المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 5 من 5
قل للمغرور مايلي ..
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية حكمت البيداري
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    133

    شچاها الناس .. الى كل من أعماه غروره

    الى كل من أعماه غروره وأستغل طيبة الناس أو جهلهم ,,


    كل من يگلك
    أني أكبر نجم !

    گلّه .. أنتَ أتفه
    وأزغر من قزم !

    واللي يگلك
    أني هوايه أفتهم !

    گله .. غَبي أنتَ
    وبعد أكثر
    لا أدب عندك
    لا علم !

    واللي مدح نفسه
    تراه ذمها

    زباله وطشَرها الغرور
    ولك شيلمها !

    أحفرلها وطم !

    واللي يگلك
    آنا آخو خیتی
    أنا البطل والحُر !

    گله چذاب
    نفاخ وكلك هوا
    وزماطك زماط الكر !

    جبان أنتَ بالمحن
    وأول واحد تنهزم !

    ولك أخجل
    الناس فتحت بالبن!

    وأنت من دونها
    عيونك عمن!

    وعايش ..
    أتعس حلم !

    ولك طير أصير!
    شما عليت
    بعيون الناس
    تراك تزغر !

    كافي ولك كافي
    يمتى تحس
    يادماغ سزز
    يا أغبر !

    يامال اللطم !

    ولك .. أستحي
    لاعلم علَّمك
    لادين لاشرع !

    مو گال المثل ..
    مثل بول البعير
    ليورا يرجع !

    ولك ضل ارجع !

    مهزله أنتَ
    سينما أنتَ
    وأرخص فلم!
    ..

    بيدارو

  2. #2
    نبض كاتب الصورة الرمزية matar
    تاريخ التسجيل
    07- 2002
    العمر
    40
    المشاركات
    307

    رد: شچاها الناس .. الى كل من أعماه غروره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكمت البيداري مشاهدة المشاركة
    الى كل من أعماه غروره وأستغل طيبة الناس أو جهلهم ,,


    كل من يگلك
    أني أكبر نجم !

    گلّه .. أنتَ أتفه
    وأزغر من قزم !

    واللي يگلك
    أني هوايه أفتهم !

    گله .. غَبي أنتَ
    وبعد أكثر
    لا أدب عندك
    لا علم !

    واللي مدح نفسه
    تراه ذمها

    زباله وطشَرها الغرور
    ولك شيلمها !

    أحفرلها وطم !

    واللي يگلك
    آنا آخو خیتی
    أنا البطل والحُر !

    گله چذاب
    نفاخ وكلك هوا
    وزماطك زماط الكر !

    جبان أنتَ بالمحن
    وأول واحد تنهزم !

    ولك أخجل
    الناس فتحت بالبن!

    وأنت من دونها
    عيونك عمن!

    وعايش ..
    أتعس حلم !

    ولك طير أصير!
    شما عليت
    بعيون الناس
    تراك تزغر !

    كافي ولك كافي
    يمتى تحس
    يادماغ سزز
    يا أغبر !

    يامال اللطم !

    ولك .. أستحي
    لاعلم علَّمك
    لادين لاشرع !

    مو گال المثل ..
    مثل بول البعير
    ليورا يرجع !

    ولك ضل ارجع !

    مهزله أنتَ
    سينما أنتَ
    وأرخص فلم!
    ..

    بيدارو

    حكمت البيداري..

    منذ الاسم نمر خفافا على ذلك الألق الحكمي..
    فنتوغل في أبهاء روح شفيفة تكنه العالم والبشر..
    حقيقة سيكرهك كل مغرور على ما كلته له من شتائم..
    أحييك على هذا النهر الشع حكمة الدي تركت جداوله تروي النبض..
    مودتي

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد: شچاها الناس .. الى كل من أعماه غروره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكمت البيداري مشاهدة المشاركة
    الى كل من أعماه غروره وأستغل طيبة الناس أو جهلهم ,,



    كل من يگلك
    أني أكبر نجم !

    گلّه .. أنتَ أتفه
    وأزغر من قزم !

    واللي يگلك
    أني هوايه أفتهم !

    گله .. غَبي أنتَ
    وبعد أكثر
    لا أدب عندك
    لا علم !

    واللي مدح نفسه
    تراه ذمها

    زباله وطشَرها الغرور
    ولك شيلمها !

    أحفرلها وطم !

    واللي يگلك
    آنا آخو خیتی
    أنا البطل والحُر !

    گله چذاب
    نفاخ وكلك هوا
    وزماطك زماط الكر !

    جبان أنتَ بالمحن
    وأول واحد تنهزم !

    ولك أخجل
    الناس فتحت بالبن!

    وأنت من دونها
    عيونك عمن!

    وعايش ..
    أتعس حلم !

    ولك طير أصير!
    شما عليت
    بعيون الناس
    تراك تزغر !

    كافي ولك كافي
    يمتى تحس
    يادماغ سزز
    يا أغبر !

    يامال اللطم !

    ولك .. أستحي
    لاعلم علَّمك
    لادين لاشرع !

    مو گال المثل ..
    مثل بول البعير
    ليورا يرجع !

    ولك ضل ارجع !

    مهزله أنتَ
    سينما أنتَ
    وأرخص فلم!
    ..


    بيدارو
    (( مساء جميل !! ))

    شاعرنا حكمت ..
    جميل ما جاء في فحوى هذه المعاني الجليلة ..
    وهي بحق رائعة !!

    اعجني السرد البغدادي الطاغي على همس حروفك !!

    تقديري !!

  4. #4
    نبض جديــد الصورة الرمزية حكمت البيداري
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    133

    رد: شچاها الناس .. الى كل من أعماه غروره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matar مشاهدة المشاركة
    حكمت البيداري..










    منذ الاسم نمر خفافا على ذلك الألق الحكمي..
    فنتوغل في أبهاء روح شفيفة تكنه العالم والبشر..
    حقيقة سيكرهك كل مغرور على ما كلته له من شتائم..
    أحييك على هذا النهر الشع حكمة الدي تركت جداوله تروي النبض..

    مودتي





    الصديق العزيز matar


    جزيل شكري وأمتناني لردك الطيب ومرورك البهيج
    أمنياتي لك بدوام الموفقية والنجاح

    مع أحلى الود


  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية حكمت البيداري
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    133

    رد: شچاها الناس .. الى كل من أعماه غروره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السمراء مشاهدة المشاركة
    (( مساء جميل !! ))


    شاعرنا حكمت ..
    جميل ما جاء في فحوى هذه المعاني الجليلة ..
    وهي بحق رائعة !!

    اعجني السرد البغدادي الطاغي على همس حروفك !!


    تقديري !!




    الصديق الغالي

    عاشق السمراء

    شكراً ..
    مرورك وردك الأجمل
    لك مني خالص الأماني وأطيبها

    رعاك الرب


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15