المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
هل تعرف زمرة دمك ؟؟
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية زياد السعودي
    تاريخ التسجيل
    05- 2003
    المشاركات
    321

    هل تعرف زمرة دمك ؟؟

    استيقظت كما لو اني لوح زينكو من الواح مخيم ما ..... تحسست جيبي المهمل علي اجد بعض "الفكة"......التي تكفل وصولي الى مكتب العمل حيث يقبع طلبي منذ مدة طويلة ....املا في الحصول على وظيفه ...غير مشروطه براتب... عاريه من اي امتيازات كافيه على الاقل لشراء قهوة تساعدني على طرد اللعنه من صباحاتي .
    وقف في الطابور " وزحمة يا دنيا زحمه " وبعد ساعات من الانتظار وصلت الى مامور المكتب الذي افاد ان طلبي لم يصنف بعد كون الطلب ينقصه نموذج تحليل فحص زمرة الدم .
    دهشت واشتد بي الغيظ والقهر واخبرت المامور بان زمرة دمي O+ عله يستدرك التصنيف لكن المامور اذ ذاك اصر على ان احضر تحليلا طبيا لزمرة الدم ليتم تصنيف طلبي .
    في صباح اللعنة التالي توجهت الى مركز طبي لاجراء تحليل الدم وبعد عدة وخزات وطعنات تمكن الممرض من اخذ عينه دم .... لحظات مرت وانا انتظر النتيجه واذ بسيارة اسعاف تتوقف امام المركز ترجل منها اشخاص يرتدون نظارات سوداء اقتادوني وسط دهشة الموجودين في اروقة المركز واسقط في يدي ....
    اتجهت سيارة الاسعاف الى مستشفى خاص ومتخصص لاجد نفسي وسط جمهرة من الصحفيين ومندوبي وكالات الانباء والتلفزة وانا محفوف بالحراس وكانت العيون تنهشني والالسن تنهمر علي بوابل من الاسئلة على نحو:
    ماذا تاكل ؟
    ماذا تشرب ؟؟
    كم ساعة تنام ؟؟؟
    هل سافرت خارج البلاد ؟؟؟؟
    هل اجريت عمليات جراحيه ؟؟؟؟؟
    هل انت نباتي ؟؟؟؟؟؟
    هل انت حيواني ؟؟؟؟؟؟؟
    على أي رصيف تنام؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل انت مع تحديد النسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل انت من مؤيدي شعر التفعيلة ؟؟؟؟؟؟؟
    في أي منتدى تقترف الكتابة ؟؟؟؟؟؟؟
    هل تقرأ لزهرة الشمس ؟للارز ؟ ؟
    لعاشق السمراء ؟؟؟ لسهد الليل
    لابن خاطر ؟ ؟؟؟ لرحال ..و..الخ

    اصفر وجهي وخارت قواي ورحت احدق مشدوها في الوجوه التي احاطت بي ...وادخلت الى قاعه كبيرة مكيفه مليئة بالاطباء والمسؤولين وبقيت اتوسل اليهم ان يخبروني بالذي حصل ، سالتهم عن طبيعة المرض الذي احمله ، وكم تبقى له من ايام على هذه الارض واكدت لهم انني ادفع ضرائبي وادفع فواتير الكهرباء والماء وانني قريبا ساسدد ايجار الغرفة المتراكم علي منذ ثلاثة اشهر .....
    وكان الاطباء مشغولون عني وعن اسئلتي بالفحوصات وقياسات الضغط ،الحرارة ،الوزن، الطول، نبشو جسدي مسامة مسامه ، وبعد مداولات وتبادل فاكسات ومكالمات هاتفيه اقليميه ودوليه مع مختصين واصحاب باع.
    وبعد ان تعرفوا على قصة حياتي منذ ولادتي وحتى عدم تصنيف طلبي ، اخبروني بتدرج وبحذر شديد بان نتائج تحليل دمي لا تتطابق مع أي من الزمر المعروفه في العالم ، وهذا امر غير مالوف ومستحيل ويشكل تحديا للطب والعلم...
    حينها تنفست الصعداء وافترجت اساريري ....وكان ان اعطوني نموذج التحليل.. تاركين ...... فراغا ما بعد زمرة الدم ... و اخبروه انهم سيقومن بالتنسيق مع الجهات الاقليميه والدوليه المختصه باصطلاح اسم جديد لزمرة دمي .
    وشددت الرحال نحو مكتب العمل تحت حراسه مشدده واضواء الكاميرات تلفح وجهي ورجال الاعلام يحاولون محاورتي وانا اردد منفوخ الاوداج : لا تعليق......... لا تعليق ........
    وهناك في مكتب العمل قام المامور بفتح المغلف...
    وقرأ :..............
    الاسم : بقايا زياد
    نوع الدم : ...............
    فاجأني المامور بانه لا يمكن ان يصنف طلبي حتى تعرف زمرة دمي .........
    انا حاليا حاليا ابيع كعك بالسمسم امام المستشفى اياه واسال الداخل والخارج :
    هل وصل التصنيف ؟؟؟؟؟
    ثم انادي كعك كعك مسمسم يا كعك بقايا زياد ...

  2. #2
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    [ALIGN=CENTER]أستاذي الغالي

    (( زادي ))

    رغم عودتي محروم النوم كعادتي

    إلا أنني لم اتمالك نفسي من الضحك

    :

    هذه المشاركة خفيفة الظل

    ينطبق عليها المثل القائل

    ( هم يضحك .. وهم يبكي )

    لي عودة في المساء

    وإلى حين اللقاء

    لك كل الحب والتقدير

    اخوك

    د. يحيى معوض // الأرز //[/ALIGN]

  3. #3
    نبض نشيـط الصورة الرمزية زياد السعودي
    تاريخ التسجيل
    05- 2003
    المشاركات
    321
    الا يا نوم
    استوطن عيون الارز
    واودعها غفوة جميلة وقصيرة
    تشبع جوعه
    دون ان تحرمنا من صحوته بيننا
    تحياتي ارزنا الاعز

  4. #4
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سأظل أحبك
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    1,723
    [ALIGN=CENTER]
    لانك تقدمت بطلب وظيفة ..

