المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 4 من 4
صور بجد محيرة
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية مصرية وافتخر
    تاريخ التسجيل
    09- 2007
    المشاركات
    395

    Question صور بجد محيرة

    السلآم عليكم



    المهم

    صووور حيرتني

    لا ادري ان [ كآنت ] حقيقه

    ام للاعلام فقط
    !!!!!!!!!

    انظروووووو

    هل هذه الصور حقيقية

    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية


    هل هذه الصور حقيقية



  2. #2
    نبض متألـق الصورة الرمزية الأدميـــرال
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    3,525

    رد: صور بجد محيرة

    هههههههههههههااااااااااااااااااااااااي

    لا تحتاري مصريه كلهااا حركاااااات هذه
    والناس مختلفه ما كلهااا واحد في هالدنيا
    منها الراضي على ما يحصل ومنها الغير
    راضي أبد والكل له أحاسيس وعاطفه
    تجاه الغير والأطفال سواء الجنود أو المدنيين
    وطبعااا أغلب الجنود الخادمين
    غير راضين على هذه الحروب وما أرتكب فيها
    وما خفي كااااااااااااان أفضع وأعظم

    ومثل ما قلتي الأعلام طبعااااا .

    لعنهم الله 360 سنه كما قال أبو فيصل أحم .

  3. #3
    نبض جديــد الصورة الرمزية أميرة الأحزان
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    245

    رد: صور بجد محيرة

    بالفعل صور محيرة
    لكن هذه صورة لبعض الجنود الذين في قلبهم رحمة
    والذين دفعو لهذه الحرب دفعا
    وليس الكل كذلك
    فهناك الكثير ممن تجردو من كل معاني الرحمة والشفقة
    والناس ليست كلها مثل بعض

    وعلى قولة المثل صوابعك مش زي بعضها


    شكرا مصرية بالفعل صور
    تجعلنا نفكر ونتأمل فيها

    ولاحول ولاقوة الا بالله

  4. #4
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية ساعات
    تاريخ التسجيل
    09- 2008
    المشاركات
    1,433

    رد: صور بجد محيرة

    مصريه

    بصراحه الصور محيره بجد

    بس مثل ما قالت الاخت يمكن هذولا الجنود الى في قلوبهم رحمه

    يعطيك العافية اخت مصريه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15