المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
الرحلة الأولى لجماعة الرحلات
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية العاشق المجنون
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    572

    الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    [align=justify]الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    الموقع ونقطة التجمع : شاطئ السوادي الزمن : من الثامنة صباحا حد الخامسة مساءا.
    عدد الأعضاء المجتمعين : 15 وهم :
    1- الضيف المهاجر 2- عاشق السمراء 3- العاشق المجنون 4- الإعصار 5- بركان الغضب (الصهريج ) 6- دامخ المصرقع 7- ظاهر المصرقع 8- الأميري 9- دندنة على سن قلم 10- رسام الغرام 11- الباشق 12- البرنس 13- الرحال 14- الوهم 15- العاشق
    2- ومع الضيوف : 1- فتى الأحزان 2- المسافر 3- الونيس وفي أخر الختام الضيف 4- الصفوة .

    البداية كانت فكرة .. فصارت لقاء .. فأمست تجمع .. فتعارف .. فإخَ .. أشرق الفلق يتماوج بين روحه عبق جميل .. اتصالات تنسيق .. أين أنتم نحن هنا .. تعبر الساعة الثامنة والعاشق المجنون في انتظار عاشق السمراء والضيف المهاجر وفتى الأحزان .. وصول .. كلمات ترحيب من ثم الانطلاق بلغت التاسعة وشئ يعصر أمعاء ويشرد فكر عاشق السمراء .. قال : نعم لم أقذم شئ من الشاي في فلقي اليوم .. وفي بداية شارع السوادي يقبع هنا مطعم منسق للعائلات جناح خاص أرد عاشق السمراء وضيف المهاجر أن يكون فيه لأنهما الأبوين الروحيين ويمتلكان أسرة جميلة .. قعدنا نرتشف الشاي القذمه تلو القذمه ثلاث أكواب من الشاي والأخر حليب .. أوقات قلل وهدير قوي يرعد الجميع بقدوم بركان الغضب وصفير قد يقتلع الطاولات والكراسي ومعه الإعصار ولكن هناك هدوء يسكنهما في رسم طريقة جميلة من طله رسام الغرام .. أنتهي الشغف الفلقِ من قذومات الشاي والحليب .. ولكن نسي شي ما ( البراتا) .. هل تأكل البراتا بعد الشاي ..؟! .. لقد نسى أحدنا .. هناك .. براتا مسخنه لا غير منذ أيام قد يكون الشهر صحيح ضيف أو عاشق السمراء من قال شبيه ذلك ..
    وصلنا موقع التجمع بعد مضي ما يقارب الربع ساعة أو يزيدون .. حوار جميلة على جو شاعري .. على صدى مد يم .. وعليل معتلث بأوراق الأشجار .. وروح تمطر كأنها مزن يتسقط على أرض قاحلة ..
    بعد مرور بره من الزمن إشراقةِ تلك الوجوه السمحة علينا الواحدة تلو الأخرى القدوم الجميل .. ذاك الذي بين الأقطاب متنقل الرحال والنبض الدائم الحاضر الغائب الوهم أما ثلثهما نبض يشرق بقلبه المتعطش للعشق دوما العاشق .. هناك كان تمركزنا تحت تلك الشجر التي حاول العاشق المجنون معرفتها من الرحال ما أسمها ومن غيره لكن دون جدوه .. لم يتوصل لاسمها أحد ..
    جهز المكان وحان وقت التجمع العائلي الجميل حضر البعض والعض الأخر في طي الانتظار .. لكن شئ ما قد حدث ( سقط سهونا) العنصر الأساسي في الرحلات دائما لم يتوقع نسيانه من بين الكل إلا وهو " الشواية والعنصر الأخر حافظة الثلج " الله يعطيهما العافية الوهم والعاشق ما قصرا ذهبا وأحضرا المتبقي .. واكتملت الجلسة .. حينها طل علينا ضيفان جميلان مبدعان ذاك الذي دوما منتقل من ديره إلى ديره لا يقبع في ديره واحدة حتى ديارنا ضل عنها مسافر أنه المسافر وصاحبة الونيس فقد أنسونا بصحبتهما.. إن سالا علينا بعدها بين كثبان رمليه وفي هدوء وصمت يقرعنا السلام الأميري وخلفه بدقائق صوت خزعبلات على أوراق الشجر وعلى كفوف الرمال الناعمة صوت دندنة على سن قلم ..
