المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 2 من 2
الذكرى السنوية للطيران بالمنطاد Floating on Air
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186

    الذكرى السنوية للطيران بالمنطاد Floating on Air

    يصادف هذا العام 2008 الذكرى السنوية 225th أول رحلة منطاد الهواء الساخن Floating on Air ، التي جرت يوم 21 نوفمبر ، 1783 ، في باريس. مئات من المهرجانات منطاد الهواء الساخن الان في مناطق متفرقة من الولايات المتحدة وحول العالم سنويا.
    للاطلاع على الجدول الزمني للمهرجانات والمسيرات والأحداث ، يرجى زيارة
    http://www.hotairballoon.com



    بالون والمصورين وهواة من جميع أنحاء العالم لإلتقاط مشاهد مذهلة بإمكاناتها في واحدة من أكثر صور الأحداث في العالم. بالون الطيارين ملء السماء نيو مكسيكو مع مئات من الألوان الرائعة من بالونات الهواء الساخن. وتشمل الأنشطة صباح الصعود الجماعي ، ويضيء ومساء بالون اختبار مسابقات أن الطيارين المهارات.



    في الصورة التاليه نشاهد :
    "عجائب الاقدار" بالون ، على النحو المبين ، تحلق فوق ريو غراندي ألبوكركي خلال عام 2008 الدولي للمناطيد . هذا العام ، أكثر من 600 منطاد ، التي تمثل 42 دولة و 24 بلدان ، هي المشاركة. ولكن حتى لو يفوتك الحدث ، ما زال أمامكم فرصة كبيرة في السماء الزرقاء الصافية ، كما هو النشاط على مدار العام في البوكيرك (إذا سمحت الأحوال الجوية بذلك). 155 دولار للشخص الواحد ، يمكنك اتخاذ ركوب منطاد الهواء الساخن من قوس قزح Ryders (Balloon Rides, Rainbow Ryders Hot Air Balloon Company of Albuquerque, New Mexico ؛ 800-725-2477).


    كل تشرين الأول / أكتوبر ، المدينة التاريخية من ناتشيز ، يستضيف ثلاثة أيام من الموسيقى ، والغذاء والهواء الطلق الجميل في نهر المسيسبي سباق للمناطيد. الحدث عام 2008 ، يحدث اكتوبر 17-19 ، ويبدأ مع البالون الوهج يوم الجمعة ليلة وعروض موسيقية ويختتم مساء يوم الاحد.


    مختلسو النظر يسعون الى مشاهدة الألوان الرائعة ويمكن الانتباه إلى ولاية كارولينا الشمالية في الخريف ، ولكن بالون عشاق التطلع إلى السماء للعرض الملون ويحدث في ولاية كارولينا BalloonFest ، التي ستعقد في الفترة من 24-26 اكتوبر Statesville في نورث كارولاينا


    وتجري مسابقات دولية في ليون ، المكسيك ، وسوف تستضيف المهرجان الدولي دل جلوبو من 14-16 تشرين الثاني / نوفمبر. هذا الحدث ، الذي بدأ في 2002 مع فقط 27 بالونات ، ونمت لتصبح أمريكا اللاتينية أكثر الدول في مهرجان منطاد الهواء الساخن ، والآن يضم أكثر من 100 البالونات.



    المناخ المعتدل يساعد على جعل ولاية كاليفورنيا وادي نابا ازدحاما بمناطيد الهواء الساخن "رحلة الممر" في العالم. ولكن لا تنسى جمال الوادي أكثر خلال موسم الحصاد في الخريف من وجهة نظر أكثر من نصف ميل في الهواء. انها نادرة اليوم عندما كنت لا ترى منطاد العائمة فوق مزارع الكروم.



    قرية القلاع d' Oex في سويسرا تستعد للترحيب في أكثر من 130 بالونات من 20 بلدا الشهيرة على مستوى العالم في البالون ، المقرر عقدها فى 24 يناير -- 1 فبراير ، 2009.



    أتمنى استمتعتم معاي بالرحله بصراحه عشت جو هالمناطيد وناسه بس تخرع


  2. #2
    نبض نشيـط الصورة الرمزية قلم يتجسد
    تاريخ التسجيل
    07- 2008
    العمر
    29
    المشاركات
    621

    رد: الذكرى السنوية للطيران بالمنطاد Floating on Air

    اشكرك اختي علي المعلومات
    والصور المتعلقه بها
    مجهود رائع منك

    ..............
    قلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15