المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 3 من 3
هل في هذا العالم من يستحق حبي ؟؟
  1. #1
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية بسمة الصباح
    تاريخ التسجيل
    07- 2006
    المشاركات
    1,241

    هل في هذا العالم من يستحق حبي ؟؟

    هل في هذا العالم من يستحق حبي...؟؟؟



    في البدء قد يقال عني رومانسية في زمن الفوضى..أو أنني أتفنن في الكلام..لكنه كلام صادق وربي شاهد..كلام نابع من صدر لم يعرف يوما لونا للكره ولن يعرفه أبدا.


    اليوم سوف أكتب جزءا من حياتي..وهمي أن تكونوا الشاهد الأكبر.. أبحث عن المستحيل..عن الإحساس الصادق الذي افتقدناه..عن الدفئ الذي لم يعد يطرق أبوابنا إلا خلسة..عن الشعور النبيل الذي يمارس حاليا في الظل بأبشع الطرق..باسم الوفاء..أنا إنسانة أريد السعادة..ضحكة تنطلق من أعماقنا..أريد ابتسامة حقيقية تعلو الوجوه أجمعها.


    أبحث عن الحب وأي حب؟؟ ليس ذلك الذي يربطونه بكلمة يسمو لساني عن نطقها ويترفع قلمي عن كتابتها..لكني مضطرة لوضعها " جنس".. أبحث عن الحب الذي يزخر به الصدر ويفيض به القلب..أروع ما فيه القيم والأخلاق.. أصدق ما فيه الإتزان والحكمة..حب يرى بعين العقل..حب نبيل كمعنى هذه الكلمة..حب أشعر من خلاله بمنتهى القدسية..حب له جلال المعنى.. علاقة تتنزه عن الشائبة..بريئة من الدنس..تسمو فوق كل اعتبار..علاقة احترام وإخلاص..كرامة مذابة في العطاء والسخاء..حب منزه عن الطبقية والتراتبية وحكاية المناصب والمصالح والشذوذ.


    بهذا الحب أرغب أن أعيش ويعيش جيلي الذي أشفق عليه..بهذا الحب أريد أن أحِب وأحَب وحينها لي كل الحق أن أرفع صوتي عاليا وأصرخ في وجه المجتمع: أنا أحب..أنا مغرمة..أنا عاشقة..حينها لن أخرج خاوية الوفاض..ففي دمائي يسبح دفئ إنسان أنا له عاشقة..فهل من إنسان جدير بالجب في كوكبنا؟؟؟..


    يصدمني الواقع المرير لأجدد البحث عن إنسان تصده أخلاقه عن المعاصي..يعلم أن الكلمة الزيف تحاكم صاحبها يوما ما..يوقن أن العدالة تتحقق خارج تفاهة اللذة والمتعة المسروقة من ثغر الذل..وأن القناعة ثوب لمن لا هندام يغطيه..وأن الرضى والعفاف عملة رابحة في سوق "العفن"..


    أبحث عن إنسان أمنحه سر انتمائي وأحس بحنان ثقته وأنا بين أحضانه..عن إنسان يعلمني الفضيلة ويبعدني عن الرذيلة..عن إنسان لا أحتاج بجانبه إلى إعادة ترتيب عباراتي ومراجعة سيناريو كلماتي..وتدقيق نظراتي في ملامحه لأتأكد هل هو صادق أم كاذب؟؟..عن الإنسان الذي يزرع الحب والخير وسط غابة كلها شرور..عن الإنسان الذي يحميني بسياج من عبادة وسلاح أخلص من شكل يقود لدمار شامل..وإيمان أوفى من يقين ولا يبني بيته من زجاج ويقذف الأخرين بالحجارة..


    ليس ذلك الذي يعلن الثورة والعدوان في قمة احتياجي له..حينما أتعطش للراحة على صدره..ليس ذلك الذي يزهو بقدرته على التعبير وحين يتعلق الأمر بكلمة شرف يعلن الإنسحاب..وكأنه طفل في حاجة إلى زجاجة رضاعة..ليس ذلك الذي يبادلني الإبتسامة المزيفة ويدفعني للكبائر حين يسأله شيطانه طريق الذنب..


