سيف: لو سمحت لو تفديت اختي مره ثانيه جدامي بكسرك هنيه.. وياويلج انتي ان تكلمتي.

مريم: بسم الله ما قلت شي.

محمد: انزين شوووبلاك؟؟ بلاك معصب؟؟ يلا بنات شووو رايكم نروح صحارى؟.

سلامه: يلا.

سيف: انتن خلصتن من هنيه ؟؟ ماتبن شي؟؟؟.

موزة: هيه خلاص خلصنااا.

سيف: مادامكن خلصتن خلوووونا نروح البيت؟.

مريم: انت حشرتنا كل شوي نروح البيت .. نروح البيت .. ليش ماتبانا نستمتع؟؟ تبا ترجع ارجع بروحك.

سيف ما قال ولا كلمه ومشى عنهم و في خاطره يقول : انا اريد افهم هي ليش تكرهني؟؟؟ و ليش تكلمني بهذا الاسلوب؟؟؟.

سلامه: حرام عليج مريم زعلتيه.

مريم وهي منصدمه: ليش هو زعل انا امزح؟.

موزة: هيه زعل... انتي وايد زوتيها كل ماقال شي هزبتيه لو بعده ياهل جدامج؟.

مريم سكتت و لا ردة عليهم هي ما كان قصدها تزعله هي كانت تمزح وبعدين محد منهم يعرف هي ليش تكلمه جيه الانها ما تريد حد يعرف شووو الي في قلبها ما تريد حد يعرف انها تحب سيف و خاصه سيف, انا اعرف اني زوتها بس والله مش بيدي .

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:17
وسيف يفكر : انا ليش كل ما اشوفها احب اطفربها اكثر شي احبه اني اتلاسن وياها,بس هذا كان ايام قبل يوم كنا صغارالحين كبرنا وهي بعدها على نياتها و انا ليش فرحت يوم قالي محمد انها بتروح ويانا ؟؟؟ وليش يوم شفتها فرحت زياااده ؟؟ هل هو الشوق لايام قبل ؟؟؟ ولا شي ثاني ما اتمنى ما يستوي ...

وصلو ربعنا صحارى وبعده الجو عندهم متكهرب لا مريم تكلمت ولا سيف نطق اما البقيه ما قالو ولا كلمه احتراما لسكوت سيف ومريم.

سيف: بسم الله انتو شو فيكم؟؟؟ ليش ساكتين؟؟.

محمد: تسالنا نحن ليش ساكتين؟؟.

سيف: لا اسال نفسي؟ هيه اسالكم؟؟؟.

سلامه: ما فينا شي.

نفس السالفه الي صارت في الميغا مول صارت في صحارى دخلن من محل لين محل و بعدين راحوا الطابق الثاني وهم يمشون وقفن ثنتين.

سيف: شفيكن وقفتن؟؟؟.

سلامه و موزة و نظرة براءه و ترجي على ويهن: نريد ندخل؟؟.

سيف: تخبلتن انتن اثنتين؟؟.

سلامه و موزة: حرااااام.

سيف: خطفن جدامي شوفو مريم احسن عنكن ؟؟.

موزة اطالع محمد: حراااام محمد خلنا ندخل؟؟.

محمد: هاهاهاهاهاي انا اروم عليج يلا ندخل.

سيف: لا تخليهن يقصن عليك؟.

محمد: مابيقصن علي انا اريد ادخل تويز ار اس.

سيف: والله ماعدكم سالفه, ندخل.

مريم: سلامي.

سلامه: نعم.

مريم: انا ما اريد ادخل بسير اطالع شو يسون اليهال هناك اووكي؟؟.

سلامه: اووكي.

راحت مريم تشوف اليهال وهم يلعبون.. سيف وهو يدور على مريم بس ما لقاها.

سيف: موزان وين الثالثه ضيعتنها؟؟.

سلامه: مريم ما دخلت راحت اطالع اليهال وهم يلعبون.

سيف: وليش ماقلتولي بسير اطالعها؟.

راح سيف وشاف مريم واقفه اطالع اليهال بس هي كانت سرحانه.

سيف: وااايد مندمجه؟.

مريم: بسم الله روعتني من وين طلعت انت؟؟؟.

سيف: من وين بطلع يعني من بطن امي من وين بعد؟؟.

مريم: هههههههه سخيف.

تموو ساكتين بس مريم قطعت السكوت.

مريم: سيف انا اسفه اذا كنت زعلتك؟؟ والله ما كنت اقصد اعرف اني زودتها شوي بس كله مزاح ما كان قصدي اني ازعلك.. اسفه ولا تزعل مني.

سيف وهو منصدم: منو قالج اني زعلان منج ؟؟ اصلا انا مازعل وخاصه منج ولا تساليني ليش.. الاني ما اعرف بس احب اقوولج ماتتصورين شكثر فرحت يوم عرفت انج بتسيرين ويانا .

وتم سيف يطالع مريم يريدها تقول شي بس مريم مارامت تقول شي تحس عمرها تحترق من المستحى و من الخوف و الحمدالله انها متغشيه و في خاطرها تقول: هذا شو يالس يقول لايكون خرف و انا ما ادري الله يعينج يا مريم على مابتلاج.

سيف: مريم اريد اقوولج اني .......

محمد: سيف يلا نروح.

عااااد مريم ماصدقت محمد ينقذها من هذا الموقف الحمدالله الحمدالله وخاطرها تصلي ركعتين حمدالله هذا شو كان يبى يقول..........

سيف في خاطره: يعني يا محمد ما طلعت الا الحين؟؟.

محمد: يلا بنرجع الساعه 5 الحين.

مريم: انتن شووو خذتن ؟؟؟؟.

سلامه: خذت دبدوووب لرويض و لعبه لخالد.

موزة: و انا خذت لعيال عبدالله.

مريم: هيه زين والله.

سيف: سبقوني و انا الحين بيي.

محمد: وين بتروح؟؟؟.

سيف: اريد اخذ شي موصني عليه احمد.

ركبو السياره و تموو يسولفون و بعد شوي وصل سيف و في ايده كيس وركب.

سيف: اسف على التاخير.

سلامه: لاعادي.
وتمو سوالف في السياره بس كل واحد هلكان اكثر من الثاني وصلو سيف واخته اول.

سيف : يلا مع السلامه اشوفكم على خير انشاء الله.

الكل: انشاء الله.

موزة:مع السلامه مريوم.

مريم: مع السلامه... سمعي يوم بتسافرين ياويلج انتي وياها اذا ماخذتلي ثياب من ماليزيا واريد ثيابي تكون مثل ثيابكن فاهمات؟.

موزة و سلامه: ولا يهمج.

موزة: مع السلامه محمد.

محمد: مع السلامه عيوني.

سيف يطالع محمد بنظرة : بخطفها لك هالمره.

محمد: بتخطفها لي هالمره ولا متروع من مالي المحامي.

سيف يطالع مريم: يمكن متروع منه؟؟.

مريم ما كانت اطالع الحبيبه مخليه عمرها مشغوله في ترتيب الاكياس.

سيف: يلا مع السلامه........ وروح.

وهم طالعين من بيت خالتهم.

محمد: يالله يا سيف نسى الكيس ماله.... بتصلبه.

سيف: الوووووووو.

محمد: الوووووو....... سيف تراك نسيت الكيس مالك و انا مافيني ارد..باجر انشاء الله بعطيك اياه.

سيف:لا محمد انا مانسيته لو سمحت هذا الكيس لمريم.

محمد: نعم؟؟؟؟؟ عيد الي قلته ما سمعت؟؟.

سيف وهو يضحك: هذاا الكيس لمريم يعني لو سمحت و تكرمت عطها اياه؟.

محمد: وشوفيه الكيس؟؟؟.

سيف: بعدين بخبرك باجر.

محمد: اوكي يلا باي.

سيف: باي و مشكور محمد.

محمد: على شو؟؟؟؟ على كيس صدق انك استخفيت يلا باي.

سلامه: لايكون يريد الكيس الحين ؟؟؟؟.

محمد: لا... يلا مريم وصلتي البيت و بساعدج بتنزيل اغراضج.

سلامه:مع السلامه مريومه.

مريم: مع السلامه ... محمد خذ هذا مش كيسي هذا كيس سيف.

محمد وهو يضحك: لا هذا الكيس مالج.

مريم براءه: لا مش مالي والله مال سيف.

محمد: اعرف انه كيس سيف ... بس هو قالي اعطيج اياه.

استوى ويه مريم اشارة مرور : لا والله انا ماطلبت منه شي؟ خذه انته انا ما اريده.

محمد: لا يا مريم الهديه ما تنرد حرااام خذيها يلا.

مريم وهي مرتبكه: محمد انا ما اقدر اخذها.

محمد: ليش يعني؟؟؟.

مريم: بس جيه.

سلامه: مريم خذيها وفكيني والله تعبت واريد ارتاح اريد انسدح وارقد.

مريم: انزين يلا مع سلامه.

محمد و سلامه: مع السلامه.

وراحو قوم سلامه البيت.

سلامه: محمد ليش سيف يهدي مريم؟؟؟.

محمد: والله يا سلامي ما اعرف ليش يهديها؟؟ بس انا شاك فيه.

سلامه: شاك ف شوو؟.

محمد: صدقيني ان سيف يحب مريم.

سلامه: مستحيل؟؟؟؟؟؟.

محمد: عيل شو رايج ان هم الاثنين يموووتون في بعض بس ما يبينون لحد وخاصه لبعض.

سلامه: تريد الصراحه ما اصدق مستحيل.

محمد: برايج و الايام من بينا ان شاء الله.

سلامه: ان شاء الله.

وصلو قوم سلامه البيت وسلمو على اهلهم وتمو يسولفون وياهم وبعد صلاة العشى سلامه ومحمد كل واحد راح حجرته يرقد..... اما في بيت عمهم منصور بتحديد في حجرت مريم ..... مريم كانت متردده تفتح الكيس ولا لا؟؟؟ بس اخر شي قررت تفتحه بسبب الفضول يوم فتحت الكيس انصدمت لقت عروسه لباربي واااااايد وااااايد حلوه ودبدوب صغير مغلف بطريقه حلوه وفحظنه عطر و لقت ورده زرقه وصفرا و بيضا ملفوفااات مع بعض بطريقه تججن و حاط بطاقه مكتوب فيها (اسف على كل شي سويته لج زعلج لو ما كنتي غاليه علي ما كنت طفرتبج طول هذي السنوات) و كان حاط بطاقه غيرها في الكيسه مكتوب فيها( ولا تخافين ماشي أي يني يكسر الصور وخاصه الباربي) تمت مريم تصيح ما توقعت سيف يعتذر او انها تكون غاليه بنسبه له . اما سيف تم طول الليل يفكر بمريم ليش يعني سويت جيه؟؟ ليش احس اني ومشتاق وخاطري اشوفها او اسمع صوتها ليش؟؟؟ هل انا احبها ولا شو؟؟ تم على هالحال لين مارقد.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:18
ومرن الايام بسرعه و بالخميس وهو اليوم الي بتسافر فيه سلامه مع قوم خالتها فاطمه و كانت الساعه عشر سلامه تسلم على اهلها .

سلامه وهي تحضن خالد : مع السلامه خلودي

خالد: سلامي لا تنسينا هناك ترى نحن بنشتاقلج

سلامه وهي شوي وبتصيح: ان شاء الله ما بنساكم

راحت سلامه تلوي على ابوها و تحبه علىراسه: مع السلامه ابويه

ابو محمد: الله يحفظج سلامي تروحين وتردين بالسلامه

قامت سلامه تسلم على امها : مع السلامه امايه

ام محمد لاويه على سلامه: الله يحفظج يا سلامه ويحفظ خالتج و عيالها وريلها

يت روضه تربع ولوت على سلامه روضه وهي تصيح: والله سلامي بشتاقلج لا تروحين و تخليني مع خويلد بروحنا

سلامه: رويض حبيبتي ما اوصيج على خالد لا تضربينه وديري بالج على نفسج ولا تعذبين امي يلامع السلامه

روضه: ان شاء الله مع السلامه

محمد: يلا سلامي بسج سلام ماتم حد ما سلمتي عليه الا لاني

سلامه: هيه صح تذكرت بسير اسلم عليها

محمد: يلا سلامي لا تأخريناا؟؟ وبعدج تبين تسلمين على مريم يلا لازم تكونين في بيت خالوه الساعه 11 و بطلعون من البيت الساعه 11 ونص يلا

سلامه: انزين

راحت سلامه مع اخوها وسلمت على مريم و تمت مريم تصيح و بعدين خطفوا بيت خالتهم

سلامه: والله بشتاقلكم كلكم

محمد:حتى نحن بنشتاقلكم

سلامه: هييه صح انت تتكلم بصيغة الجمع قصدك بتشتاق بعد لحبيبة القلب

محمد:هاهاهاهاها هيه والله بشتاق لحبيبة القلب

وصلو بيت خالتهم وسلمو عليهم وهاي اول مره سلامه تشوف خليفه من رد من السفر سلامه في خاطرها: خيبه كيف تغير لو بشوفه في الشارع ما بعرفه ابد .

وقررو يطلعون بسيارتين, سيارة سيف و سياره محمد و اتفقوا ان محمد يشل وياه خليفه وسلامه وموزة واحمد و اما سيف بشل وياه ابوه وامه واسما حرمه اخوه وعيالها اما عبدالله فعنده شغل قالهم بيلحقهم بعد اسبوع ان شاء الله وقبل لا يطلعون, الكل كان واقف يحطون الاغراض و كانن سلامه و موزة واقفات عدال بعض يتكلمن وسلامه تحاول تمسك عمرها لا تصيح هاي اول مره تسافر بدون اهلها

محمد: يلا سلامي بسلم عليج

وسلامه وهي منصدمه و متروعه: ليش ما بتوصلنا المطار؟؟؟

محمد وهو يضحك: بوصلكم ليش خايفه ........ارتاحت سلامه

محمد حب سلامه على راسها وحضنها عاااد سلامه هنيه مارامت تتحمل تمت تصيح ومحمد يهديها ..

سيف: انت ليش صيحتها شو تبا تسلم عليها

محمد وهو لاوي على اخته: يا اخي اختي كيف ما اسلم عليها سلامي حبيبتي ليش تصيحين هو الا شهر و تردون ان شاء الله

سلامه وهيه تصيح: بس هاي اول مره اسافر بدونكم

سيف يحاول يلطف الجو: احسلج بتفتكين من حشرتهم

سلامه صاااحت زيادة

محمد: ما عندك سالفه يالغبي ... خلاص سلامي لا تصحين تراني بروح مب انا بوصلكم المطار اذا تميتي تصيحين.

سلامه: خلاص مابصيح.

محمد: جيه اباج حرمه.

خليفه بصوت واطي محد سمعه: بزا بنات.

موزة اطالع محمد كيف يتصرف مع سلامة هي تعرف إنه حنون و طيب لكن مش لهدرجه..... محمد انتبه لموزة و ارتبك هاي ليش جيه اطالعني أنا ناقص عذاب بعد.

محمد: موزة ما وصيج على نفسج تراها غاليه علي و لو سمحتي لا طالعني بهاي النظرة و الله ما تحمل .

نزلت موزة راسها.............. و ركبوا السيارة رايحين مطار دبي... فسيارة محمد البنات يضحكن و يسولفن معاه ومرتبشات على الآخر و أحمد وياهم ارتبش إلا خليفة إللي ما كان عايبنه إن أخته تسولف مع محمد عادي أما سيف فكان يتمنى لو قال لخليفة هو يسوق و ركب هو مع قوم محمد لأن السيارة ملل قال ليش ما اطفر بمويز شوي و اتصل على تلفون محمد.

محمد: هلا سواف شو الجو عندك.

سيف: والله عندنا الجو مغيم و ممطر لا يساعد على الخروج من المنزل.

محمد: أما نحن عندنا الجو صحو و مشمس يساعد على الخروج من المنزل.

سيف: محمد قول لمويز شو رايكم نتسابق.

محمد: لا ما فينا على الصدعة.

سيف: قولها.

محمد: موزة.

موزة: نعم.

خليفة بدت العصبية عنده.

محمد: يقولج سيف شو رايج نتسابق منو يوصل المطار أول.

موزة: قوله ليش تستهبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تريد تنضرب؟؟

سيف: خيبه عثرها أختي ما تتفاهم .

وصلو المطار و نزلو الشنط ,,, و قبل لا يدخلون سلم سيف على أهله و محمد سلم على قوم خالته و أخته و بعدين سلم على خليفة.

محمد: خليفة ما وصيك عليهم.

خليفة: لا توصي حريص.

محمد: و عاد ما وصيك دير بالك على أختي و موزة تراه الثنتين غاليات على قلبي وايد.

خليفة و هو يحاول يكظم عصبيته و إلا عادي يرتكب جريمة فمحمد.

خليفة: ما يحتاي توصيني على أختي و أختك فعيونا مع السلامة.

محمد وهو فيه ضحكة: الله يحفظكم و يردكم بالسلامة إن شاء الله.

الكل: إن شاء الله.

دخلو المطار خلصوا تذاكرهم و جوازاتهم و بعدين راحو يقعدون فغرفة مخصصة لدرجة الأولى.

أما أصحابنا محمد و سيف.

سيف يتصل بمحمد: شو ها الملل ياخي شو رايك نتسابق؟؟؟؟؟

محمد: انت ما اتوب بعدين أنا واعد ناس إني ما أسرع و لا أتسابق.

سيف: حتى أنا واعد أختي ما أسرع.... إلا أقولك انته شو كنت تقول لخليفة؟؟؟؟

انفجر محمد ضحك: و الله يا سيف لو تشوف ويهه كيف كان خاطره لو يجتلني.

سيف: شفته عشان جيه أسألك شو قتله؟؟؟.

محمد: قتله يدير باله على سلامة و موزة تراه الثنتين غاليات على قلبي وايد.


سيف: هاهاهاهاهاهاها حمد ربك ما سوابك جريمة ليش قتله جيه.

محمد: ياخي قهربي لو شفته فالسيارة كيف منقهر لأني أسولف مع البنات وهو خاطره لو يضربني أو يضرب موزة ليش تسولف وياي بس مايقدر يقول شي لأن لا أمك ولا أبوك ولا عبدالله ولا انت اعترضتو فكيف هو يعترض بس أنا اعرف إن طيب ويخاف على اخته.

سيف: لا والله يعني نحن ما انخاف عليها.

محمد: مش جيه قصدي انتو كلكم واثقين مني ومن موزة مستحيل انسوي شي يضركم و يضرنا أما خليفة ما عنده هاي الثقة وهذا كله بسبب دراسته برا البلاد.

سيف: صدقت.

أما قوم سلامة قامو لأن الحين وقت رحلتهم وركبو الطيارة و بيقعدون تسع ساعات فالطيارة و الساعة 2الظهر بتوقيت الإمارات بتطير الطيارة وبتوصل ماليزيا الساعة 11 فليل بتوقيت الإمارات أما فماليزيا بتكون الساعة 3 بتوقيتهم وهم سابقينا بأربع ساعات , فالطيارة قعدت سلامة عدال موزة وهن قاعدات صوب الدريشة وعدالهم اسما وعيالها وجدام اسما بوعبدالله وام عبدالله و أحمد أما خليفة فقاعد عدال اثنين أجانب ورا اسما وعيالها وهو يقدر يشوف سلامة وموزة , وموزة إللي قاعدة عدال الدريشة.

موزة:سمعي سلامي أنا وحدة تعبانة وأريد أرقد فأرجو عدم الإزعاج.

سلامة: وانا مع منو اتكلم.

موزة: مشكلتج أنا برقد.

سلامة: انزين رقدي برايج انتي تعرفيني ما اطلع بدون كتب أذكار و قصة.

موزة: حلفي إنج يايبه قصة وياج.

سلامة: والله يايبه ومش قصة وحده يايبه وياي قصص و أول هاي القصص رجل المستحيل.

موزة: مالت عليج انتي و أدهم صبري مالج و لا يكون يايبه وياج روايات الأحلام بعد.

سلامة: شي طبيعي.

موزة: انزين فكري فيني تعرفيني اكره هاي القصص ليش ما يبتي وياج أجاثا كريستي.

سلامة:ومنو قال إني مايبت.

موزة: انتي متأكدة إنج حاطة ثياب فشنطج.

سلامة تضحك: هييه متأكدة.

ورقدت موزة عن سلامة أما سلامة فقعدت تقرأ قصة وهي من النوع إللي يكره الطيارة ماتحب ترقد ولا تاكل فالطيارة وشكلها الحين بتكره القراية فالطيارة.

سلامة: اووووف مليت أول مرة فحياتي أحس إن القصة مملة.

أحمد: سلامي مليت.

سلامة: وليش ما ترقد.

أحمد: ماروم أرقد وأنا مافيني ارقاد.

سلامة: حتى انا مافيني ارقاد.

أحمد: لو خليتي موزة تيلس عدال قوم ابوي عشان ترقد و انا يلست وياج.

سلامة: صدق لو سوينا جيه.

وقام أحمد ووقف جدام سلامة فنص الدرب ويلسو يسولفون وخليفة يسمعهم لأن صوتهم وايد عالي على بالهم فالبيت قاعدين بس مانازعهم لأن هو بروحه ملان وسوالفهم اضحك عقب تمت المضيفة رايحه وياييه و تلعوزت مع أحمد إللي واقف فدربها.



خليفة: أحمد.

أحمد: نعم خليفة.

خليفة: ارجع مكانك ما تحس إنك لعوزتها وايد.

أحمد: انزين برجع بس انا ملان اريد اسولف مع سلامي.

خليفة: يعني شو اسويلك اصبر لين ما تقوم موزة بعدين تبادل وياها.

أحمد: انزين.

سلامة: أحمد.

أحمد:نعم.
سلامة: تبى تقرأ قصة.

أحمد: انا ما احب القراية بس أحسن من لا شي لكن لا تقوليلي هاي القصة إللي تقرينها تراني شفتها عند موزان ولا فهمت شي.

سلامة: لا مش أجاثا كريستي عندي روايات صرخة الرعب إذا تبى.

خليفة انصدم هاي شو تريده يقرأ تباه يتروع.

أحمد: هي من اسمها ما تبشر بخير تروع؟.

سلامة: لا ما تروع بس حلوه فيها مغامرات تناسب إللي فسنك.

أحمد: انزين عطيني.

وعطته وقعد يقرأ وشكله اندمج فالقصة أما خليفة خاطره يقولها عطيني قصة انا بعد بس تم ساكت, بعد خمس ساعات قامت موزة.

سلامة: صح النوم.

ضحكت موزة: شو سويتي.

سلامة: قريت قصة وخلصتها.

موزة: زيين الحين انا يوعانة.

سلامة: مشكلتج إذا تبين حلاوا عندي فالشنطة.

موزة: انتي ما تتحركين بدون حلاوا.

سلامة:شسوي ما قدر اقاوم نقطة ضعفي.

وتمن يسولفن لين ماوصلو ماليزيا بالسلامة وبعد ما طلعو من المطار وهم مبهورين فيه بروحه عالم وااااايد حلو وكبير ركبو الباص إللي بيوصلهم لين الفندق إللي حاجزين فيه وكان وياهم شوية عرب المهم وصلو الفندق بعد ما صدعهم المرشد السياحي إللي كان يحذرهم إن لازم يحتفظون بفلوسهم زين ولا يشلون فلوسهم كلهن فشناطهم عشان ما ينسرقن وإللي يسرقون مب ماليزيين سواح ويقول أحسن لو الحريم ما يشلن شنط على الجتف أحسن تكون الشنطة من الشنط إللي ينحطن على الخصر( يتفلسف) , اسم فندقهم{ شنقريلا هوتيل} Shangri-La hotel

و كانو سلامة و موزة فحجرة و الحجرة إللي عدالهم حجرت اسما وعيالها ومن بين الحجرتين باب مشترك يعني لو فتحوه بتكون حجرة وحده وجدامهم حجرة خليفة و أحمد وعدال حجرة خليفة حجرة بوعبدالله وأم عبدالله وإن شاء الله يوم بيي عبدالله بياخذله حجره بروحه ويمكن يحطون البنات فيها عشان يكون عبدالله و حرمته وعياله مع بعض, الساعة 7 بتوقيت ماليزيا نشت سلامة وهي تحس بتعب فظيع.

سلامة: موزان نشي.

موزة: صباح الخير كم الساعة.

سلامة: صباح النور, عندهم الساعة سبع.

موزة: خيبة وليش ناشه من الحين خلينا نرقد.

سلامة: انتي ما شبعتي ارقاد فالطيارة راقدة خمس ساعات و أمس رقدتي بدون أي نقاش وعلى ما اعتقد نحن مب يايين نرقد.

موزة: انزين خليني ارقد ربع ساعة بس.

سلامة:يعني شو بتسوي هاي الربع ساعة بس ماعليه انا بروح اتسبح واتلبس و بعدين بتقومين غصبا عنج.

موزة: انزين خلاص روحي اتسبحي فكيني.

سلامة: ليش افكج رابطنج أنا.

موزة: ياالله شو هاي السخافة ع الصبح.

راحت سلامة تتسبح وبعد ما طلعت لقت موزة واعيه و تترياها.

سلامة: ليش مارقدتي .

موزة: ماقدرت ارقد.

سلامة: أحسن.

راحت موزة تتسبح ويلست سلامة تمشط شعرها وتجحل عيونها ومن خلصت طلعتلها شيلة تناسب لبسها وبعد شوي رن تلفون الحجرة.

سلامة: ألوه.

أحمد: صباح الخير سلامي.

سلامة: صباح النور.

أحمد: هل استيقظتن؟.

سلامة وهي تضحك: نعم لقد استيقظنا ماذا تريد هاهاهاها.

أحمد:لا أريد شيئا أبي يقول لكن إذا كنتن تردنا ريوق تعالن إلى غرفته.

سلامة: ريوق ما يقولون ريوق يقولون فطور أو إفطار.

أحمد: شدراني انا يلا تعالن.

سلامة: الحين بنيي.

موزة تمشط شعرها: شو يبى أحمد.

سلامة: يسأل إذا نبى ريوق.

موزة: والله وين؟.

سلامة: فحجرة قوم خالتي.

خلصت موزة وراحن عدهم ولقوهم كلهم قاعدين أحمد يسولف مع أمه وأبوه وخليفة يبدل فالتلفزيون بملل.

سلامة+ موزة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

سلامة: شحالك خالي.

بوعبدالله: الحمدلله شحالج بنتي.

سلامة: بخير شحالك خليفة؟.

خليفة: الحمدلله تمام هااه مواز رقدتي زين أمس.

موزة: والله ولا حسيت بشي زين بعد إني غيرت ثيابي أمس واليوم لو مب حشرة سلامة ما كنت بنش.

ام عبدالله: حشى جيه انتي ما تشبعين؟.

موزة: لا ما اشبع حد يشبع من الرقاد؟.

بوعبدالله: سلامة بنتي ليش ما تتريقين لا يكون مستحية.

سلامة: لا خالي مب مستحية لا تخاف أنا عند الأكل ما استحي بس ما احب أكل أول ما انش.

ام عبدالله: ما يصير ما تاكلين شي.

موزة: أمي خليها ع راحتها هي بعد شوي بتاكل.

بوعبدالله: متى يعني نحن بنطلع.

موزة: ما عليك ابويه هي مأمنة نفسها؟.

خليفة: كيف يعني.

موزة: سلامي مستحيل تطلع مكان وما تكون شنطتها متروسة حلاوا.

ام عبدالله: وهذا تسمينه أكل.

سلامة تغير الموضوع: عيل اسما وين؟.

ام عبدالله: انتن ما طالعتنها؟.

موزة: لا الحين بتصلبها.

اسما: الوه.

موزة: صباح الخير اسامي.

اسما: صباح النور انتن وين كل هذا ارقاد أنا من الصبح اتصلبكن ادق عليكن حشى ما تسمعن.

موزة: نحن فحجرة قوم ابوي.

اسما: والله شو تسوون ؟.

موزة: نتريق تعالي إذا تبين.

اسما: الحين بيي هذيلا حشروني ناشين من الصبح أوين يوعانين.

أبو عبد الله: خليها تتجهز مره من يخلصون ريوق بنطلع.

موزة: و يقولج أبوي تجهزي أنتي و عيالج لأن من تخلصون ريوق بنطلع.

أسما: إن شاء الله... نحن جاهزين.

يت أسما مع عيالها.

أسما: السلام عليكم.

