المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  اسعار الموبايلات كود خصم نون قصص    
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
زواج افريقي اسلامي
  1. #1
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    زواج افريقي اسلامي

    نطوف بكم اليوم لحضور
    زواج افريقي اسلامي في العاصمه الكينيه نيروبي












    ماشاالله العريس بشكل مميز كاشخ بالبشت والشماغ شكله يشتغل في السعوديه



    المأذون الشرعي وقراءة الفاتحه





    استلام المهر


    التهنئه من الاهل والاقارب








    حضور المعازيم






    حمي الطيران ياولد














    يطيبون العريس









    العروسه خجلانه في غرفتها



    اشمعنى ها الثنتين اللي مغين وجههن!!!!!!!!!!!!!!!!!!







    1000 مبروك

    اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير

    عقبال الغوالي
    وانا بعد

  2. #2
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية هيام الحب
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    8,392

    رد: زواج افريقي اسلامي

    ماشاء الله شو هالعرس الحلو هذا

    الله يبارك لهم

    واحلى شي عجبني

    عقبال الغوالي
    وانا بعد




    هههههههههههه

    شو الباشق من ثنى دخل الجنة ههههههههه

    يسلمو عالطرح الجميل

    يعطيك الف عافية

    وعقبال العايزين هههههههه

  3. #3
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية ورد المنى
    تاريخ التسجيل
    01- 2011
    المشاركات
    3,464

    رد: زواج افريقي اسلامي

    شو هالحلاوه صراحة عرس يجنن

    شو هذي الباشق وإنا بعد ؟؟؟

    ههههههههههههههههههه


    يسلموووووو ع الطرح الرائع

  4. #4
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: زواج افريقي اسلامي

    قالت هيااااااام
    من ثنى دخل الجنة
    وما احد ما يريد يدخل الجنة

    عيل شو يصير اللي يثلث
    خخخخخخخ
    طن

  5. #5
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: زواج افريقي اسلامي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام الحب مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله شو هالعرس الحلو هذا


    الله يبارك لهم

    واحلى شي عجبني

    عقبال الغوالي
    وانا بعد


    هههههههههههه

    شو الباشق من ثنى دخل الجنة ههههههههه

    يسلمو عالطرح الجميل

    يعطيك الف عافية


    وعقبال العايزين هههههههه
    شو حراااااام الواحد يدخل الجنة مرتين
    هههههه
    مرورك اضاء انوار العرس الافريقي
    احتراماتي

  6. #6
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: زواج افريقي اسلامي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد المنى مشاهدة المشاركة
    شو هالحلاوه صراحة عرس يجنن


    شو هذي الباشق وإنا بعد ؟؟؟

    ههههههههههههههههههه



    يسلموووووو ع الطرح الرائع
    يالله يعني ما بنخلض من ها السؤال
    العروس والعريس يشكروا حضورك العرس البهيج
    منورة ورد
    احتراماتي

  7. #7
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    6,639

    رد: زواج افريقي اسلامي

    والله رووووووووووووووووعه صراحه


    تسلم الباشق زواج حلو متعتنا شوي وغيرنا جوا


    يعطيك العافيه خيوووووووو

  8. #8
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية هيام الحب
    تاريخ التسجيل
    12- 2010
    المشاركات
    8,392

    رد: زواج افريقي اسلامي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * البـــــاشـــق * مشاهدة المشاركة
    قالت هيااااااام

    من ثنى دخل الجنة
    وما احد ما يريد يدخل الجنة

    عيل شو يصير اللي يثلث
    خخخخخخخ

    طن










    ايوة صح هذا مثل شامي

    من ثنى دخل الجنة وله كمالة

    من ثلث ............بعدين اوقولك خخخخخخخ

    المهم مما يصير 3 بس 2

    هيك المثل شو دخلني انا هههههههههه

    لازم نطبق المثل

    صح باشقووووووووووو

    مياااااااااااو

  9. #9
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: زواج افريقي اسلامي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي مشاهدة المشاركة
    والله رووووووووووووووووعه صراحه



    تسلم الباشق زواج حلو متعتنا شوي وغيرنا جوا



    يعطيك العافيه خيوووووووو
    عقبال بنات حارتكم
    خخخخخخخ
    كيف يعني غيرتي جو
    اندمجتي في الحفل
    ههههه

    الف عافية عليك
    نورتي
    احتراماتي

  10. #10
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد: زواج افريقي اسلامي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام الحب مشاهدة المشاركة
    ايوة صح هذا مثل شامي


    من ثنى دخل الجنة وله كمالة

    من ثلث ............بعدين اوقولك خخخخخخخ

    المهم مما يصير 3 بس 2

    هيك المثل شو دخلني انا هههههههههه

    لازم نطبق المثل

    صح باشقووووووووووو


    مياااااااااااو
    عيل ما سمعتي المثل اللي بيقول























    اليوم الاثنين
    وبكره الثلاثاء
    لا تنسي































    بعدها الاربعاء
    طن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15