    ليس ذلك الذي أصرخ في وجهه كلمة " لا" فيعتبرني نارا خامدة تكفي ابتسامة لإيقاضها..ليس ذلك الذي يتقن فن المراوغة ويمارس طقوس الغزل بمهارة ليصل لجسد إحداهن بعناء شديد ثم يرمي بعظامها للكلاب الضالة.. ليس ذلك الذي يبادلني حديث الشوق وحين أغفو يطرق باب الحرام متسولا ويبيع إنسانيته بأبخس الأثمان..ليس ذلك الذي يجد في العبث والعابثات بحرا للسباحة ويستبدلني بأتفه النساء وتأتيه الجرأة على الخيانة بمنتهى الوقاحة..ليس ذلك الذي يحسن الطعن بسكين يحلم بالجانب الأيسر لكل امرأة وحين تساله السبب، يخبرها.." باسم المساواة أنت وقحة وساذجة"..


    ولهذا أريد رجلا ليس بالضرورة أن يكون كامل الأوصاف لأن الكمال لله سبحانه وتعالى وحده..بل أريد رجلا حسناته تفوق سيئاته..رجلا قلبه كجزيرة حب يمر فيها نهر عشقي له..رجلا يعلمني الطيران بلا أجنحة ويسافر بي إلى عالم بعيد..عالم يحتضن أحلامنا ويتبناها ويضع اللبنات الأولى لتحقيقها..عالم نسيمه حبه لي وحبي له..وريحه إخلاصه لي وإخلاصي له..وشمسه هي دفئ أحضاني..ومطره قصيدة شعر كتبها خصيصا لي..عالم جباله شاهقة ورماله ناعمة وزهوره بذور أمل في غد أفضل..وطيوره تنشد سمفونية حب أزلي يخفت لكنه لا يموت..نعم أريد رجلا يحتضن أشواقي وأحس معه بالأمن والأمان..وأرى في عينه جمال الأيام ورونقها..رجل أربط مصيري بمصيره وحياتي بحياته..رجل أعيش معه بمال قليل وسعادة كثيرة..رجل أبني معه المستقبل طوبا طوبا إلى أن يكتمل هرم مستقبلنا...


    أحبتي في الله...في كوكب يسير على رأسه وطوابير من الرجال تُنظر من ثقب الإبر..هل من بصيص أمل في إنسان بكل تلك المواصفات؟؟..هل من إنسان أسقط من حساباته كل التفاهات وأصبح رصيده الشعوري خال تماما من لغة الٍأرقام..هل من رجل قفز عن اقتناع المسافة الفاصلة بين الطيش والنضج..؟؟


    أعتقد بل متأكدة..وثقتي بالله كبيرة...وجل أملي فيه وهو رجائي..أقول أني متأكدة أن ثمة رجلا جدير بالحب..لذلك ألتمس منه العفو..وأقدم له آيات الولاء والإحترام والتقدير...


    تلكم كانت أسطري..تلكم كانت دردشتي ومفكرتي...كتبتها لكم حتى يسجل التاريخ حضوركم في صفحة حياتي..


    وأعتذر إن أخللت ببعض الكلمات..


    ودعواتكم..أختكم في كرب شديد


    في أمان الرحمن


    مودتي...




    بقلم:



    ( أم فهد)


    12/12/2000




    بسمة الصباح

  2. #2
    نبض نشيـط الصورة الرمزية نورالدين.توميرت
    تاريخ التسجيل
    06- 2007
    العمر
    30
    المشاركات
    785

    Icons32 رد: هل في هذا العالم من يستحق حبي ؟؟

    شكرا بسمة الصباح

    موضوع جيد

    من ما شفت العنوان تشوقت حقيقة لقرائته

    مهما يكن

    وكيف ما كانت الاحوال

    اذا كنت تحبين شخصا

    ممكن يكون يحبك

    بس يخلي في نفسو سر ان ما يفصح عن حبو بجد

    وفيه من يحبك بس ما يقدر يكلمك عن حبو

    وفيه من لا يعرف الحب

    مع تحياتي........................

    تقبلي مروري...........................

  3. #3
    نبض جديــد الصورة الرمزية الضوء السماوي
    تاريخ التسجيل
    09- 2009
    العمر
    40
    المشاركات
    222

    رد: هل في هذا العالم من يستحق حبي ؟؟

    حبك اروع من يكون هناك من يستحقه
    فحبك وصية العشاق يوم يدخلون منحر الحب
    وعلى القوافل يامر بزاد السفر
    انه العشق ب لله......
    انه الاخلاص .....
    لكل الفضائل في عالم مملوء بالرذائل....
    فلا يحزنك العالم
    مادمت انتي عالم بحد ذاتك....
    احبك في الله.....
    الضوء.........................السماوي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15