    محادثة أين أنتما نحن هنا (حول) معكما الرحال نعم نريد حافظ الثلج أرجعا حسننا لا خلاص وجدنا تعالا نحن رجعنا إذا واصلا ولا تنسى الفيلة المتينة .. علم معلم .. أغلق الجهاز .. حضر التوأمين في نبض المعاني الذين لا يفترقا الباشق والبرنس معهما الفيلة المتينة .. وفتحا " كشك " صغير لها يقودهما هما والرحال والوهم والعاشق .. شئ من شرود الفكر الذي أنصب عليهم ..
    الكل تفرق يمن وشملا بحضوره على خط مستقيم كأنه ضبع .. أنه دامخ مصرقع وبعده بقليل ظاهر مصرقع .. يعني في الجلسة مصرقعين ويتوسطهما بركان الغضب ..
    بدأ العمل .. الكل يشك المشاكيك والبعض الإخر يجهز الفرقد والأخر يضع الماء داخل حافظ الثلج رحال وعاشق السمراء وفتى الأحزان حول شوايه المشاكيك و العاشق المجنون والوهم ترتيب الماء ..أما ضيف المهاجر قد ثار غاضب على الخضراوات فأخذ السكين وظل قطع الإعناق .. يثأر لنفسه منه لأنه كان يعشق الخضراوات كثيرة .. لأول مرة أر من يعشق شئ يقتله .. تقسم العمل ما بين الأعضاء جمعا كان روح التعاون منبثق من نفوس الجميع أنصب بين خلجات الفكر الوعي المتأقلم .. وقت الأكل هنا صفير وصمت وهدوء .. كنت أراقب الجميع كفلت بذلك وقيل من راقب الناس مات هم وأنا كدت أموت جوعا .. بعدما أعتذر دندنة ورسام الغرم وغيره .. فعاشق السمراء لم يجد من يدبل أحد فرَ وأرتا .. العاشق المجنون .. لأنه غاب عن النبض صار طويلا .. بلغت أن أسرد لكم تفاصيل الرحلة بحذافيرها لعل يعجبكم سردي الجنوني ..
    جلست بمحاذاة الإعصار(نعشلني حشى عاد ما إعصار ) كنت أرقبه كيف يقشر البرتقال وكسر البطيخ أو الجح بالعامية رغم وجد السكين لكن الجوع .. أما الرحال بعدما جوف أحد قطع البطيخ صارت شبيه بالكمة العمانية المطرزة فأهدية تذكار لدامخ مصرقع كي لا يغيب .. أما الظاهر مصرقع لم أقبل كي يتعرف على الجميع المصرقع الأول صرقع بالمصرقع الثاني فأعطه الألقاب "بالخربطيشن " صار بركان مكان الإعصار ورسام مكان دندنة وهكذا المصرقع زاد تصرقع من نتائج المصرقع الأول ..
    جلس الكل .. لا أحد ينظر للأخر الكل صامت على المشاكيك إلا في حالة فلفل أي .. كتشب .. خبز .. فجل .. تراه ضيف ما شاء الله عليه منتقم من صدق .. والحمد الله الكل أنبسط في الرحلة وعم التعارف واللقاء وتآخي الجميع .. والحمد بعون الله وتوفيقه تم الاتفاقية على إنشاء مطارين نبضيين الإقلاع من مطار العاشق المجنون والمرسى لمطار دامخ المصرقع .. أو العكس وإنشاء طائرة باسم عاشق السمراء ...
    وفي وقت الأصيل بعد رحيل شمس الظهيرة وطرد ما في نفوسنا من قيلولة .. ذهب بعض الأعضاء للجولة في شاطئ السوادي .. والآخر الضيف مستلق ِوملتحف بعض من الرمال المتر ذمة حوليه والإعصار نائم على كرسي والبعض الإخر يصارع الفيلة المتينة والأخر من المنتزقين أمثال البرنس والباشق ودامخ المصرقع وغيرهم .. يهيم في مهاوي الردى بين الأبيض والأحمر والأسودَ ..

