المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة بنت ضيعت عمرها والله



عـــاشق فلسطين
12 - 05 - 2005, 13:23
أنا فتاه كويتيه ابلغ من العمر 20 عاما ويوم من الايام تعرفت على صديقه من البلد وزرتها في بيتهم واهي قامت تزورني لمن صارت بيننا موبس صداقه اكثر من الاخوه ويوم من الايام رحت بيتهم وشافني اخوها وانعجب بي وقام يشوفني كل مره اجي لبيتهم حق اخته كلمتني اخته وقالت لي اخوي يبي يتعرف عليكي ممكن او لا قلت في نفسي اخوها شكله مؤدب ومحترم لان يبي ياخذ الاذن مني في التعارف وبعدها قلت لها اعطيني يومين علشان افكر وراحت اليومين ودقيت عليها وقلت لها اوكي خليه يتعرف علي بس على شرط قالت آمري وش هو شرطك قلت لها ان ماحد يدري بس انا وانتي واخوكي قالت اوكي شافني في بيتهم وجا وكلمني وقالي انا لمن شفتك ماغبتي عن بالي دقيقه دئما افكر فيكي وشغلني بكلامه وظلينا على هدا الحال لمدة شهر وبعدين حسيت اني فعلا حبيته لا مو حبس حبيته الا اموت فيه وكانت اخته اهي اللي توصل الرسايل مابيننا وقمت وصارحته اني احبه وقال لي انا كنت مستني هذي الكلمه من زمان من اول ماشفتك اللي اهي كلمة احبك وصدقوني يااخواني ان مابيني وبينه الاكل خير كنا نطلع مع بعض وحتى لمس ماكان يلمسني في يوم سالته اخته وقالت له ليش ماتلمسها قال

هذا الشي عندي حرام ما المسها الا بالحلال قالت له والحل قال لها ابي اتزوجها قالت له انا بكلمها وكلمتني بعدها انا وافقت لاني احبه وقلت لهم لازم تكلمون ابوي واخوي الكبير قام الولد وكلم امه وامه فرحت وجا ابوه وامه واخته على شان يخطبوني لمن جاو للبيت وتكلمو في الموضوع ابوي قال من وين تعرفون بنتي قالت الام عن طريق بنتي من المدرسه قال ابوي طيب وش دخل الولد قالت ولدي شافها وانعجب بها ويبقى ياخذها على سنة الله ورسوله ابوي عاد رفض وحاولت وياه وفهمته اني احبه وان مابيننا الاكل خير واهم اهله فهموه لكن مع الاسف ابوي اصر في عناده وطردهم ومضا حوالي شهر ورجع مره ثانيه وابوي يطرده ورجع ثالثه وابوي قال له ماعليه اذا تحبها اخذها انا ماعندي مانع وشوفو نية ابوي الشينه كلم اخوي الكبير وواحد من ربع اخوي على انهم يقتلوه او يتصرفون معاه بس المهم يروح من الدنيا وعرض عليهم كل واحد حوالي خمسة الاف دينار ووافقو جا يوم وراقبوه من البيت الي مكان عمله واستنوه لمن ينتهي دوامه ويطلع لمن طلع خذوه وقالو له ياهلا ويامرحبا حيا الله بالنسيب واهو مسكين على نياته مايدري انهم بيقدرو به وقالو له تعال نبيك اشوي قال لهم في ايش تبوني قال اخوي نبي نتكلم عن وزاجك من اختي اهو قال اوكي انا تحت امركم في اي شي تطلبونه قال طيب بس انت تعال معانا مكان صاد على شان نتكلم تعرف هذا موضوع زواج مو لعبه قال اوكي وراح وياهم سيارته الااخوي مسكه من ورا ظهره واطلق فيه 3 رصاصات برشاش وصاحبه الثاني اطلق فيه 3 رصاصات في بطنه يعني 6 رصاصات بالله عليكم يااخواني هذا مو حرام اكمل لكم القصه وراحو عنه الا واحد جزاه الله الف خير شافهم ومسكهم اهو ماشافهم بالظبط سمع الطلقات وحس ان في شي خطير بعدين بلغ عنهم الشرطه واعترفو بكل شي يعني ابوي انسجن واخوي وياه وصاحبه قولو لي ايش استفادو من هاللي سووه وانا الله يرحم بحالي جلست في مستشفى المجانين لمدة 5 شهور لمن تشافيت اشوي والناس اكلت وجهي واتهموني بالتهامات عديده وقالو انا اللي قتلته يعني نتو ماتعرفو كلام الناس والله يااخواني اللي بيطاوع كلام الناس يتعب لكن الواحد شيقول غير انا لله وان اليه راجعون اترحمو عليه وادعو له الله يصبر امه ويصبرني على فرقاه وانشالله ماثقلت عليكم عاد بس حبيت اشكي للناس قصتي واقول لهم اني شربت المر من كاس الزمان ومع السلامه

تحياتي,,,,....



عـــاشق فلسطين:79:

عاشق السمراء
12 - 05 - 2005, 15:42
مساااااااااااء جميل ...

،،،

((عاشق القدس فسلطين ))

شكرا لهذه القصة المعبرة ..
..

رغم نهايتها الحزينة .. !!

غـــايـــه
20 - 05 - 2005, 01:04
عاشق فلسطين

ياويلى قصه اتعور القلب

حرام شو استفادوا من هذا كله

وهو اللى يبيها بالحلال

يحرمونها ويحرمونه حياته

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يصبرها ويصبر اهله على فراقه

rjo
21 - 05 - 2005, 03:25
يعطيك العافيه

قصه مؤثره

يسلموووووو

البوسعيدي,,,
21 - 05 - 2005, 09:20
قصة مؤثرة والله ,,
مشكور عاشــــــــــــــــق,,

كاتم الجروح
21 - 05 - 2005, 19:54
شكــرا عــــــــاشق فلسطين ع القصه المعبره ..

مع التحيـــــــــــــــة..

همسات حائرة
01 - 06 - 2005, 11:36
تسلم اخي (عاشق فلسطين )
بصراحه قصة تسكت الواحد.......:Yah:
الله يصبرهم ان شاء الله

عاشق ليالي الشوق
12 - 06 - 2005, 02:11
عاشق بلادى

قصه حزينه ومؤثره للغايه

اتمنى من كل اب ان يقرأها

وان لا يكون حجر عثره

فى وجه سعادت ابنائه

تحياتى