افضل موقع مفهرس عطلات صالون رواتب السعودية
ميكساتك المسافرون العرب كافيهات الرياض كافيهات جدة المسافرون الى اوروبا
حوامل المسافر  سي إم تريدينج عجوة المدينة اوروبا
برونزية محتويات افضل مطاعم الخبر افضل فنادق استعلام
نشرات المثالي مخزن موقع تثقف مقالاتي
دليل الهاتف السعودي مطاعم دبي مطاعم السعودية مطاعم الكويت عرب بوكس
     
   

النتائج 1 إلى 5 من 5
غرام الافاعي
  1. #1
    نبض متألـق الصورة الرمزية خلود
    تاريخ التسجيل
    04- 2003
    المشاركات
    3,905

    Post غرام الافاعي

    حكاية اغرب قصة حب بين ثعبان من عالم الجان وفتاة جامعية,الثعبان اراد رد الجميل للفتاة فقرر الزواج منها ((قاهر العفاريت))نجح في انقاذ الفتاة وأخرج الجان من جسدها.لم تتخيل هذه الفتاة الحسناء ان يكون اول عريس يطرق باب منزلها ويطلب يدها هو ثعبان كبير من وكر الافاعي ..هذا الثعبان في حقيقته عفريت من عالم الجان تحول الى ثعبان وسكن جسد هذه الفتاة الجميلة وأقر لها أنه يحبها حبا شديدا لأنها انقذت حياتة ويريد ان يرد لها الجميل بالزواج منها ورفض الثعبان أن يغادر جسدها ودارت معركة عنيفه بين الجان والسحرة والدجالين يرويها لنا رجل اخترق عالم الجان وعرف كيف يتعامل معهم حتى ذاع صيته وحصل على لقب( قاهر العفاريت).يقول الشيخ علاء حسنيين ((قاهر العفاريت)) ان هذه القصه اغرب قصه قابلته خلال رحلته مع عالم الجن والعفاريت..فوجئ ذات يوم برجل اعمال ثري يطرق بابه ويطلب ان يعرض عليه ابنته التي تحولت حياتها الى جحيم لا يطاق وأصبح الجان يسكن جسدها,فجلس مع الفتاة وطلب منها ان تروي له كل شيء.
    قالت الفتاة وتدعى نجمة ابراهيم التي تبلغ من العمر23 عاما وانهت دراستها الجامعيه ... كنت استيقظ في الصباح الباكر لممارسة رياضة الجري وأداء التمارين الرياضية التي تساعد على حفظ رشاقتي... واثناء قيامي بالجري داخل حديقه الفيلا الخاصة بوالدي فوجئت بثعبان اسود كبير يصارع ثعبان ابيض كبيرا .. ذهلت من الصدمه وسرت رعشة الخوف في جسدي لكن المعركة كانت حاميه بين الثعبانيين مما جعلني اتسمر في موقعي ولا استطيع أن اتحرك خطوة واحدة واستمرت المعركه بين الثعبانين وكانت الغلبة واضحة للثعبان الاسود الذي كاد ان يفتك بالثعبان الأبيض واثناء ذلك فوجئت بالثعبان الابيض يرفع راسه في اتجاهي ويتحدث معي بصوت آدمي ويطلب مني النجده والمساعدة حتى لا يقتله الثعبان الأسود ..كدت أموت من هول ما سمعت .. ثعبان يتحدث بصوت انسان..لكن المعركة مازالت مشتعله والغلبة للثعبان الأسود والثعبان الأبيض يصرخ ويطلب مساعدتي.. وفي هذه اللحظة حملت قطعة من الخشب وضربت الثعبان الاسود على رأسه عدة مرات حتى قتلته. في هذه اللحظة فوجئت بالثعبان الأبيض يتجسد في صورة انسان ويتقدم مني ويوجه لي الشكر الكبير ..لم أستطع تحمل ماحدث وسقطت على الأرض دون أن أشعر بشئ ولم أفق الا داخل المنزل عندها فوجئت ان اسرتي أحضرت الأطباء لعلاجي دون فائدة.
    وأضافت الفتاة ان الثعبان اخبرها انه عفريت من عالم الجان وأنه مدين لها بحياته وانه معجب بجمالها وقرر أن يرد لها الجميل بالزواج منها وأنه لن يتخلى عن رغبته بالزواج منها مطلقا وقالت انه كان يسمعها احلى كلمات الغزل والاعجاب ,وكان يثني على جمالها ويطلب منها الموافقه عليه زوجا وسيبذل كل جهوده حتى تكون اسعد زوجة ,وأخبرها أن هناك الكثير من عالم الجان متزوجون من فتيات من عالم الأنس...واضافت أنها كانت ترفض بشده ذلك وتخبره أنها تفضل الموت على الزواج من عفريت وطلبت منه أن يبتعد عنها اذا كان فعلا يحمل لها بعض الجميل ويتركها في حال سبيلها لكنه أجابها أنه يحمل لها حبا كبيرا ولا يستطيع ان يغادر جسدها حتى تتزوج منه,وقالت أنها كانت تصاب بالأعياء الشديد والرعب أثناء حديثها مع الثعبان الجني لدرجه انها كانت تتصبب عرقا وبعدها تروح في غيبوبة كاملة..وبدت اسرتها في رحلة العلاج عن طريق احضار الأطباء الذين أكدوا عدم وجود اية امراض عضوية,اما الاطباء النفسانيون فاكدو أن الفتاة مصابة باكتئاب نفسي سرعان ما يزول..وتوارد عليها علماء الدين وحملة العلاج بالسحر والشعوذه والمتصلون بعالم الجن.
    مصرع الثعبان..
    قام قاهر العفاريت باستحضار الجان ودار حديث طويل بينهما وكان الجان مصر على الزواج بالفتاة وقمت بتحضير رووح الجان وحاربته بالقرآن حتى سيطرت عليه تماما وحرقته بالقرآن وتمكنت من اخراجه من جسد الفتاة التي عاشت بعدها بصورة طبيعيه وسط فرحة عارمة من الأهل والأسرة الذين ذهلوا من هول ما حدث وانتهت بذلك اغرب قصة حب بين فتاة وثعبان من عالم الجان.

    منقولة

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد: غرام الافاعي

    خلود ..


    شكرا لك هذا النقل الجميل .......... قصة جيدة !!

  3. #3
    نبض متألـق الصورة الرمزية خلود
    تاريخ التسجيل
    04- 2003
    المشاركات
    3,905

    رد: غرام الافاعي

    العفووووووووووو اخوي عاشق ويعطيك العافيه

  4. #4
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053

    Re: غرام الافاعي

    قصه جميله اختي خلووووووووووود

  5. #5
    نبض متألـق الصورة الرمزية خلود
    تاريخ التسجيل
    04- 2003
    المشاركات
    3,905

    Re: غرام الافاعي

    العفو اخوي رحال مع اني اخاف من الثعابين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20