    في تلك الفئة التي تتجول أجريت مباراة ما بين أعضاء فرقة نبض المعاني و فريق أخر مجهول الهوية .. واللاعبين هم .. - عاشق السمراء 2- رسام الغرام 3- العاشق المجنون 4- ظاهر المصرقع 5- بركان الغضب (الصهريج ) 6- دامخ المصرقع 7- فتى الأحزان مع الإداريون هم : 1- دندنة على سن قلم 2- الأميري 3- البرنس
    بالطبع أجريت المباراة فلم يحضرها العاشق المجنون إلا في ناهيه المباراة بقليل فأردت أن ألعب فكانت النتيجة حين إذ 2/3 فوز الخصم علينا لأن الخائن الذي لعب ضد فريقه الإعصار .. وأحرز هدفين ضد فريقه .. لكن شافة ربه وسقط تزحلق في اليم بكره خمسة على رجله.. لكن .. سمعت شخص ما يلعب كرة قدم بوزار .. يا الله مررها .. أما أهدافنا التي أحرزت من قبل .. الهدف الأول اللعب التي تعشقه الشباك عاشق السمراء .. أما الهدف الثاني رسم لنفسه وخططها وأسكنها من بين تلتين صغيرتين فقد أحرزه رسام الغرام .. والهدف الثالث كان من نصيب الورقة الرابحة بعد خروج بركان الغضب من المباراة أستطع العاشق المجنون أحرز الهدف الثالث من تمريرة جميلة رسمت بخط والمسطرة من رسام الغرام لرجل العاشق المجنون يسدها هدف داخل المرمى .. مع العلم فريق الخصم كان من الأشبال ويقودهم شخص من يسنن إضافة للخائن الإعصار .. فالمهم كانت النتيجة النهائية 3/3 لكل منا .. أما الهدف الرابع من خلف الشباك فقد تصارع عليه دندنة والأميري وقيل البرنس من أحرزه .. لكن أحتسب لصالح الجمهور ..
    النهاية .. تحدد ورسم خطه جديدة ورحلة أخر .. رسم رحلة ومباراة كل شهر .. بغرض التشاور والمناقشة والترفيه عن الذات .. وقبيل الختام هب علينا إعصار من الكثبان الرملية أعتلث الطعام المتبقي بالرمل الجاري ..
    قرصة عين .. بعدما أطلق عنان الرحيل .. حمل العاشق المجنون بين راحتيه كرتون محمل بعض من الإغراض .. فسهم قريب منه ولم يحن تكمله كلامه حتى سقط الأغراض وكسر ما كسر من فناجين .. مر الباشق من محاذاته وقال الحين سيسقط ولم يكمل فسقط ..
    الكل رحل بعد ذاك التجمع الجميل وها نحن نواكب الرحيل أيضا .. فنرَ الضيف الآخر في موعده الأخير قادم إلينا يزف السلام أنه نقاء القلب بصفوها .. النبض الذي لم تحن عودته بعد وغيابه قد طال الصفوة .. كان سلام عاجل فتحيه من ثم الوداع للقاء ولتجمع أخر إنشاء الله ...

    ملاحظة : ( الإمبراطور .. لم يحضر .. الغائب عذره معه .. وفات عبد أيضا .. كذلك .. )


    فليعذرني الجميع أن أخطأت وأن قصرت .. ولكن اليراع المجنون .. وما أدركم ما اليراع المجنون ..

    تحياتي الجنونية ...
    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة * البـــــاشـــق * ; 11 - 03 - 2004 الساعة 22:15

  2. #2
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    الحمد لله وصلت اول واحد في الرد
    على المجنون العاشق ( على باله العاشق المجنون )

    ولا حتى عاشوق بو يرد اول واحد وصل قبلي خخخخخخخخخخ

    الكل يشكر على الحضور لان الكل كان روعه في كل شيء

    وبانتظار الرحله الجايه
    وين يا ترى بتكون

    يمكن وادي السحتن
    التعديل الأخير تم بواسطة الـعـمـيــــــــــــد ; 28 - 02 - 2004 الساعة 11:50

  3. #3
    نبض جديــد الصورة الرمزية ظاهر مصرقع
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    77

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    [align=center]وانا الثاني فالرد

    جيت قبل عاشق السمراء

    الحمدلله .

    المهم العاشق المجنون

    كفى ووفى ..( واعتمدنا مطار دامخ ..كمطار دولي في بلاد الصرقعه)

    ونحن بانتظار الرحله القادمه .