الكل: و عليكم السلام.

أسما: شحالك عمي شالج عمتي؟؟؟؟

أبوعبدالله و ام عبدالله: الحمد الله بخير.

أسما: شحالك خليفة؟؟؟

خليفة: بخير من شفت بنتج القمر تعالي حبيبتي.

ربعت منى عند عمها و هي تموت عليه .

خليفة: فديت أنا هالويه محلاه.

أسما: شحالكن بنات؟؟؟

سلامة و موزة: الحمد الله.

أبوعبدالله: ترى سمعوا الباص بيي الساعة 3,30 أما الحين شو رايكم نطلع بنتمشى شوي و بنستكشف المكان؟؟!!

الكل وافق على هاي الفكرة و يوم كانو بيركبون اللفت.
سلامة: لحظة نسيت.

موزة: شو نسيتي؟؟؟

سلامة: الشنطة.

موزة: محد قالج تنسين يلا نروح ما تشوفين خليفة كيف يطالعنا؟؟

سلامة: ما يهمني أنا برجع أييب شنطتي لا تروحين.

خليفة: وين راحت هاي ؟؟؟

موزة: راحت تييب شنطتها أنا ما قتلكم ما تقدر تروح مكان بلا حلاوا.

أبو عبدالله: انزين ما عليه بنترياها.

خليفة: لا أبويه نزلو انتو وأنا بتريها.

أبو عبدالله: يلا عيل ركبو.

موزة ترددت تروح و إلا لا.

خليفة: يلا مويز ركبي وياهم أنا بترياها ما بكلها.

نزلت موزة مع أهلها و خليفة تم يتريا سلامة.......... أما سلامة فكانت ترتب شنطتها بسرعة: والله بيهزبوني.... و طلعت من الحجرة بسرعة و يوم و صلت عند اللفت وقفت مبهته وقالت بصوت عالي: روحوا عني.

خليفة من ورا سلامة: لا ما رحنا عنج.

لفت سلامة بسرعة و هي متروعة.

خليفة: شفيج؟؟؟

سلامة:روعتني وين كنت منخش؟؟؟

خليفة: ما كنت منخش إنتي كنتي تربعين ولا تشوفين حد.

سلاة: انزين وين مويز؟؟؟

خليفة: كلهم تحت يتريونا.

و ركب خليفة اللفت و سلامة تمت واقفة...... خليفة يطالعها وهو مستغرب: ليش ما ادخلين؟؟؟؟؟

دخلت سلامة وهي مرتبكة و تدعي على موزة ليش ما تريتها.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:20
خليفة: سلامة انتي خايفة مني و الا مستحية؟؟؟

سلامة و هي مرتبكة: لا ما مستحية ولا خايفة.

خليفة: صدق؟

سلامة: شو إللي بيخليني استحي أو أخاف منك تراك مثل أخوي.

خليفة: انزين ممكن أسألج سؤال؟؟؟؟؟

سلامة: هيه عادي.

خليفة: انتي صدق الحين شنطج ما تفضى من الحلاوا؟؟؟

سلامة اطالع خليفة و فخاطرها تقول هذا شدراه.

خليفة: لا طالعني جيه جني مجرم موزان قالت إنج رديتي عشان تبين شنطج و نحن كلنا شايفين فإيدج شنطة فكيف تردين تبين الشنطة و قالت موزة رديتي عشان شنطة الحلاوا.

سلامة وهي قافطة: أنا ما أقدر أقاوم الحلاوا لا زم يكون وياي وين ما أروح فإذا كنت تريد حلاوا قول بعطيك.

خليفة وهو يضحك: لا مشكورة ما ريد.

أول ما وصلو لقوهم يتريونهم.

سلامة: آسفة على التأخير.

أبو عبدالله: لا عادي يلا خلونا نسير و لا تنسين ما لج الحلاوا مرة ثانية.

قفطت سلامة و طالعت موزة بنظرة و موزة خلت عمرها أونها ما سمعت أما خليفة ضحك بصوت عالي.

سلامة: خليتي حد ما خبرتيه؟؟؟؟

موزة: انزين هم سألوني و أنا قلتلهم.

سلامة: و يوم قتلج لا تروحين ليش روحتي عني و خليتيني بروحي.

سلامة ما كانت تعرف إن خليفة وراهم و يسمعهم.

موزة: مش بروحج وياج خليفة.

سلامة: لا والله وياج خليفة انتي تعرفين......

قاطعها خليفة: ليش آنسة سلامة ما عايبنج خليفة؟؟؟؟؟

انصدمن سلامة و موزة.

موزة: انت ورانا و نحن ما ندري؟؟؟

خليفة: ما جاوبتي ما عايبنج خليفة؟؟؟

سلامة و الصدمة على ويهها: أنا ما قلت إنك ما عايبني؟؟!!

خليفة: عيل؟؟؟

سكتت سلامة ما عرفت شو تقول.

موزة: خليفة سلامة تستحي منك.

سلامة تقول فخاطرها: الله يغربلج يا مويز شو تقولين؟؟

خليفة:ليش تستحي مني؟؟؟

سلامة: لا ما ستحي منك و لا شي بس مب متعوده أتعامل و ياك.

خليفة: قولي جيه أنا على بالي تستحين.

و تمو يمشون و كل شوي يوقفون عشان يتصورون.

موزة: يا سلامة بسج من كثر ما تصورين كل شوي مسكتي حد و خليتيه يتصور ذبحتينا.

سلامة: انتي ليش محترة تبين تصورين شلي الكميرا و صوري و لا طفريبي.

موزة: ما عليه بشوف منو الحين بيوقف و ياج عشان تصورين.

سلامة: عاد أنا أمزح وياج لا تزعلين.

راحت موزة عن سلامة.

سلامة: أحمد حبيبي تعال أوقف شوف محلى هذي النافورة خلني أصورك عدالها.

أحمد: مشكورة سلامي ما ريد أتصور صوري حد غيري يلا باي.

شرد أحمد عن سلامة.

سلامة: أحمد أحمد..... شو فيهم هذيلا ليش ما يحبون يتصورون.

لفت سلامة تشوف محمد ولد عبدالله يوم شافها محمد اطالعه شرد عند أمه.

سلامة بكل استغراب:شفيه ليش شرد؟؟!!!

سمعت سلامة حد يضحك يوم لفت شافت خليفة .

سلامة: ليش تضحك؟؟ فيه شي يضحك؟؟؟

انفجر خليفة ضحك : هاهاهاهاهاهاها و الله انتي ما شي منج.

سلامة: أريد أفهم انته ليش تضحك لا يكون تشوفني مهرج و أنا ما دري.

ضحك خليفة: هاهاهاهاهاها لا ما شوفج مهرج بس كلهم يشردون لأنج ذليتهم من كثر ما تصورينهم.

سلامة: انزين انته ما تشوف إن حرام ما نصور هاي الأماكن جيه نحن كل يوم بني هنيه.

خليفة: هاتي الكيمرا.

سلامة: ليش ؟؟؟؟

خليفة: هاتيها.

عطته سلامة الكميرا.

خليفة: روحي وقفي بصورج.

سلامة: ما أريد أتصور.

خليفة: وقفي أقولج حرام ما نصور هاي الأماكن نحن كل يوم بني هنيه.

سلامة فخاطرها: هذا إللي ناقص يريد يصورني و عيب علي ما عنده سالفة.

سلامة: يلا صور.

صورها خليفة و قالها: هاي أحلى صورة بتطلع.

سلامة: ليش يعني؟؟؟

خليفة:لأني أنا مصورنها.

سلامة: بنشوف.

موزة: يلا تحركوا.

سلامة: تحركنا.

بعد شوي و هم يمشون.

سلامة: مويز شوفي .

موزة: شوف أشوف؟؟؟؟؟؟

سلامة: طالعي فوق البرجين.

موزة: هيه و الله مش هاذيلا البرجين إللي في الفلم ما دري شو اسمه المهم البطل واحد شيبه و وياه بنت حلوة كانو يسرقون.

سلامة:هيه هاذيلا هم.

موزة: وين كيمرة الفيديو حد يصور فيها.

سلامة: خليفة يصور.

أما خليفة فكان يكلم اسما: اسما كلمتي عبدالله؟

أسما: هيه كلمته.

خليفة: متى؟؟

أسما:اتصلبي أول ما نشينا جنه عنده إحساس إن عياله واعيين و توني اتصلتبه عشان عمي و عمتي يكلمونه.

خليفة: علينا هذا الكلام ها؟؟

أسما و هي تضحك: أي كلام؟؟

خليفة: عشان أمي وأبوي يكلمونه و إلا أنتي تبين تكلمينه مشتاقتله.

أسما مستحيه: شي طبيعي اشتقتله مش ريلي لو ما اشتقتله هو اشتاق لمنو؟؟؟

خليفة: صدقج جيه الحريم.

أسما: مش بس أنا جيه كل الحريم نفسي أنت عرس و بتشوف إذا حرمتك ما عاملك جيه و أحسن بعد.

خليفة: الله يخليج أسما أنتي مش أمي فأرجو إنج ما تبدين تحنين على راسي.

أسما: صدقني بترتاح.

موزة: منو بيخليه مرتاح؟؟

أسما: بسم الله انتي ساحره؟؟

خليفة: الحين بتبدا الصدعة و الرزة.

موزة: لا والله الحين أنا صدعة و رزة.

خليفة: هيه لأنج تتدخلين فأمور ما تخصج.

موزة: أعرف إنها ما تخصني و أنا ما ريد أعرف نحن نريد انقولك إن نحن يوعانين الساعة 2 ما تبون تتغدون؟؟؟

أسما: قولي لعمي.

موزة: بقوله بس أنتو يوعانين.

خليفة وأسما: هيه.

خليفة: و سلامة يوعانه؟؟؟

سلامة: هيه يوعانه.

راحت موزة عند أبوها و قالتله إنهم يريدون يتغدون....... قالو بيتغدون فكنتاكي لأنه قريب من الفندق و راحو يتغدون بعدين ردوا الفندق عشان يرتاحون شويه و بعدين بيطلعون.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:21
ابو عبدالله: ماخبرتوني شو رايكم بالحديقة؟؟؟.

اسما: صراحه ما عليها كلام وااايد حلوه.

ام عبدالله: سلامه بنتي كلمتي اهلج؟؟؟.

سلامه: هيه خالوه كلمتهم و يسلمون عليكم.

الكل: الله يسلمج وياهم من الشر.

وصلوا حديقة الطيور و كانت واااايد حلوه الشير في كل مكان وو الحديقة كبيرة و طيور حوليك من كل مكان يمشن بس ممنوع انك تتقرب منهن و حاطين بحيره لطيور و محلاااا الطيور الوان واشكال غريبه اول مره تشوفهم و قعدوا يتصورون و ما خلوا مكان في الحديقة ما تصورو فيه و في الباص.

ابو عبدالله: تريدون تروحون المصنع والا الفندق؟؟؟.

موزة:لا نريد نروح المصنع.

أبو عبدالله يكلم المرشد عشان يوديهم المصنع.

اسما: انزين مصنع شوو؟؟؟؟.

خليفه : مصنع الفضه.

وصلوا المصنع و كانت فيه وااايد اشياء حلوه تحف ودلال و اكواب و صحون و اشياء ثانيه.

سلامه: موزة تعالي شوي خلينا انسير عند ذاك الريال.

موزة: شو انسوي عنده؟؟؟؟؟.

سلامه: بنشوفه شو يسوي.

موزة: يلا.

رااااحن عنده وشافنه شو يسوي قالهن اذا كاانن يريدن يجربن لانهن واقفات يطالعنه بعجب... كان ماسك مطرقه صغيره واااايد ويدق الفضة و يسوي عليه اشكال حلووووه وعاد هن ما صدقن راحت موزة اتجرب و تمن يضحكن لان شكل موزة كان غلط وهي دق و بعدين جربت سلامه وهن ما كانن يدرن إن خليفه يصورهن.

خليفه: مش جنكن خربتن مال الريال.

موزة: هو الي عرض خدماته.

خليفه: عااد انتن ما تنعطن ويه.

سلامه: انزين شو رايك اتجرب والله عجيبه هاي المطرقه .. منو يصدق ان هاي الصغيره تسوي جيه.

خليفه: لا مشكوره ماريد اجرب يكفينا اخبال ثنتين بعد انا؟؟.

اسما: انتو نحن رايحين.

خليفه: يلا يايين.

ركبوا كلهم الباص و كانت الساعه 3 ونص وراحوا يتغدون في مطعم فراي ديز و تصورو فيه وسلامه وقفت احمد عدال النادله و صورته وياها وهو كان متفشل و ردت تقعد هي وياه.

سلامه: طلبتوا؟؟؟.

موزة: ما اعرف شو اطلب انتي طلبي.

سلامه: ولا انا اعرف....... شورايج نطلب هذا.

موزة: اوووكي.

وياهم النادل ياخذ طلبهم و قالوله شو يبون وهو قالهم ان الطلب الي يبونه حرام ما يقدرون هم ياكلونه لانهم مسلمين و ما عرفن شو يطلبن.

خليفه: شفيكن؟؟؟؟.

موزة: ما نعرف شو نطلب؟؟؟ الي طلبناه طلع لحم خنزير.

خليفه: انزين انا بطلبلكن.

سلامه: تسوي فينا خير.

و كلم خليفه النادل و طلبلهن نفسه ....... و بعد ما خلصوا غدى كانت الساعه 4 ونص ... راحوا المتحف وكان وااايد حلو.

ابو عبدالله : ترى الحين نحن رادين الفندق بنتسبح و نغير و نريح شوي وبعدين بروح نتعشى على الساعه تسع يعني الحين الساعه 7 يعني عندكم ساعتين و بعدين بنطلع و ماشي تاخير ترى ما بنطلع بالباص بنمشي والا بنروح بتكسي.

الكل : ان شاء الله.

وصلو الفندق واتفق ابو عبدالله مع راعي الباص يكون الساعه 9 الصبح موجود وتفقوا على برنامج باجر........

كل واحد راح حجرته لانهم ميتين تعب.

وصلو الفندق واتفق ابو عبدالله مع راعي الباص يكون الساعه 9 الصبح موجود وتفقوا على برنامج باجر........



كل واحد راح حجرته لانهم ميتين تعب.



في حجرت سلامه و موزة.



سلامه: ريولي يعورني من كثر ما امشينا.



موزة: صدق تعب بس صراحه هذا اليوم لا يتعوض حدايقهم ماشي منهم الا اقولج كم فلم صورتي ؟؟؟؟

سلامه: 3 ليش؟؟؟


موزة: خيبه 3 هذا اول يوم انتي كم فلم يايبه معاج؟؟؟

سلامه: 10 اذا ما كفني بشتري... بس على ما اعتقد بيكفن

موزة: والله ماعتقد انهن بيكفن
يلسن البنات يسولفن وعلى الساعه8
سلامه: موزان مادامنا جاهزات شو رايج نروح عند اسما

موزة: يلا نسير يمكن تريدنا نساعدها

راحن عند اسما ولقنها جاهزه بس تتكلم تلفون وولده محمد مش موجود و منى يالسه تلون موزة تصاصر سلامه: هاي شكلها ما متفيجتلنا تكلم ريلها بس ان م طفرتبهم ما اكون موزة

سلامه: حرام عليج خليهم بنشل نحن منى و بنروح عند قوم خالتي



موزة: انزين بس صبري شوي



اما اسما ماريمه ترمس ريلها جدامهن وهي تشوف فعيونهن انهن بسون شي



موزة بخبث: اسامي منو ترمسين



منى: تكلم بابا



موزة: هيه تكلم بابا اقول اسامي شحاله ريلج؟؟



عبدالله وهو يضحك: قولي لموزان تطلع برع احسلها



اسما: ريلي بخير و يقولج طلعي برع



موزة: ليش اطلع نحن ملانين ونريد نقعد وياج صح سلامه



سلامه: صح



اسما تضحك: ما يبن يظهرن



عبدالله: عطيني موزة



اسما ان شاء الله ...... موزة عبدالله يريد يكلمج



موزة: الووو هلاااا والله بخوي هلااااااااااا



عبدالله : اهلين موزان شحالج؟؟؟



موزة:الحمدالله بخير انت شو حالك اخوي ؟؟؟؟



عبدالله : والله الحمدالله بخير موزان ....... طلبتج ما ترديني؟؟؟



موزة: ما عاش الي يردك



عبدالله : تسلمين.... ممكن تشلين منى و طلعين انتي و سلامه؟؟



موزة: ان شاء الله بنطلع انا وسلامي بس ليش انشل منى و يانا؟؟؟



عبدالله: افاااا يا موزة ما حيدج تستهبلين



موزة تضحك: خلاص الحين طالعين بس مب جنك خسرت وااايد كل ساعه تتصل و تكلمها شووو تقولون؟؟؟؟



عبدالله: وانتي شعلج شلي بنتي و سلامي و طلعن



موزة: ان شاء الله يلا باي



عبدالله : سلمي على سلامي و قوليلها تحط بالها على بنتي زين



و طلعن سلامه و موزة و منى و راحن عند قوم ابو عبدالله



موزة: سلامي يسلم عليج عبدالله و يقولج ديري بالج على بنته



سلامه: الله يسلمج وياه من الشر و بنته الحلوه في عيوني



دخلن سلامه و موزة و منى عندهم .. السلام عليكم



الكل : و عليكم السلام



ابو عبدالله: جاهزات ؟؟؟



البنات :هيه



سلامه تكلم احمد و محمد: شو تلعبون؟؟؟؟



محمد: نلعب سلم افاعي تلعبين؟؟؟



سلامه: هيه



منى: انا العب



محمد: انتي ما تعرفين



منى شوي بتصيح: ليش ما اعرف اللعب انا اعرف انا كبيره مثل سلامي



سلامه: انزين تعالي انا وانتي بنلعب... انتي أي لون تريدين؟؟؟



منى: اصفر



احمد: انا الاصفر



سلامه: خلاص احمد منى اصفر



و يلسو يعلبون و احمد و محمد معصبين على منى لأنها وااايد تتاخر في اللعب



احمد: سلامه هذي مش حاله كل شوي صاحت و ما خلتنا نلعب ما نباج تلعبين انتي وياها تعالي مواز لعبي



موزة: يلا



سلامه: ماعليه يا احمد جيه تروغنا زعلنا خلاص



احمد: خليها تزعل هي البزيه اما انتي لا تزعلين



تمت منى تصيح و سلامه تسكتها



ابو عبدالله: انت ليش تنازعها خلها تلعب وياكم؟



محمد: يدي انت ما تشوف شقايل خلت اللعب بايخ



ابو عبدالله: شفتها ياولدي بس هاي صغيره



ام عبدالله : عااد هاي الحين ما بتسكت محد بيسكتها غير عمها سيري سلامي حبيبتي وديها عند خليفه عشان تسكت



سلامه و هي مرتبكه: ان شاء الله خالوه



سلامه اطالع موزة عشان تنقضها بس موزة ماكانت منتبه لانها مندمجه في العب



راحت سلامه وهي متردده هذا الي ناقص اوديها عنده عشان يسكتها وقفت سلامه جدام حجرت خليفه بس ما دقت الباب و منى تصيح اعلى صوتها



سلامه: منى حبيبي لا تصيحين خلاص اوووو احسن اوديها عند امها



بس قبل لا تروح فتح خليفه الباب و شاف سلامه شاله منى الي تصيح و من شافت عمها صاحت زياده.



خليفه: شوفيها ليش تصيح؟؟؟؟؟؟.



سلامه: احمد ومحمد ما خلوها تلعب وياهم.



خليفه و هو يشل منى عنها : وانتي ليش موقفتنها برع هذا فندق مش بيتكم صدعتوا الناس دخلي داخل.



سكتت منى شوي.



سلامه معصبه: اعرف انه فندق مش بيتنا بس خالتي قالتلي ايب منى عندك لان محد بيسكتها غيرك.



خليفه: انزين ليش معصبه و تنازعين دخلي داخل و نازعي.



سلامه: ماريد ادخل و ما ريد انازع انا بروح عندهم.



خليفه: انتي حد قالج اني من اكلين لحوم البشر و انا ما ادري.



سلامه بسخافه: لا محد قالي ليش انت تاكل لحوم البشر.



خليفه : هيه.



سلامه: عيل هاااات البنت لا تاكلها.



خليفه: سلامه عن الاستهبال بدخلين.



سلامه: لا.



خليفه: برايج والله... كان بيسكر الباااب ...سلامه.



سلامه: نعم.



خليفه: امي مسويه شاي.

سلامه : هيه مسويه جاهي حليب واحمر.

خليفه: انزبن ممكن تبيلي جاي حليب او خلي موزة والا احمد.

سلامه: لا عاادي انا بيبلك.
راحت سلامه عندهم.

ام عبدالله: سكتت؟؟؟؟؟؟؟؟.

سلامه: هيه سكتت ..... خالتي خليفه يريد جاي حليب.

ام عبدالله: ان شاء الله.....احمد قووم ود لجاي لخوك وهذا وده لحرمه اخوك يلا.

احمد: امايه انا اللعب خلي سلامي.

ابو عبدالله: انت ما تستحي تتامر على بنت خالتك.

سلامه: لا ما عليه عااادي..... خالتي انا بوصله لخليفه و اسما.

ام عبدالله: مشكوره يا بنتي.

سلامه: لا عادي خالوه.

راحت سلامه توصل جاي لخليفه و اسما سلامه ادق الباب و بطل خليفه.

خليفه: مشكوره سلامه بتقعدين ويانا؟؟.



سلامه منحرجه: لا ما بقعد.



خليفه: عيل ليش يايبه مالج الجاي وياج.



سلامه: اذا مش لي هذا لأسما....... شو تسوي منى ما اسمع صوتها؟؟؟.



خليفه: كيف بتسمعين صوتها وهي تستكشف.



سلامه: تستكشف شووو؟؟؟.



خليفه: تستكشف التلفون.



منى: عمي.



خليفه : عيونه.



منى : تعال شوف شو سويت.



خليفه: شو سويتي؟؟؟؟.



منى : ما سويت شي.



خليفه: يلا سلامه روحي ودي جاي اسما و انا بشوف هاي شو خربت.



راحت سلامه عند اسما.



اسما: مشكوره سلامي ليش تعبتي عمرج انا كنت يايه عندكم الحين.



سلامه: ودري عنج هاي الرمسه اوين مشكوره جيه انا شووو سويت.



اسما: الا سلامي وين بنتي؟؟؟؟.



سلامه: عند خليفه.



اسما :الله يعينك يا خليفه... خليني اشلها عنه اكيد لعوزته الحين.



راحن عند خليفه ....... خليفه يلاعب منى و دقت اسما الباب.



خليفه: اووووهوووو صبري حبيبي اليوم مستحيل يخلوني قاعد.



منى: عمي انت شو تقول منو تكلم؟؟؟.



خليفه وهو رايح يفتح الباب: عيوني انا اكلم الباب,, نعم شو تبين؟؟؟؟.



اسما: بسم الله اريد بنتي.



خليفه: ما عندي بنات منو قالج ان بنتج عندي انتي وين فارتنها؟؟؟؟.



سلامة فخاطرها : هذا شو يقول.



اسما: سلامي تقول إن منى عندك.



خليفة يطالع سلامة: الحين منى عندي أنا.



سلامة:هييه عندك وأنا يايبتنها.



خليفة: انتي مخرفة!! أنا متى شفتج عشان تكون منى عندي.



سلامة وهي متروعة لأن خليفة كان جاد فكلامه ولا يبين إن يمزح: والله العظيم منى عندك.



خليفة: ليش تحلفين لايكون انتي مريضة نفسيا و فيج انفصام فالشخصية.



اسما: خليفة عن المصخرة وين منى.



خليفة يفتح الباب: ليش ما تصدقين إن بنتج مش عندي دخلي وشوفي.



دخلن اسما وسلامة ومالقن حد.



سلامة: اسما والله إني يبتها عنده.



اسما: خليفة لا تينني بنتي وين؟.



خليفة: انتي ليش ما تفهمين بنتج منخشة ورا الشبرية. وطلعت منى تضحك.



سلامة معصبة: والله إنك سخيف. وطلعت برع.



خليفة يضحك: سلامة هاهاهاهاهاهاها سلامة تعالي كنت أمزح .



بس سلامة روحت وهي معصبة وخاطرها لو تجتله.



اسما: خليفة شو هاي الحركات.



خليفة:أي حركات كنت اتمصخروياكن أريد أعرف ردة فعلكن كيف بتكون.



اسما: وشفت ردة فعلنا, أنا أعرفك فعادي أما سلامة حرام عليك صدق خافت ما تستحي انت.



خليفة:لا ما استحي.



راحت سلامة تقعد عند خالتها.



بوعبدالله: انتو كلكم جاهزين.



الكل: هيه.



بوعبدالله: يلا عيل قومو ننزل تحت.



وهم طلعين لقو خليفة واسما وبنتها جدامهم.



خليفة:الحين بنطلع؟.



أحمد: هييه.



سلامة تمشي مع موزة ولا لفت صوب خليفة واسما.



اسما: يوم قتلك إنها بتزعل.



خليفة: لحظة أنا بشوفها إذا كانت زعلانة, بس ما اعتقد إنها زعلت لأن ما في شي يزعل.



اسما: انزين سير شوف.



خليفة: سلامة. لفن سلامة وموزة.



سلامة: نعم.



خليفة: انتي زعلتي.



سلامةاطالعه بستغراب:لا ليش ازعل.



خليفة: انتي متأكدة إنج مب زعلانة مني.



سلامة: هييه متأكدة واصلا ما شي شي يزعل.



خليفة: عيل ليش طلعتي من الحجرة.

سلامة: لأن المفروض إني مااكون داخل حجرتك شو بيقولون عني لو شافوني داخل حجرتك؟.



خليفة: بس ما كنا بروحنا معانا اسما.



سلامة: حتى لو كانت ويانا اسما الحين انت ترضى تشوف موزة داخل حجرة محمد اخوي حتى لو انا كنت معاهم.



خليفة شي طبيعي ماارضى.



سلامة: خلاص عيل حتى انا اخواني ما يرضونها لي.



موزة: لا والله شورايكم تتضاربون يكون أحسن.



سلامة: نحن ما نضارب نتناقش.



موزة: إذا جيه نقاش الله يعين كيف بتكون ضرابتكم.



خليفة سكت ولا قال ولا كلمة عيبته طريقة تفكير سلامة, وقف تكسي وراحو مطعم قريب للفندق وتعشو وعقب ردو الفندق مشي وكل واحد راح حجرته يرقد وقالهم بوعبدالله لازم يكونون باجر جاهزين كلهم الساعة ثمان عشان إللي يريد يتريق لأنهم الساعة تسع بيطلعون, وفحجرة سلامة وموزة.




موزة: سلامي ما قلتيلي رايج بخليفة.



سلامة: ليش هذا السؤال الحين.



موزة: لأنج دايما كنتي تقولين إن خليفة شرير ومغرور وتحسين إنج تكرهينه.



سلامة: الصراحة واايد طيب.



موزة: قتلج إن طيب وأكثر واحد من اخواني يحن علينا بس هوه عصبي شوي وما يحب يزعل حد حتى لو كنتي انتي الغلطانة بيي و بيراضيج.



سلامة: انزين مويز شورايج نرقد باجر ورانا نشه من الصبح و بعطيج رايي عن اخوج بعد مانرد البلاد إن شاء الله وتصبحين على خير.



موزة: وانتي من أهل الخير.



وبالباجر الساعة ست بتوقيت ماليزيا نشت موزة وراحت تتسبح وبعد ماخلصت وعت سلامة.



موز: سلامي نشي الساعة ست ونص.



سلامة:صباح الخير, ليش ناشه من صباح الله خير اليوم؟.



موزة: صباح النور, حاسة بنشاط يلا قومي.



سلامة: قمت.



خلصن يتجهزن والساعة سبع وصل ريوقهن.



سلامة: مويز اتصلي فيهم منو منهم قايم.



اتصلت موزة بأبوها وامها ولقتهم واعيين واتصلت باسما لقتها واعيه وتتريق مع عيالها.



موزة: يلا نروح عند قوم ابوي.



سلامة: اوكي يلا, بس ما اتصلتي بخليفة وأحمد.



موزة: انزين التلفون عدالج اتصلي.



سلامة: ماريد انتي اتصلي فضيحة كيف انا اتصلبهم.



