المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
( ص...د...ي...ق) ماذا تعني؟؟؟
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية الأقحوان
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    228

    Talking ( ص...د...ي...ق) ماذا تعني؟؟؟

    سلااااااااااااااااااااااااامي للجميع


    حروف هذه الكلمة اعجبتني فماذا تعني ص : صدق د : دم الواحد ي: يد واحدة ق: قلب واحد فمن هو الصديق الحقيقي
    وهل يوجد صديق في هذا الزمان
    الصديق الحقيقي: هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هوالانسان الذي تعتبره بمثابة النفس
    الصديق الحقيقي: هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك
    الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد
    الصديق الحقيقي: هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك
    الصديق الحقيقي: هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر
    الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما
    الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأىمنك الخير ويعينك على العمل الصالح
    الصديق الحقيقي: هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذالقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه
    الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك
    الصديق الحقيقي: هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية اومعنوية
    الصديق الحقيقي: هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه وأخلاقه
    الصديق الحقيقي: هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لاتخجل من مصاحبته و السيرمعه
    الصديق الحقيقي: هو الذي يفرح اذااحتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل
    الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنىلنفسه



    منقووووووووول

  2. #2
    نبض نشيـط الصورة الرمزية همس الورد
    تاريخ التسجيل
    06- 2004
    المشاركات
    574


    ويبقى الصديق تلك النكهة الجميلة التي تعطر المكان


    شكرا الاقحوان

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    (( مساء جميل !! ))

    ولنبحث معا عن صديق ..........!!

    تقديري !!

  4. #4
    نبض مبــدع الصورة الرمزية زنبقةُ الحرف
    تاريخ التسجيل
    06- 2007
    العمر
    33
    المشاركات
    2,250
    شكرا لك
    ليس هناك اجمل من صداقة حقيقية
    تحياتي

  5. #5
    نبض متألـق الصورة الرمزية خلود
    تاريخ التسجيل
    04- 2003
    المشاركات
    3,905
    موضوع رائع الاقحوان
    فعلا الصديق القريب افضل من الاخ البعيد
    وكل انسان يفتخر بوجود اصدقاء مميزين
    في حياته يعينونه على كل المصائب والمشكلات
    وقال المثل كم من اخ لك لم تلده امك
    موضوع جميل ورائع

  6. #6
    نبض نشيـط الصورة الرمزية احمد الجميلي
    تاريخ التسجيل
    07- 2007
    المشاركات
    422
    هي بس كلمت الصديق عندي تسوه ذهب
    اشكرك على الموضوع رائع
    تحياتي

  7. #7
    نبض جديــد الصورة الرمزية الأقحوان
    تاريخ التسجيل
    01- 2007
    المشاركات
    228
    صباح الورد

    تحياتي للجميع ولكم كل الشكر على التواصل....

  8. #8
    نبض متألـق الصورة الرمزية هـــــــــــتلر
    تاريخ التسجيل
    05- 2007
    المشاركات
    5,379
    الصداقة هى علاقة رائعة تجمع بين شخصين يجب ان يكون بينهم التكافؤ فى الاهتمامات فى المستوى العلمى فى المستوى الاجتماعى هذا التعريف الى متعارف عليه اما تعرف انك لما تتعب تلاقى حد يطبطب عليك يعنى يربت على ظهرك باللغة العربية

  9. #9
    نبض مبــدع الصورة الرمزية **دانة السلطنة**
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    المشاركات
    2,024
    نادرا ما نجد الصديق ف هذا الزمن...

    فكل حاجة لغرص المصلحة...

  10. #10
    نبض متألـق الصورة الرمزية الأدميـــرال
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    3,525
    الأقحوان ,,,,,

    كم هي كلمات جميله أخي الكريم عن الصديق
    تشكر على موضوعك .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15