المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  اسعار الموبايلات كود خصم نون قصص    
           
النتائج 1 إلى 8 من 8
اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن
  1. #1
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639

    اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن









    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥















    منذ أن كنت طفله ...... إلى هذا اليوم...
    وأنا أحبك ياوطني.
    كنت أحبك ... ولا أعرف السبب..
    والآن عرفت أنني جزء منك
    وأن عزك.....عز لي يا أغلى وطن
    أن أسمك يجري في شرايين قلبي..دون مبالغة.
    حين يذكر أسمك في أي مكان أو محفل...
    .أحس فخرا لا يوصف ، وعزا يصل بي نحو السحاب...
    ذلك أنني سعوديه,,,,,,,ويكفيني هذا الإنتماء.

    اليوم الوطنيَ هو اليوم الذي يدل على احتفالاتَ البلاد.
    في أغلب الأحيان العيد الوطني َيَكُونُ عطلة رسمية.
    العيد الوطنيَ يُؤْخَذُ في أغلب الأحيان كتاريخ استقلال البلد.
    أكثر البلدانِ لها عيد وطني وحيد بالسّنة،
    مع ذلك لبعض الدول أكثر من عيد وطني
    بالسنة على سبيل المثال باكستان،
    لَها أكثر مِنْ عيد وطني واحد. إضافةً إلى ذلك،
    كُلّ مِنْ المنطقتين الإداريتينِ الخاصّتينِ بجمهورية الصين الشعبية،
    هونج كونج وماكو كلٌ لها عيد وطني مستقل عن الآخر.
    أكثر البلدانِ لها تاريخ ثابت للعيد الوطني، لكن البعض الدول لها تواريخُ متغيرة. مثل جامايكا، التي تَحتفلُ بيومِها الوطنيِ في الإثنينِ الأولِ في أغسطس/آبِ. هذا يُحيي استقلالاً مِنْ المملكة المتّحدةِ في يوم الإثنين، 6 أغسطس/آبِ 1962 - الإثنين الأول في أغسطس/آبِ تلك السَنَةِ. تايلند، على سبيل المثال، تحتفل بعيدِ ميلاد الملكِ في 5 ديسمبر/كانون الأولِ. هذا التاريخِ سَيَتغيّر عند يتولى ولي العرش السلطة ...


    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    (غاليه رايتنا عاليه هامتنآ
    عًآشْتْ .. عًآشْت .. بلآدي
    من مكه ومن طيبه ومن انحاء بلادي
    من ابها والصفوه والرمله والوادي
    حنا اهل النخوه والهيل والكادي
    لاجاء وقت الهمه ونادى لنا المنادي
    وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
    نجد وتهامه اهل الشهامه
    وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
    عآشْتْ .. عآشْت .. بلآدي
    يحق لي افخر بك يأغلى الاوطان
    نورك عم الدنيآ من قديم الزمان
    قبلة أمتنا انتي يا اعز هل الانسان
    من لامني بحبك يابلادي غلطآن
    حره آبيه يالسعوديه
    عًآشْتْ .. عًآشْت .. بلآدي)


    واكثر الحمد.. للي صانها
    انت فالمجد لك راس السنام
    وعزة الناس من اوطانها
    انت الاول اللي سل الحسام
    وقالوا الخيل من فرسانها
    الفخر لك ولا تسمع كلام
    لا يهمك حكي عدوانها
    ديرتك من عشقها ما يلام
    ويغضب الله على من خانهاخانها




    (وطن لاتحميه لاتستحق العيش فيه )
    هديتي لكم احبآبي ...
    تهنئه خـآآآآآآصه لكم
    والشعب السسسسسعودي




    اليوم الوطني ليس كالعيد الشرعي الذي توجد به العبادات المعروفة من صلاة وذكر وصدقة وأضحية , وإنما







    هو ذكرى شعبية , وهذا فرق هام جدا ,
    ولست هنا بمقام التسويغ له أو تحليله ,




    وإنما أردت أن أبين أنه ليس عيدا شرعيا كما يشيع البعض ...






    مهما اعترضنا على وجود اليوم الوطني فإنه لا يمكن أن يُلغى , والجميع يعرف هذا الأمر جيداً , والمثل يقول : إذا لم يكن ما تريد , فأرِدْ ما يكون


    أهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده
    والنائب الثاني
    والشعب السعودي بحلول ذكرى اليوم الوطني الغالي
    علينا جميعاً وكل عام وبلادنا بخير
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥






























  2. #2
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية هيام الحب
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    8,392

    رد: اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن




    كل عام والشعب السعودي بالف خير

    وكل عام والامة الاسلامية جمعاء بالف الف خير






    اللهم انصر الاسلام والمسلمين وارفع رايتهم

    راية لا اله الا الله دائما

    كل عام وانتم بخير

    تحياتي



  3. #3
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639
    حياك الله هيام الحب ,,,اشكر مرورك الراقي


    وكل عام والشعب السعودي والامه الاسلاميه بالف خير

  4. #4
    نبض جديــد الصورة الرمزية جار القمر
    تاريخ التسجيل
    12- 2011
    العمر
    31
    المشاركات
    172

    رد: اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن

    ............................. كل ساعة ودقيقة وثانية
    ولا اله الا الله تنبض فيها قلوبنا ،،،، ومحبة رسول الله في أعمالنا
    .................................................. ..........................

    ......................... من رفع قدر العرب ... هو الاسلام !
    ( نحن قوم أعزنا الله بالاسلام ، ومهما ابتغينا العزة بغير ما اعزنا الله به ، أذلنا الله )
    " عمر بن الخطاب "
    ..............................
    حنين الماضي
    لكِ كل تمنياتي بالخير

  5. #5
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639
    جار القمر مرورك رائع


    اشكر حضورك الراقي

  6. #6
    نبض جديــد الصورة الرمزية أسير الفراق
    تاريخ التسجيل
    09- 2012
    العمر
    37
    المشاركات
    35

    رد: اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن

    كل عام والمملكه بخير وبأمان وبرخاء بضل الحكم الرشيد لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه..

  7. #7
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639
    اشكرك اسير الفراق


    كل عام وجميع الامه الاسلاميه في امن وامان وراحه بال

  8. #8
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431

    رد: اقدم احر التهاني والتبريكات للشعب السعودي .... كلنا فداء لك ياوطن

    كل عام والمملكة بكل حير وأمان ومن تقدم لآخر


    كم أعشقك يا مكة


    ابن خاطر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15