المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 5 من 5
عشاء على موائد الصمت.
  1. #1
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية أريج الروابي
    تاريخ التسجيل
    10- 2006
    المشاركات
    1,192

    عشاء على موائد الصمت.

    **عشاءٌ علَى موائدِ الصمتِ**









    أحيانا , نتكلم بلغة الصمت ,

    فتكون الحروف أبلغ و أكثر فصاحة

    لاسيما إن كان حواراً بعد زمن مهول من النسيان...

    أريـــــــــــــــــــج..



    أشكو عمراً أبعدني


    و وارى أشلاء فؤادي




    أسكنني في ثوب العربيد


    و ضيع فكري و رشادي




    و صير درر الحب بقلبي


    دوداً ينخر أوتادي




    أعود و قد أهلكني الوهن


    و تجرعتُ مرار بعادي




    أطلبُ صفحاً أرقني


    مناله و اجتث عنادي




    *****




    أيا يوماً قد عدتَ فيه


    تعانقُ أحضان الندم




    تستجدي عطفاً فارقني


    في أقصى حالات السقم




    و تدندنُ ترنيمة شجن


    علِّي أتخلى عن ألمي




    أبشر فما ضحكت دنياك


    لم يفرغ بركاني من الحمم




    فلستُ جويرية ترضى


    بفتات الحب كما اللمم



    ((من مدونتي))




    *****



    ((لها تتمة إن شاء الله ,
    و إن كان في العمر بقية

    ودي لكم))

  2. #2
    نبض مبــدع الصورة الرمزية هُمى الروح
    تاريخ التسجيل
    06- 2006
    المشاركات
    2,886
    وبـ / الصمتِ نفهم أقدس الحروف


    عندما نغيب عدد وريقات الكون


    ونعود عدد حبات رمل الكون


    يكون الصمت لغة لا يتعلمها إلا من خاض الأمرّين ..!


    \


    /


    في الغربةِ المأهولة داخل كوخ مهجور


    والصمت يغطي جدران المكان


    وثمّة صرير يرتجف خوفاً


    من تساقط تماسكه الأخير


    ويسقط أمامي باب مهتري منذُ غيابي الأول عنه..!


    وتتطاير ذرات الغبار لـ / تسد ثغر رئتيِّ


    وأسعل هناك بـ / صمتٍ


    خوفاً من نهوض كائنات ذلك الكوخ


    وأجلس وسط الكوخ


    أتنفس الهدوء


    ومحاولة لـ / قراءة هذا الكوخ


    الذي فرغ مني ومنه ومنهم ومنكم ..!


    أجدني فاشلة في التوحد معه


    وأرسم خارطة خروجي منه كيف كان


    وأطلب العفو عن جهلي وسفري عنه ..!


    أتمرغ على حصيره أستجدي الحنان


    وأغني له لحن الرجوع


    لأجده يزلزل المكان


    ليسقط في حجري ممنوع الحديث


    (التزمي الصمت)..!
    لأدرك أن ممارساتي هناك صمت
    تكتب على تاريخ هارب من ثرثرتي ..!


    لأسمع لغتي الحبيبة على جدران الكوخ العتيق


    هناك حيث الماضي ..!


    نجد تلك اللغة تسكن معالم تلك الجدران..!
    \
    /
    \

    ومساء الزهر يا أريج
    أين أنتِ يا جميلة ..؟
    ودعوة منكِ للعشاء على موائد الصمت ..
    شكراً لهذه الدعوة
    ولا زلنا معكِ ننتظر باقي الوجبات المقدمة فيها
    فـ / حرفكِ هنا يتنفس



    مودتي لـ / صمتكِ هنا ..!

  3. #3
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية أريج الروابي
    تاريخ التسجيل
    10- 2006
    المشاركات
    1,192

    رد: عشاء على موائد الصمت.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هُمى الروح مشاهدة المشاركة
    وبـ / الصمتِ نفهم أقدس الحروف





    عندما نغيب عدد وريقات الكون


    ونعود عدد حبات رمل الكون


    يكون الصمت لغة لا يتعلمها إلا من خاض الأمرّين ..!


    \


    /


    في الغربةِ المأهولة داخل كوخ مهجور


    والصمت يغطي جدران المكان


    وثمّة صرير يرتجف خوفاً


    من تساقط تماسكه الأخير


    ويسقط أمامي باب مهتري منذُ غيابي الأول عنه..!


    وتتطاير ذرات الغبار لـ / تسد ثغر رئتيِّ


    وأسعل هناك بـ / صمتٍ


    خوفاً من نهوض كائنات ذلك الكوخ


    وأجلس وسط الكوخ


    أتنفس الهدوء


    ومحاولة لـ / قراءة هذا الكوخ


    الذي فرغ مني ومنه ومنهم ومنكم ..!