موزة: سلامة لا تمين تسوين جيه تراهم مثل اخوانج خليفة اعتبريه محمد واحمد اعتبريه خالد.



سلامة: أنا عادي عندي أحمد بس خليفة استحي منه.



موزة: سلامة إذا جيه بتمين تستحين من خليفةأحسلج لا ظهرين من الحجرة لأن شي طبيعي بتحتكين وياه شفتي أمس كيف كان.



سلامة: بعدين عطيني محاضرة الحين اتصليبهم.



موزة: انزين. اتصلت موزة بخوانها ولقتهم واعيين.



موزة: خلاص ارتحتي الكل ناش يلا خلينا نروح عند قوم ابوي.



سلامة: انسير عند اسما أول عقب نروح عندهم.



موزة: إن شاء الله عموه.



سلامة: غصبن عنج تزقريني عموه.



موزة: لا والله.



سلامة: هييه والله وإلا تراني بخبر عليج خطيبج.



ارتبكت موزة: خبري عادي ما اتروع وبعدين هو مش خطيبي فلو سمحتي يعني لا تقولين خطيبج.



سلامة: ليش عيوني ما عيبنج وهو خطيبج غصبن عنج و الكل يعرف هذا الشي.



موزة ويهها محمر: بس ما استوى رسمي ولا تقولين خطيبج جدام خليفة عادي يضربج.



سلامة: بقول ولا علي منه إذا أنا اقولج خطيبة أخوي جدام أمج وأبوج ولا يقولون شي الحين خليفة يضربني بس عشان قتلج خطيبة أخوي ولا تزعلين انتي وياه إن شاء الله قريب. سكتت موزة ولا ردت على سلامة.



سلامة: قولي إن شاء الله.



موزة: إن شاء الله ولاتزعلين.



سلامة: على بالي ما تبين أخوي.



موزة: مابرد عليج الحين.



سلامة: متى بتردين؟.



قبل لا ترد موزة على سلامة زقرهن خليفة.



خليفة: مويز سلامة صباح الخير.



انصدمت سلامةمن شافته و تروعت لا يكون سمعهن, وهن كانن واقفات عدال حجرة اسما و يضاربن فالممر.



موزة+سلامة: صباح النور.



خليفة: شو تسون واقفات فالممر.



موزة: بنخطف على اسما نزقرها تروح ويانا عند قوم ابوي.



خليفة: انزين يلا زقرنهاعشان نروح رباعه.



طلع أحمد من الحجرة وشافهم, أحمد: شو تسوون.



سلامة: وعليكم السلام.



أحمد منحرج: السلام عليكم.



الكل: وعليكم السلام.



وفتحت اسما الباب, اسما: صباح الخير جميعا, على بالي اتخيل اصواتكم جدام بابي.



الكل: صباح النور.



خليفة: شحالج اسما وشحال عبدالله وشو أخباره؟.



اسما: الحمدلله بخير ويسلم عليكم.



الكل: الله يسلمج وياه من الشر.



موزة: انتي جاهزة.



اسما: هييه جاهزة بس بعدني ما.... طلعت منى تربع عند خليفة.



منى: صباح الخير حبيبي.



خليفة يضحك: صباح الورد و الفل و الياسمين عيوني.



اسما: منى ردي داخل بعدني ما لبستج.



منى: ماريد أريد عمي.



اسما: انزين بس أول تلبسي.



منى: ماريد تراني متلبسة.



اسما: منى هذيلا ملابس النوم يلا تعالي.



منى: ماريد ماريد ماريد.



اسما: ياالله يا العناد شرات ابوها. الكل ضحك على اسما وبنتها.



خليفة: هاهاهاهاهاهاهاهاها حبيبي منى روحي لبسي فستان حلو عشان كلهم يوم يشوفونج يقولون منو هاي إللي لابسة فستان وأحلى عن موزة.



منى: اوكي ماماتي لبسيني فستان أحلى عن موزة.



موزة: تخسين انتي احلى عني وبعدين ليش تقولين موزة قولي عموه.



منى: ماريد عمي لاتروح انا بتلبس بسرعة.



خليفة: انزين عيوني مابروح بترياج هنيه.



اسما: روحو انتو بلبسها وبلحقكم.



خليفة: مابروح بترياها تخلص.



اسما: برايك.



وطلع محمد وراح مع أحمد وموزة وسلامة عند بوعبدلله وام عبدلله وخليفة قعد يتريا منىو اسما بعد شوي طلعن.



منى: عمي انا حلوه.



خليفة: أكيد حلوه مادام أنا عمج.



اسما: ما قال لأن عبدلله ابوج وإلا اسما امج.



خليفة: ليش انا أحلى عنكم والبنت طالعه شراتي حلوه.



اسما تضحك: مبين تراه انزين أقولك مادام انت وايد تحب اليهال ليش ما تعرس وتيبلك بنوته حلوه مش أحسن.



خليفة يكلم منى:حبيبي سمعتي أمج شو تقول.



منى: شو قالت.



خليفة: اتقول روح ييب بنت أحلى عنج وأصغر عنج وما احبج انتي.



منى اطالع امها بنظرة عصبية: انتي روحي هناك نحن ما نحبج انتي مش حلوه.



اسما: أنا مش حلوه خلاص خلي عمج ينفعج أنا ما حبج بعد.



خليفة: لا تقوليلها ما تحبينها.



منى: ماماتي أنا آسفة انا أحبج.



اسما: لا خلاص انا زعلت.



منى شوي وبتصيح: أنا قلت آسفة ليش ما تسامحيني انتي قلتي إللي يقول آسف لازم انسامحه انتي ليش ما تسامحيني.



خليفة: اسما لاتزعلينها خلاص هي اعتذرت.



اسما: تعالي حبيبي خلاص أنا بعد آسفة راضية.



منى: هييه أنا أحبج.



اسما: وأنا بعد أحبج.



طلعو كلهم وقالهم بوعبدلله: ترانا بنروح الحديقة وهاي الحديقة ما يروحولها إلا بيتلفريك وهي بعيدة بس واايد حلوه وباردة ويمدحها حلمي { المترجم } تبونها وإلا لا.



الكل: نباها ونحن ماخذين احتياطاتنا.



بوعبدلله: يعني نتوكل على الله.



الكل: ولا إله إلا الله.



الكل كان فرحان بالحديقة وخاصة سلامة وموزة لأن الحديقة فيها ألعاب مائية لو كانو فالإمارات مستحيل يخلونهم يلعبون بهاي الألعاب وبعد ما خلصو يلعبون حسو بيوع ولأنها الساعة اربع وهم ما تغدو وما كلو شي والحديقة فيها مطاعم دخلو ماكدونلد ويلسو يتغدون وهم يتغدون رن تلفون خليفة شاف الرقم وقام عنهم يتكلم وبعد شوي خليفة يزقر سلامة.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:22
خليفة: سلامة تعالي.



سلامة طالعت موزة وعقب راحت عند خليفة وهي مرتبكة وخايفة وتمت اطالعه.



خليفة: ليش جيه اطالعيني اخوج يبى يكلمج.



سلامة متروعة وما مستوعبة: منو اخوي.



خليفة: شفيج سلامة محمد اخوج.



سلامة: محمد؟.



خليفة: هييه محمد لايكون فقدتي الذاكرة محمد اخوج خذي التلفون رمسيه.



راح خليفة عنها وهي منحرجة يعني شو هذا الغباء .



سلامة: الوه.



محمد:هلا هلا بسلامي هلا باختي العزيزة إللي ما تسأل.



سلامة وهي فرحانة: أهلين محمد شحالك؟.



محمد: الحمدلله, شحالج انتي وشو اخبارج إن شاء الله مرتاحة.



سلامة:الحمدلله مرتاحة بس مشتاقتلكم.



محمد: ونحن اكثر ... شعليج ابتعدتي عن الحر مش نحن هنيه ها شو ماليزيا حلوه ؟



سلامه: هيه حلوه وااااااااااااااااايد



محمد: اكيد حلوه عيل ما اطول عليج ....سلمي عليهم و ترى سيف يسلم عليج



سلامه: الله يسلمك وياه من الشر ......و انت سلم عليهم كلهم اهلي و سيف و مريم و غانم .



محمد: يبلغ ان شاء الله عااااد ما اوصيج على نفسج ولا تنسين سلمي وااايد على ....



سلامه:ههههههههههههههه من عيوني



محمد: و قوليلها اشتقتلها واااايد



سلامه بس اقول جيه؟؟؟



محمد وهو يضحك:بس



سلامه: متاكد؟؟؟؟



محمد: هيه متاكد.



سلامه: خلاص عيل مع السلامه



محمد: يلا مع السلامه



راحت سلامه عندهم.



سلامه: مشكور خليفه.



خليفه: العفووو ....... عرفتي اخوج ؟؟؟؟.



سلامه و هي قافطه: هيه عرفته.



ام عبدالله : هذا محمد الي رمستيه؟؟؟؟؟.



سلامه: هيه ويسلم عليكم كلكم.



الكل: الله يسلمج وياه من الشر.



قعدت سلامه عدال موزة و هي اطالعها بنظرة خبث بس موزة مسويه اكبر طاف و بعدين طلعوا من الحديقة رادين الفندق وصلوا الفندق الساعه 6 ونص.



ابو عبدالله: تبون اطلعون ولا تعبانين؟؟؟؟؟؟.



خليفه: لا بنطلع.



ابو عبدالله : خلاص انا بقوله الساعه 8 ونص يكون هنيه يعني كلكم تكونون جاهزين.



الكل: ان شاء الله.



راحوا كلهم حجرهم عشان يرتاحون.



سلامه: موزان.



موزة وهي منسدحه على الشبريه: نعم.



سلامه بخبث: ما سالتيني عن محمد؟؟؟.



موزة ارتبكت بس خلت نفسها عاديه: اسالج شووو؟؟؟؟؟؟؟.



سلامه: عن خباره و شو قال.



موزة اونها مش مهتمه: تراج خبرتينا.



سلامه: لا ما قلت كل شي.



موزة: انزين قولي.



سلامه: كم بدفعين عشان اخبرج؟؟؟؟؟؟.



موزة: ما بدفع شي اذا تريدين تقولين قولي واذا ما تبين برايج.



سلامه: ايه مويز مب علي هاي الحركات سوي هاي الحركات على محمد مش انا لاني اعرف ان محمد يهمج وااايد بلا حركات يهال.



موزة: يوم تعرفين ليش الاستهبال يلا قولي.



سلامه: برأف بحالج بقولج..... قالي اسلم عليج.



موزة: الله يسلمج وياه من الشر بس جيه قال؟؟؟؟؟؟؟؟.



سلامه: وقال بعد انه مشتاقلج واايد .............



فرت موزة المخدة على سلامه وهي بتموت من المستحى : شو هالكلام انتي ما تستحين وليش تالفين من عندج.



سلامه: ههههههههههههه والله العظيم انه قال.


سلامه: انزين انتي ليش تعاملين محمد جيه.

موزة: والله يا سلامي اخاف ما اقدر ابين اني احبه.

سلامه: من شو تخافين؟؟؟؟؟؟.

موزة: مادري من شووو يمكن احس ان كل هذا غلط ولازم حتى ما اشوف محمد ولا اظهر جدامه.

سلامه: انا ما اشوف ان هذا غلط خاصه ان هو ولد خالتج يعني عادي و نحن متربين مع بعض.

موزة: مادري ........... انزين خلاص خلينا ننهي هذا الموضوع و نسير عند اسما.

راحوا عند اسما وقعدوا عندها و بعد شوي يدق احمد الباب عليهم عشا ن بروحون ونزلو كلهم وراحوا الحديقه وهي حديقه ليليه يعني ما تفتح الا فالليل عشان يسمعون اصوات الحشرات و الحديقه كان فيها عرض لنافورات مع الموسيقى يوم خلص راحو يتصورن عدال النافرورات و بعدين ركبوا قارب لأن الحديقه فيها بحيرة و بعد ما خلصوا راحوا يتعشون ورجعوا الفندق .

مر عليهم ثلاث أسابيع فماليزيا و هم هذا حالهم من حديقةإلى متحف إلى مناطق أثرية ما خلو مكان فكوالا لمبور ما راحو و لا خلو سنتر ما دخلوه و باقلهم عشرة أيام عشان يردون البلاد و عبد الله و صل ماليزيا قبل أسبوعين أما سلامة فعلاقتها بخليفة استوت أحسن عن قبل يعني الحين ما تستحي منه وايد و تعامله مثل أخوها الكبير و خليفة كل يوم عن قبل يزيد أعجابه بسلامه ومش فاهم ليش هو يفكر فيها...... أما الباقين إللي فالبلاد كانو يحسون بملل فظيع فبيت أبو محمد.

أم محمد: روضة يا رويض وينج يا روضة.

محمد: شوفيج أمايه ليش تصارخين؟؟؟؟؟؟.

أم محمد: هاي البنت بتينني وينها؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه راحت بيت عمي منصور.

أم محمد: الله يغربلها هاي شو تسوي هناك؟؟؟؟؟.

محمد: أمي لا تدعين عليها خليها تعلب مع سارة انتي شو تبين.

أم محمد:يا بوك أنا ماريد شي بس أريد حد أقعد معاه أكلمه فديت سلامي محد مثلها كان مريحني فالبيت.

محمد: خلاص أمايه هانت صبري عشرة أيام و بنتج بتكون عندج إن شاء الله .

أم محمد: الله يوصلهم بالسلامة إن شاء الله.

محمد:إن شاء الله.

بعد شوي يدخل سيف: السلام عليكم.

أم محمد و محمد: و عليكم السلام.

أم محمد: شحالك يا ولدي شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

سيف: الحمد الله بخير.

أم محمد: رمست أهلك.

سيف: هيه رمستهم و يسلمون عليكم.

أم محمد: الله يسلمك وياهم من الشر و يردهم سالمين و غانمين قولو آميين.

سيف و محمد: آميييين.

سيف: لا يكون على بالج إنهم بيردون من معركة هاهاهاها.

محمد: سيف يلا نروح؟؟؟؟.

أم محمد: وين بتروحون؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه بنروح نسلم على غانم ولد عمي منصور.

أم محمد: زين زين روحو سلمو عليهم.

محمد و سيف: يبلغ إن شاء الله.

راحو عند غانم بسيارة محمد...... و صلو ودخلو الميلس و اتصل محمد بغانم.


محمد:ألو.

غانم: هلا والله بولد العم شحالك؟؟

محمد: الحمد الله بخير وين انته؟؟؟؟؟

غانم: فالبيت.

محمد: زين عيل تعال الميلس نترياك.

غانم: أي ميلس؟؟؟؟؟.

محمد: ميلسكم شو أي ميلس؟؟.

غانم: قول و الله.

محمد: والله أنا وسيف.

غانم: الحين ياينكم يلا باي.

دخل غانم الميلس و سلم على محمد و سيف.

غانم: شحالكم و شخباركم؟؟؟؟؟.

سيف: نحن الحمد الله بخير إذا كنت تريد تعرف أخبارنا بتسأل عنا بتتصل.

محمد:انت ليش ما تسأل عنا من توصل العين مرة ما تعرفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟.

غانم: آسف مرة ثانية بسأل على بالي مليتو من ويهي و مشتاقين لأهلكم عيزنا سيف من كثر ما يقول مشتاق لأمي.

محمد: فهاي صدقت صدق إن حشرة.

سيف: هيه تعاونو علي ما عليه أنا الحين عطشان.

غانم: على ما أعتقد ادل المطبخ وين روح و صبلك ماي.

سيف: عنبو أنا ضيف عندك.

غانم: لا والله انت مش ضيف البيت بيتك سير و شرب ماي.

محمد: أنا ما دري من وين نازل عليه الأدب اليوم العادة يروح يشرب ماي بدون استئذان.

سيف: افا ليش قاعدين قوموا ضربوني أحسن.

غانم: ما عاش إللي يضربك بس روح صبلك ماي بروحك.

سيف: بروح.

طلع سيف رايح المطبخ و قبل لا يدخل شاف مريم فالمطبخ سيف فخاطره ليش ما اروعها فرصة هي ما منتبهة.

أما مريم حليلها تتريا القهوة تخلص و هي تفكر متى بيردون قوم سلامة لأنها خلاص وصلت حدها من الملل لازم تكلم حد مشتاقه لسلامة و موزة وايد.

سيف بصوت عالي: شو تسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

مريم: هاه شو استوى بسم الله الرحمن الرحيم ..... و طاحت الصينية من إيدها شو فيك انته أهبل و الله ما تستحي.

سيف و هو ميت من ضحك: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أاااخ بطني يعورني و الله شكلج غلط و انتي خايفة هاهاهاهاها.

مريم وهي معصبة: أصلاً انت سخيف الحين لو مت.

سيف: شو إللي بيخليج تموتين؟؟؟؟؟.

مريم: بموت من الخوف يا الغبي.

سيف: انتي شو تسوين؟؟؟؟؟؟

مريم تصب القهوة فدلة: اسوي جاي و قهوة.

سيف: مشكورة مريم ما ريد لا قهوة و لا جاي.

مريم أطالعه بنظرة غضب: و من قالك إني مسويه لك أنا مسوية القهوة لأبوي مش لك.

سيف: انزين جاملي.

مريم: ما أعرف أنافق انت شو تبى ليش ياي المطبخ؟؟؟؟؟؟.

سيف: أريد أشرب ماي صبيلي.

مريم: لا والله ليش ما تصب بروحك أنا ما أشتغل عندك.

سيف: بسم الله يأم لسانين صبيلي أنا ضيف عندكم.

راحت مريم تصبله.

سيف: لو سمحتي أريده بارد وايد.

مريم: الحمد الله أنا مش الثلاجة شسوي يعني الماي مش بارد وايد.

سيف: انزين كوني ذكية وحطي ثلج.

مريم: إن شاء الله عمي أوامر ثانية.

سيف: لا بس عيبتني كلمة عمي زقريني دايماً عمي يكون أحسن.

مريم: لا والله.

سيف: هيه و الله.

مريم: تخسي إلا انت عمي و لا أعطيك الماي.

سيف: لا لا تزقريني عمي بس عطيني الماي شكله بارد وايد و مغري.

مدت مريم إيدها تناول سيف الكاس قالها سيف: أصلاً غصبن عنج تصبيلي الماي يا العنز.

مريم سحبت الكاس مرة ثانية و جبت الماي فويه سيف و خطفت تربع عند الباب وقفت مريم طالع سيف إللي منصدم و لا تحرك .

مريم: تستاهل إللي ياك وحده بوحده و البادي أظلم.

وخطفت تربع و هي ميتة ضحك و خوف من سيف و سيدا راحت حجرتها و قفلت الباب..........أما سيف فكان منصدم و معصب لدرجة لو مريم عداله بيصفعها و راح الميلس و هو خايس كله ماي .

سيف: محمد يلا نروح.

غانم: بسم الله شو فيك.

محمد: سيف ليش انت كلك خايس ماي.

سيف كان معصب كان بيقول عن مريم بس سكت.

سيف: ماشي طاح الكاس من إيدي.

غانم: هاهاهها لو بعدك ياهل.

محمد ما ضحك يشوف عيون سيف ان معصب و أكيد فيه شي.

محمد: يلا مع السلامة غانم انشوفك بعدين.

غانم: إن شاء الله مع السلامة.

طلعوا وهم راكبين السيارة.

سيف: سيدا روح بيتنا.

محمد: إن شاء الله.... ما بتقولي شوفيك؟؟؟؟؟؟

سيف بكل عصبية: هاي بنت عمك الهبله و الله لو جدامي عادي أضربها.

محمد: هاهاهاهاها والله كان عندي إحساس إن مريم فالسالفة انزين ليش سوت جيه؟؟؟؟.

قال سيف لمحمد كل إللي استوى.

محمد:هاهاهاهاها أنا ما قتلك إن مريوم ما تنسى خذت حقها منك.

سيف: بردها بتشوف

محمد: انزين ردها ولا تزعل.

أما إللي فماليزيا

موزة: سلامة والله مليت ليش ما نطلع؟؟؟؟؟.

سلامة: وين نروح.

موزة: انسير السنترإللي فالبرجين قريب منا.

سلامة: منو بيوديج klcc ؟؟؟؟؟؟.

موزة: خليفة و إلا عبدالله.

سلامة: ولا واحد منهم بيطيع.

موزة: انسير نقول لخليفة.

سلامة: يلا.

راحن سلامة و موزة عند خليفة...... كان خليفة يلعب مع أحمد و محمد.

موزة و سلامة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

موزة: شحالك خليفة؟؟؟؟.

خليفة باستغراب: الحمد الله بخير.

ورد يلعب.

سلامة: و شو أخبارك؟؟؟؟.

وقف خليفة لعب و قعد يطالعهن.

خليفة: انتن الثنتين مش طبيعيات شو تبن؟؟؟؟.

موزة: حرام نسأل عن أخبارك؟؟؟؟؟؟.

سلامة: يعني شو نريد منك؟؟.

خليفة: سمعن اعطني الزبدة.

سلامة و موزة : ملانات نريد نطلع.

خليفة: بسم الله شفيكن استويتن توأم يلا تلبسن بنطلع بنسير السنتر.

موزة: مشكور .

خليفة: ويبن منى و ياكن و لا تتاخرن إذا تأخرتن بنروح أنا و أحمد و محمد عنكم.

موزة و سلامة: إن شاء الله.

تجهزوا و طلعو كلهم السنتر.

منى : عمي أنا أريد آيس كريم.

خليفة: من عيوني.

موزة: لا يكون بتاخذلها صدق.

خليفة: عيل أجذب عليها ما تهون علي ما خلي شي فخاطرها.

أحمد : أنا أريد آيس كريم بعد.

محمد: حتى أنا.

خليفة وهو يضحك: منو يزود؟؟؟

سلامة: أنا أريد.

موزة: مش بس انتو حتى أنا أريد.

خليفة: كلكم تبون و ساكتين ليش؟؟؟؟.

خذلهم خليفة آيس كريم و قعدوا على الكراسي ياكلون.

سلامة: خليفة عطني منى بأكلها عنك لا توسخك.

خليفة: لا ما بتوسخني هي شاطره صح.

منى: صح و أنا ماريدج إنتي أريد عمي.

سلامة: برايج قعدي عند عمج.

خليفة : شكله ما عايبنج عمها.

سلامة: أنا ما قلت شي عن عمها.

موزة: دخيل الله لا تبدون خلونا نمشي شوي.

خليفة: انقذج موزان يلا قومو وهم يمشون و يطالعون المحلات .

أحمد: خليفة.

خليفة: نعم شو تريد؟؟؟

أحمد: نريد نروح أنا ومحمد ذاك المحل.

خليفة: أعرفك تريد تشتري أفلام خلاص كلنا بنروح.

موزة: لا أنا ما أريد أدخل المحل إللي هناك.

سلام: وأنا أريد أدخل المكتبة.

خليفة: شفيكم كلكم تبون تروحون مكان أحمد و محمد روحو بس لا طلعون من المحل لين ما نييكم.

أحمد: إن شاء الله يلا محمد.

خليفة: عندكم فلوس.

أحمد: هيه عدنا مشكور.

خليفة: خلاص بندخل المكتبة أول و بعدين بندخل المحل إللي تريدينه.

موزة: أنا ما ريد أدخل المكتية.

سلامة: خليفة انزين أنا بدخل و روحو انتو ذاك المحل.

خليفة وهو متردد: انزين سلامةنحن ما بنتأخر و لا اطلعين من المكتبة انزين.

سلامة: أنا مش ياهل ما بضيع لا تخاف.

موزة: والله يا خليفة شكلك جنك أمنا.

خليفة: ترى أنا المسؤول عنكم لازم أخاف عليكم.



راحو خليفة وموزة وسلامة دخلت المكتبة وشكلهم نسو منى إللي تلعب عدالهم وشافتهم كل حد راح مكان وتمت مترددة تروح ورا سلامة وإلا خليفة وموزة وقررت تروح ورا عمها بس هي ضيعتهم وتمت تمشي ودورهم يعني الحبيبة ضاعت عنهم.



خليفة: أريد أعرف انتي مش انتي خلصتي تتشرين هدايا هذا لمنو تاخذينه.



موزة: هذا لسلامي.



خليفة: ليش تاخذيلها.



موزة: لأن عيد ميلادها بيكون بعد مانرجع بيوم وما بتفيج أخذلها هدية أحسن أخذلها من هنيه وارتاح.



خليفة: انزين يلا نروح مادامج خلصتي.



راحو عند سلامة ولقوها اطالع الألوان بحيره.



موزة: خلصتي سلامي.



سلامة: لا, طالعي شو أخذ هذيلا الألوان وإلا هذيلا.



موزة:لمنو تبين تاخذين.



سلامة: أنا وعدت منى إني بخذلها الألوان ودفاتر تلوين.



خليفة يطالع اليهال وهم يلعبون: وين منى؟.



سلامة: منى!!!؟ وياكم.



لف خليفة على سلامة: نحن خليناها عندج وروحنا.



سلامة: لا ماخليتوها عندي هي راحت وياكم.



خليفة بدأ يعصب: سلامة أنا ما اتمصخر وياج وين البنت؟.



سلامة: يعني أنا إللي اتمصخر, منى مب وياي.



خليفة وهو يصارخ: كيف يعني مب وياج؟.



تروعت سلامة ومارامت ترد عليه أول مرة يصارخ عليها وكل الناس يطالعون منو هذا المينون إللي يصارخ.



خليفة: انتي وين فريتي البنت؟.



موزة: خليفة هد أعصابك.



خليفة: شو أهدي أعصابي منى ضاعت وتبيني أهدي أعصابي أنا الغلطان لأني خليت منى عند وحده ياهل لاتتحركن من هنيه بروح ادورها وبرجع.



راح خليفة يربع يدور منى وسلامة نزلت راسها وهي شوي وبتصيح من الفشلة بس ماسكه عمرها ماتبى تصيح جدامهم.




موزة مستحية من خليفة: سلامي لا تزعلين من خليفة هو متروع على منى.



سلامة: أنا بروح أدورها.



موزة بخوف: لالالالا لا تروحين مافينا يرجع وما يلقاج ويعصب زيادة.



سلامة: انا مابضيع بدورها وبرد بسرعة وإن شاء الله بنلقاها انتي لا تتحركين من هنيه.



راحت سلامة ادور على منى وهي متروعة لايكون شي يستويلها والله ياويلي ما بيرحمني ..... وليش إنشاء الله أنا مش غلطانة البنت طول الوقت لاصقة فيه وهو ما قالي إن منى بتم وياي يعني مب أنا الغلطانة هو.



أما خليفة ماخلى حد ما سأله عن منى وشاف أحمد ومحمد.



خليفة: أحمد.



أحمد: نعم خليفة.



خليفة: شفتو منى؟.



أحمد: لا, هي مش وياك.



خليفة: هييه وياي انت روح عند خواتك لأنهن بروحهن.



أحمد: إن شاء الله يلا محمد نروح.



تم خليفة يدور منى وشاف أجانب قاعدين وراح سألهم وقالوله إنهم شافوها تمشي بروحها رايحة صوب السلم شكرهم وخطف يربع وشافها واقفة جدام السلم المتحرك وتصيح ووحده أجنبية واقفة جدامها تحاول تسكتها.



خليفة: منى.



منى من شافته خطفت تربع عنده وحضنته بقو وهي تصيح.



منى: أنا ماحبك ليش خليتني بروحي.



خليفة: آسف حبيبي لا تصيحين بس بس عيوني لا تصيحين بنروح الحين وبخذلج لعبة, تبين؟.



منى تمش دموعها: هييه أريد البيبي بورن إللي يطلعونها فسبيس تون مافيها شعر وكله تصيح.



خليفة: بس تبين البيبي أنا بخذلج كل الألعاب إللي فالمحل بس لاتصيحين, الحمدلله يوم ما صارلج شي وإلا عادي يجتلني ابوج.



راح خليفة عندهم وشاف موزة وأحمد ومحمد والخوف مبين فعيونها.



موزة: الحمدلله يوم لقيتها.



خليفة عاقد حياته: وين سلامة.



موزة وهي شاله منى: راحت ادور منى.



خليفة: انا مب قايلكن لا تتحركن, ليش خليتيها تسير أنا ناقص أدورها بعد هي.



أحمد: انا بروح ادورها.



خليفة:لا اقعد انت وياهم وانا بدورها.



موزة: خليفة.



خليفة لف يطالع موزة: نعم.



