المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 10 من 10
سافر...وغاب...دونما عوده
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية Omani
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    العمر
    40
    المشاركات
    18

    سافر...وغاب...دونما عوده



    سافر...وغاب...دونما عوده
    سافر وغاب عن عيني...دونما وداع
    لم يقل لي حتى انه مغادر...ولم يحجز لي..معه
    تذكرت الذهب دونما الاياب..
    عندما غاب...اطفات شمعة الحب في قلبي..
    واوقدت شمعة الهم...
    عند غيابه ..كتمة الاحزان بقلي..اختفيت عن انظار الناس
    حتى لايلحظو...موتي...فانا حيه وميته بنفس الوقت
    حية بجسدي وميته بقلي ومشاعري واحساسي
    كيف ولا ....فهو الذي كان يسقي قلبي بدمه
    ويملا علي حياتي ....الهناء والسعاده
    لاكان مهما قلت ...ومهما بكيت ...فأن الميت لايعود
    وان القلب لان يعود...

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    مسااااااااااء جميل ...



    بداية جميلة اخي عماني!!



    ونتمنى ان يكون التواصل ..



    في رحاب هذا النبض !!




    واعود من سفري ..

    يقتادني فكري ..

    إليك يا عمري ..

    امضي بعيدا ..

    بعيدا جدا ..

    إلى اين ..

    حقا .. لا ادري ..

    وأعود احمل شوقا ..

    ينصهر مع الفجر ..

    تتقاسم الاحزان في امري ..

    ايهما يكون البادئ ..

    في الموت .. والنحر !!

  3. #3
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053
    عند غيابه ..كتمة الاحزان بقلي..اختفيت عن انظار الناس

    حتى لايلحظو...موتي...فانا حيه وميته بنفس الوقت

    حية بجسدي وميته بقلي ومشاعري واحساسي

    [جميل ما كتب اخي العماني
    :clap:
    ومشاركه رائعه

  4. #4
    نبض جديــد الصورة الرمزية ذئــــب اللــــيل
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    المشاركات
    266

    Re: سافر...وغاب...دونما عوده

    ذكرى تنادي والحياة حزينة
    ماذا عسى فالقلب من أحزاني
    ذكرى على تلك الليالي أنها
    (.................) ناظرا يهواني
    ..
    مساء جميل يا أخي عماني ..... بداية سعيدة وجميلة انشالله...

  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية Omani
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    العمر
    40
    المشاركات
    18
    اشكركم على ابداء الاراء المختلفه


    رحال بصراحه انت هن شاعر و لك في الشعر ... احسنة الرد



    ومشكور يا ذئب الليل للابيات المتقطعه


    Omani

  6. #6
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سهد الليل
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,647

    Re: سافر...وغاب...دونما عوده

    Omani

    ...اطفات شمعة الحب في قلبي..

    وحينها تذكرت انه في القلب لم يغب عنى

    وذكرياته لا تفارق مخيلتى

    لك تحياتي

  7. #7
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية خيال
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    المشاركات
    922
    بداية جميله أخي العماني.....
    كلماتك في قمة الروعه والجمال...
    وننتظر المزيد من أبداع قلمك....

  8. #8
    نبض جديــد الصورة الرمزية Omani
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    العمر
    40
    المشاركات
    18
    اشكرك يا سهد الليل على المشاركه

    و على ما اظن ان القصيده لم تطفاء شمعة الحب بل انها اشعلتها قعلقا على تعلق لما يتذكره البعيد المسافر للاحباب الي دائما على البال ....

    دائما الام تحاتي على الاب الي ماهو وياها .. اكثر من الابن الي بجنبها


    لكم مني كل التحية الطيبه

  9. #9
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سأظل أحبك
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    1,723
    سافر .. وقلبي سافر معه ..
    لم يمهلني لحظة لأودعه ..
    قتل الفرحة في قلبي ..
    وضاع أمل لقائي به !!
    عماني .. أول كلمات نطقتها .. أطربت مشاعرنا !!

  10. #10
    نبض جديــد الصورة الرمزية Omani
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    العمر
    40
    المشاركات
    18
    اشكرك يا land of sorrow
    للمشاركه و مثل ما يقول المثل بداية الغيث قطره
    و ان شاء الله مع الايام ما ستبحرين ما بين امواجي و تلذيذ من عذب الكلمات التي سوف انثرها لك

    ونتمنى ان نسمع مع عذب شواطيئكم التي تنبض بالمشاعر النقية و الاحاسيس الفياضه التي يكتنزها القلب

    مع تحياتي الطيبه

    Omani

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15