    أجدني فاشلة في التوحد معه


    وأرسم خارطة خروجي منه كيف كان


    وأطلب العفو عن جهلي وسفري عنه ..!


    أتمرغ على حصيره أستجدي الحنان


    وأغني له لحن الرجوع


    لأجده يزلزل المكان


    ليسقط في حجري ممنوع الحديث


    (التزمي الصمت)..!
    لأدرك أن ممارساتي هناك صمت
    تكتب على تاريخ هارب من ثرثرتي ..!


    لأسمع لغتي الحبيبة على جدران الكوخ العتيق


    هناك حيث الماضي ..!


    نجد تلك اللغة تسكن معالم تلك الجدران..!
    \
    /
    \

    ومساء الزهر يا أريج
    أين أنتِ يا جميلة ..؟
    ودعوة منكِ للعشاء على موائد الصمت ..
    شكراً لهذه الدعوة
    ولا زلنا معكِ ننتظر باقي الوجبات المقدمة فيها
    فـ / حرفكِ هنا يتنفس





    مودتي لـ / صمتكِ هنا ..!
    تضطرني دهاليز الزمن
    و أوراق الأحداث الصفراء المتآكلة
    لأبلع الحروف و أشتت المعاني
    و لا يبقى منا سوى عينين تحدقان في محجريهما
    ذكرياتي تؤرق ليلي و تشردني بالنهار
    تصادر مني الاعتراف و الشوق
    و ما تشظى من بوارق الأمل
    تتكاثر فيَّ العلل
    و رغبتي في الحياة أصابها الشلل
    كفي عني يا دموعي فقد تعبت مني المقل
    إن كان للكلام بوح و تعبير
    فأمر الصمت صلدٌ جلل
    كذا أيامي تحكم بالصمت
    ما عاد في البوح أمل

    ****

    همى الروح يا عزيزة
    من العمق شكرا لتواجدك
    أحيانا أستشعر فعلاً معنى المثل القائل
    إذا كان الكلام من فضة فالصمت من ذهب
    دام تواجدك فكوني بالقرب

    و رمضان كريم

  4. #4
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046

    رد: عشاء على موائد الصمت.

    موائد يملاء الحياء

    والارض تنطبق بالسماء

    وسيوف جميلة ملساء

    من هنا ..

    مرت النساء ..

    كم امرأه جميلة

    وأخريات بينهن بلهاء

    هكذا قيل ...

    وهكذا تردد والصمت

    لهن موائد

    وعفاريت الغناء

    ترقب سحر الشواء

    نارا تلظى ..

    بين اناس عشقهم

    البغاء

    وهي تصمت صمت الخرساء

    ويبقى أحلى الغناء

    غناء الصمت ...

    أريج ...

    كما عودتينا دائما بالروعة في حروفك

    كوني بخير ايتها العبقة ..

    الوحش

  5. #5
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد: عشاء على موائد الصمت.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الروابي مشاهدة المشاركة
    **عشاءٌ علَى موائدِ الصمتِ**










    أحيانا , نتكلم بلغة الصمت ,


    فتكون الحروف أبلغ و أكثر فصاحة


    لاسيما إن كان حواراً بعد زمن مهول من النسيان...


    أريـــــــــــــــــــج..




    أشكو عمراً أبعدني


    و وارى أشلاء فؤادي




    أسكنني في ثوب العربيد


    و ضيع فكري و رشادي




    و صير درر الحب بقلبي


    دوداً ينخر أوتادي




    أعود و قد أهلكني الوهن


    و تجرعتُ مرار بعادي




    أطلبُ صفحاً أرقني


    مناله و اجتث عنادي




    *****




    أيا يوماً قد عدتَ فيه


    تعانقُ أحضان الندم




    تستجدي عطفاً فارقني


    في أقصى حالات السقم




    و تدندنُ ترنيمة شجن


    علِّي أتخلى عن ألمي




    أبشر فما ضحكت دنياك


    لم يفرغ بركاني من الحمم




    فلستُ جويرية ترضى


    بفتات الحب كما اللمم



    ((من مدونتي))




    *****



    ((لها تتمة إن شاء الله ,
    و إن كان في العمر بقية


    ودي لكم))
    (( مساء جميل !! ))

    أريج المغرب والنبض
    ..
    رغم صيامي إلا اني تلذذت بتلك الموائد ..
    ولازلنا بين حروفك ..
    نرتشف الصمت روح وهمس ومعنى !!
    ايتها الدافئة ..
    اسبحي لأكثر من عمق البحر
    فهناك طريق قد لا يبصره الملاحون ..
    وقد يفقده من هم لا يبصرون !!

    تقديري !!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15