موزة: لاتصارخ او تنازعها تراها مش أنا هاي سلامة محد فحياتها صرخ عليها ما فينا على المشاكل.



خليفة: أوامر ثانية.



موزة تضحك: لا.



ابتسم خليفة وراح يدورها وهو يمشي شافها تسأل إللي يشتغلون فالمحلات ودخلت محل ألعاب ودخل وراها بس ما زقرها يبى يشوفها شو بتسوي, سلامة تمشي واطالع اليهال واحد واحد وهي ما تعرف إن خليفة وراها.



سلامة تكلم نفسها بصوت عالي: حرام عليج يا منى وينج والله بموت إذا ما لقيتج.



خليفة: لا تموتين لقيناها.



لفت سلامة اطالع وراها شافت خليفة يضحك.



سلامة: لقيتوها.



خليفة: هييه لقيناها.



سلامة بخوف: صارلها شي.



خليفة وهو يبتسم: الحمدلله ما صارلها شي.



سلامة دمعن عيونها: الحمدلله.



خليفة: سلامة لاتصيحين أنا ما عرف اسكت البنات.



سلامة: منو قالك إني أريدك اتسكتني وإلا بصيح جدامك يلا خلنا نروح.



خليفة تم ساكت يبى يعتذرلسلامة بس مب عارف كيف, يعرف إن هو غلطان اصلا كيف ينسى منى ويروح وبعدين هو ماقال لسلامة إن منى بتم وياها يعني أنا الغلطان, وصلو عند قوم موزة وقالهم خليفة إنهم بيروحون مشي وقبل لايطلعون.



منى: عمي وين الصورة.



خليفة: صح انا نسيت يلا نروح نشتريها.



خذت منى اللعبة إللي تباها وروحو.



منى: عمي ياسمين وايد حلوه صح.



خليفة: بسم الله عليج منو ياسمين؟.



منى: البيبي هاي انا سميتها ياسمين انت ما تعرف كل يوم تطلع فسبيس تون حلوه صح.



خليفة: هييه ياسمين وايد حلوه.



موزة: إذا هاي حلوه الله يعين.



خليفه يكلم منى : حبيبي انتي ليش رحتي بروحج؟.



منى: أنا مارحت بروحي انت ماشليتني وياك انت وموزة روحتو بسرعة عني وخليتوني كل أدور عليكم بعدين صحت.



خليفة: أنا إللي ما استحي أخليج وراي و اروح.



ووقف خليفة لأن سلامة واقفة جدامه وحاطه إيدها على خصرها و ويهها مايبشر بخير.



خليفة مرتبك يطالع موزة وبعدين سلامة: ليش وقفتو سلامة شو فيج؟.



سلامة: سمعت شو قالت؟.



خليفة: منو هي.



سلامة: منى سمعتها شو قالت؟.



خليفة: لا ماسمعت شو قالت؟.



سلامة: قالت إنت إللي ودرتها ورحت مش أنا.



تم خليفة يطالع سلامة وانفجر ضحك: هاهاهاهاهاههاهاهاها.



سلامة: ليش تضحك.



خليفة وهو يضحك: هاهاهاهاهاهاها وانا أقول ليش ساكتة عثرج معصبة.



سلامة: مش معصبة وبس بعد زعلانة ليش تصارخ علي.



خليفة: آسف سلامة مش قصدي والله كنت خايف على منى ما كنت أريد أصارخ عليج غصبن عني آسف.



سلامة: ما عليه هاي المرة بطوفها لك لأن كلنا كنا خايفين عليها بس إذا صارخت علي مرة ثانية ما تلوم إلا نفسك.



خليفة: هذا تهديد يا بنت الخالة.



سلامة: اعتبره إللي تباه كيفك.



خليفة: وشو بتسوين إذا صارخت عليج مرة ثانية.



سلامة: بخبر عليك أبوي وإلا بجتلك وأنت راقد.



أحمد+محمد: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



موزة: هاهاهاهاهاها عاد بيكتبون فالجريدة الفتاة التي قتلت إبن خالتها لأنه صرخ في وجهها هاهاهاهاهاهاهاها.



خليفة: عثرج ساحرة مش بنت زين يوم خبرتيني عشان أقفل باب الحجرة يوم أرقد.



وتمو يضحكون ويسولفون لين وصلو الفندق.



ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد, وخليفة فهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادث وحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج .

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:24
ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد, وخليفة فهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادث وحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج.

طلع خليفة من غرفته كان بيروح عند أهله بس شاف أحسن يقعدبروحه لأن إذا قعد وياهم أكيد بيحط غيظه فواحد منهم نزل تحت وقعد وطلبله جاي... أما سلامة وموزة.

موزة: اووووف سلامي ملل.

سلامة: شورايج ننزل نقعد تحت فلوبي بنطلب شي نشربه وبنسولف نضيع الوقت.

موزة: بروحنا.

سلامة: لا بنروح انا وانتي واحمد ومحمد ومنى وبنشوف إذا اسما وعبدلله بينزلون ويانا.

موزة: اوكي يلا وبنشوف خليفة إذا بينزل ويانا.

سلامة: لالالالا مافينا عليه هو من أمس معصب مادري شوفيه خلينا نروح بس نحن يكون أحسن.

وراحن عند عبدالله واسما بس ما طاعو لأنهم يبون يتمشون برع الفندق وقالولهن ياخذن منى وياهن, نزلو تحت ولا شافو خليفة وهو شافهم بس ما حب يزقرهم قعدو كلهم مع بعض.

منى: سلامي أبى أسكريم.

سلامة: إن شاء الله وانتو.

موزة: أنا أبى كابتشينو.

أحمد: أنا ماريد شي.

سلامة: ليش.

أحمد: الله يسقمهم لاعت جبدي من شفت أمس البرنامج من يعصبون إللي يشتغلون الله يسقمهم يحطون كل الوسخ فإللي نحن نطلبه تقول نحن إللي منازعينهم مستحيل أشرب شي من أي فندق.

سلامة: أحمد جيه هذا الفندق نظيف فندق خمس نجوم مب أي كلام.

أحمد: حتى لو كان عشر انجوم مستحيل ماقدر خلاص كل من خليفة هو إللي خلاني أشوف هذا البرنامج.

سلامة: برايك محمد انت شو تبى.

محمد: أبى عصير.

يابو طلبهم وقعدو يسولون ويضحكون وسلامة كانت تأكل منى عشان ما توسخ ثيابها.

محمد: عمتي أريد أدخل المحل إللي هناك.

موزة: ليش شو تبى تاخذ؟.

محمد: أريد حلاوا.

سلامة: أنا أريد بعد.

موزة: قم محمد أنا بروح وياك.

أحمد: أنا بروح وياكم بعد.

محمد: سلامي ما بتين ويانا.

سلامة: لا بأكل منى.

راحو عنها ويلست هي مع منى, أما خليفة فكان قاعد وهو يفكر وعدال طاولته قاعدين شباب, واحد من الشباب: تشوفون البنت إللي قاعدة هناك مع البنت الصغيرة بروحها.

ردو عليه ربعه: هييه هاي الحلوه.

قالهم: هييه قبل يومين شفتها مع اخوانها تتصور وياهم وعاد أنا أريد أكلمها وايد عايبتني.

ورد عليه واحد من ربعه: ولا يكون كلمتها واخوانها عندها.

قالهم: صغار ما عليكم منهم المهم رحتلها وسلمت وردت علي السلام ولفت عني بتروح وقتلها لو سمحتي أختي ممكن اسألج سؤال.

قال واحد ثاني:عاد أكيد هي ما صدقت ويلست تسولف وياك أنت كل البنات يموتن على جمالك وكلامك.

رد عليهم: لا والله ولا عطتني ويه المهم خلني أكمل قلتلها لو سمحتي اختي لا تفهميني غلط ممكن اسألج وين الكافي نت هي ماردت علي وخوانها الصغار وقفو جدامها تقول حرس وقالي واحد منهم شو تريد قتله إني أريد الكافي نت ما عرفه وين وراح وياي يدليني وخرب علي.

ضكو عليه ربعه: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها تستاهل محد قالك ترز بويهك.

قالهم: بس صدقوني شووو حلوه بسكم عيونها والله عذاب ما شاء الله مش عيون عليها.

وقال واحد ثاني : مش بس عيونها ضحكتها محلاها والله تبرد القلب.

واحد ثالث: أكثر شي عايبني فيها غمازاتها.

وتمو الشباب يرمسون عن البنت وخليفة يحترق من الغيظ خاطره يقوم يصفعهم واحد واحد ما يستحون كيف يرمسون عن بنات الناس جيه و فخاطره يحمد ربه إنها مش أخته , عقب قامت سلامة مع منى لانها شافت موزة تأشرلها يبون يروحون فوق.

أما الريال إللي كلم سلامة شافها وهي قايمة: ياويلي محلاها قامت لا تقومين قعدي بعدني ما تهنيت.

رد عليه واحد: بس عاد خلها فحالها.

قالهم: بروح أكلمها ادعولي.

ربعه ضحكو وقالوله يخليها لأن أهله وياها.

قالهم: محد وياها إلا اخوانها اليهال وحده ثانية حلوه بعد حد بيروح معاي.

محد طاع يروح وياه مب ناقصين مشاكل, أما خليفة فالفضول بيذبحه يبى يعرف منو البنت إللي يطرونها والحين هو رايحلها ورفع عيونه وشافها وانصدم حس جنه حد صب على راسه ماي بارد سلامة مستحيل وقام تقول ملدوغ وراح عندهم وشافهم واقفين يتريون اللفت وأحمد ينازع الريال والريال مب مهتم لوجود أحمد وتقرب من سلامة .

وقالها: دخيلج والله تتصلين ( وعطاها رقم الغرفة ) أنا بترياج والله تتصلين خاطري اسمع صوتج وياويلي محلى ها العيون.

سلامة وموزة حاسات بخوف فظيع والريال تقرب أكثر من سلامة و ما يحس إلا بحد يمسكه من جتفه بقو ويعطيه طراق يطيحه ع الأرض.

سلامة صرخت: خليفة.

لف خليفة يطالعها بنظرة إجرمية: روحن فوق لا اضربج انتي وياها بعد يلا.

راحن فوق أما خليفة مسك الريال وضربه ضرب لو مامسكوه الناس عادي يجتله والحمدلله ما اشتكو عليهم.

أما فحجرة سلامة وموزة كانو كلهم قاعدين إلا سلامة كانت تمشي بتوتر وخايفة و مب رايمه تقعد.

سلامة: موزة والله خايفة أول مرة يستويلي جيه موقف.

موزة: وأنا شو أقول عن نفسي.

أحمد: أحسن بيأدبه خليفة.

بعد شوي يدق خليفة عليهم الباب بقو فتح أحمد الباب لخليفةوسكر خليفة الباب وراه بقو, خليفة يطالع سلامة وهو ميت قهر من كل إللي سمعه سلامة اتروعت يوم شافت خليفة يطالعها جيه ردت على ورا من الخوف وتقرب خليفة منها ومسكها من إيدها ويصارخ ومب حاس بإللي يسويه.

خليفة يصارخ: ممكن تفهميني شو كنتي تسوين تحت.

سلامة: كلنا كنا تحت مب بس أنا وبعدين بطل إيدي أنت تعورني.

ضغط خليفة على إيدها أكثر: أصلا انتي وحده ما تستحين عثرها هاي عمايلج انتي قليلة أدب.

سلامة بألم: خليفة احترم نفسك.

خليفة: سمعي إذا أهلج ما عرفو يربونج أنا بربيج.

سلامة تصارخ: خليفة لا تغلط على أهلي أنا متربية أحسن عنك فاهم.

خليفة: الله ياخذ ذيج التربية هذي تربية توقفيلي ترمسين شباب وتخلينهم يرمسون عنج يا الحقيرة.

ودزها خليفة ودعمت الطاولة وطاحت سلامة وطاح الصحن إللي فوق الطاولة وانكسر على إيدها وطلع خليفة بدون ما يشوف شو استوى بسلامة, موزة وأحمد ومحمد شهقو ومنى صاحت وهم كلهم منصدمين من خليفة ليش ينازع سلامة قام أحمد وشل منى وقال لمحمد يطلع وياه عشان بيروحون عند أمهم.

راحت موزة عند سلامة.

موزة: سلامي حبيبي قومي.

رفعت موزة سلامة و شافت ايدها كله دم.

موزة: سلامة خليني أشوف ايدج؟؟؟

سلامة و هي تصيح: ليش ليش أنا شو سويت عشان جيه يكلمني قوليلي انا سويت شي غلط فهميني؟؟؟؟.

موزة: لا ما سويتي شي.

سلامه: عيل ليش جي يقول؟؟؟ والله يا موزة اني ما كلمته ولا اعرفه صدقيني والله اهلي مربيني احسن تربيه والله العظيم ماعرفه ماعرفه صدقيني موزة صدقيني

موزة وهي تصيح: والله يا سلامه مصدقتنج قومي غسلي ويهج يلا حبيبتي

راحت سلامه تغسل ويها و هي بعدها تصيح و تحس بالم فظيع مش في ايدها تحس ان كرامتها انهانت جدام الكل و طلعت و لقت موزة تترياها

موز: سلامي تعالي اريد انظف الجرح

قعدت سلامه عدال موزة عشان تنظف الجرح

موزة: سلامي يعورج؟؟؟؟

سلامه: ليش يا موزة ليش؟؟؟؟؟ يهيني جدامهم كلهم ؟؟ ليش يقول هذا الكلام جدام احمد و محمد؟؟؟؟ ليش ماصبر وقالي هذا الكلام بروحي ليش ليش؟؟؟؟؟؟

وصاحت سلامه و موزة تسكتها

موزة: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج ليش خليفه سوى جيه؟؟؟؟؟؟

سلامه: طول عمري ما بسامحه .......انا حقيرة انا اهلي ما عرفوا يربوني ؟؟؟ انا قليلة ادب و ما استحي؟؟؟؟؟ تبين تعرفين رييفاخوج اكرهه اكرهه مووووت مستحيل انسى هذا الكلام مستحيل كلامه مثل سم كلامه يعورني اكثر من الجرح الي سببه لي

موزة: خلاص يا سلامه هدي اعصابج وارتاحي الحين

سلامه: موزة ممكن تخلني بروحي؟؟؟؟؟ اريد ارقد

موزة: ماعليه انا بروح عند قوم ابوي

تلحفت سلامه عشان ترقد و قبل لا تطلع موزة

سلامه: موزة

موزة: نعم

سلامه: لا تقولين لحد ماريد امج وابوج وعبدالله واسما يعرفون انزين

موزة: ان شاء الله

سلامه: قولي لاحمد و محمد لا يقولون لحد

موزة: انزين ماعليه

طلعت موزة عن سلامه وهي تفكر بخليفه ليش جيه سوى .....سلامه ماغلطت الريال كان غلطان مش سلامه الله يسامحك يا خليفه وراحت حجرة خليفه و لقت احمد و محمد ومنى اما خليفه مش موجود قالتلهم ما يخبرون حد ....... اما خليفه فكان طالع من الفندق يتمشى و تم يفكر انا شو سويت ليش جيه سويت هي مالها ذنب انا كيف اقولها هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟ ولا بعد ماسدني الكلام و قمت وضربتها بس والله الغيرة كانت بتجتلني وهم يتكلمون عنها و تم يفكر شو تسوي سلامه الحين؟؟؟؟؟؟ و كيف بتتصرف معاي و بتسامحني لو اعتذرت منها ؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد انها تسامحني استاهل انا كنت ناوي اخطبها بعد ما نرجع و الحين مستحيل توافق علي شو ماستوى لازم ارضيها اول رد خليفه الفندق الساعه عشر وراح الحجرة ولقى احمد حاطله ورقه انهم راحوا يتعشون كلهم الا سلامه لانها راقدة و راح يتسبح و بعدين انسدح فوق الشبريه وتم يفكر وعلى الساعه 11 ونص دخل احمد الحجرة وشاف خليفه



احمد: اسف اذا وعيتك؟؟؟؟؟؟

خليفه: لا انا مش راقد

راح احمد يبدل ثيابه ونسدح فوق الشبريه و خليفه منصدملان احمد من عوايدة من يدخل الحجرة يرمس ولا يسكت شوووفيه اليوم ساكت

خليفه: احمد شو فيك؟؟؟؟

احمد: مافيني شي ..... ليش؟؟؟؟

خليفه: مش من عوايدك ما تتكلم ؟؟؟؟؟

احمد: تعبان

خليفه: هيه

سكتوا بعد شوي

احمد: خليفه

خليفه: شوووو

احمد وعيونه يدمعن: انت ليش جيه سويت بسلامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سكت خليفه و مارد عليه

احمد: والله حرام عليك هاي مش اختك حتى اختك ولا مره كلمتها بهاي الطريقه صدقني يا خليفه سلامه مش من هذا النوع الي انت تتوقعه

خليفه: أي نوع؟؟؟؟؟

احمد: من البنات الخايسات هي محترمه واااااااااااااايد

قعد خليفه وشغل الليت و شاف احمد يصيح

خليفه: احمد انا اعرف ان سلامه مش من هذا النوع بس انا كنت معصب واعرف اني غلطان وباجر ان شاء الله بعتذر منها و براضيها

احمد: والله بتراضيها ؟؟؟؟؟

خليفه وهو يبتسم: والله

احمد: لازم تراضيها لان سلامه ما تهون علي انا وااايد احبها .

خليفة: انزين يلا رقد و تصبح على خير.

احمد: وانت من اهل الخير.

بند خليفة الليت و يقول فخاطره حتى أنا أحب سلامة و أغار عليها وايد وايد.

و بالباجر قالت موزة لسلامة تسير وياها عند اسما بس سلامة ما طاعت لأن راسها يعورها راحت موزة عند اسما وبعدين يا أحمد و محمد عندهم.

موزة: أحمد خليفة واعي.

أحمد: هيه واعي.

موزة: عيل أنا بروح عنده باي اسما.

اسما: باي.

راحت موزة عند خليفة.
موزة: صباح الخير.

خليفة: صباح النور شحالج موزة؟؟؟؟؟

موزة: الحمد الله بخير

خليفة: قولي إللي تبين؟؟؟؟؟

موزة: شو تباني أقول؟؟؟؟

خليفة: قولي مثل ما قال أحمد ليش أنا جيه سويت؟؟؟؟؟

موزة: ما دامك عارف ليش أنا يايه عندك ليش ما تقول بس صدقني خليفة أنت غلطان ما كان لازم تقولها جيه انزين على الأقل قولي أنا أنا أختك و أعرفك زين أعرفك يوم تعصب ما تشوف إللي جدامك و تقول كلام سم بس سلامة ما تعرفك و انت تعرف شو قلت انت قلت كلام ما ينقال لحد لو أنا قايلي هذا الكلام عادي أزعل عليك أو أخبر أبوي و أمي عليك بس هي قالتلي ما أخبر حد.

خليفة: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موزة: ما أدري و الله أمس صحت وياها أول مرة أشوفها جيه تصيح و تمت تحلف إنها ما تعرف الريال و فحياتها ما كلمته.

خليفة: أعرف إنها ما كلمته.

موزة: يوم تعرف ليش قلتلهاجيه؟؟؟؟؟

خليف: يا موزة أنا مت من القهر و أنا أسمعهم يطرونها و يتغزلون فيها.

موزة: منوهم؟؟؟؟؟

خليفة: الشباب إللي قاعدين عدالي سمعتهم يطرون وحده و يمدحونها و ما خلو شي فيها ما تغزلو فيه أنا ما كنت أعرف إنهم يطرون سلامة و كنت ميت قهر خاطري أضربهم لأنهم يطرون البنت ومن عرفت إنها سلامة ما تصورين كيف كانت حالتي و خاصة إنه قام و راح وراها الغيرة ذبحتني يا موزة قلت ذاك الكلام و أنا مش حاس بإللي أقوله أنا ما أتحمل أشوف واحد يتغزل بأهلي وخاصة إني سمعت كل شي وأحب حد يطري أهلي بزين وإلا الشين.

وسكت و موزة بعد ساكته من الصدمة.

موزة: خليفة انت تحب سلامة؟؟؟؟؟

خليفة و هو مرتبك: أنا ما قلت جيه.

موزة: من كلامك أحسك تحبها وبعد من نظراتك حقها.

خليفة: ما أدري يا موزة ما دري إذا كنت أحبها و إلا لا بس إللي أعرفه إن سلامة وايد تعيبني و أنا كنت أفكر أخطبها بعد ما نرجع بسلامة إن شاء الله.

موزة: بس انت خربت كل شي يا خليفة هي مستحيل توافق بعد إللي سويته.

خليفة: أدري يا موزة أنا أريد أكلمها بعتذرلها هي وين؟؟؟؟؟؟؟؟

موزة: هي فالحجرة.

خليفة: انزين أنسير أنا و انتي أريد أكلمها قوليلها.

راحو خليفة و موزة عند سلامة.

موزة: سلامة خليفة بيدخل يريد يكلمج.

سلامة: ما أريد أسمعه.

موزة: عشان خاطري سلامي والله تسمعينه.

سلامة: عشانج بس.

دخل خليفه : السلام عليكم

سلامه: وعليكم السلام

خليفه: شحالج سلامه؟؟؟؟؟؟

سلامه: الحمدالله بخير بدونك

خليفة: الله يسامحج

سلامه: يسامح الجميع ان شاء الله يا رب

طلعت موزة من الحجرة

سلامه: موزة لا تروحين

خليفه:خليها تروح ما بكلج

سلامه اطالعه بعصبيه: شو الي يظمنلي انك ما تضربني ولا ما بتاكلني و بعدين انا مالي قعده وياك فحجرة وحده

كانت بتطلع بس خليفه ما خلها سكر الباب

خليفه: سيري قعدي بخلي الباب مفتوح لا تخافين

تمت سلامه اطالعه و ما تحركت

خليفه: روحي قعدي

راحت سلامه تقعد على الكرسي

خليفه: اعرف انج شريفة مكه بخلي الباب مفتوح

سلامه بكل تكبر: صدق تعرف ما كنت ادري لان كلام امس كان غير

خليفه: سلامه انا اعرف اني غلطان و انا اسف

سلامه: الحين شو المطلوب مني؟؟؟؟

خلفيه: سلامه انا اعتذر منج ...... تقوليلي شو المطلوب منج

سلامه: هيه شو المطلوب مني؟؟؟؟؟ تباني اقولك اني مش زعلانه و اني راضيه عليك و فاهمتنك و بنسى كل الكلام الي قتلي اياه فانا اقولك هذا ف حلامك مستحيل اسامحك والا انسى كلامك لو انا قايله هذا الكلام لك عادي تجتلني مستحيل اتسامحني و انا يا خليفه ما اقدر انسى انك اهنت كرامتي جدامهم كلهم و ارجوك يا خليفه اطلع برع لاني من اشوفك احس اني اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك و تمت سلامه تصيح

خليفه طلع برع و موزة شافت خليفه يطلع من الحجرة

موزة: خليفه

بس خليفه روح ولا كلمها طلع برع الفندق و كلام سلامه في باله (ارجوك يا خليفه اطلع برع لاني من اشوفك احس اني اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك) تكرهني سلامه تكرهني لا مستحيل لا يا سلامه ليش قلتيها ليش؟؟؟؟؟

راحت موزة عند سلامه و لقتها تصيح و تمت تهديها

موزة: بس يا سلامه لا تصيحين اسفه لاني خليتج تكلمينه شوووو قالج خليفه و شو سوى بعد؟؟؟؟

سلامه وهي تصيح: ماقال شي انا الي قلت ........ و تمت تصيح

ومرن الايام وخليفه و سلامه بنفس الحاله سلامه ما تكلم خليفه ولا تطلع من الحجرة اما خليفه ما كان يكلم حد بس اذا طلبوا منه شي و كان يوم الاحد وهو يوم ردتهم البلاد جهزوا اغراضهم وراحوا المطار وركبوا الطيارة و كان محمد و سيف ما خذين اجازه يومين عشان هم بستقبلونهن فالمطار

في الطيارة موزة كانت راقدة اما سلامه فتحس بملل فضيع و تعب و بعدين تذكرت انها حاطه قصه فالشنطه الي فوق قامت سلامه عشان تيب الشنطه و مارامت و خليفه كان يطالعها و قام عشان يعطيها الشنطة

خليفه : شو تبيين الشنطة؟؟؟؟

سلامه: هيه

طلع خليفه الشنطه لسلامه وخذتها عنه و طلعت القصه و تبى ترجع الشنطه بس خليفه شلها عنها

سلامه: مشكور

وقعدتو راح خليفه وقعد و يقول في خاطره حتى ما طالعتني ولو بلغلط يالله يا سلامه محد بينني غيرج حتى الاعتذار ما فاد مرن التسع ساعات ببطئ بس المهم انهم وصلوا البلاد وصلوا دار زايد

سلامه: الحمدالله اخيرا والله اشتقتلج يا الامارات واااااااااايد الحمدالله على السلامه مويز

موزة: الله يسلمج وصلنا للارض الحبيبه خذوا شناطهم ولقوا محمد وسيف مستقبلينهم سلموا سيف و محمد عليهم و تحمدولهم بالسلامه طبعا سيف بشل ابوه و امه واحمد و محمد اما محمد بيركب وياه خليفه وسلامه و موزة اما عبدالله و اسما و بنتهم فبركبون سيارة عبدالله الي كان عاطنها واحد من ربعه وقاله يوقفها عند المطار يوم يرجع ....... في سيارة محمد كانوا يتريون خليفه الي رايح يوصل منى عند امها

محمد: شحالج موزة؟؟؟؟؟؟

موزة وهي مستحيه: الحمدالله بخير بشوفتكم

محمد: شكلها عيبتكم ماليزيا ........ مابغيتوا تردون

موزة: عيبتنا واااايد ..... بس ما تسوى الامارات

محمد: اشتقنالكم

سلامه: حتى نحن اشتقنالكم واااايد واااايد

محمد: انتي اعرف انج اشتقتيلنا بس موزة ما قالت اذا اشتاقتلنا والا لا؟؟؟؟

موزة وهي قافطه: شي طبيعي اشتقتلكم نسيت ان اخوي هنيه

محمد: بس لخوج مشتاقه؟؟؟؟؟؟؟

موزة و بدت تتوتر من كلام محمد: حتى انت اشتقتلك

محمد بفرح: اخيرا قلتيها ما بغت تطلع

سلامه وهي تضحك: خلاص يا محمد لا تحرجها اكثر

و قبل لا يرد محمد دخل خليفه السياره و تمت سلامه تسولف مع اخوها طول الطريج محمد كان يحاول يدخل خليفه وياهم في السوالف لان يحس ان خليفه مش طبيعي شي فيه و صلوا بيت خالتهم و نزلوا الاغراض وبعدين ركبت سلامه عدال اخوها وقبل لا يروحون ياهم سيف


سيف: اخبارج سلامي؟؟؟؟؟

سلامه: الحمدالله اخباري حلوه

سيف: انزين الحمدالله يوم رديتوا بتفكيني من ويه اخوج طول الوقت لاصق فيني

محمد: انا الي لاصق فيك ولا انت كل اربعا و خميس و جمعه تلقينه لاصق فبيتا و يطفر بروضه وخالد

سيف: شسوي محد عندي في البيت مع منوه اقعد.

محمد: انزين يلا خلني أوصل سلامي البيت لأنها تعبانة.

سيف: هي تعبانة وإلا قول إنك تريد ترقد.

محمد: هييه أنا أريد ارقد ارتحت.

سلامة: هاهاهاهاهاهاها صدق اشتقتلكم انتو الثنينه وايد.

راحو سلامة ومحمد البيت ومن وصلو دخلت سلامة وهي متأكدة إن الكل راقد لأنها الساعة 3 وفتحت الباب وما تشوف إلا روضة ناقزة عليها.

روضة: اشتقتلج سلامي وايد مرة ثانية ما شي سفر بدونا.

سلامة تضحك: إن شاء الله عموه.

دخلت داخل وشافت خالد وابوها وامها قاعدين يتريونها سلمت على خالد ولوت عليه وراحت تسلم على ابوها وحبته عراسه وإيده وعقب راحت تلوي على أمها ودمعن عيونها ما توقعت تلقاهم كلهم واعيين يتريونها.

سلامة: فديتكم والله كلكم قاعدين تتريوني لين الحين.

بومحمد: نحن كم سلامة عندنا إلا وحده.


