المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع
ميكساتك افضل كافيهات الرياض كافيهات جدة اوروبا
حوامل المسافر مركز تحميل الخليج موقع محتويات المسافرون الى اوروبا
  عمالة مقالاتي جريدتي نيوز تاريخ اليوم

النتائج 1 إلى 3 من 3
كيد النساء
  1. #1
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639

    كيد النساء

    ‏​ذهب رجل في رحلة ليكتشف ما هو كيد النساء،
    وفي طريقه ألتقـى بأمرأة واقفة بجانب بئر. فاقترب منهاوهي خائفه
    وسألها " ما هو كيد النساء ؟ "

    .فوقفت عند البئر وبدأت تبكي بصوت مرتفع
    حتى يسمعها أهل القرية. فسألها خائفاً لماذا؟ قالت : حتى يأتي أهل القريه فيقتلوك !!

    ...فقال لها : أنا لم آتي إلى هنالإيذائك ! ولكني توسمت فيك
    الذكاء فسألتك ؟ ولم تكن رغبتي في الحديث اليك لنية سيئه كونك
    إمرأة جميله ؟

    فقامت وأمسكت دلو الماء وسكبته على نفسها..!!
    . فتعجب الرجل منها
    وسألها لماذا فعلتي هذا وبينما هو يتكلم أتى الناس وقالت المرأة: هذا الرجل أنقذني عندما سقطت في البئر ..!!

    فقاموا الناس يشكرونه وفرحوا به كثيراً !! وكافئوه
    فسألها ما الحكمة من فعلتك هذه
    فقالت : هكذاالمرأه ؟
    إذا أذيتها .... قتلتك ..!!
    وإذا رضيت عنك أسعدتك !!

    *******

    احترامي وتقديري

  2. #2
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: كيد النساء

    صحيح " ان كيدهن عظيم"
    يعطيك الف عافية حنين
    احتراماتي

  3. #3
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية هيام الحب
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    8,392

    رد: كيد النساء

    على قولة المثل ما يقدر عليهم الا الي خلقهم

    ههههههههه

    يعطيك العافية حنين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Search Engine Optimization by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20