المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 8 من 8
كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186

    كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    السلام عليكم جميعا و عساكم بخير - اليوم بقدم لكم موقع رائع جدااا وايد عجبني و حبيت اعرضه لكم و به الكثير من الفلاتر و الستايلات و الأشكال و غيرها من الادوات للفوتوشوب
    و لكن ما عجبني هو الدروس سواء للمبتدئين و الوسط و المتمكنين بالبرنامج - و أفضل درس شاهدته و طبقته و عجبني جدا هو كيفية عمل شريط سينمائي و اليكم الرابط الرئيسي
    [align=center]http://www.psdland.com[/align] و هو بالعربي و ممتع
    [align=center]و هاذا الدرس الخاص بكيفية عمل شريط سينمائي
    http://www.psdland.com/lesson/lesson26.php

    و أتمنى يعجبكم

    كما أن لدي موقع آخر لفلاتر و غيرها لبرنامج الفوتوشوب

    [align=center]جايز انكم سمعتوا من قبل عن فلتر باسم kpt6 لما له من سمعة كبيرة بين المصممين

    لكن لقة وجود روابط التنزيل , اصبح الجميع يطلبونه

    اليكم الان رابط تنزيل هذا الفلتر الجميل جدا

    http://www.vcbiz.com/pub/GRAPHICS/kpt6/kpt6full.zip

    تنوية : حجم الفلتر كبير جدا , يصل الى 39 ميجا بايت !

    وهذا رقم السري

    serial

    TF60WRD-0022525-UHV[/align]
    ------------------------------------------------------------
    هذه مجموعة من الفلاتر .. وكل فلتر تحته السيريال نمبر حقه ... طبعا انا نقلت هذه الفلاتر من كذا منتدى فقط لتعم الفائدة ... فقط نريد منكم الدعاء

    يقوم بعمل تأثيرات رائعة جداً على النصوص والصور .
    http://www.flamingpear.com/dl/sbpsetup100.exe
    serial: 1010579 or 1024834 or 847993


    يقوم بعمل أشكال للكرة الأرضية أو أي كوكب بمختلف الأوضاع وبمختلف الزوايا والظلال والأحجام .
    http://www.flamingpear.com/dl/lunarcell-120.zip
    serial: 2352523


    يقوم بعمل تأثير البحر على الصور بشكل رائع جداً .
    http://www.flamingpear.com/dl/flood-100.zip
    serial: CB76335175


    يقوم بعمل تأثيرات رائعة على الصور ( ألوان ملخبطة ) .
    http://www.flamingpear.com/dl/hueandcry-100.zip
    serial: 1017007


    يقوم بعمل تسليط ضوئي على جزء معين من الصورة بعدة طرق فنية رائعة ( كأن يجعل أطراف الصورة كلها رمادية ويجعل الوسط فقط ملوناً للتركيز عليه مثلاً ) .
    http://www.flamingpear.com/dl/melancholytron-101.zip
    serial: 2338089


    فلتر لعمل المجرات والكون والنجوم ... الخ وهو رائع بكل ما تحمله الكلمة من معاني
    http://www.flamingpear.com/dl/glitterato-100.zip
    serial: 2328179


    يقوم بعمل أشعة وأمور لا تستطيع الكلمات التعبير عنها .
    http://www.flamingpear.com/dl/solarcell-120.zip
    serial: 789653


    قد لا يروق للبعض إلا أنه يحول الصورة الملونة العادية إلى حاجة غريبة .. جرب وأنت تشوف .
    http://www.flamingpear.com/dl/ink-152.zip
    serial: 164376


    يضبط الصور العادية بحيث عندما يتم صفها بشكل تجانبي Tile ( كما في صفحات الوب أو خلفيات سطح المكتب الصغيرة ) تصف بشكل متناسق بحيث لا تلحظ مكان الالتقاء .
    http://www.flamingpear.com/dl/tesselation-127.zip
    serial: 102137


    يقوم بعمل تأثيرات رائعة جداً على النصوص والصور . وهي النسخة الاساسيه http://www.flamingpear.com/dl/bp214.zip
    serial: 691932


    فلتر جميل لتحريك النص كما تريد بكل يسر وسهولة
    http://www.motken.com/dawnload/filtar/Perspective.zip
    serial: 1PP0450008-0392


    فلتر يضيف لك براويز جميلة http://www.motken.com/dawnload/filtar/Extensis.zip
    serial: BCE-100-254-840-921951


    فلترآي كندي الغني بالتعريف ها هو بالجزء الرابع
    http://www.motken.com/dawnload/filtar/EyeCandy4000.zip
    serial: DIJOMMHCPEOM


    فلتر جميل أثبت نجاحه ذا تأثيرات جميلة مثل البرق http://www.motken.com/dawnload/filtar/xenofex.zip
    serial: JKGDDBEEKLCH


    فلتر يعطيك أشكال للكرة الأرضية من جميع الأبعاد
    http://www.motken.com/dawnload/filtar/ereth.zip
    serial: 1035813


    فلتر لعمل الفيضانات بشكل واقعي
    http://www.motken.com/dawnload/filtar/faeadan.zip
    serial: CB76335175


    فلتر مفيد لعمل الخلفيات
    http://www.motken.com/dawnload/filtar/BladePro.zip

    [align=center]وشكرا[/align][/align]

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    هممممممممم ..

    يعني بعد هالغياب يا كنز الكنوز ..

    يكون هالموضوع الجميل ..

    بصراحة شي طيب ..

    واتمنى من الجميع الاستفادة ............. !!



    وشكرا لك ..........كنز الكنوز !!

  3. #3
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    هلا فيك عاشق شسوي اطبق المثل اللي يقول من طول الغيبات جاب الغنايم و هاذي غنيمتي للغاليين بالنبض

  4. #4
    عضو شرف الصورة الرمزية الإمبراطور
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    2,395

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    اهلين كنووووووووووووووووز

    بصراحه اذهلتيني بهالوصلات

    مشكووووووره وجزاك الله خير

    وهذي اول درس تعلمته من الوصلات


  5. #5
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    والله إنك إمبراطور بصحيح على هالتجربه الحلوه -
    يالله نبي بعد نشوف النتائج للدروس

    ربي يوفقك دوم و نشوفك مصمم أد الدنيا و هاذي لك

  6. #6
    (( مشرفة سابقة متميزة )) الصورة الرمزية شيخة البنات
    تاريخ التسجيل
    01- 2003
    المشاركات
    1,028

    Smile رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    [align=center]هلالالالالالالالالالالالا كنووووووووز

    ايه والله صدق من طول الغيبات جاب الغنايم

    بس بصراحة غنايم مرة اوكييييييييه

    تسلمي حبيبتي

    وروحي ياشيخة ربنا يوفقك..ويرزقك ويحقق كل امنياتك يااااااااارب


    الفلتر KPT فلتر ذاع صيته كثير وفي منه اصدارات

    بس مثل ما قلتي..وصلات التحميل لا تعمل ..وما قدرت احصل عليه

    بس حجمه كبيررررررر

    بس ان شاءالله راح انزله..والف الف شكر والموضوع يستاهل التثبيت

    وعساكم من عوادة
    [/align]

  7. #7
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية بركان الغضب
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    1,227

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    شكرا كنوز بالفعل فلاتر جميله


    وجاري التنزيل


    سلامي

  8. #8
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186

    رد : كيفية تصميم شريط سينمائي و موقع رائع للفوتوشوب وفلاتر

    تستاهلون وان شاء الله نقدم الأفضل لكم دوم يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15