وبعدين كل واحد راح حجرته يرقد , دخلت سلامة حجرتها ولقتها معطرة ومدخنه ومشغلين المكيف والحجرة باااردة تساعد على الرقاد رات تتسبح وكانت الساعة أربع وقالت بتصبر لين ما يأذن وانسدحت على الشبرية واتذكرت الموقف إللي صارلها فذاك اليوم المشؤوم وفكرت اتخبر محمد عليه بس قالت أحسن ما تخبره ولا تكبر السالفة وسمعت الأذان يأذن وقامت تصلي وبد ماخلصت وعت اخوانها عشان يصلون وردت الحجرة ترقد ورقدت ارقاد تعب وبدون أحلام أو إزعاج.


ونشت سلامه الساعه 12 اتسبحت و طلعت ولقت اهلها كلهم قاعدين في الصاله يتكلمون .
سلامه: السلام عليكم .
الكل: و عليكم السلام .
ام محمد : سلامي شو تحسين نفسج اليوم مرتاحه؟؟؟؟
سلامه: هيه امي مرتاحه وااايد.
خالد: سلامي قوليلنا شو سويتوا فماليزيا؟؟ و ماليزيا حلوة؟؟
سلامه: هيه ماليزيا وااايد حلوه و حدايقهم احلا.
وتمت سلامه تحكي لاهلها عن ماليزيا و المواقف الي ستوتلهم و بعدين اذن وراحوا كلهم يصالون و بعد الصلاة حطوا غدى و هم بعدهم يسولفون مع سلامه
روضه: سلامي شو اكثر موقف تفشلتي فيه؟؟؟؟
سلامه: اكثر موقف .... هيه تذكرت يوم كنا رايحين المول انا موزة و خليفه و احمد و محمد و منى و قعدنا ناكل ايسكريم و بعد ما خلصنا قاموا كلهم يمشون و انا اخر وحدة امشي كنت اشوف واحد ماليزي من اول ما قعدنا ناكل وهو رايح راد و عاد تعرفون انا الافكار الي فراسي قلت اكيد هذا بسوي شي و انا امشي و اطالعه و ريال كان يمشي صوبي و انا تخيلت ان الريال يمسكني و من تقرب عدالي صرخت بصوت عالي الريال تروع و تم يطالعني وهو بيصيح و مشى عني و هو خايف ويوقف خليفه عدالي و هو يسالني شوووفيج ليش تصارخين بس انا مارمت اسكت من الضحك لأن الريال مسكين كان يمشي وهو سرحان و انا صرخت فويهه و تروع و ضحكت و موزة وياي و مارمنى نرد على خليفه الي عصب علينا يريد يعرف شوفيني و من قلناله تم يتمصخر علي لين ما ردينا الفندق... كل ما مر ريال عدالي كان يقولي سلامه لا تصارخين .
وضحكوا كلهم على سلامه و بعد ما خلصوا غدى راحت سلامه حجرتها عشان تيب هدية امها و ابوها ردت سلامه عندهم و لقتهم يشربون جاي الا محمد ما كان موجود.
سلامه وهي مستحيه من ابوها: اسمحلي ابويه عاد هاي هديه بسيطه مني .
ابو محمد: مشكوره يا بنتي انا ماريد عليج شي
سلامه: وهاي هديج امايه .
ام محمد: مشكوره سلامي.
روضه: و انا وين هديتي ؟؟؟؟؟
سلامه وهي تضحك: هديتج انتي وخالد في الحجرة انسير بعطيكم اياهن .
وراحت سلامه وروضه و خالد لحجرتها و عطت خالد هديته و بعدين عطت روضه.
سلامه: خذي هاي هديتج مثل ما طلبتيها اغراض المدرسه ...شنط و قلامه و دفاتر و قمصان مدرسه و جواتي
روضه: مشكوره سلامي ما تقصرين ... و سويرة شو خذتيلها ؟؟؟
سلامه: مش انتي قلتي اخذ لساره و ريم و ريما مثل هديتج؟؟؟
روضه: هيه
سلامه: خلاص عيل خذتلكم كلكم نفس شي
روضه: مشكووورة سلامي ... الحين انروم انطقم في كل شي و بعد نكون مميزات فالمدرسه
سلامه: وين محمد؟؟؟
روضه: راح حجرته ازقره؟؟؟؟
سلامه: لا انا بروح عنده
راحت سلامه عند محمد ودقت الباب .
محمد: دخلي سليم
سلامه: شو تسوي؟؟؟؟؟
محمد: ماشي
سلامه: انزين خذ هاي الهديه من عندي
محمد: مشكوره سليم
قام محمد يحب راس سلامه
سلامه: ليش يعني ؟؟؟؟؟
محمد: لأنج الوحيدة الي ما تنسيني
سلامه بخبث: لا مش بس انا خذ هذا الكيس بعد
محمد: مشكورة سلامي ليش كل هذا؟؟؟؟
سلامه و ابتسامة خبث على ويها : لا حبيبي هذا مش من عندي من عند حبيبة القلب
محمد وهو فرحان: قولي والله انه من عندها ؟؟؟؟
سلامه وهي تضحك: والله من عندها
محمد: فديتها هي بعد ...مثلج ما تنساني
سلامه بغلاسه و هبل : هيه محمد تذكرت متى تريدنا نسوي الخطه؟؟؟؟؟
محمد بستغراب: أي خطه؟؟؟؟
سلامه: الخطه عشان انخلي موزة تغار
محمد: هيه لا حياتي انسي الموضوع انا ما تهون علي موزان كله ولا زعلها انا ما اقدر عليه
سلامه: يعيني عليك يا اخوي وينج يا مويز لو تسمعينه عادي تصيحين طول عمرج
محمد: لا لا لا لا مادام بتصيح ماريدها تسمع كلامي ابد ما اقدر اشوفها تصيح
سلامه: دموع الفرح
محمد: كله واحد دموع فرح ولا حزن
سلامه: خلاص عيل انا بروح حجرتي عشان ارتاح شوي... و انت فكر بمويز
ضحك محمد على كلام سلامه ... اما سلامه فراحت ترتاح و بعدين يتها روضه و قالت لها ان حرمت عمهم منصور و مريم و سارة بيون بعد المغرب يسلمون عليها ..... بعد صلاة المغرب كانت سلامه في حجرتها تجحل عيونها و يندق باب حجرتها
سلامه: دخلي رويض الباب مفتوح
انفتح الباب ودخلت ......
مريم: السلام عليكم.
لفت سلامه صوب مريم : وعليكم السلام شحالج مريوم؟؟؟
وراحت سلامه تلوي على مريم
سلامه: شتقتلج واااايد
مريم: حتى انا شتقتلكم حمدالله على سلامه.
سلامه: الله يسلمج
مريم: انسير تحت غانم يريد يسلم عليج
سلامه: والله وفيه خير ولد العم ياي يسلم علي
نزلت تحت ولقت امها وحرمت عمها و غانم و سارة وروضه قاعدين
سلامه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمت سلامه على حرمة عمها و سارة اما غانم فمدت ايدها عشان تسلم عليه
غانم: حمدالله على السلامه سليم
سلامه: الله يسلمك شحالك غانم ؟؟؟؟
غانم: الحمدالله بخير ... ماقلتيلنا ستمتعتوا في ماليزيا ؟؟؟
سلامه: هيه ستمتعنا وااايد حلوه
غانم: اكيد حلوه كلهم يمدحونها
وتموا يسولفون كلهم وترخص غانم وطلع عنهم اما سلامه فقالت للبنات يروحن وياها حجرتها و تمن امها و حرمة عمها يسولفن .
في حجرة سلامه
مريم: سليم وين هديتي؟؟؟
سلامه: هديتج موجوده .
عطت سلامه مريم هديتها .
مريم: ايه سليم انا كنت امزح .... ما صدقتن و ما خليتن شي ما خذتنه.
سلامه: والله يا مريوم انتي تستاهلين و بعدين نحن كل ماخذنا شي لعمارنا خذنالج اياه
مريم: مشكوة سليم عطيني التلفون اريد اتصل بمويز عشان اشكرها
سلامه: شكريها يوم بتعطيج هديج
مريم: لا يا سلامه والله وااايد انا كنت امزح
سلامه: ماعليج عشان نطقم كلنا في الجامعه
مريم مستحيه من سلامه: مشكورين
سلامه: لا تمين تشكرينا هاي هديه ...... و انتي يا سويرة هاي هديتج
وبعد شوي يندق الباب وقامت روضه تفتح الباب و يدخلن ريم وريما : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريم وريما: حمدالله على السلامه سلامي
سلامه: الله يسلمكن
عطتهن سلامه هديتهن و بعدين طلعن سارة وروضه و ريم و ريما و خلن سلامه ومريم بروحن
مريم: هيه قبل لا انسى خذي هذا الكيس لج خذتلكن اغراض الجامعه و كلنا متشابهات
سلامه: مشكورة
مريم: وخذي هذا الكيس الثاني ...و كل عام وانتي بخير
سلامه دمعن عيونهاوقامت تلوي على مريم: وانتي بالف خير مشكورة والله ما توقعت حد يتذكر
مريم: مستحيل انسى عيد ميلادج و ان شاء الله تعيبج الهديه .
بطلت سلامه الكيس ولقت صندوقين واحد فيه ساعه اما في الصندوق الثاني فكانت اسوارة وااايد حلوه ورقيقه
سلامه: مشكورة مريم وااايد واااااايد حلوه الهديه
مريم: سلامي اريد اروح اسلم على موزة
سلامه: انزين روحي باجر
مريم: استحي اروح اروحي تعالي وياي
سلامه: لا مريم مافيني اسير
مريم: حرام سلامي عشان خاطري
سلامه: انزين خلاص عشانج بس مش باجر بروح
مريم: متى عيل؟؟؟؟؟
سلامه: ورا باجر
مريم: ان شاء الله
مريم: يلا خبريني شو سويتوا فماليزيا
سلامه خبرت مريم عن ماليزيا و تمن يسولفن لين ما ندق الباب
سلامه: انا اعرف دق لاني دخلي لاني
لاني: ما ما سلامه هذا حق انتي
سلامه و مريم : يا سلام محلاها
كانت باقة ورد عودة وااايد حلوه
مريم: من عند منوه؟؟؟؟؟
سلامه: ما دري خلينا نشوف البطاقه
قرت سلامه البطاقه و كان بكتوب فيها( كل عام و انتي بخير يا الغاليه. محمد)
سلامه: فديت اخوي الي ما ينساني
مريم: والله الباقه عجيبه
لاني: ماما مريم ماما مال انتي يريد انتي قول يلا بروح
سلامه: صبري لاني
لاني: شويريد؟؟؟؟
سلامه: خذي هاي الهديه لج
لاني: حق انا مشكور وااايد راحت لاني
ونزلن سلامه و مريم تحت و روحت مريم مع امها و تمت سلامه ترمس مع امها و تسولف معاها .
سلامه: امايه تراني ماخذة هديه لدريول و الطباخ اباج تعطينهم اياهن .
ام محمد: انتي ما خليتي حد ما خذتيله
سلامه: امي لازم اخذلهم مش زين
ام محمد: انزين روحي يبيهن الحين بروح المطبخ اطالعه شو سوى عشى .
راحت سلامه حجرتها و شافت فوق الشبريه صندوق و كيس و بطلت الكيس و لقت عقد وااايد حلو و بطاقه مكتوب فيها (كل عام و انتي بخير . من ابوج وامج) فرحت سلامه من الخاطر لان الكل اتذكرها و بطلت الصندوق ولقت فيه مجموعه هدايه عطور و ساعه و مكياج و شنط و لقت بطاقه مكتوب عليها( كل عام و انتي بخير ..محمد و روضه وخالد.

نزلت سلامه عند امها
سلامه: مشكورة امايه
ام محمد: على شووو؟؟؟؟
سلامه: على الهديه امايه
ام محمد : عيبج؟؟؟؟؟
سلامه: وااااايد مشكورين
ام محمد: العفووو هاذيلا هداياهم هاتي
راحت ام محمد المطبخ و اما سلامه فراحت عند روضه ودقت الباب

روضه: منو عند الباب يدخل

سلامه: شو تسوين رويض؟؟؟؟؟

روضه: ارتب اغراض المدرسه ... شوفي كنت انا مختارة البس هذا الجوتي و القميص اول يوم في المدرسه بس الي انتي يبتيهن احلاااا فقررنا نلبسهن اول يوم

سلامه: روضان مشكورة على الهديه

روضه: انتي شفتيهن؟؟ و عيبنج؟؟؟؟

سلامه: هيه شفتهن وااااايد عيبني

روضه: صدق سلامي؟؟؟؟

سلامه وهي تبتسم: صدق ليش انتي شاكه

روضه : صراحه هيه لان محمد كل ما كنا نختار شي يقولنا ما بيعيبج اخر شي طلعنا بهذي الهديه

سلامه: وااايد حلوه انتي رحتي مع منوه ؟؟؟؟

روضه: انا و محمد و خالد والله لو تشوفينا في سوق بتقولين سكارى والا ما شايفين خير طول الوقت نضحك بس استمتعنا في هذا اليوم

سلامه: و شو سويتي في الاجازه ؟؟؟؟؟

روضه: طوول السبوع ملل بس الاربعا و الخميس و الجمعه لان محمد ما خلا مكان ماودانا اياه هو وسيف بس والله فحياتي ماعرفت ان سيف غلس واااايد كان يطفربنا انا وخالد و ما يخلينا بحالنا

سلامه: سيف دايما جيه عيل شو تقولين عن مريم حليلها شو كان يسويبها ... عيل وين خالد ؟؟؟؟

روضه: وين يعني الا يلعب كوره

سلامه: هيييه زين عيل بخليج بروح اتصل بمحمد

روضه: برايج

راحت سلامه تتصل بمحمد

محمد: الووووو

سلامه: هلاااا محمد

محمد: اهلين سلامي شحالج؟؟؟؟

سلامه: الحمدالله ....... محمدمشكور وااايد على الهديه و الباقه

محمد: العفوو سلامي

سلامه: وين انت؟؟؟؟؟

محمد: رايحن ناخذ عشى انا وسيف ويقولج لا تتعشين

سلامه: ليش؟؟؟؟؟؟

محمد: سيف عازمنكم على العشى عشان عيد ميلادج

سلامه: خلاص عيل نترياكم

محمد: يلا باي

سلامه: باي

سكرت سلامه عن محمد و راحت لروضه تقولها ان سيف عازمنهم على العشى و كانت بتنزل تحت و سمعت حد ينازع تحت طبعا كالعادة امها تنازع خالد

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:25
سلامه وهي تبتسم: خلاص امايه الحين بيروح يتسبح

خالد: محد ينقذني من امي غيرج

ام محمد: من شو تنقذك جيه انا وحش و انا ما ادري

سلامه: لا امايه خالد ما يقصد جيه

ام محمد: عيل شو يقصد ؟؟؟؟؟؟

خالد:امايه ما اقصد شي ولا تزعلين يا الغاليه

خالد يبوس راس امه

ام محمد وهي فرحانه بس تريد تخلي نفسها معصبه : قم قم روح تسبح

خالد : ان شاء الله امايه

و بعدين رجع ابوهم و قعد يسولف وياهم و حطوا العشى

ابو محمد: ليش ما تون تتعشون؟؟؟؟

خالد: انا يوعان بس سلامي ما خلتني اكل

ام محمد: ليش ما تخلينه ياكل

سلامه: امايه سيف عازمنا على العشى

ابو محمد: صدق انكم بطرانين العشى موجود ليش اطلبون من برع يعني الحين هذا الاكل اجبه مش حرام؟؟؟ غيركم مالاقي النعمه و انتوا تتبطرون

تموا يضحكون على ابوهم لان كل ما يطلبون من برع يقولهم هذا الكلام و بعدين راحوا ابو محمد و ام محمد يرقدون وبعد شوي دخلوا سيف و محمد

سيف: كل عام وانتي بخير سلامي

سلامه:و انت بالف خير

خالد: يلا انا يوعان و بعدين سولف مع سلامه

بعد ما خلصوا عشى راح كل واحد حجرته و سيف رد بيتهم ...... و يوم الاربعاء اتصلت مريم بسلامه

مريم: سلامي متى نروح عند موزة؟؟؟؟؟

سلامه: شورايج انروح الساعه خمس ؟؟؟

مريم:ليش ما انسير بعد صلاة المغرب.

سلامة: لا بنروح الساعة خمس وبنصلي المغرب عندهم وبنرجع.

مريم: اوكي منو بيودينا.

سلامة: انتي تعالي بيتنا الساعة 4,30 وأنا بقول لمحمد يوصلنا.

مريم: خلاص تم.

وبعد ماخلصت سلامة غدى قالت لأبوها وأمها إنها بتروح بيت خالتها مع مريم طبعا ماعارضو بس قالولها لا تتأخرين وعلى الساعة أربع راحت سلامة تتجهز والساعة 4,30 ييت مريم.

مريم: خلصتي سلامي.

سلامة: هييه خلصت.

مريم: قلتي لمحمد.

سلامة: خيبة نسيت الحين بقوله هو قاعد تحت فالصالة الثانية.

مريم: يلا روحي بترياج.

راحت سلامة عند محمد فالصالة ولقته قاعد مع سيف و سيف متغدي عندهم.

سلامة: محمد بطلب منك طلب.

محمد: عيوني لج.

سلامة: تسلم محمد.

سيف: ما بنوديج السوق لا تحاولين.

سلامة: لالا ماريد السوق وبعدين حتى لو كنت أريد أروح السوق غصبن عنك بتوديني.

محمد: وين تبين تروحين.

سلامة: نبى نروح بيت خالوه.

سيف: شو تبوون تسوون فبيتنا.

سلامة: بنروح نقعد مع موزة.

محمد: رويض وخالد بيروحون وياج؟.

سلامة: لا ما بيروحون.

سيف: عيل منو بيروح وياج.

سلامة: أنا ومريم.

سيف: مريم بتروح يلا عيل بنوديكم.

محمد: هاهاهاهاهاها سيف لا تتهور.

سيف:أنا براويها خلني أنتقم.

محمد: سيف انت البادي.

سلامة: ليش شو مسوي؟؟؟؟؟

سيف: سألي بنت عمج المحترمة؟؟؟

سلامة: بسألها ؟؟

سيف: أنا مستعد أوصلكم بيتنا.

سلامة: سيف إذا سويت شي بمريم يا ويلك.

سيف: لا تخافين ما بسوي شي.

محمد: متأكد؟؟؟

سيف: متأكد.

راحت سلامة تقول لمريم إن محمد و سيف بيوصلونهم .

مريم و الخوف مبين فعيونها: سيف لا لا لا أنا خلاص ما بروح برد بيتنا أحسن.

سلامة: ليش أنتي شو مسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت مريم لسلامة شو سوت بسيف.

سلامة: هاهاهاهاهاها و أنا أقول ليش الريال من قلت إن مريم بتروح ويانا قال إن هوبيوصلنا.

مريم: لا لا سلامة مافيني على ولد خالتج بروح بيتنا أحسن خوفي يجب علي عصير و إلا كولا هاي المرة.

سلامة: لا ما أعتقد يسويها.

مريم: ليش يعني ما بسويها ؟؟؟؟

سلامة: لأن قالنا ما بيسوي شي.

مريم: متاكدة سلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامة: متأكدة.

نزلن سلامة و مريم تحت وقالهم خالد إن محمد يترياهم فسيارة وركبن السيارة ومريم متروعة لأن عندها إحساس إن سيف بسويبها شي .

مريم: السلام عليكم.

محمد و سيف: و عليكم السلام.

محمد: شحالج بنت العم؟؟؟؟

مريم: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟

محمد: الحمد الله بخير.

مريم بصوت متردد: شحالك سيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد و سلامة: هاهاهاهاهاهاها.

سيف: الحمد الله بخير ليش تقولينها و أنتي متروعة؟؟؟؟؟؟

مريم: مش متروعة ومن شو بتروع منك أنت تخسي؟؟؟؟

سيف: أنتي ما تعرفين تريدين بدون سب؟؟؟

مريم: لا ما عرف شو رايك تعلمني؟؟؟؟

سيف: لا ما ريد أعلمج أنا مش ناقص مخبل و إلا ناس مايعرفون يحترمون ضيوفهم؟؟؟

مريم: و أنا مش ناقصه ناس مفلع كل ما يدخلون بيوت الناس يروعونهم ويسبونهم.

سيف: أنا متى سبيتج؟؟؟؟؟

مريم: ترى أنا إللي دخلت المطبخ و روعتك و قتلك عنز!!

سلامة و محمد و سيف: هاهاهاهاهاهاها

سيف: انتي ما تنسين شي؟؟؟؟

مريم: لا ما أنسى.

سيف: و أنا بعد ما أنسى ليش جبيتي علي الماي؟؟؟؟؟؟؟

مريم: عادي تعيش و تاكل غيرها.

سيف: مالت عليج.

محمد و سلامة: هاهاهاهاها.

محمد: انا ما قتلك إنها ما تنسى لازم تاخذ حقها منك.

سيف: و أنت واقف وياها هذا مش أسلوب الحين نحن كبرنا.

مريم: محمد متى بنوصل حشى بيت حبيبة القلب وايد بعيد.

ارتبك محمد من كلام مريم: الحين بنوصل.

سيف: حبيبة القلب فعينج,,, أنا قاعد وياكم و جيه تقولين؟؟؟

مريم: و أنت شعليك أنا أكلم محمد مش أنت و بعدين يا أخ سيف أنا ما قلت شي غلط.

سيف: لا والله كل هذا و ما قلتي شي غلط؟؟

مريم: لا ما قلت ,, انت و أنا و سلامة و الكل نعرف إن محمد يحب موزة يعني ليش هذا الاستهبال و هو واحد من الاثنين يا إنك تستهبل او غيران.

محمد وهو مستحي من سيف: خلاص يامريم عيب هذا الكلام.

سيف وهو معصب: لا خلها تكمل منو شو أغار إن شاء الله؟؟؟؟؟

مريم: منهم من شو بعد؟؟

سيف: صدق ما عندج سالفة حد قالج إني بنت عشان أغار منهم.

مريم: خلاص عيل لا تتدخل؟؟

سيف: لا بدخل هاي أختي و ما أرضى حد يطريها حتى لو كان ولد خالتي و حتى مثل ما تقولين إن يحبها و بياخذها ما رضى إن يطريها لأنه ما صار شي لاهو خطيبها ولا ريلها فهمتي ليش من حقي أدخل و أنا ما تعيبني رمسج.

سلامة: الحين أنتو ليش جلبتوها جد؟؟؟؟

سيف: شسوي بالمحامي الغبي إللي عند اخوج.

مريم: محد غيرك غبي.

سيف: بدت أم لسانين.

محمد: أنتو ما بتسكتون خلاص و صلنا يلا نزلن.

مريم: خيبه ليش تروغنا؟؟؟؟

محمد: يلا يا مريم نزلي لا تصدعين راسي.

مريم: لا يكون زعلت من كلام سيف.

محمد: لا ما زعلت لأن كلامه صح يلا نزلي.

نزلن سلامة و مريم.

سيف: محمد قولهن يوم يبن يردن يتصلن نحن بنردهم.

محمد: ليش يعني؟؟؟؟؟

سيف: بعدين بقولك قولهن.

محمد: سلامي.

سلامة: نعم؟؟

محمد: متى تبن تردن اتصلن انزين.

سلامة: إن شاء الله.

راحو محمد وسيف يتمشون,,,, أما سلامة و مريم أول ما دخلن لقت سلامة خالتها قاعدة مع ريلها سلمو عليهم و قالو لهم يروحن عند موزة فوق.

مريم: خلينا نروعها.

سلامة: لا لا مش زين.

مريم: حرام خلينا نروعها.

سلامة بخبث: كيف نروعها؟؟؟

مريم: بنفتح الباب بقو.

سلامة: يلا نزين بعد لين الثلاثة وفتحي الباب.

مريم: انزين يلا.

سلامة: مستعده 1 2 3.

فتحت مريم الباب بقو: السلام عليكم.

موزة: بسم الله الرحمن الرحيم جيه يفتحون الباب روعتيني.

سلامة: هاهاهاهاهاها هاي أفكار مريم.

موزة: و الله يا مريوم إنج حركات بس ما عليه بسامحج اليوم ,,,,,, شحالكم و شو أخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم: الحمد الله بخير و أخبارنا تطلع الساعة9.

موزة: ما دري منو أنتي؟؟؟؟؟

مريم: الشيخة مريم بعد منو.

سلامة: عيل وين أحمد و محمد و منى ما شفتهم؟؟؟؟؟؟

موزة: وين بيكونون غير إلا فحجرة الألعاب روحيلهم.

سلامة: بتون وياي؟؟؟؟؟؟

مريم: لا نحن بنسولف مع بعض.

سلامة: برايكم.

راحت سلامة حجرة الألعاب و سمعت التلفزيون و ما شي حشرة يعني أكيد يطالعون الرسوم بندماج.

بطلت سلامة الباب: السلام عليكم.

انصدمت سلامة لأنها شافت خليفة مع منى قاعدين يطالعون الرسوم...... خليفة بعد انصدم ما توقع يشوف سلامة: و عليكم السلام.

منى: سلامي.


و خطفت تربع عندها.



شلتها سلامة: شحالج منى؟؟؟؟؟؟

منى: بخير.

خليفة يقول فخاطرة يعني ما بتسألين عن حالي بعدج زعلانه: شحالج سلامة؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامة بدون ما طالعه: الحمد الله بخير.

خليفة: إن شاء الله دوم.

سلامة وهي تكلم منى: وين أحمد و محمد؟؟؟؟؟؟؟

خليفة: راحو يلعبون كوره برع.

سلامة: انتي شو تسوين؟؟؟؟

منى: أطالع الرسوم تعالي طالعي ويانا.

سلامة: لا مرة ثانية.

منى: وايد حلو ليلو و ستيتش تعالي طالعي ويانا؟؟؟

سلامة: لاما أقدرالحين أطالع.

خليفة: ليش لأني انا قاعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامة ما ردت عليه حبت منى على خدها و نزلتها.

سلامة: يلا باي.

منى: وين بتروحين؟؟؟؟؟؟

سلامة: بروح عند موزة.

خليفة: سلامة؟

بس سلامة طلعت بدون ما ترد عليه وانقهر خليفة من حركتها وراحت عند موزة و مريم وقعدن يسولفن و بعدين أذن المغرب وصلن واتصلت سلامة بمحمد.

محمد: أهلين سلامي.

سلامة: يلا محمد نريد نروح .

محمد: سلامي سمعي بعد نص ساعة بنكون عندكم و نريد نلقاكم جاهزين انتي ومريم و موزة.

سلامة: وليش موزة؟؟؟؟؟

محمد: عشان بنطلع نتحوط و بنتعشى و بنرجع.

سلامة: انزين موزة محد بيخليها تروح ويانا.

محمد: لا سيف كلم خليفة و قاله يقنع خالوه وهي وافقت.

سلامة: انزين باي.

سكرت سلامة عن محمد و قالتلهن إنهم بيطلعون مع سيف و محمد............. وصلو محمد وسيف وركبن البنات وياهم.

البنات: السلام عليكم.

محمد و سيف: و عليكم السلام.

موزة: شحالك محمد؟؟؟؟؟

محمد: الحمد الله بخير,,, شحالج أنتي؟؟؟؟؟؟؟

موزة: الحمد الله بخير.

مريم: وين بنروح؟؟؟؟

سيف: بنروح مبزرة نتعشى هناك.

سلامة: بس الحين يمكن يكون هناك زحمه و ما بنعرف وين نقعد؟؟

محمد: ما عليج شي مكان دايماً نروحله أنا و سيف و ما يكون حد فيه غيرنا فهذا الوقت.

مريم: شو بتعشونا تراني ميته يوع؟؟؟؟؟؟؟

سيف: بنعشيكم كنتاكي إذا ما تحبينه قولي الحين بيبلج عشى غيره.

مريم بستغراب: لا أحبه.

مريم و بشك: سيف شو بتسوي؟؟؟؟؟؟

سيف براءة: ما بسوي شي.

مريم: سيف أنا شاكه فيك أول مرة تكلمني بهاي الطريقة يعني شي مخطط.

سيف: ما مخطط شي.

مريم: صدق؟؟؟

سيف: صدق.

مريم: المشكلة ما أقدر أصدقك.

سيف: كيفج؟؟؟

مريم: ردوني البيت؟؟

محمد: ليش؟؟؟؟؟؟؟

مريم: محمد أنا مالي نفس لحركات ولد خالتك ردني بيتنا يكون أحسن.

