المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
عجوز شمطاء
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية العاشق المجنون
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    572

    Icons29 عجوز شمطاء

    [ALIGN=CENTER]

    منذ صغري أظن أن الفتيات اليافعات هن فقط من يعشقن ويجننا في هواي.. ولكن هذه المرة رأيت عكس مقولتي الخاطئة .. فلنترك لعشق العجائز بصمة خاصة في جنوني ..

    عجوز شمطاء

    رأيتها عجوز وبها استغراب ..
    لها عرف جميل وأعاليها حجاب
    شعيرات منمقة من سواد ليال ..
    وبياض نهار شعاع غطته الثياب
    وأسنانها دونه منفردة في لمعان ..
    وبياض أعالي العين والأهداب
    تباسمني بسن واحد دونه متفرد..
    والتأني في الخجل يجول الاقتراب
    باتت تموج بلسانها يمن وشملا ..
    دون الكر والفر تموج وهم العتاب
    كأنها تطلبني أمر وتجني مصلحة ..
    حتى الليث يكبره جم جم العذاب
    أيا عجوز كفي أذاك عني وأبعدي ..
    فما أنا مولع لغزل العجائز ذواب
    يكفيهن من ذوات قرون عجاف ..
    ويحملن خلفهن هم ذنوب وأذناب
    أما يكفي التحديق بعينيك لي طويل ..
    أسئلة وأسئلة دون استفهام واستيعاب
    عجوز شمطاء هزت بدني بجنونها ..
    وهل يكفي جنون المجنون التهاب
    يكفيني من فتيات عصرنا جن جنون ..
    دون جنون الليل جنون تهزه الأصلاب
    كان العجائز بتن لي مغرمات عاشقات..
    أن لم يكن لهن عشقا محلا الانقلاب
    لهن هدف في رسم الهوى ليالي عاتيات ..
    للقمر والنجمة الهائمة في كبد السحاب
    حتى لو يعلمن أن هواي منفردا موحش ..
    في عزل سكون الليل والنجم والضباب
    لا يكفيهن مر ولهوا يملنا .. فكيف
    أميل لمن يكشون عن فاهوهن الذباب
    رأيت من جميلات العالم جمال الجمال ..
    ما لذا لي من قرة العين وطاب
    فلم أرى أمام إلا عجوز شمطاء عوجاء ..
    وأرى العجوز في نفسي غراب
    أأصوم دهر بأكمله دون فطور غروب ..
    وأفطر على بصل من نسل التراب
    فالجمال جمال الروح ودونه فلا ..
    ولا يصهر الروح إلا خلق وآداب


    تحياتي الجنونية ..

    :n24: :n24: :n24:

    [/ALIGN]

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    [ALIGN=CENTER]
    مسااااااااء جميل ..


    هنا العاشق المجنون ..

    هنا الذي كان الحرف والمعنى .. !!


    ولتلك العجوز قصة عرفتها .. !!


    سرد جميل بطريقة فكاهية مفلته للنظر .. مع جمال كاتبها !!

    سرني هذا التواجد اخي !!
    [/ALIGN]

  3. #3
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سأظل أحبك
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    1,723
    العاشق المجنون
    [ALIGN=CENTER]
    كلمات رسمت الابتسامة في شفاهنا ..
    وما اجمل وجودك بيننا من جديد ![/ALIGN]

  4. #4
    المدير العام الصورة الرمزية ضيف المهاجر
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    6,403
    العاشق المجنون

    هذا هو جنون الحب ....

    وللجنون في الكلمات لديك شيء اخر

    واتجاه يختلف

    سلمت

  5. #5
    نبض مبــدع الصورة الرمزية سهد الليل
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    2,647

    Thumbs up العاشق المجنون ...

    فالجمال جمال الروح ودونه فلا ..
    ولا يصهر الروح إلا خلق وآداب

    يالها من كلمات ....
    جنون يقف عنده القلم ويعلن بانه انتصر


    تحياتي

    سهد الليل :n4:

  6. #6
    نبض نشيـط الصورة الرمزية العاشق المجنون
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    572
    [ALIGN=CENTER]أخوتي أعتذر أولا عن عدم الرد السريع وذلك لظرفي الذي يعلمها الكثيرون في نبضنا الحبيب ...


    أخي عاشق السمراء ..

    لا تكشف المستخبي .. وإلا سيسدل ستار قلبي

    أختي أرض الحزن ..

    قلب تارة يقبل الهزل .. ويرفض أهاة المر والزعل

    أخي الضيف المهاجر ..

    جنون الحب لم يحن بعد .. ذلك جنون الجنون هاهنا يعد

    أختي سهد الليل ..

    يكفي أنك بهاجسك الجميل أنتصرت .. ومن كلامك الفذ الرزين أختصرت


    أنا هنا ولست هنا .. أنا هناك قلب والنبض هنا


    تحياتي الجنونية مع الإعتذار..
    [/ALIGN]

  7. #7
    نبض جديــد الصورة الرمزية الغريبه
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    171
    أخي العاشق المجنون



    جميل هو الكتابة فى الهزل قليلا والاجمل عندما نراه من العاشق ... أخى تمنياتي لك يالتوفيق :n6:

  8. #8
    نبض نشيـط الصورة الرمزية نبع الحنان
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    395

    مساء الورد,,,,,


    [ALIGN=CENTER]حروف انتظمت وكأنها اللؤلؤ في عقد فريد
    جميل ما سطره قلمك ,,,
    الا ان بعضي كان له وقفة,,



    أليس للعجائز قلب؟؟


    ألف شكر وتحية ,,,
    [/ALIGN]

  9. #9
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    [ALIGN=CENTER]
    صدق المثل القائل
    خذوا الحكمة من أفواه المجانين
    أخي الجميل العاشق المجنون
    صدقت ..
    الجمال جمال الروح
    تحياتي

    [/ALIGN]

  10. #10
    نبض نشيـط الصورة الرمزية العاشق المجنون
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    572
    [ALIGN=CENTER]أختاه الغريبة ..

    لكم أسعدني تواجدك بين شذوذ أفكاري وجنوني .. فأنت تجعلين بحضورك حلاء في كلمات ونغمات وردية جميلة ..

    ( فلا تحرمين حضورك عزيزتي ..)

    تحياتي الجنونية ..
    [/ALIGN]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15