    جمعنا الله على دروب المحبه والصداقه .. والله الموفق.

    تحياتي الصرقوعيه ..ظاهر[/align]

  4. #4
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    مسااااااااااء جميل ..

    الظاهر سبقونا الجماعة ......

    فعلا كانت رحلة جعلتنا نشعر بأننا اسرة متكاملة متقاربة متفاهمة .. ليس بيننا سوى الود .. ليس بيننا سوى الروح الطيبة .. لا تدنسنا شوائب الزمن الغابر .. لا تقربنا تلك القلوب الخبيثة .. لا يسكننا سوى الاحترام والتقدير .. بحق كان الاستمتاع فوق التصور فوق الخيال .. !!


    بداية اشكرك اخي العاشق المجنون .. بأنك قمت بسرد تلك المخيلة الجميلة من حبر قلمك .. وأنت جدير بهذا طبعا بعد اختيار الاغلبية بأن تكون انت .. من يقود هذه الدفة وتسطر لنا جميل المعاني .. بطريقتك الجنونية .. !!

    نعم كان اللقاء .. والغشمرة .. والضحكة .. واللهو .. واللعب .. والمشاكسة .. والكثير .. !!

    ونحن على الوعد بأن نجدد هذه اللقاءات والرحلات .. واتمنى من كل قلبي أن يجمعنا الله ونحن في اتم الصحة والعافية .. وان لا يفرق شملنا .. ونكون اسرة نبض المعاني !!



    تحية للجميع ومن خلال هذا المنبر .. ابعث تحية شكر وتقدير للجميع .. نعم للجميع ولا استثني احدا .. وليعذرني اخواني ان اسأت في حق احد .. او اخطأت في حق احد .. !!


    على امل ان يكون اللقاء القادم والرحلة الثانية لجماعة الرحلات والسياحة .. في نبض المعاني .. !!


    ............. ........
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق السمراء ; 28 - 02 - 2004 الساعة 15:26

  5. #5
    عضو شرف الصورة الرمزية عبدالله اليعقوبي
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,528

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    والله خساره فاتنا
    الفرح في ذاتنا
    لكن بنشكي وذا متى
    هوه الزمن ذا فاتنا

    ****
    لكن انا كلي عذر
    مصعب أمانيه القدر
    رحله ولا أجمل هنا
    وأنا اتقلب عالجمر

    ****

    كوره ولعب وغشمره
    وضحكاتهم متناثره
    وأنا هنا يمكن هنا
    اقرا حروف ساخره

    ****
    لكن عوضنا فاللي فات
    أوقات يحكيها السكات
    وتكون جمعتنا فرح
    نحفظ جميل الذكريات


    حبايبي عذرا بحق كنت اتمنى ان اكون معكم ولكن ظروفي كان صعبه وانتم تعرفوا اني ما أتأخر في مثل هذه المواضيع

    بصراحه مبروك عليكم الوقت الحلو اللي مر هناك

    وإن شاء الله المره الجايه معاكم معاكم

    علىفكره بس حبيت أسأل كيف كانوا إخواني البرنس والباشق ورحال مستانسين في الأكل ولا قصرتوا فيهم

    ترا هاه ما ارضى من نفس الحجم

    لكم محبتي

  6. #6
    نبض جديــد الصورة الرمزية ¯`··._.· المصـ دامخ ــرقع¸¸.·¯`
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    102

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    متى صار هذا الشئ
    افا عليكم محد خبرني


















    لا عادي
    لادز






    بصراحة سرد حلو منك يا مطار الاقلاع (رغم اني مافهمت عليك لكن يالله مجامله )خخخخخخخ
    لكن رحلة كانت ولا اروعما اقدر اضيف شئ علي كلامك
    لكن انا سجلت هدف كيف كتب الهدف باسم عاشق السمراء (هذا كل شئ ماخذنه)
    انني اقدم احتجاجي ياليراع المجنون (تو اليرع او اليحر)خخخخخخخ

    تعال باقي لي نص ريال هاتو حالي
    خخخخخخخخخ

  7. #7
    نبض جديــد الصورة الرمزية هتّان
    تاريخ التسجيل
    10- 2003
    المشاركات
    82

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    وراه انتو تسيروا وحدكم ؟
    احنا ماشي لنا رحلات؟؟
    اعزمنا عاشق... انت عليك المصاريف و البنات يطلعون الرحله...