سيف: ما بسويلج شي.

مريم: عيل ليش تكلمني بطيب؟؟؟؟؟

سلامة: يا مريم يمكن سيف بعد ماله نفس يضارب وياج عشان جيه.

مريم: يمكن.

وصلو مبزرة وقعدو مكان مافيه ناس.

محمد: شو رايكن بالمكان؟؟؟؟؟

موزة: واااااايد حلو.

محمد يطالع موزة بعفويه قالها: عيونج الحلوة.

استحت موزة.

مريم: إيه أخوها هني.

ضحك محمد.

سيف: أول مرة توقف وياي من وين طالعه الشمس اليوم لا لازم نحط هذا الخبر في برنامج حدث في مثل هذا اليوم.

الكل: هاهاهاهاهاهاها.

سلامة: يلا نحن يوعانين.

سيف: يلا أنزين خذي سلامة هذا لج و هذا لموزة و هذا لمريم.

البنات : مشكور.

وطلع سيف وجبته هو و محمد وهم ياكلون مريم كانت تبطل وجبتها و هي تتكلم و تاكل بدون ما تشوف داخل بس غصبن عنها عيونها طالعن شو داخل ومن شافت قامت تصارخ و جبت الأكل عليهم.

سلامة وموزة : شفيج ليش تصارخين؟؟؟؟؟

مريم وهي منقرفة: يع يع الله يسقمهم.

سلامة: شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم:صرصور داخل الله يغربلهم و الله لفضحهم.

سيف ما رام يتحمل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

مريم وسلامة وموزة مستغربات يشوفون سيف ميت ضحك و محمد يحاول يمسك ضحكته.

مريم: ليش تضحك؟؟؟؟ أقولك صرصور داخل تضحك؟؟

سيف ضحك زيادة: هاهاهاهاهاهاهاهاها.

محمد وهو يضحك: حليلج يا مريوم هذا مقلب من سيف.

مريم: ما فهمت كيف يعني مقلب؟؟؟؟؟؟؟

محمد: يعني هو طلب من عندهم صندوق و صب البطاطا داخل و حطلج صرصور لعبه داخل الوجبة عشان تتروعين.

سيف: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم و بكل عصبية شلت دبة الماي و فرتها على سيف و مسكها سيف وهو يضحك.

مريم: و الله ما تستحي.

سيف: هاهاهاها يلا الحين تعادلنا انتي جبتي علي الماي و أنا روعتج.

سلامة و موزة: هاهاهاهاهاهاها.

مريم: سخيف والله إنك سخيف.

راح سيف السيارة و طلع وجبة ثانية لمريم و تقرب منها.

سيف وهو يبتسم: خذي هاي مالتج الوجبة.

مريم لافه ويها و ما طالع سيف: ما ريد مشكور.

سيف: يلا عاد مريم خذي كان إلا مزاح لا تزعلين.

مريم: مش زعلانه بس ما ريد شي منك.

سيف وهو يضحك: انزين آسف يلا كلي.

مريم: قتلك إني ما ريد.

محمد: يلا مريوم كلي عشان خاطري.

مريم: ماريد.

محمد: أفا مالي خاطر عندج.

خذت مريم الوجبةعن سيف: بس عشان خاطر محمد.

ابتسم سيف و راح يقعد عدال محمد و هو يفكر هاي البنت ما شي منها ما تزعل ولا تشل فخاطرها لو كانت وحدة ثانية مادري شو بتسوي......... بعد ما خلصو عشى ردو البنات البيت أول شي وصلو موزة وبعدين مريم,,,, و قبل لا تنزل مريم.

سيف: مريم انتي زعلانه؟؟؟؟؟؟

مريم: من شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: من الحركة إللي سويتها.

مريم: لا أنا آخذ الأمور بروح رياضية أنا أعرف إنك تمزح عادي يلا مع السلامة.

سيف: الله وياج.

محمد و سلامة: مع السلامة.

وبعدين وصلو سلامة البيت و ردوا محمد و سيف عند ربعهم.

ومر الأسبوع و بدت المدارس و الجامعة.

اتصلت مريم بسلامة تقولها أحسن يروحن هن الثلاث الجامعة بسيارة وحدة .

و فالجامعة كان هذا الأسبوع أسبوع الإرشاد.

موزة: الحين شو نسوي نرجع البيت.

سلامة: شو نسوي بعد خلص الإرشاد بنرجع البيت.

مريم: ليش نرجع خلونا نتعرف على الجامعة و نشوف المباني و وين بندرس.

سلامة: الحين انتي تعرفين أي مبنى بنداوم فيه نحن المستجدات؟؟؟؟

مريم: لا ما عرف بس أحسن نشوف الجامعة و يوم بناخذ الجداول بنكون نعرف أي مبنى بنداوم فيه.

موزة: صدقها خلينا نتعرف على الجامعة.

سلامي: أوكي يلا .

توهن بيطلعن من المسرح.

وضحة: إيه الثلاثي المرح.

لفن بثلاثهن يطالعن منو يزقر لأن الصوت مش غريب عليهن.

مريم بفرح: وضحة ونيلا وهند ما صدق.

البنات:لا صدقي.

سلمن البنات على بعض وخذن أخبار بعض وكل وحده تسأل الثانية وين رحتي وشو سويتي.

هند: لو سمحتي مريوم لا تزقريني هند مرة ثانية وإلا تراني بكسرج.

مريم: عاد أنا ما حب أزقرج إلا هند شو هندوه مب حلو.

سلامة: هاهاهاهاهاها مريم لا تبدين مع هندوه لأنكن أبد ما بتسكتن.

موزة: عيل وين زهروه.

وضحة: راحت تكلم أختها والحين بتيي.

نيلا: انتن الثلاث نذلات من الخاطر.

مريم: ليش شو سوينا.

نيلا: عنبوكن من خلصت المدرسة ولا وحده اتصلت تسأل عنا ولا وحده منكن غلطت واتصلت تشوفنا بخير وإلا لا وكل ما نتصل عند وحده يقولولنا مش موجودة وإلا بيت قوم موزة محد يرد ما تبن ترمسنا قولن ليش اللف والدوران.

موزة: حرام عليج نيلوه نحن كنا مسافرين ماليزيا شهر وسلامي ويانا مسافرة.

نيلا: مادام مسافرات خلاص عاذرينكم.

وبعد شوي ييت زهروه.

زهروه: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

زهروه: يلا نسير.

استغربن سلامة وموزة ومريم من زهروه ليش ما تسلم عليهم.

موزة: زهروه ما بتسلمين علينا.

طالعتهم زهروه بتعجب وبعدين لفت على وضحة ونيلا وهند.

زهروه: انتو تعرفون هذيلا البنات – ولفت مرة ثانية على قوم موزة- عفوا خواتي انا اعرفكن.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

سلامة: هاهاههاهاها يقولون نحن ربع من أربع سنين.

زهروه: وليش انتن تذكرن؟.

مريم: هذا شي مستحيل ننساه.

زهروه: مبين تراه.

هند: زهروه عذريهن كانن مسافرات.

زهروه: والله مسافرات؟!! بس بعدني زعلانة.

موزة: كل زعلان يراضونه وانتي شو تبين عشان نراضيج.

زهروه بدون تفكير: بيبسي وكيك.

الكل: كنا عارفين هذا شي.

وضحة: بنات حد منكن شاف أمون وإلا كلمها؟.

البنات: لا.

مريم: انزين خلونا نتصل فبيتهم ونشوفها وين.

زهروه: انسير أنا وانتي نتصل وبنردلكم بسرعة.

راحن زهروه ومريم يتصلن بأمون.

وضحة: ما خبرتونا ماليزيا حلوه.

موزة: واااااااايد.

نيلا: يعني استمتعتو.

موزة: هيييه وانتو وين رحتو.

نيلا: مارحنا مكان قاعدين فالبيت.

هند: تصورتو هناك.

موزة: سلامي صورت وعيفتنا بصور.

وضحة: نبى نشوف الصور إذا ما عندكم مانع.

سلامة: لا ما عندي مانع بييبهن.

هند: عنبو وين هاذيلا.

نيلا: هذن يين.

سلامة: اتصلتو.

زهروه: هييه اتصلنا وردت علينا أمها.

موزة: وشو قالت.

مريم: قالت إن أمون مسوية عملية قبل أربع أيام.

وضحة: بسم الله عليها شو فيها.

زهروه: الدودة الزايدة.

سلامة: وشو حالها الحين.

مريم: الحمدلله تقول أمها بخير الحين.

نيلا: لازم نزورهااليوم.

هند: خلاص عيل كلنا اليوم نروح عندها شورايكن.

الكل: موافقين.

مريم: مادامنا كلنا متجمعين خلونا نستكشف الجامعة.

نيلا: يلا نسير.

زهروه: أنا بعدني ما نسيت الكيك والبيبسي بعدني زعلانة.

موزة: هاهاهاهاهاها ولا يهمج زهروه أول بنروح نشوف الجامعة وعقب بعزمج على كيك وبيبسي.

سلامة: عيوني موزان من وين بتاخذيلها كيك وبيبسي على ما عتقد نحن فجامعة مب مخبز.

موزة: يوم بنسير عند أمون بخذلها كيك وبيبسي.

زهروه: أنا أريد الحين بس ماعليه خلاص بتحمل.

لفن الجامعة كلها وشافو المباني بس إللي يشوفهن بيقول سكارى طول الوقت يضحكن ويتمصخرن ع بعض.



سلامة: وليش موزة؟؟؟؟؟

محمد: عشان بنطلع نتحوط و بنتعشى و بنرجع.

سلامة: انزين موزة محد بيخليها تروح ويانا.

محمد: لا سيف كلم خليفة و قاله يقنع خالوه وهي وافقت.

سلامة: انزين باي.

سكرت سلامة عن محمد و قالتلهن إنهم بيطلعون مع سيف و محمد............. وصلو محمد وسيف وركبن البنات وياهم.

البنات: السلام عليكم.

محمد و سيف: و عليكم السلام.

موزة: شحالك محمد؟؟؟؟؟

محمد: الحمد الله بخير,,, شحالج أنتي؟؟؟؟؟؟؟

موزة: الحمد الله بخير.

مريم: وين بنروح؟؟؟؟

سيف: بنروح مبزرة نتعشى هناك.

سلامة: بس الحين يمكن يكون هناك زحمه و ما بنعرف وين نقعد؟؟

محمد: ما عليج شي مكان دايماً نروحله أنا و سيف و ما يكون حد فيه غيرنا فهذا الوقت.

مريم: شو بتعشونا تراني ميته يوع؟؟؟؟؟؟؟

سيف: بنعشيكم كنتاكي إذا ما تحبينه قولي الحين بيبلج عشى غيره.

مريم بستغراب: لا أحبه.

مريم و بشك: سيف شو بتسوي؟؟؟؟؟؟

سيف براءة: ما بسوي شي.

مريم: سيف أنا شاكه فيك أول مرة تكلمني بهاي الطريقة يعني شي مخطط.

سيف: ما مخطط شي.

مريم: صدق؟؟؟

سيف: صدق.

مريم: المشكلة ما أقدر أصدقك.

سيف: كيفج؟؟؟

مريم: ردوني البيت؟؟

محمد: ليش؟؟؟؟؟؟؟

مريم: محمد أنا مالي نفس لحركات ولد خالتك ردني بيتنا يكون أحسن.

سيف: ما بسويلج شي.

مريم: عيل ليش تكلمني بطيب؟؟؟؟؟

سلامة: يا مريم يمكن سيف بعد ماله نفس يضارب وياج عشان جيه.

مريم: يمكن.

وصلو مبزرة وقعدو مكان مافيه ناس.

محمد: شو رايكن بالمكان؟؟؟؟؟

موزة: واااااايد حلو.

محمد يطالع موزة بعفويه قالها: عيونج الحلوة.

استحت موزة.

مريم: إيه أخوها هني.

ضحك محمد.

سيف: أول مرة توقف وياي من وين طالعه الشمس اليوم لا لازم نحط هذا الخبر في برنامج حدث في مثل هذا اليوم.

الكل: هاهاهاهاهاهاها.

سلامة: يلا نحن يوعانين.

سيف: يلا أنزين خذي سلامة هذا لج و هذا لموزة و هذا لمريم.

البنات : مشكور.

وطلع سيف وجبته هو و محمد وهم ياكلون مريم كانت تبطل وجبتها و هي تتكلم و تاكل بدون ما تشوف داخل بس غصبن عنها عيونها طالعن شو داخل ومن شافت قامت تصارخ و جبت الأكل عليهم.

سلامة وموزة : شفيج ليش تصارخين؟؟؟؟؟

مريم وهي منقرفة: يع يع الله يسقمهم.

سلامة: شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم:صرصور داخل الله يغربلهم و الله لفضحهم.

سيف ما رام يتحمل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

مريم وسلامة وموزة مستغربات يشوفون سيف ميت ضحك و محمد يحاول يمسك ضحكته.

مريم: ليش تضحك؟؟؟؟ أقولك صرصور داخل تضحك؟؟

سيف ضحك زيادة: هاهاهاهاهاهاهاهاها.

محمد وهو يضحك: حليلج يا مريوم هذا مقلب من سيف.

مريم: ما فهمت كيف يعني مقلب؟؟؟؟؟؟؟

محمد: يعني هو طلب من عندهم صندوق و صب البطاطا داخل و حطلج صرصور لعبه داخل الوجبة عشان تتروعين.

سيف: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم و بكل عصبية شلت دبة الماي و فرتها على سيف و مسكها سيف وهو يضحك.

مريم: و الله ما تستحي.

سيف: هاهاهاها يلا الحين تعادلنا انتي جبتي علي الماي و أنا روعتج.

سلامة و موزة: هاهاهاهاهاهاها.

مريم: سخيف والله إنك سخيف.

راح سيف السيارة و طلع وجبة ثانية لمريم و تقرب منها.

سيف وهو يبتسم: خذي هاي مالتج الوجبة.

مريم لافه ويها و ما طالع سيف: ما ريد مشكور.

سيف: يلا عاد مريم خذي كان إلا مزاح لا تزعلين.

مريم: مش زعلانه بس ما ريد شي منك.

سيف وهو يضحك: انزين آسف يلا كلي.

مريم: قتلك إني ما ريد.

محمد: يلا مريوم كلي عشان خاطري.

مريم: ماريد.

محمد: أفا مالي خاطر عندج.

خذت مريم الوجبةعن سيف: بس عشان خاطر محمد.

ابتسم سيف و راح يقعد عدال محمد و هو يفكر هاي البنت ما شي منها ما تزعل ولا تشل فخاطرها لو كانت وحدة ثانية مادري شو بتسوي......... بعد ما خلصو عشى ردو البنات البيت أول شي وصلو موزة وبعدين مريم,,,, و قبل لا تنزل مريم.

سيف: مريم انتي زعلانه؟؟؟؟؟؟

مريم: من شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: من الحركة إللي سويتها.

مريم: لا أنا آخذ الأمور بروح رياضية أنا أعرف إنك تمزح عادي يلا مع السلامة.

سيف: الله وياج.

محمد و سلامة: مع السلامة.

وبعدين وصلو سلامة البيت و ردوا محمد و سيف عند ربعهم.

ومر الأسبوع و بدت المدارس و الجامعة.

اتصلت مريم بسلامة تقولها أحسن يروحن هن الثلاث الجامعة بسيارة وحدة .

و فالجامعة كان هذا الأسبوع أسبوع الإرشاد.

موزة: الحين شو نسوي نرجع البيت.

سلامة: شو نسوي بعد خلص الإرشاد بنرجع البيت.

مريم: ليش نرجع خلونا نتعرف على الجامعة و نشوف المباني و وين بندرس.

سلامة: الحين انتي تعرفين أي مبنى بنداوم فيه نحن المستجدات؟؟؟؟

مريم: لا ما عرف بس أحسن نشوف الجامعة و يوم بناخذ الجداول بنكون نعرف أي مبنى بنداوم فيه.

موزة: صدقها خلينا نتعرف على الجامعة.

سلامي: أوكي يلا .

توهن بيطلعن من المسرح.

وضحة: إيه الثلاثي المرح.

لفن بثلاثهن يطالعن منو يزقر لأن الصوت مش غريب عليهن.

مريم بفرح: وضحة ونيلا وهند ما صدق.

البنات:لا صدقي.

سلمن البنات على بعض وخذن أخبار بعض وكل وحده تسأل الثانية وين رحتي وشو سويتي.

هند: لو سمحتي مريوم لا تزقريني هند مرة ثانية وإلا تراني بكسرج.

مريم: عاد أنا ما حب أزقرج إلا هند شو هندوه مب حلو.

سلامة: هاهاهاهاهاها مريم لا تبدين مع هندوه لأنكن أبد ما بتسكتن.

موزة: عيل وين زهروه.

وضحة: راحت تكلم أختها والحين بتيي.

نيلا: انتن الثلاث نذلات من الخاطر.

مريم: ليش شو سوينا.

نيلا: عنبوكن من خلصت المدرسة ولا وحده اتصلت تسأل عنا ولا وحده منكن غلطت واتصلت تشوفنا بخير وإلا لا وكل ما نتصل عند وحده يقولولنا مش موجودة وإلا بيت قوم موزة محد يرد ما تبن ترمسنا قولن ليش اللف والدوران.

موزة: حرام عليج نيلوه نحن كنا مسافرين ماليزيا شهر وسلامي ويانا مسافرة.

نيلا: مادام مسافرات خلاص عاذرينكم.

وبعد شوي ييت زهروه.

زهروه: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

زهروه: يلا نسير.

استغربن سلامة وموزة ومريم من زهروه ليش ما تسلم عليهم.

موزة: زهروه ما بتسلمين علينا.

طالعتهم زهروه بتعجب وبعدين لفت على وضحة ونيلا وهند.

زهروه: انتو تعرفون هذيلا البنات – ولفت مرة ثانية على قوم موزة- عفوا خواتي انا اعرفكن.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

سلامة: هاهاههاهاها يقولون نحن ربع من أربع سنين.

زهروه: وليش انتن تذكرن؟.

مريم: هذا شي مستحيل ننساه.

زهروه: مبين تراه.

هند: زهروه عذريهن كانن مسافرات.

زهروه: والله مسافرات؟!! بس بعدني زعلانة.

موزة: كل زعلان يراضونه وانتي شو تبين عشان نراضيج.

زهروه بدون تفكير: بيبسي وكيك.

الكل: كنا عارفين هذا شي.

وضحة: بنات حد منكن شاف أمون وإلا كلمها؟.

البنات: لا.

مريم: انزين خلونا نتصل فبيتهم ونشوفها وين.

زهروه: انسير أنا وانتي نتصل وبنردلكم بسرعة.

راحن زهروه ومريم يتصلن بأمون.

وضحة: ما خبرتونا ماليزيا حلوه.

موزة: واااااااايد.

نيلا: يعني استمتعتو.

موزة: هيييه وانتو وين رحتو.

نيلا: مارحنا مكان قاعدين فالبيت.

هند: تصورتو هناك.

موزة: سلامي صورت وعيفتنا بصور.

وضحة: نبى نشوف الصور إذا ما عندكم مانع.

سلامة: لا ما عندي مانع بييبهن.

هند: عنبو وين هاذيلا.

نيلا: هذن يين.

سلامة: اتصلتو.

زهروه: هييه اتصلنا وردت علينا أمها.

موزة: وشو قالت.

مريم: قالت إن أمون مسوية عملية قبل أربع أيام.

وضحة: بسم الله عليها شو فيها.

زهروه: الدودة الزايدة.

سلامة: وشو حالها الحين.

مريم: الحمدلله تقول أمها بخير الحين.

نيلا: لازم نزورهااليوم.

هند: خلاص عيل كلنا اليوم نروح عندها شورايكن.

الكل: موافقين.

مريم: مادامنا كلنا متجمعين خلونا نستكشف الجامعة.

نيلا: يلا نسير.

زهروه: أنا بعدني ما نسيت الكيك والبيبسي بعدني زعلانة.

موزة: هاهاهاهاهاها ولا يهمج زهروه أول بنروح نشوف الجامعة وعقب بعزمج على كيك وبيبسي.

سلامة: عيوني موزان من وين بتاخذيلها كيك وبيبسي على ما عتقد نحن فجامعة مب مخبز.

موزة: يوم بنسير عند أمون بخذلها كيك وبيبسي.

زهروه: أنا أريد الحين بس ماعليه خلاص بتحمل.

لفن الجامعة كلها وشافو المباني بس إللي يشوفهن بيقول سكارى طول الوقت يضحكن ويتمصخرن ع بعض.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:26
خليفة: وايد تأخرت؟؟؟؟؟؟

موزة: لا.

وصلو مريم البيت.

مريم: مع سلامة بنات ومشكور خليفة تعبناك ويانا.

خليفة: العفو تعبكم راحة.

راحت مريم....... و بعدين وصلو سلامة البيت وكانت خالتهم قاعدة برع مع خالد و روضة ........ نزلت موزة سلمت على روضة وخالد ونزلت سلامة وخليفة.

خليفة: سلامة.

سلامة لفت أطالع خليفة: نعم؟؟

خليفة: لين متى بتمين زعلانه مني أنا أعتذرت؟؟؟؟؟؟؟

سلامة: أسمع خليفة على ما أعتقد نحن تكلمنا فهذا الموضوع و أنا ما نسيت لين الحين,,,,, أنا كرامتي وكرامة أهلي فوق كل شي.

راحت سلامة عند أمها وسلمت عليها وراحت داخل أما خليفة فسلم على روضة وخالد وخالته وروح مع أخته البيت.


ومر شهرين عليهم من بدت الجامعة و كانت الشلة كلها قاعدة فالرباعية الساعة 2ونص وهم كلهم مخلصين دوام.

مريم: هاي أول مرة نقعد مع بعض بعد الدوام.

وضحة: أنتي وسلامة وموزة دايماً تروحن البيت ما تصبرن شوي .

سلامة: وليش أنتن متى تردن؟؟؟؟؟

أمون: دايماً نرجع الساعة3.

موزة: شو تسون؟؟؟؟؟؟؟

زهروه: نتغدى ونسولف بعدين نرجع البيت.

مريم: و ليش ما تقولولنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نيلا: إذا قلنالكم بتمن لين الساعة3؟؟؟؟؟؟؟

مريم: بنقعد ليش لا.

هند: انزين شو رايكن كل ثلاثاء نقعد فالجامعة لين الساعة4 موافقين؟؟؟؟؟؟

الكل: موافقين.

موزة: زهروه لاتفهميني غلط بس أحس اليوم غير.

زهروه وهي مبتسمة: كيف يعني غير؟؟؟؟؟؟؟؟

موزة وهي منحرجة شوي: أشوفج وايد فرحانة وتضحكين وتسولفين.

زهروه: أنا دايماً أسولف و أضحك لايكون أنتي تشوفيني نكدية دايماً؟؟؟؟؟؟

نيلا: لا مش قصدها جيه.

زهروه: عيل شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم: كلنا ملاحظين إنج تسرحين و تضحكين مثل الخبلة.

زهروه:أنا خبلة؟؟؟؟

سلامة: عيل ليش طول الوقت تسرحين و تبتسمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهروه: أريد أخبركم بس ما أعرف كيف أقولكم استحي.

أمون: وابوي عليج من شو تستحين يلا قولي.

زهروه: تراني انخطبت وضحكت.

الكل باندهاش: قولي والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهروه:هاهاهاهاها والله.

وضحة: منو لا يكون إللي فبالي؟؟؟؟؟؟؟؟

زهروه وهي مستحية: شي غيره.

صرخن كلهن مرة وحده من الفرحة لربيعتهن.

مريم: مبروك ألف ألف مبروك زهروه.

هند: مبروك زهروه أخيرأً حس على دمه.

سلامة: مبروك زهروه و أخيراً تحقق حلمج.

نيلا: مبروك الحمد الله أخيرأ خطبج سعيد.

أمون: مبروك غناتي والله إني فرحانه لج من الخاطر.

وضحة: مبروك حبيبتي.

موزة: مبروك زهروه ألف ألف مبروك.

زهروه وهي مستحية: مشكورين وعقبالكم كلكم إن شاء الله وخاصة موزة.

قفطت موزة.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاها.

زهروه: ليش تضحكن أنا كنت دايماً أظن إن هذا اليوم ما بيي لكن شوفو الحمدالله سعيد تقدم لي وإن شاء الله فالصيف بنعرس وأنا كنت طول عمري خايفة كنت أعتقد إن سعيد مستحيل يخطبني ما دري ليش بس الحمد الله وإن شاء الله محمد بيخطب موزة.

موزة استحت زيادة.

وضحة: نحن نعرف إن محمد يريد موزة وكلنا نعرف إن موزة شريرة ما تعطي محمد ويه.

زهروه: شدراكن إنها ما تريده مش لازم تحسسنا إنها ميتة عليه الحين سلامي محمد ما يقولج إن يحس موزة تحبه.

سلامة وهي أطالع موزة: يقول.

زهروه: شفتو.

سلامة تريد تغير الموضوع لأن تحس موزة ما عيبها الوضع: إيه الساعة3,30 خلونا نرجع البيت.

البنات: يلا.

اتصلن بأهليهن وروحن وحده وحده وتمن سلامة ومريم وموزة وزهروه. زهروه: موزة أنا آسفة إذا ضايقتج بكلامي.

موزة: لا عادي.

زهروه: يعني أنتي مش زعلانه؟؟؟؟؟؟

موزة: لا مش زعلانه.

زهروه وهي مبتسمة: الحمد الله خلاص عيل بروح لأن أهلي وصلو ومادام باجر الأربعاء وما عدنا دوام بسلم عليكن ويلا مع السلامة أشوفكن الأسبوع الياي إن شاء الله.

الكل: إن شاء الله

سلمو عليها وروحت وبعدين ين سياراتهن وروحن البيت.

فبوظبي شقةقوم محمد على الساعة 7......... كانو محمد وسيف قاعدين فالصالة يبدلون فالتلفزيون من قناة إلى قناة.

سيف: الحين أنت شو عايبنك فهذا التلفزيون ما تحس بالملل مثلي.

محمد: أنا بعد ملان بس شو تباني أسوي؟؟؟؟؟؟

سيف: خلنا نطلع نتحوط.

محمد: وين نتحوط؟؟؟؟؟؟؟

سيف: أي مكان.

محمد: انزين شو رايك نروح المارينا؟؟‍‍‍‍‍‍‌‍‍

سيف: يلا بس وين غانم عن يكون راقد لين الحين؟؟؟

محمد: هيه راقد.

سيف: عنلاته هذا ما يشبع من الرقاد قوم خلنا نسير نتلبس وأنت نشش غانم وإذا ما نش جب عليه غرشة ماي باردة.

محمد: ولا يهمك

راح سيف حجرته يتلبس ومحمد راح حجرة غانم وكانت الحجرة ظلام وباردة ثلج يعني تساعد على الرقاد.

محمد: غانم غانم غانم يلاقوم.

قام غانم : ليش شو استوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد وهو يبتسم: ما استوى شي أنا وسيف ملانين وبنطلع نتحوط ونريدك ويانا.

غانم: يا محمد أنا تعبان وفيني رقاد روحو أنتو بعدين بلحقكم.

ورد يتلحف.

محمد: قوم غانم وايد رقدت أذن المغرب وأنت ما صليت وبيأذن العشا وأنت بتكون راقد.

نش غانم بسرعة يطالع الساعة.

محمد: بسم الله شفيك ليش نقزت؟؟؟؟؟؟؟

غانم وهو ساير صوب الحمام: خيبه الساعة سبع وربع وأنا ما صليت مشكور لأنك وعيتني.

محمد: انزين يلا تسبح بسرعة وصل ونحن بنترياك.

غانم: إن شاء الله.

