المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 5 من 5
سالوني انت منين؟؟؟؟؟؟
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية احمد الجميلي
    تاريخ التسجيل
    07- 2007
    المشاركات
    422

    سالوني انت منين؟؟؟؟؟؟

    سألوني انت منين؟؟ نشوفك مهموم وحزين . مضيعلك حبيب لو اهلك بعيدين؟؟؟؟؟ من سوريا لو من عمان انت لو من الامارات لومن البحرين كلتلهم سوريا جارتنا بيها احباب عايشين وبعمان عدنا ناس راحولها مجبورين وبالامارات حبايبي وبالبحرين صديقي وجاري همينا مهجورين هذولة احنا بالعالم متشردين وللغربة ولاعداء وطنا عايفين هسة عرفتوني اني شنو وأني منين؟؟؟ اني اللي يسموني عراقي ابن الرافدين هذول احنا العراقيين طول عمرنا مظلومين وحتى المنتدى ماقابلنه عنده مشتركين
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  2. #2
    نبض مبــدع الصورة الرمزية هُمى الروح
    تاريخ التسجيل
    06- 2006
    المشاركات
    2,886
    هي العراق وجميع أسرارها


    سوف تظل شئ جميل بالنسبة لي



    وأنت من تلك الأرض


    جئتَ تكتب نفسك


    بحرفها بدمها


    بـ لهجتها الحبيبة



    **


    أخي أحمد .. هسه أكولك هواية المكان


    حلو بيك ..!


    ونرحب فيك هنا أكيد


    ومساؤك زهر مني



    تقديري الكبير لــ عراقنا

  3. #3
    نبض نشيـط الصورة الرمزية احمد الجميلي
    تاريخ التسجيل
    07- 2007
    المشاركات
    422
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هُمى الروح مشاهدة المشاركة
    هي العراق وجميع أسرارها



    سوف تظل شئ جميل بالنسبة لي



    وأنت من تلك الأرض


    جئتَ تكتب نفسك


    بحرفها بدمها


    بـ لهجتها الحبيبة



    **


    أخي أحمد .. هسه أكولك هواية المكان


    حلو بيك ..!


    ونرحب فيك هنا أكيد


    ومساؤك زهر مني




    تقديري الكبير لــ عراقنا
    ربي يحفظك واشكرك على مرورك (همى هو فراكم وبعدكم عني )

  4. #4
    نبض نشيـط الصورة الرمزية housam
    تاريخ التسجيل
    06- 2006
    المشاركات
    753
    تحية طيبة


    ماعاش مين ايزعل اخوي احمد الجميلي

    احمد بدي اعلمك شي حتى ماتزعل

    والله العظيم شباب وبنات المنتدى الاعضاء كلهم مثل السكر
    ولو حطو ايدهم على الجرح يطيب انا صرلي سنة معهم
    ويقول المثل من عاشر القوم 40 يوم صار منهم وبيهم
    لكن اريد منك شي واحد انك ماتزعل انا اعرف وين وجعك؟
    انك ماتشوف ردود لكن هذا شي عادي انا اتكلم عن نفسي
    اكيد كل شخص يتابع المنتدى لكن يمر على الواحد يمكن اسبوع مايقدر يدخل نت
    وهذا شي طبيعي وفهمكم كفاية



    اخوك وصديقك حسام


    تحية عربية

  5. #5
    مشرفة منتدى الصورة الرمزية شموخ
    تاريخ التسجيل
    04- 2007
    المشاركات
    10,581
    صح لساااااااانك و اعتلى شااااااانك اخويه

    شكرك و ربي يوفقك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15