    هتووون

  8. #8
    عضو شرف الصورة الرمزية الإمبراطور
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    2,395

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    ما شاء الله عليك يالعاشق المجنون ..... رسمت لنا كل اللي صار في الرحله

    انشاء الله الرحلات الجايه بكون معكم

    لكم تحياتي

  9. #9
    نبض نشيـط الصورة الرمزية دندنة على سن القلم
    تاريخ التسجيل
    02- 2003
    المشاركات
    305

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    [align=justify]اخواني واخواتي ، اسمحوا لي بأن اقوم بكتابة دندنات وقفشات من ارض المعركة ، قصدي من موقع الرحلة ، يعني بعض ما خزنه العقل من مشاهد عابرة وغير عابره ...

    اخي العاشق المجنون ..
    في البداية احب ان اتقدم لك شاكرا على هذا الرتم القصصي الفكاهي الجميل حول ما جرى في الرحلة , ولكن لي طلب صغير جدا ( الحين بيتوهج ، وبيجن جنونه ) ممكن تشرح للقراء الافاضل ما المقصود بهذه العباراة (( يصارع الفيلة المتينة )) بصراحه انا ما فهمتها ممكن توضح اكثر ...

    مصرقع دامخ ..
    بصراحة كنت قبل ان التقي بهذه الشخصيه ( ربما لاني لا ادخل ساحات الفكاهه ) كنت مفتكر بأنه انسان صعب العشرة ، متكبر ، شايف نفسه شويه ( سامحني ولدي ) ولكن بصراحه بصراحه ما شاء الله عليه كان هو جو المرح والترح والفرح ، انسان دمة خفيف ، ومحاور يحاور بالبسمة وانسان بالفعل كبر في عيني كثير فاعذرني على ما كنت عليه قبل ان اراك وما كنت عليه لما رايتك

    ولكن ......... أنا في حياتي ومن يوم ولدت في هذه الارض اعرف بأن هناك ناس نباتيين ويأكلوا اللحم بشراهه كمثل النباتي مصرقع دامخ ....


    ضيف المهاجر ..
    الضيف اول ما بداء العمل ، قام ومسك السكين في الوهلة الاولى اعتقدت بأن هناك كبش حي سوف يذبح ( تطيير دم ) حتى لما وقف كان هكذا حاله المهم صاحبنا جلس ومسك الخضرة وهلم جر في التقطيع ، وكأن لسان حالة يقول سوف اكلكم طبق سلطة على النمط الصيني ضيف جلس يقطع السلطة وعندما انتهى من التقطيع وترتيب الطبق الصيني للسلطة الخضراء قلت في نفسي الله يخليها جدتي كان نفس تقطيعها عندما تريد تقطع للهوش

    الاعصار ...
    ممكن اعرف ماذا بينك وبين البطيخ ( الجح ) حشى كأنه وحش مفترس ينقض على فريسته ، والذي يشاهده كأنه في حياته ما اكل بطيخ


    البرنس ..
    نصيحة اخوية ابتعد عن اللحم ومشتقات اللحم فهي تسبب الصداع ، وانتفاخ الكروش ، ماشاء الله عليه نصف اللحم كان في كرش البرنس ...

    الاميري ..
    قليل الكلام بل نادر ما يتكلم ، ولكنه ما شاء الله كثير الاكل

    هذه بعض الدندنات الخفيفه من شاطيء السوادي ، والحق نفسي الحين ، سوف يبداء الهجوم المعاكس بعد هذا الكلام ، حياكم انا ما قلت شيء انا ما شفت شيء انا سمعت شيء انا منسحب قبل ان تطردوني [/align]

  10. #10
    نبض نشيـط الصورة الرمزية وتر المحبة
    تاريخ التسجيل
    03- 2003
    المشاركات
    563

    رد : الرحلة الأولى لجماعة الرحلات

    اشكرك اخي العزيز

    العاشق المجنون


    على نقلك لفعاليات الرحلة

    وانا حزيييييين على عدم تمكني من الحضور 000 كنت اتمنى لو اكون في انتظار حضور الشباب بس للأسف

    وكما قيل ( تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن )


    وان شاء الله الجايات اكثر

    تحياتي للجميع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15