وراح يتسبح اما محمد فراح حجرته يتلبس وخلص وطلع من حجرته رايح حجرة سيف كان بيدخل بس سمع سيف يرمس فتلفون خلاه وراح الصالة يبدل فالتلفزيون

اما سيف يوم راح يتلبس كان بيطلع بس تلفونه رن و كان ولد عم سيف مايد

سيف: الووووه

مايد: السلام عليكم

سيف: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ....شحالك مايد ؟؟

مايد: الحمدالله بخير شحالك انت؟؟؟؟

سيف: الحمدالله بخير يسرك حالي شو حال عمي و الاهل كلهم؟؟؟؟

مايد: كلهم بخير ما يشكون باس

سيف: ان شاء الله دوووم

مايد:وياك ان شاء الله

وسكت مايد و سيف حس ان مايد يريد يقول شي لان مش من عوايدة يتصل بسيف

مايد: سيف انت في العين والا بوظبي؟؟؟؟؟

سيف: لا فبوظبي ان شاء الله باجر بسير العين مع محمد و غانم

مايد: غانم ولد عم محمد؟؟؟؟؟

سيف: هيه

مايد: سيف انت مشغول؟؟؟؟؟

سيف: لا ليش؟؟؟

مايد: انت فالشقه؟؟؟؟؟

سيف: نعم فالشقه خير مايد فيه شي؟؟؟؟؟

مايد:الخير بويهك ....سيف بغيتك بسالفه

سيف: تفضل مايد انا اسمعك

مايد: سيف بس انا اريدك تفهمني و ما تقاطعني لين ما خلص رمستي

سيف: ان شاء الله قول

مايد: والله يا سيف انا الريال عمري 25 سنه و انا على ما اعتقد ان هذا سن يناسب اني اعرس و افتح بيت و استقر

سيف في خاطرة يقول: و انا شو اسويلك؟؟؟ اسير اخطبلك

سيف: انا اسمعك مايد كمل

مايد: انا قلت لامي اني اريد اعرس و اريدها تخطبلي و امي فرحت قالتلي انها بدورلي ... بس انا قتلها انه في وحده في خاطري وسالتني؟؟؟ منو الي في خاطري؟؟؟؟.... قتلها اني اريد موزة بنت عمي ناصر(انصدم سيف) بس امي قالتلي ان موزة محيره لمحمد ولد خالتك وهي ما تقدر تروح تخطبها الا اذا محمد رخصها انا قتلها ما اعتقد ان محمد يريدها لان هو ما خطبها لين الحين فممكن يا سيف تكلم محمد و تقوله اني ولد عمها و انا احق منه اخذها.

كان سيف معصب و خاطرة يهزب مايد ويقوله ان محد بياخذ موزة غير محمد بس ما قدر يقول هذا الكلام لان محمد ما تحرك و ما خطب موزة رسمي الا كلام فمايقدر يلوم مايد .

سيف: خلاص مايد ولا يهمك انا برمس محمد .

مايد: مشكور سيف...بس اتمنى لو ترد علي فاقرب فرصه

سيف: ان شاء الله ..... مع السلامه

مايد: فمان الله .

تم سيف قاعد في الحجرة يفكر كيف يقول لمحمد وشو بسوي محمد يوم بقوله و انا ليش افكر بسير اقوله .

طلع سيف من الحجرة و راح الصاله و شاف محمد يطالع التلفزون و قعد عداله .

سيف: نش غانم؟؟؟

محمد: هيه نش وبسير ويانا

سيف: يعني بيتاخر؟؟؟؟؟

محمد: لا الحين بيتلبس و بيطلع ما بيتاخر

سيف: محمد

محمد: نعم

سيف: توقع منو تصلبي اليوم؟؟؟؟

محمد: ابوك؟؟؟؟

سيف: لا

محمد: امك والا خليفه؟؟؟؟

سيف: لا مايد ولد عمي

محمد عاقد حياته: غريبه ليش متصل احيد العلاقه من بينكم سيئة شو ستوى لايكون يعتذر منك؟؟؟؟؟

سيف: لا ما يعتذر .....اصلا كلمني ولا جنه شي مستوي

محمد: عيل ليش متصل؟؟؟؟؟؟

سيف: يريد يعرس

محمد: هههههههههههه ما كنت اعرف انك خطابه

سيف: عن السخافه

محمد: اسف ..... انزين قالك منو يريد؟؟؟؟؟

سيف: هيه قالي

محمد يطالع سيف: منو يريد؟؟؟؟؟؟

سيف و هو يطالع التلفزون: ..... موزة اختي

قام محمد من مكانه وهو يصارخ: شوووو منووووو يريد؟؟؟؟؟؟؟

سيف بكل هدووووء: موزة

محمد: ولا بعد تعيدها

سيف يطالع محمد: ليش معصب هدي نفسك وقعد

محمد و هو معصب و يصارخ: كيف اهدي نفسي و انت تقولي انه يريد موزة ؟؟

سيف: يا محمد اقعد و خلنا نتكلم و بقولك كل السالفه

تم محمد واقف و يحس عمره بينفجر من الغيظ

سيف: اقعد وقول لا اله الا الله

قعد محمد: لا اله الا الله

سيف: وصل على نبي

محمد: عليه الصلاة و السلام

سيف: سمع يا محمد مايد قالي ان يريد يخطب موزة وهو قال لامه بس امه ما وافقت لانك انت تريدها و كلهم يعرفون هذا شي و قالت ما بتخطبها الا اذا انت رخصتها و مايد ما مقتنع انك تريدها(محمد ونظرة اجراميه في عيونه) وهو قال لو كنت انت تريدها ما بتخليها لين الحين كنت بتروح و بتخطبها و بعدين وهو يعتقد انه هو احق منك لان ولد عمها.

محمد: يخسي والله يخسي محد بياخذ موزة غيري مادامني حي....و بدى محمد يعصب و انا اريد افهم و انت ليش ما رديت عليه؟؟؟؟؟ و ماقتله اني مستحيل اخلي حد غيري ياخذها

سيف وهو معصب: كيف تريدني ادافع عنك و انت لين الحين ما خطبتها و بعدين انا ما اقدر الومه لان مايد ماراح يخطبها اول شي سواه انه كلمني عشان اكلمك ما سوى شي غلط .

وقف محمد وهو معصب: ولو بس هذا ما يحقله انه يكلمك لانهم كلهم يعرفون اني انا بخذ موزة شو ماستوى طال الزمن والا قصر واذا كانت على سالفه اني ما خطبتها رسمي الحين بتصل بابوي يخطبها لي ... وا تصل بولد عمك الحين و قوله ان هو واهله معزومين يوم الخميس فبيتكم عشان خطوبتي انا و موزة .

وشل محمد تلفونه يتصل

سيف وهو منصدم: انت بمنو تتصل؟؟؟؟

محمد: بابوي

غانم واقف جدام الباب وهو منصدم: شو مستوي انا مش فاهم شي؟؟

سيف: محمد انت ينيت صبر لين ما نرجع

محمد يطالع سيف بنظرة تقوله ان ما سكت بجتلك

محمد طلع من الصاله و راح حجرته .......و غانم راح عند سيف يساله شو استوى ليش كانوا يتنازعون؟؟؟؟؟

فالحجره عند محمد

ابو محمد: الوووووو

محمد: السلام عليك ابوي

ابو محمد: و عليكم سلام شحالك ولدي محمد

محمد: الحمدالله بخير ابوي... انت شحالك و شخباارك؟؟؟؟؟؟

ابو محمد: يسرك حالي

محمد: و شو حال امي و خواتي و خالد؟؟؟؟

ابو محمد: كلهم بخير .... ما يشكون باس

محمد: دوووم ان شاء الله

ابو محمد : وياك يا ولدي

محمد: ابويه طلبتك ما تردني؟؟

ابو محمد: ما عاش الي يردك يا ولدي

محمد: تسلم ابويه ...... بغيتكم تخطبولي موزة بنت خالتي

ابو محمد: ما شاء الله عليك يا محمد تريد تعرس ولا يهمك ياولدي ان شاء الله بالخميس بنروح بنكلم اهلها

محمد: لا ابويه لو سمحت اريدك اليوم ترمس ابوها عشان بالباجر يردولنا جواب

ابو محمد: بس يا محمد ليش ما تصبر لين ما ترجع؟؟؟؟ بالخميس بنروح نخطبها لك

محمد: لا ابويه ماقدر اصبر ادخيلك ابويه رمس ابوها اليوم عشان يردولنا خبر بالاربعاء و بالخميس بخطبها رسمي

ابو محمد: يا محمد انت وااايد مستعيل حتى ما بتعطي البنت فرصه تفكر؟؟

محمد: عنبوا يا بويه كل هذي السنين الي راحن و بعد تبى تفكر؟؟؟؟؟

ابو محمد: وانت ليش مستعيل ؟؟؟؟شو استوى؟؟؟؟

محمد: يا بويه ولد عمها يريد يخطبها و انا مستحيل اخلي حد غيري يا خذها و انا بعدني عايش

ابو محمد: يا محمد اذا البنت ما كانت تريدك و تبغي ولد عمها ؟؟؟؟؟

محمد و بدى يخاف شوي: ابويه انا متاكد ان موزة تبغيني

ابو محمد: واذا ماوفقت عليك و بغت ولد عمها شو بتسوي؟؟؟؟

محمد: مادري يا بوي بس ان شاء الله بتوافق

ابو محمد: ان شاء الله

محمد: شووو ابويه بترمسهم؟؟؟؟؟

ابو محمد: عشانك ياولدي بروح عند ابوها بعد صلاة العشى و بخطبها لك

محمد بفرح: مشكور ابويه والله لا يحرمني منك ان شاء الله

ابو محمد وهو يضحك: والله لا يحرمني منكم كلكم ان شاء الله..... يلا محمد الحين بتقيم الصلاة و بروح المسيد و من اطلع ان شاء الله بروح عند ابو عبدالله بكلمه حتى امك ما بخبرها

محمد:ههههههههههه ماعليك ابويه من اخلص صلاة ان شاء الله انا بخبرها ان شاء الله .... يلا مع السلامه.

ابو محمد: فوداعة الرحمن

سكر محمد عن ابوه وهو فرحان و راح الصاله ووقف جدام الباب و يطالع غانم وسيف وهو يضحك

سيف: الله يغربلك قول شو سويت؟؟؟؟؟

محمد ضحك: و قعد عدالهم بدون ما يقول شي

غانم: محمد اتكلم لا تحرق اعصابنا؟؟؟؟

محمد ما تكلم تم يطالعهم

سيف: ان ما تكلمت و ما قلت شو سويت بتتصفع

محمد وهو يبتسم: خيبه عثركم مولعين

غانم: مب مولعين و بس محترقين بعد يمكن بنحرق كل شي عدالنا

محمد: هههههههههه والله شكلكم و انتوا معصبين واااايد حلووو

سيف وهو معصب: تكلم يا محمد احسلك

محمد: بتكلم لا تعصب..... اتصلت بابوي وقتله يخطبلي موزة و بس

غانم: وعمي شو قال؟؟؟؟

سيف: شووو قال؟؟؟؟؟؟

محمد: قال انه بيروح بعد الصلاة يخطبها لي من ابوك .....و صح على طاري الصلاة نروح نصلي

سيف: انت تتكلم جد؟؟؟؟؟

محمد: ليش تشوفني امزح وياكم؟؟؟؟

غانم: انزين ليش ما صبرت لين ما نرجع باجر؟؟؟؟

محمد: ليش اصبر ما بخلي ذاك الخايس ياخذهاو حتى لو رفضتني انا عندي احساس انها ما بترفضني مستحيل اخليها تاخذ مايد شو ماصار

غانم: ليش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: هذا واحد لاعاب وببهدلها و هو ما يستاهلها

سيف: الحين مايد لعاب؟؟؟؟؟؟

محمد: المهم هو ما يستاهلها

غانم: صدقه محمد و خلونا نسير انصلي

راحوا يصلون وبعد ما خلصو ا صلاة راحوا يركبون السيارة.

محمد: سيف اشفيك ساكت؟؟؟؟؟؟

سيف: لا ماشي

غانم: روح عنهم عشان يشغل السيارة و يخليهم يتكلمون على راحتهم.

محمد: سيف انت مش راضي لاني خطبت اختك؟؟؟؟

سيف: لا مش جيه .... انا مابلقى احسن عنك ياخذ اختي

محمد: عيل شو فيك؟؟؟؟؟

سيف ماشي بس احس انك وااايد استعيلت و انا السبب

محمد: ليش انت السبب؟؟؟؟؟؟؟

سيف: لو ماقتلك ما كنت بتقولهم يخطبونها لك

محمد: لا احسن انك قتلي

سيف: لو ماقتلك .... لان احس جني اجبرتك تخطب اختي؟؟؟

محمد فهم سيف و ابتسم: لا يا سيف انت ما جبرتني اخطب اختك انا بروحي كنت افكر اني اخطبها خلال هذي الايام و كنت بكلم امي و ابوي الجمعه عشان يخطبونها لي و الاسبوع الي بعدة بنخطب رسمي يعني هاي السالفه الا اجدمتها يومين .

سيف: صدق يا محمد؟؟؟؟؟؟

محمد: صدق يا سيف....و حتى لو كنت ما افكر اخطبها بس هذا الموضوع خلاني اخطبها مثل ما تقول انجبرت اخطبها هذا السبب المفروض ما يخليك تزعل لانك تعرف اني اريد موزة و اموووت فيها والا نسيت ؟؟؟؟

سيف وهو يبتسم و يحس انه هم انزاح عن صدرهلانه صدق كان مستحي من ولد خالته: لا ما نسيت ولو سمحت لو قلت مرة ثانيه هذا الكلام عن اختي ما تلوم الا نفسك .

محمد بضحكت استهزاء : هههههههه خلاص يا حبيبي هذا الكلام جديم بتغزلبها جدامك ولا من وراك خلاص بتكون خطيبتي وقريب ان شاء الله ان شاء الله بتكون حرمتي فاهم ؟؟؟؟

ضحك سيف

غانم: انتوا يلا مليت

سيف: يلا يايين

محمد: اووهووو نسيت امي ما خبرتها

سيف : بشو تخبرها؟؟؟؟؟؟

محمد: اخبرها ان ابوي رايح يخطب موزة

غانم: امك ما تعرف؟؟؟؟؟؟

محمد: لا ما تدري

اتصل محمد بامه

سلامه: هلاااااااا بحمودي هلااااااااا

محمد: أهلين سلامي شحالج؟؟؟؟؟

سلامه: بخير شحالك انت؟؟؟؟؟

محمد: الحمدالله مرتاح وين امي؟؟؟؟؟؟

سلامه: هذيه عدالي

محمد: ممكن تعطيني ايها اريد اقولها شي

سلامه بفضول: شووو تريد تقولها قولي انا بعد؟؟؟؟؟

محمد: ههههههههه يا الفضول بس اول بقول لامي

سلامه: اوووكي

عطت سلامه امها التلفون

ام محمد : الووو

محمد: هلاااا هلاااا بهذا الصوت هلاااا بالغاليه هلاااا بحبي الاول و الاخير

سيف و غانم ميتين ضحك على محمد

سيف : يا الجذاب

غانم: صدق انك لوتي و خواف

ام محمد: اهلين محمد قول شو مسوي ؟؟؟؟؟

محمد:هههههههههه شو مسوي بعد اهليبج اماه

سيف و غانم: ههههههههههه

ام محمد: انا اعرفك زين هذا الكلام من وراه شي واكبر دليل انه في شي مستوي سيف و غانم يضحكون

محمد: امايه حبيبتي بقولج شي بس وعديني انج ما تزعلين ولا تعصبين

ام محمد: ما بوعدك يلا قووول

محمد: امايه وعديني اول

ام محمد: وعد يلا قول

محمد: احم ..... امايه انا قلت لبوي يخطبلي موزة بنت خالتي

ام محمد بفرح: هاي الساعه المباركه وها شي ما بخليني ازعل بيخليني افرح وااايد

سلامه و فضول ذابحنها: امايه شو يقولج محمد

ام محمد ما ردت على سلامه

محمد : امايه انا اعرف انج بتفرحين .... بس امايه ابويه راح يخطبها الحين

ام محمد: لا تقول؟؟؟؟؟؟

محمد: والله امايه

ام محمد بحزن: ماعليه يا محمد تقول لبوك قبلي عيل ليش الحين تخبرني مادامك اتفقت مع ابوك يخطبلك اياها

سلامه ما رايمه تتحمل تتحرقص تبى تعرف منوه بخطبون و مويز؟؟؟؟ لايكون محمد بس يريد يقهر موزة وينفذ خطته بس باسلوب ثاني

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:27
محمد: امايه لا تزعلين انتي وعدتيني

ام محمد: انا مش زعلانه فرحانه

محمد: صدق امايه؟؟؟؟؟؟

ام محمد بفرح: صدق

محمد: مشكورة امايه و عطيني سلامي

خذت السلامه التلفون عن امها

سلامه: يلا قول؟؟؟

محمد وهو يضحك: ما بقولج الحين يوم برد يلا باي

سلامه: لا محمد والله بموووت اريد اعرف منوه هاي الي خطبها ابوي لك

محمد: وحدة سرقت قلبي وعقلي و ما خلتني ارقد الليل

سلامه بصعبيه وحزن: شو هذا الكلام يا محمد مستحيل اصدق انك قلت لبوي يخطبلك و مويز وين راحت؟؟؟؟ لايكون نسيتها؟؟؟

محمد يفكر يغلس بسلامه: والله يا سلامه هاي البنت ذبحتني من شفتها و انا ضايع

سلامه وشوي بتصيح: و موزة يا محمد و موزة؟؟؟؟؟

محمد: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج الله يعوضها بغيري انا و موزة ما شي من بينا نصيب

سيف وغانم انصدموا من كلام محمد

سيف: ايه انت شو تقول؟؟؟؟؟؟

محمد يسكت سيف و غانم و يسوي حركات انا يجذب على سلامه

سلامه: حرام عليك يا محمد والله العظيم موزة تحبك صدقني انت بتجتلها حرام عليك.
محمد فرحان من كلام سلامه: بس يا سلامه انا شو اسوي انا احب البنت الي رايح ابوي يخطبها الحين



سلامه وهي منصدمه: ابوي رايح يخطبها الحين ما اصدق؟؟؟؟؟ الله يغربلها ان شاء الله و يا خذها



محمد: لا سلامي لا تتعدين عليها ما اسمحلج



سلامه بقهر : لا بعد ما تسمحلي الحين و بعدين تضربني عشان خطرها؟؟؟



محمد يريد يضحك: لا انا مستحيل امد ايدي عليج انتي اختي العزيزة الي ما تهون علي



سلامه: صدق محمد؟؟؟؟؟



محمد: ليش انتي تشكين بهذا الشي؟؟؟؟؟



سلامه بترجي: محمد وغلااتي عندك لا تاخذها صدقني يا اخوي محد يناسبك الا موزة صدقني



محمد في خاطرة والله مصدقنج: سلامه انتي تبين سعادتي



سلامه: شي اكيد



محمد: خلاص عيل انا سعادتي مع هاي البنت و الي بفرحني اكثر لو تساليني عنها شو اسمها و منوه هي؟؟؟؟



سلامه و هي خلاص تحس انها بتصيح و ما تقدرتزعل محمد تحس انه فرحان و يحب هذي البنت وااايد: انزين منوه هي؟؟؟؟ و شو اسمها ؟؟؟؟ و منوه اهلها؟؟؟؟.



محمد يضحك: الله يسلمج اسمها موزة ناصر و اهلها ناس محترمين و طيبين و انا الحين مع واحد من اخوانها واسمه سيف و اما اخوانها الباقين فهم عبدالله و خليفه و احمد و ما عندها خوات هي الوحيدةو امها خالتنا شمسه شوو رايج فيها؟؟؟؟؟؟؟



سلامه ما رامت تتكلم تمت ساكته



سيف و غانم: هههههههههههههه



سيف: حلو المقلب صح سلامي؟؟؟؟؟



محمد: سلامه انتي تسمعيني؟؟؟؟؟



سلامه: ما احبك يلا باي



محمد: هههههههه ليش؟؟؟؟؟



سلامه وهي فرحانه: والله العظيم خفت من الخاطر قلت اكيد هاي سحرت اخوي



محمد: هههههههه صح هاي البنت سحرتني



سلامه: صدق يعني ابوي رايح يخطبها؟؟؟؟؟؟؟



محمد: هيه صدق



سلامه: مبروووووك الف الف مبروووك يا اخوي



محمد: صبري البنت بعدها ما وافقت



سلامه: غصبا عنها وبتوافق عليك



محمد: لا ما ريدها توافق غصب اريدها توافق برضاها



سلامه: بتوافق ان شاء الله



محمد: شدراج؟؟؟؟؟



سلامه: انا الحين من الصبح اقولك انها تحبك تقولي شدراني ما عندك سالفه.



محمد: هاهاههاهاها يلا مع السلامة الحين انا بنزل.



سلامة: مع السلامة الغالي.



سكرت سلامة عن محمد وهي بتموت من الفرح ولازم تقول لحد عن هذا الخبر الحلو واتصلت بمريم.



مريم: ألو.



سلامةبفرح: هلا مريم شحالج؟.



مريم: أهلين, الحمدلله بخير, شو حالج انتي؟.



سلامة: الحمدلله بخير وبطير من الفرح.



مريم: خيبة من شو؟.



سلامة: عندي لج خبر بمليون لا مش بمليون عشر ملايين دولار بعد.



مريم: والله قولي شو هذا الخبر إللي مخبلبج لا يكون تحررت فلسطين وأنا مادري.



سلامة: لا ما تحررت بس إن شاء الله وبأذن الله بتتحرر.



مريم: يلا قولي تراني بموت من الفضول.



سلامة: هاهاهاهاهاها بقولج بس لا تقولين لحد لين يوم الأربعاء.



مريم: ما بقول يلا قولي.



سلامة بغلاسة: أول حلفي.



مريم: قولي وإلا تراني بسكر.



سلامة: سكري أنتي الخسرانة.



مريم بترجي: يلا عاد سلامي قولي.



سلامة تضحك: هاهاهاهااها استعدي لقنبلة الموسم محمد أخوي خطب موزان.



مريم منصدمة: قولي والله.



سلامة: هاهاهاههاهاها والله شفيج منصدمة.



مريم: ما صدق.



سلامة: والله, أبوي رايح يخطبها اليوم.



مريم: اليوم اليوم.



سلامة: هييه اليوم اليوم.



مريم بفرح: مبروووك يامحمد تستاهل كل خير ياخوي والله أحس عمري بطير من الفرح بسير أربع على البيت يلا باي.



سلامة: إيييه يا المينونة شو تربعين على البيت.



مريم: لازم أفرغ شحنة الفرح.



سلامة: انزين صبري لين ما نعرف إذا بتوافق وإلا لا.



مريم: ليش عيوني ما توافق عليه محمد ريال وما عليه كلام وما ينعاب عشان ما توافق بس أنا متأكدة إنها بتوافق وغصبن عنها.



سلامة: حشى جنج امه وانا مادري اناوامي ما سوينا شراتج.



مريم: عاد انا محمد ما يهون علي, انتي رمستي موزة.



سلامة: لا ليش أرمسها.



مريم: سيري كلميها قوليلها إذا ما وافقتي على محمد مريم بتعدمج فاهمة.



سلامة: لا خلي البنت ع راحتها والحين انا بسكر اسمع صوت ابوي يمكن رد يلا باي.



مريم: باي.



راحت سلامة الصالة ولقت ابوها وامها يرمسون.



سلامة: السلام عليكم.



الكل: وعليكم السلام.



قعدت سلامة عدال ابوهااطالعه تترياه يتكلم.



بومحمد يضحك عليها: هاهاهاهاهها شفيج ليش اطالعيني جذا.



سلامة: رمستهم.



بومحمد: منو؟.



سلامة: ابويه انت تعرف منو اقصد قوم خالي ناصر.



بومحمد: هييه رمستهم كلهم وحتى موزة.



سلامة: صدق ابوي رمست موزة.



بومحمد: هييه صدق.



سلامة: وشو قالت.



بومحمد: ما تبين تعرفين شو قالو ابوها وخوانها.



سلامة: انزين قولي شو قالو؟.



بومحمد: انا رمست ابوها وهو قالي إن موافق وما عنده مانع وما بيلقى أحسن عن محمد بس قال لازم يشاور خوانها ويشاورها المهم شاور خوانها وكلهم وافقو ما عندهم شي على محمد ومدحوه وخالتج من خبروها وافقت بعد.


ام محمد: وموزة شو قالت؟.



بومحمد: البنت قبل ابوها شاورها وقالت إنها موافقة بس انا قلتلهم إني أريد ارمسها شدراني يمكن أهلها يغصبونها عليه, رمستها وقالتلي الشور شور أهلها قتلها أهلج موافقين وقالت وهي بعد.



سلامة بصوت عالي: مبرووك يا محمد مبروك.



ام محمد: حسبي الله عليج شو فيج ينييتي.



سلامة تضحك: هييه, اماية بموت من الفرح لخوي والله فرحانة من الخاطر, ابوية قلت لمحمد.



بومحمد: لا بعدني ما خبرته باجر بخبره.



سلامة: ابويه ارجوك انا أريد اخبره أرجوك.



بومحمد يضحك: هاهاهاههاها خلاص انتي خبريه.



سلامة: مشكور أبويه.



باست ابوها ع راسه وراحت فوق عند روضة وخالد تخبرهم وفرحو لخوهم وايد.



وعلى الساعة 12 مارامت سلامة تصبر واتصلت بمحمد.



محمد: ألو.



سلامة: أهلين محمد, رقدت؟.



محمد: على وشك فيه شي.



سلامة: لا ما شي, بس أخاف أقولك شي وما ترقد.



محمد بخوف: قولي لا تخافين اصلا انا تعبان وفيني ارقاد.



سلامة تضحك: مبروك موزان وافقت.



قام محمد من على الشبرية: قولي والله.



سلامة تضحك: هاهاههاهاهاهاااا والله.



محمد: ابوي ما اتصلبي انتي شدراج؟.



سلامة: ابوي حملني مسؤولية إني أخبرك وعاد أنا ما قدرت اصبر لين باجر.





محمد: سلامي صدق وافقت؟.



سلامة: هييه صدق, ابويه قالي إن هو رمس ابوها وخوانها ووافقو عليك وابوي بعد رمس موزة و هي بعد وافقت.



محمد: سلامي تراه هذا موضوع ما يمزحون فيه.



سلامة: وانا ما مزح وياك, ألف ألف مبرووووك يا الغالي.



محمد بشك: سلامي صدق ابوي رمسها ووافقت؟.



سلامة:هييه صدق والله العظيم إنها وافقت.



قعد محمد على الشبرية وهو يتنهد من الخاطر: أخيرا يا سلامة والله كنت خايف ما توافق.



سلامة: أنا قتلك إنها بتوافق وصح مريوم تقولك ألف مبرووك.



محمد: الله يبارك فحياتكن وعقبالكن إن شاء الله.



سلامةً: إن شاء الله يلا محمد سير ارقد وتصبح على خير.



محمد: وانتي من اهل الخير, مع السلامة.



سلامة: باي.



وانسدح محمد وهو مب رايم يرقد الرقاد طار من عيونه من بعد هذا الخبر ومن كثر فرحته يبى يصارخ ويقول للكل إنه يحبها وتم ع طول الليل يفكر فيها ويذكر أيام قبل, أما موزة فكانت نفسه مب رايمه ترقد تحس كل إللي يستويلها حلم وتخاف وتقوم من الحلم ويكون كل شي انتهى وتمت على هذا الحال لين ما سمعت إذان الفير صلت وعقب رقدت.



و بالباجر نشت سلامة الساعة 10 ونزلت تسلم على أهلها.



سلامة: صباح الخير ابويه صباح الخير امايه.



بومحمد وام محمد: صباح النور.



ام محمد: سلامي قومي شوفي اختج إذا تبى ريوق.



سلامة: جيه روضان ماداومت اليوم.



بومحمد: لا تقول إنها تعبانة.



ام محمد: حليلها هي صدق تعبانة ما تشوفها شقايل غدت سوط مرة ما تاكل.



بومحمد: محد قالها ما تاكل الحمدلله الأكل موجود.



ام محمد: سلامي روحي شوفيها.



سلامة: إن شاء الله أماية الحين بروح أشوفها.



راحت سلامة عند روضةودقت الباب بس روضة ما ردت عليها.



سلامة: رويض ممكن تفتحيلي الباب.



بطلت روضة الباب وردت تقعد فوق الشبرية ومنزله راسها.



سلامة: رويض حبيبتي شو فيج؟.



روضة: ما فيني شي.



سلامة: كيف ما فيج شي وانتي تصيحين؟.



روضة: ما فيني شي بس راسي يعورني ومارمت ارقد من أمس.



سلامة:خذتي بندول؟.



روضة: هييه خذت ماشي فايدة.



سلامة: ليش ما وعيتيني.