    وبناء عليها طلبوا معرفة

    ما يكون دمك ومن اي فصيلة

    تعذر التوصل الى نوعها ..

    واصبحت انت نار على علم ..




    جميل ما رويته يا زياد !![/ALIGN]

  5. #5
    نبض نشيـط الصورة الرمزية زياد السعودي
    تاريخ التسجيل
    05- 2003
    المشاركات
    321
    land of sorrow
    اعتز برايك
    وسرني جدا مرورك الجميل
    على تداعيات
    عاطل عن العمل

  6. #6
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    [ALIGN=CENTER]
    مسااااااااااء جميل ..


    استاذي زياد ..

    يعجبني اسلوبك في التخاطب ..

    والسرد ..

    يمتاز برائحة شفافة ..

    يمتزج معها لون جميل ..

    يدى الفكاهة الوردية .. !!


    يسرني دائما ان اقرأ لك ...!!

    ومنك نستفيد اخي زياد !!
    [/ALIGN]

  7. #7
    نبض نشيـط الصورة الرمزية زياد السعودي
    تاريخ التسجيل
    05- 2003
    المشاركات
    321
    عاشق السمراء
    شهادتك اعتز بها
    وانتم اصحاب النبع الذي لا ينضب
    والنبض الذي لا يهدا
    سلمت

  8. #8
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    [ALIGN=CENTER]

    استاذنا الغالي

    زياد

    زادك الله من فضله وعلمه

    وأعطاك الصحة والعافية

    ما يعجبني حقا

    في كتاباتك التي أدمنت على ملاحقتها

    والاستمتاع دائما بها .. هو التنوع والتجديد

    فحين أتشرف بالدخول لصومعتك

    أضع في الحسبان

    أنني أمام قلم عتل

    يتناول من المجتمع سلبياته

    ويستعرضها باسلوبه الساخر خفيف الظل

    أضف إلى ذلك

    زياد شخصية حباها الله ملكة كتابة الشعر

    وأنعم عليك بأوتار جميلة تشدو الشعر والغناء

    وأضيف نقطة أخيرة اكتشفتها في الأونة الأخيرة

    أنك عازف للناي من الطراز الأول

    إنسان شفاف

    أتشرف دائما أن انتهل من علمك السخي

    :

    نعود للمشاركة الجميلة

    وهذا السرد الشيق الذي اصابنا بالهلع

    ونحن نتابع السطور .. وخاصة حين بدأت

    الاجراءات الرسمية في الاستدعاء والتحقيق

    واصابني الهلع حين وجدت اسمي مكتوب في الاعتراف

    وعلى رأي عادل إمام في مسرحية شاهد ما شافش حاجة

    (( أنا اسمي مكتوب ..... طيب ))

    رغم أنني طبيب

    يلا فرصة للدعاية

    والتخصص .. كذا

    والخبرات .. كذا وكذا وكذا

    أقول

    لاختصار الوقت

    السيرة الذاتية

    سأرفقها مع شهادات الخبرة

    قد أحظى بعمل تحليل دم أيضا ..

    والحصول على وظيفة إضافية

    تعينني على مواجهة ضنك الحياة

    :

    حسب دراستي الشاقة

    للدم .. وأمراض الدم .. وفصائل الدم ..

    ضيعت نصف عمري في الدراسة المضنية

    فكما تعلم حضرتك

    الدراسة صعبة جدا في كلية التجارة

    المهم

    حتى الأن أترقب نتيجة التحليل

    رغم أنني على يقين أن غالبية الوظائف

    والألقاب قد أعطيت لاشخاص بلا ضمير

    ولا يحملون من الدم حتى رائحته

    ولكن أبشر أستاذنا

    لن يكون هناك فصيلة جديدة

    الخلل قد يكون في المادة الكاشفة

    ومن يدري .. قد يكون المعمل على صواب

    ويكشف عن فصيلة جديدة

    وتسمى ( خفة الدم ) وروعة الطرح

    لقلمك الرائع

    التحية والتقدير

    أخوك

    د. يحيى معوض .. الأرز

    [/ALIGN]

  9. #9
    نبض جديــد الصورة الرمزية شرقاوية
    تاريخ التسجيل
    06- 2003
    المشاركات
    38
    الاستاذ المبدع بحق زياد
    اسلوبك في الكتابة جذاب
    وسخريتك الجادة تحمل رسائل كثيرة مبطنة
    وكما اخبرنا الدكتور الارز
    انت تعزف وتغني
    ماذا بعد ؟؟
    ندق على الخشب
    قرات لك وسط الكمنجة وها انا اتناول
    زمرة الدم
    بحق جميلة

  10. #10
    نبض نشيـط الصورة الرمزية زهرة الشمس
    تاريخ التسجيل
    05- 2003
    العمر
    58
    المشاركات
    324

    الرائع زياد

    لا تعليق....... لا تعليق........
    يكفي أن يرد إسمي في التحقيق...
    وبما أن وضعك لا يسر عدو ولا صديق...
    فلسوف أطرح مشكلتك على لجان التنسيق...
    وحين يكتشفوا فئة دمك ويتم عليها التصديق...
    سوف أساعدك في حملة الدعاية و التسويق...

    وحتى ذاك الوقت ممكن كعكة بسمسم

    تحية وردية من كل فئات الدم الجورية
    زهرة الشمس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15