روضة: ما حبيت اسببلج إزعاج قلت بخذ بندول وبيروح العوار.



سلامة: رقديانتي الحين لين ماروح اسويلج شي يهدي راسج.



روضة: إن شاء الله.



راحت سلامة عند امها وخبرتها إن روضة راسها يعورها عاد امها راحت تسويلها شي من خلطاتها السحرية وبعد ما خلصت راحت عند روضة ولقت روضة تصيح.



ام محمد: رويض ليش تصيحين؟.



روضة وهي تصيح: اماية راسي يعورني بس.



ام محمد: خذي هذا شربيه كله ولا تخلين شي فيه ومابى ألقى قطرة وحده فيه, وراسج يعورج مب من شي من قل الأكل صارلج اسبوعين ما تاكلين شرات العالم والناس, شربي هذا لين ما أرجع بروح أييبلج شي تاكلينه.



روضة: اماية مشكورة والله ماريد ما شتهي الحين شي.



ام محمد: كيف ماتبين راسج يعورج وانتي ما اطيعين تاكلين كل ما اقولج كلي تقوليلي ما شتهي تراج غربلتيني.



روضة: امايه وعد من احس بيوع بنزل أكل بس الحين أريد أرقد.



ام محمد: انا بخليج الحين ترقدين بس بعدين لازم تنزلين تاكلين انزين.



روضة: إن شاء الله امايه.



طلعت ام محمد عن روضة وردت روضة تنسدح على الشبرية وصاحت ما تقدر ترقد تحس إنها بتموت خلاص تعبت ماتقدر تتحمل أكثر من جيه بس ما تقدر تقول لحد وتمت تصيح لين ما رقدت من التعب.



أما سلامة فراحت تتصل بمريم, اتصلت سلامة ببيت عمها منصور ومحد رد عليها واتصلت مرة ثانية وكانت بتسكر لكن ردو عليها.



جينا: الوه.



سلامة: السلام عليكم.



جينا: وعليكم سلام و رهمة الله وبركاته.



سلامة: شحالج جينا.



جينا: تمام كيف هال انتي ماماه سلامة.



سلامة: هاهاهاههاها الحمدلله بخير وين مريم.



جينا: انا ما في معلوم ممكن هي في نوم.



سلامة: سيري وعيها وقوليلها تتصلبي ضروري انزين.



جينا: جين ماما سلامة.



سلامة: باي.



سكرت سلامة وهي تكلم نفسها: مالت عليج يا جينا الحين انا ماماه.



ام محمد: انتي منو ترمسين.



سلامة: ارمس نفسي.



ام محمد: بسم الله لا يكون ينييتي.



سلامة: لا اماية لا تخافين بعدني ما ينييت بس هاي عادة ما قدر اخوزها.



ام محمد: يا الله محد يرمس نفسه إلا الميانين, روحي شوفي اختج رقدت وإلا بعدها تعبانة.



سلامة: إن شاء الله.



راحت اتشوف روضة ولقتها راقدة وردت تقعد مع امها فالصالة وكانت الساعة 11.



ام محمد: شو ختج الحين.



سلامة: راقدة.



ام محمد: الحمدلله يوم رقدت والله ماعرف شو بلاها هاي البنت من ثلاث اسابيع وهي مش على بعضها.



سلامة: لا تخافين اماية عليها هذا شويت إرهاق يبالها ترتاح شوي.



ام محمد: ومن شو هذا الإرهاق هي بعدها صغيرة على الإرهاق والتعب.



سلامة: اماية هذا كله من قل الرقاد والأكل.



ام محمد: يوم أقولها لا تسهرين لا تسهرين ما ييبها الكلام تحب تعاند تشوف الحين شو فادها السهر.



سلامة: خلاص أماية انتي لا تحاتين بتقوم بعد ساعتين وبتشوفينها بخير إن شاء الله.



ام محمد: إن شاء الله بس إذا تمت على ها الحال بسيربها المستشفى يشوفون بنتي شو بلاها.



سلامة: وانا بسير وياج, صح اماية تراني خبرت محمد.



ام محمد: متى خبرتيه.



سلامة: أمس اتصلتبه وخبرته إنهم وافقو.



ام محمد: غربلاتج ما صبرتي لين ما يوصل العين.



سلامة: والله اماية ماقدرت اصبر بس لو سمعتي صوته أمس بعد ما خبرته حسيته فرحان واايد وبطير من الفرح.


ام محمد: إن شاء الله دوم يكون فرحان ولا يعرف للحزن طريج والله يتمم عليهم بالخير إن شاء الله.



سلامة: إن شاء الله.



ورن التلفون وردت عليه سلامة.



سلامة: ألوه.



مريم: سلام عليج سلامي.
ورن التلفون وردت عليه سلامة.

سلامة: ألوه.

مريم: سلام عليج سلامي.

سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا الرقادة.

مريم: على ما عتقد إنها إجازة يعني ما عندنا دوام اليوم.

سلامة: وما عندنا دوام اتمين طول اليوم راقدة.

مريم: شو تبيني اسوي لازم أعوض عن الأيام إللي ما رقدت فيهن.

سلامة: عوضي عيوني عوضي.

مريم بفرح: صدق سلامي.

سلامة: شو صدق؟.

مريم: صدق انا عيونج, مشكورة سلامي.

سلامة تضحك: هاهاهاهاهاهاها غبية.

مريم: انا غبية ما عليه مقبولة منج لأني عيونج, بس ما علينا قوليلي.

سلامة بستهبال: شو أقولج.

مريم: سلامة لا تستهبلين يلا قولي.

سلامة: شو عاد أقول.

مريم: سلامه شو ردو عليكم.

سلامة تضحك: منو هم؟.

مريم وبدت تتنرفز: سلامة لا طفريبي قولي شو ردو عليكم قوم خالتج.

سلامة تبى تقهر مريم: شو تتوقعين؟.

مريم: اقولج سلامي يلا باي ويوم تخلصين استهبال اتصلي.

سلامة: هاهاهاههاهاهاهاها ما صدق مريوم تعصب لا مستحيل.

مريم: تراج طفرتيبي هذا موضوع ما يباله مزاح

سلامة:إللي يسمعج بيقول إنج امه.

مريم: سلامة انتي تعرفين شكثر أعز محمد وانا ما بقول إن محمد مثل خوي لا محمد اخوي.

سلامة: انزين لا تسويلي فلم هندي أعرف.

مريم: يوم تعرفين يلا ريحيني وقولي وافقو.

سلامة: هييه كلهم وافقو.

مريم فرحانه: والله؟؟!! مبرووك ألف ألف ألف مبرووك الحمدلله وأخيرا والله يستاهل محمد والله يتمم عليهم بالخير قولي آمين.

سلامة: آمين.

مريم: عقبالج سلامي.

سلامة: إن شاء الله بعد ما تعرسين انتي.

مريم: لا والله ليش بعدي ليش ما يكون قبلي.

سلامة: لازم أأمن مستقبلج قبل لأنج بلوه مادري منوهذا إللي أمه داعيه عليه وبياخذج هههههههه.

مريم: تخسين, اصلا إللي بياخذني يحب إيده من ورا وجدام مليون مرة فاليوم لأني أنا الشيخة مريم بنت منصور وافقت عليه.

سلامة: خيبة ليش عصبتي أنا أمزحوياج.

مريم: كلامج ينرفز مرات.

سلامة: اوكي مريوم انا بخليج الحين.

مريم: سلامي أنا بعد أمزح وياج لا تزعلين.

سلامة: الحين أريد أعرف منو إللي لازم يزعل انا وإلا انتي, وبعدين انا أزعل من الكل إلا منج مستحيل أزعل.

مريم: اوكي يلا باي.

سلامة: باي.

ردت سلامة الصالة وما لقت أمها وشافت البشكارة.

سلامة: لاني وين أمي.

لاني: روح مطبخ.

سلامة: هييه فالمطبخ, وانا شو أسوي أحسلي اسير أقرأ قصة عن الملل.

راحت سلامة حجرتها تقرأ قصة لين ما أذن الظهر صلت وعقب سمعت امها تزقرها.

سلامة: نعم أماية.

ام محمد: تراني كلمت خالتج وقلتلها نبى نسوي حفلة صغيرة.

سلامة: و شو المناسبة.

ام محمد: عشان الخطوبة و اتفقنا بالخميس الياي إن شاء الله تكون الخطوبة و ما نبى نعزم إلا العايلة.

سلامة بفرح: حلووأخيرا يا مويز بتكونين خطيبة أخوي.

ابتسمت ام محمد: انا بقوم أصلي وانتي سيري طالعي إذا خالد رجع من المدرسة.

سلامة: إن شاء الله.

وراحت سلامة عند خالد ولقته يصلي وقعدت تترياه لين ما خلص.

سلامة: تقبل الله.

خالد: منا ومنكم.

وتمت سلامة تسولف مع خالد لين ماوصل أبوهم محطو الغدى, وعلى الغدى.

بومحمد: وين روضة.

ام محمد: راقدة.

بومحمد: كلت شي.

ام محمد: لا.

بومحمد: سلامي قومي وعي اختج عشان تتغدى عنبو من يومين ما كلت جيه مب زين.

سلامة: ابويه خلها الحين راقدة انا عقب بوعيها وبحطلها شي تاكله انت لا تحاتي.

بومحمد: تراني أعتمد عليج طالعي ختج.

سلامة: إن شاء الله ابويه.

بومحمد يوجهه كلامه لأم محمد: رمستي ختج مافينا على صدعت محمد.

ام محمد: هييه رمستها.

وقالت ام محمد لريلها على إللي اتفقن عليه هي واختها وبعد ما خلصو غدى كل حد راح حجرته يرتاح شوي.


وعلى الساعة 3 سلامة قاعدة فالحجرة تقرأ قصة.

سلامة: أوووف مليت ليش ما كلم موزة؟.

اتصلت سلامة ببيت خالتها.

خليفة: ألو.

ارتبكت سلامة: ألو, السلام عليكم.

خليفة عرفها: وعليكم السلام, شحالج سلامة؟.

سلامة فخاطرها( محد يرد علي إلا خليفة): الحمدلله بخير, ممكن أكلم موزة؟.

خليفة فخاطره ( ما بتسألين عن حالي ): ممكن, لحظة شوي.

خليفة: موزة موزة موزان.

موزة: نعم خليفة.

خليفة: تعالي تلفون.

موزة: منو؟.

خليفة:سلامة.

موزة: لحظة شوي خليفة بسكر عنها وبقعد وياك عشان تتغدى.

خليفة: لا ما يحتاي سيري رمسيهاأنا بتغدى.

موزة: لا ما بخليك تقعد بروحك.

خليفة: هاهاهاهاها منو قالح إني بقعد بروحي منى وأحمد ومحمد بيقعدون وياي روحي انتي رمسيها.

موزة: مادامهم بيقعدون وياك خلاص انا بروح أكلم سلامي.

منى: عمي يلا تعال الغدى بيستوي باارد بيعدين بيكون مش حلو وتعال اقعد عدالي.

خليفة: هاهاهاهها قعدنا عدالج, يا سلام شو هذا الغدى الحلو منو مرتبنه.

منى بكل فخر: أنا.

موزة: خيبة الجذابة.

منى بعصبية شوي: عمي لا تصدقها أنا إللي رتبت الغدى.

خليفة يضحك: هاهاهاهاها مشكورة عيوني أنا أعرف إنتي حاطتلي الغدى مش موزة.

موزة:مش منك من إللي يحطلك غدى أحسلي أروح أكلم سلامة عنكم.

منى: أحسن روحي.

خليفة: لا حبيبي عيب لا تقولين جيه هذي عموه.

منى: آسفة.

راحت موزة وخليفة مارد عليها لأنه يطالع أحمد و محمد وهم يلعبون قامت منى تبوس خليفة بقو.

منى: والله آسفة لا تزعل.

واتعلقت برقبته وتبوسه وتتأسف وخليفة يضحك عليها.

خليفة: هاهاهاههاهاهاها خلاص حبيبي خليني اتغدى انا مب زعلان.

منى: أنا احبك واااايد قد البحر.

خليفة يبتسملها: وأنا بعد أحبج.

خلص خليفة يتغدى وقام يغسل إيده وشاف أحمد ومحمد يلعبون وهم معصبين وفكر بخبث بس أول قال بيغسل إيده... أما موزة راح ترد على سلامة.

موزة: ألو.

سلامة: هلا وغلا والله بخطيبة أخوي هلا.

ضحكت موزة بخجل: أهلين أخت خطيبي هاهاههاهاهاهاها.

سلامة: هاهاهاههاها مبروك موزان.

موزة قافطة: الله يبارك فحياتج وعقبالج سلامي.

سلامة: إن شاء الله ومريوم قبلي هاهاههاهاها.

موزة: إن شاء الله مع بعض.

سلامة بخبث: موزان تراني قلت لمحمد إنج وافقتي تبين تعرفين كيف كانت ردة فعله.

موزة مستحية: لا.

سلامة تضحك: ياويلي على إللي يستحون.

موزة: بس عاد سلامي تراني بسكر عنج.

سلامة: خلاص ما بقول شي بس والله هذا كله من الفرحة.

موزة: إن شاء الله دوم تكونين فرحانة.

سلامة: إن شاء الله.

وتمن يسولفن مع بعض.... أما خليفة فمن خلص يتغسل شاف منى قاعدة على الكرسي واطالع أحمد ومحمد براء كيف يلعبون تقرب خليفة منها وهمس فإذنها.

خليفة: حبيبي منى روحي بندي اللعبة عليهم.

لفت منى على خليفة اطالعه وهو يبتسملها وحاولت تقلده تهمس بس صوتها عالي وأحمد ومحمد مب منتبهين لأي حد.

منى بهمس: بيضربوني.

خليفة بخبث: لا ما بيضربونج روحي بنديها وتعالي ركضي بسرعة عندي وبنشرد أنا وانتي عنهم.

منى بفرح طفولي: اوكي.

خليفة: تعرفين كيف تبندينها.

منى بفخر: هييه أعرف أنا شاطرة.

خليفة: انتي أشطر بنت يلا حبيبي روحي بنديها بسرعة.

نزلت منى من على الكرسي وراحت تمشي ووقفت عدال اللعبة وطالعت عمها بتردد بس خليفة ابتسملها ابتسامة كبيرة خلتها تكسر التردد, منى بكل براءة بندت اللعبة وخطفت تربع عند عمها وهي ميتة ضحك شلها خليفة وهو نفسها يضحك من الخاطر بسبب الصدمة إللي ظهرت على ويهه أحمد ومحمد وبعد ما استوعبو إللي استوى صرخو هم الأثنينة مرة وحدة.

أحمد+محمد: لالالالالالالالالالالالالالا.

ولفو يشوفون خليفة ومنى يضحكون بصوت عالي وقامو بيضربون منىبس خليفة خطف يربع وهوحاط منى على جتفه وأحمد ومحمد وراهم يربعون ومنى تضحك بصوت عالي براءة.

أحمد: بجتلج اليوم وين بتروحين عني.

محمد: بتنضربين اليوم يعني بتنضربين.

منى تصارخ: عمي اركض أسرع.

وكل ما يتقربون تصارخ منى بصوت عالي بخوف وتمو يركضون من حجرة إلى حجرة ثانية إلى الميلس وإلى الصالة وشالين البيت فوق تحت بصريخهم ودخلو الصالة عند موزة إللي ترمس موزة سلامة.

سلامة: خيبة شو هاا الصريخ شو مستوي.

موز تضحك: هاهاهاهاههاهاههاهاها خلي هاهاها خليفة ومنى هاهاههاهاهاهاها.

سلامة: شو فيهم ليش اتضحكين.

موزة مب رايمة تتكلم من الضحك لأن شكلهم غلط صدق صدق يضحكون.

موزة: هاهاههاهاهاها آآآخ يا بطني ماروم اضحك أكثر والله يا سلامة لو تشوفينهم كيف يتراكضون أشكالهم غلط خليفة شال منى على جتفه ويركض حوالين الطاولة وأحمد ومحمد وراهم بكل غباء.

سلامة: ليش؟.

موزة: مادري خليفة ومنى شو مسوين بأحمد ومحمد.

خليفة: شو تبون؟.

منى: صح شو تبون؟.

أحمد بكل عصبية : خليفة نزلها مهما سويت بضربها اليوم يعني بضربها.

خليفة: تروم انت بس تصكها, وبعدين ليش تبى تضربها.

محمد: خربت علينا كنا نحن بنفوز.

خليفة: وليش تلعبون وانتو معصبين قلنا انا ومنى بنريح أعصابكم شوي.

اغتاظ أحمد أكثر وربع وراهم وكان بيمسك منى ومنى صرخت بأعلى صوتها بخوف, وطلعت ام عبدالله.

أم عبدالله: حسبي الله عليكم شو هاي الحشرة, خليفة!!؟؟ وابوي عليك ريال طول وعرض وبلحيتك تراقص مع اليهال ما تستحي روح ارقد عنبوكم ما خليتو حد يرقد.

أحمد ومحمد من شافو أم عبدالله تشاردوعن لا تهزبهم.

خليفة يكلم منى: شوفي حبيبي يدوه معصبة وتباني أطلع برع البيت يعني أنا وين أرقد فالشارع وأنا تعبان.

منى طالعت يدتها بعصبية.

أم عبدالله: الحين انا قلت جذا بسم هذي ليش اطالعني جذا.



منى عاقده حياتهاأونها معصبة: مش حرام عليج عمي حبيبي تعبان يبى يرقد وانتي تبينه يرقد فالشارع انتي مش حلوه.

ضحكت موزة من الخاطر على كلام منى.

ام عبدالله: يعني انتي حلوه.

منى: هييه انا حلوه صح عمي.

خليفة مبتسم: انتي قمر مش بس حلوه.

منى: سمعتي شو قال عمي.

ام عبدالله: شوف شقايل علمت البنت ترمس كانت رمستها ما شي أحسن عنها واحلى عنها لكن انت ضيعتها.

خليفة: افاا أماية الحين رمست منى مب حلوه.

سلامة: موزان بسكر عنج باي خطيبة أخوي.

موزة: باي وسلمي.

سلامة: من عيوني باي.

ام عبدالله: هات البنت وروح انت ترقد ما تقول إنك تعبان.

منى: أنا ماباج أريد عمي.

ام عبدالله: برايج انا بروح ارقد لا تسوون حشره.

وطالعت خليفة بنص عين.

خليفة مبتسم: خيبة هذا الكلام مو جة لي.

دخلت ام عبدالله حجرتها.

موزة: شي طبيعي الكلام موجة لك انت وياها شو مسوين لأحمد ومحمد.

خليفة: ماشي بس بندنا عنهم اللعبة.

موزة: بس ما سويتوشي.

خليفة: هييه ما وسوينا شي.

موزة: انت هاي البنت ساحرتنك من تشوفها تيننك.

لف خليفة يطالع منى بحنان وهي تلعب.

خليفة: فيني ارقاد بسير ارقد.

موزة: متى تباني أوعيك.

خليفة: الساعة 6.

ودخلت اسما.

اسما: منى حبيبي يلا تعالي.

منى شافت امها وربعت عند عمها.

قامت موزة بتروح حجرتها: لو ادفعين فلوس الدنيا ما بترومين تشلينها عنه.

وطلعت موزة وراحت حجرتها.

اسما: يلا منى نسير نرقد.

منى متمسكة برقبة خليفة بقو: ماريد.

خليفة: هاهاههاها انزين ليش جيه متمسكه تقول قرد.

اسما: خليفة عطني إياها.

خليفة: كيف أعطيج إياها ما تشوفين شقايل متمسكة.

اسما: يلا حبيبي عمج بيرقد.

لفت منى على امها: انا ماريد ارقد وياج برقد عند عمي.

اسما: حليله باباه يصيح يباج ترقدين وياه.

منى تفكر شوي لأن ابوها مايهون عليها بعد.

منى: خلاص انتي رقدي وياه وهو ما بيصيح وانا برقد عند عمي.

خليفة:هاهاهاههاهاهاهاهاها.

اسما شلت منى بالقو: تعالي انا ما متفيجة لبزاج.

منى: ماريد ماريدج. وصاحت.

خليفة ما هانت عليه منى: اسما خليها انتي تبين ترقدينها برقدها انا عندي.

اسما: يا خليفة بتلعوزك انت راد من الشغل تعبان ما متفيجلها وما عليك منها بتصيح شوي وبتسكت.

خليفة يكره يشوف منى تصيح.

خليفة: لالالالا خليها ما بتلعوزني.

اسما: خليفة صدقني بتتعب منها.

خليفة: برايني اتعب روحي انتي عند ريلج وخلي منى عندي.

شل خليفة منى وراح الحجرة وهو يسكتها.

خليفة: يلا الحين بنشوف الرسوم وبنرقد لا تصيحين واريد أشوف ويهج.

منى عندها عادة من تصيح تيود ويههاما تخلي حد يشوفها رفعت منى راسها أطالع عمها.

منى: بنشوف الرسوم؟.

خليفة: هييه شو تبين اطالعين.

منى بفرح: أنا وأخي.

خليفة: لالالا نشوف إللي تبين إلا وسيم الصياح.

منى: وسيم وايد حلو.

خليفة: حبيبي أقبل بماروكو والبوكيمون و الديجتال لكن وسيم لا.

منى: انا أريد أشوف وسيم حلقة العصفور.

خليفة بكل استسلام: نشوف بو عيون ما عندي مانع.

منى: مش بوعيون اسمه وسيم الحلو.

خليفة: اوكي وسيم.

حطلها خليفة الرسوم إللي تباهوقعدو يطالعون ومنى ميتة ضحك.

منى: عمي انت سامي وانا وسيم.

خليفة: الحمدلله يوم أنا سامي ومنو الأبو.

منى: باباتي.

لف خليفة عنها ورقد بس بعد فترة ما سمع صوتها قام وشافها راقدة ومب متلحفة لحفها وبند التلفزيون ورد يرقد.

أما سلامة فراحت المطبخ تسوي أكل لروضة ومحمد يوم بيوصل وعلىالساعة خمس خلصت وراحت حجرة روضة توعيها.

سلامة: روضة.. روضان.. روضة.. يلا قومي.

قامت روضة: كم الساعة.

سلامة تبتسم: الساعة خمس.

روضة: خيبة ما صليت لا الظهر ولا العصر.

سلامة: انزين يلا قومي تسبحي وصلي ونزلي تحت تاكلين مسوتلج معكرونة.

روضة: معكرونة بالبشاميل؟.

سلامة: هييه يلا قومي.

طلعت سلامة عن روضة وراحت تتسبح بعد عن ريحة الأكل وبعد ما خلصت اتصلت بمحمد.

محمد: الو.

سلامة:هلا محمد.

محمد: أهلين سلامي شحالج؟.

سلامة: الحمدلله بخير, وين انت.

محمد: فالدرب.

سلامة: بروحك.

محمد: لا وياي غانم وسيف.

سلامة: غريبة غانم راد وياكم.

محمد: تراه سيارته فالوكالة.

سلامة: هييه, متى بتوصلون.

محمد: نص ساعة إن شاء الله وبنكون عندكم.

سلامة: إن شاء الله نترياك وسلم على غانم وسيف.

محمد: يبلغ, باي.

سلامة: باي.

محمد: تسلم عليكم سلامي.

غانم وسيف: الله يسلمك وياها من الشر.

راحت سلامة عند أهلها ولقتهم فارشين برع وحاطين الفوالة و الجو عجييب مغيم شوي.

بومحمد: وين روضة.

سلامة: الحين بتنزل بتصلي أول.

ام محمد: ليش ما تقعدين؟.

سلامة: بروح المطبخ أشوف المعكرونة وجهز السندويشات لأن محمد الحين بيوصل بعد نص ساعة إن شاء الله.

بومحمد: هذا إللي فالحة فيه اطبخين لخوج أما أبوج حتى كوب جايما بتسوينه.

سلامة: ما يحتاي اسويلك وإلا أطبخلك أمي ما تقصر.

بومحمد: أنا أعرف لو مب أمج أنا محد بحاتيني يلا روحي المطبخ سوي لخوج عن لا يموت من اليوع.

خالد: خيبة يا الغيرة يا بوي.

بومحمد: جيه أنا بنت وإلا ياهل عشان أغار مسود الويه.

خالد بصوت خفيف: إذا كل هذا ومش غيران الله يعيين عيل يوم بتغار شو بتسوي.

بومحمد: شو قلت تراني ما سمعتك.

خالد: سلامتك ابوي ما قلت شي.

بومحمد: على بالي بعد قلت شي.

راحت سلامة المطبخ وبعد ربع ساعة نزلت روضة وسلمت على أهلها.

روضة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

بومحمد: الحين شو تحسين نفسج أحسن؟.

روضة: أحسن بوايد.

خالد بغيرة: أكيد أحسن بوايد غايبة شعليج.

روضة: وانت غيران.

خالد: مب غيران وبس بعد مقهور ليش أنا أداوم وانتي تغيبين.

ام محمد: الحين سلامة مسوتلج أكل وإن قلتي ما اشتهي بضربج.

روضة: أماية مايحتاي اضربيني أنا اصلا يوعانة.

وصلو قوم محمد العين.

محمد: أريد أوصل البيت بفارغ الصبر.

سيف: يا عيني على ( بفارغ الصبر ) وصلني أول بيتنا وعقب روح بيتكم ( بفارغ الصبر ).

غانم: هاهاههاهاهاهاهاها وأنا بعد وصلني بيتنا بعدين روح بيتكم.

محمد: سيف شورايك أنزلك هنيه وتاخذلك تكسي وتروح بيتكم مافينا نوصل لين بيتكم وايد بعيد.

سيف: تكسي فعينك بتوصلني لبيتنا غصبن عنك.

وصلو بيت قوم سيف.

سيف: الحمدلله أخيرا وصلت البيت يلا نزلو سلمو.

محمد: لا مافينا بنروح.

سيف: وابوي عليكم واصلين لعند باب بيتنا وما تنزلون تسلمون أنا ما قتلكم رقدو عندنا قتلكم سلمو.

غانم: حشى كلتنا انزل محمد سلم.

سيف: وأنت ما بتنزل.

غانم: لا ما بنزل أنا ما قربلكم شي.

سيف ومحمد طالعو غانم بنظرة إجرامية.

سيف: عنبوك زاد كلكم متجمعين فبيتنا قبل أسبوعين وتقولي الحين أنا ما قربلكم شي, يلا انزل لا ادوس بطنك.

غانم: أنت ما تستحي تقولي بدوسبطنك وأنا أكبر عنك.

سيف: بدأ يتفلسف.

محمد: يلا غانم.

غانم: انزين نزلت نزلت لا تحشروني.

دخلو داخل ولقوهم قاعدين برع بوعبدالله وام عبدالله وعبدالله واسما وأحمد ومحمد وموزة, ومن شافوهم داخلين وقفو كلهم وام عبدالله تهلي وترحببهم وموزة من شافت محمد ارتبكت وعلى طول احمر ويهها من المستحىوكانت بتدخل داخل بس قالت أحسن تسلم وعقب تروح لا تنهزب.

سيف+محمد+غانم: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

ام عبدالله: مرحبا مرحبا الساع بعيالي قربو.

محمد+غانم: قريب.

وسيف أول شي سواه راح يلوي على أمه ويحبها ع راسها.

سيف: فديت أمي الغالية إللي اشتقتلها موت.

أم عبدالله: تشتاقلك العافية حبيبي.

عبدالله: ونحن عايفنا.

سيف: لا يا خوي مب عايفنكم بس هاي القلب.

سلم على أبوه وعبدالله وغانم ومحمد سلمو عليهم وراح سيف يسلم على موزة لأنها واقفة بعيد شوي عنهم.

سيف: شحالج موزان؟ وشو أخبارج؟.

موزة: الحمدلله بخير, شو حالك انت؟.

سيف بخبث: الحمدلله بخير – وهمس فإذنها – مبرووووك.

قفطت موزة ونزل راسها: الله يبارك فحياتك.

ضحك سيف عليها: هاهاهاهاهاهاها أنا شو قلت عشان يغدي ويهج طماطة.

شموخ
17 - 07 - 2008, 22:28
كــــــــــــت

تعبت

^.^

زنبقةُ الحرف
19 - 07 - 2008, 19:56
مرحبا جروح ..
انا متابعة للمسلسل يلا بدنا البقية ..
نفسي اعرف شو صار ..

وشكرا

شموخ
21 - 07 - 2008, 20:56
اووووووووكيه

قريب انشاء الله