المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28
الحُبُّ البستان
  1. #1
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355

    الحُبُّ البستان

    الحُبُّ البستان

    أراكِ سيّـدتي .. فأعودُ بذاكرتي

    أوصدُ أبوابَ الحاضر ِ

    وأقفزُ فوقَ بقايا .. مِن أُرجوحةِ فرحي

    أعلو .. وأعلو

    أقهقهُ ... كالأطفالِ

    أعلو وأرفرفُ .. في نشوةِ مرحي

    أعلو .. وأعلو

    حتى أُفـْصَـلَ مِن سجن ِِ الأرضِ ِ

    وأطـَهّـَرَ

    مِن أوثان ِ الظـّنِِّ وجنون ِ الفرْضِ ِ

    أعلو .. وأعلو

    كي أهرُبَ .. مِن حيرةِ أمري

    مِن أمس ٍ .... يَقتاتُ بجُرْحي

    أعلو .. وأعلو

    لكنـّي أتعثـَّرُ في سحابِ الفكرِ ِ
    .
    .

    أسقـُطـ
    .
    .

    أسقـُطـُ
    .
    .

    ويسقـُطـُ منـّي فرَحُ الصِّغـَرِ ِ
    .

    وأعودُ

    أصيرُ البعضَ مِن الكل

    أعودُ بقايا

    تنتزعُ الشـّيبَ مِن الأملِِ

    وأملي

    أهزم صيحاتِ الرّيح ِ

    لأعودَ لصدرِكِ

    أحتالُ ... أراوغ ُ

    أتحرّشُ

    بربيع ٍ وسهول ٍ وجبال

    أقتنصُ

    مِن أنفاسكِ شوقَ الغائب

    وأعاتبُ

    سهَرًا في عينيْـكِ أعاتب

    :

    ماذا أصابَكِ سيّدتي

    ما عادَ لسانـُكِ .. يتكلـّمُ

    هل يوجد في هذا العالم ِ

    قلبٌ غيريَ .. يتألـَمُ ؟

    الحُبُّ

    الحُبُّ في قلبي سيّدتي

    يترعرعُ في صمتِ الأشجار

    الحُبُّ في قلبي سيّدتي

    أسيرٌ .. يحجُبُهُ ألفُ جدار

    :

    ماذا أصابَكِ سيّدتي

    هل تاهت أحلامُ البستان

    أم أمْستْ أرجوحة ُ فرَحي

    بلا نبْض ٍ ... بلا عنوان

    :

    أجبيني

    فرَبيعُـكِ

    لازالَ شذاهُ يواتيني

    أجبيني

    إن كنتِ بستانـًا

    أو سلـّة ً تـُنـْبـِتُ أزهارا

    فأَريني فوقَ جبينِـكِ

    نقطة ََ عرق ٍ نزَفتْ يومًا

    تتقصّى عنـّي الاخبارا

    يا سيدتي

    أزهارُكِ كِبْرٌ

    أوراقـُكِ جاحِدة ُ الألوان ِ

    أمطارُكِ كِبْرٌ

    زخـَاتـُكِ

    لا تروي بستانَ الظـّمآن ِ

    :

    سكـَنـَتْ

    يا سيّدتي أرجوحة ُ فرَحي

    بَهُـتـَتْ ... اضواء البستان

    :

    كلمات / يحيى معوض

    الارز

  2. #2
    نبض نشيـط الصورة الرمزية aimanabouras
    تاريخ التسجيل
    05- 2007
    المشاركات
    344

    في بستان الحب

    في بستان الحب دنيا الفرح ْ
    عالم السعادة
    موت الحزن والقنوط ْ
    في بستان الحب نمتطي صهوة العلا
    نرقى ونسمو
    يمنع السقوط ْ

    أبدعت سلمت الأناملْ
    مع رجائي بالنهوض السريع والوقوف مجدداً بعد تجربة السقوط ْ

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    (( مساء جميل !! ))

    العزيز الارز ..
    للاسلوب لغة ..
    ولا بد من ان نعود للوراء
    لنجد انفسنا هنا تعود ..
    طرح له معنى ومعنى !!

    ايها الحرف ..
    وحرف لك ..
    (( سيدتي )) ..
    فقدت بعدكِ
    كل اضواء عمري ..
    وظل الظلام يصارعني أزمانا ..
    ابعد كل هذا العمر ..
    يفقدني الدهر ..
    اني دونك أموت اشجانا ..
    يا لغة حبي ..
    ونبض قلبي ..
    أنت للعمر كيان !!


    تقديري !!

  4. #4
    نبض جديــد الصورة الرمزية اسير الدموع A
    تاريخ التسجيل
    05- 2007
    المشاركات
    147
    الله الله هل كنت اقراء ابيات شعرية اممعلقه من معلقات منتدى الرومنسيةتسلم الايادي التي نحتتهاويسلم القلب الذيصاغها وبكل المشاعر رسمهادمت للذوق وللاختيار عنوانتقبل تحياتي ومروريالمتواضع
    العجمي
    اسير الدموع A

  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية اسير الدموع A
    تاريخ التسجيل
    05- 2007
    المشاركات
    147
    الله الله هل كنت اقراء ابيات شعرية

    ام معلقه من معلقات منتدى نبض الرومنسية

    تسلم الايادي التي نحتتها

    ويسلم القلب الذي صاغها وبكل المشاعر رسمها

    دمت للذوق وللاختيار عنوان

    تقبل تحياتي ومروري المتواضع

    اخي Alarz


    العجمي


    اسير الدموع A

  6. #6
    نبض مبــدع الصورة الرمزية زنبقةُ الحرف
    تاريخ التسجيل
    06- 2007
    العمر
    33
    المشاركات
    2,250
    شكرا لك سيدي
    كلمات جميلة
    ومعاني أجمل
    تحياتي

  7. #7
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية alarz
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,355
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aimanabouras مشاهدة المشاركة
    في بستان الحب دنيا الفرح ْ
    عالم السعادة
    موت الحزن والقنوط ْ
    في بستان الحب نمتطي صهوة العلا
    نرقى ونسمو
    يمنع السقوط ْ

    أبدعت سلمت الأناملْ
    مع رجائي بالنهوض السريع والوقوف مجدداً بعد تجربة السقوط ْ

    هلا بالاستاذ ايمن
    لكم عزيزي باقات من الشكر على متابعة حرفي المتواضع

    المثل يقول
    ( لا يقع إلا الشاطر )

    :
    دمت بخير

  8. #8
    نبض جديــد الصورة الرمزية عبير الشوق
    تاريخ التسجيل
    06- 2007
    المشاركات
    23

    Thumbs up

    الأخ يحيى الأرز
    وقفت اتأمل ابداع حرفك وصفقت له على هذه الرومانسية وهذا الأحساس الراقي ,,,
    سلمت أناملك وأنتظر جديدك دائماً وأعذرني على التقصير في الرد ....
    تحياتي وتقديري
    عبير الشوق

  9. #9
    نبض جديــد الصورة الرمزية صخر
    تاريخ التسجيل
    02- 2006
    المشاركات
    19
    صباح الجمال والرقي

    رائع ... بارك الله فيك

  10. #10
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية أريج الروابي
    تاريخ التسجيل
    10- 2006
    المشاركات
    1,192
    البستان اليانع
    و الورود الفواحة تزهو بألوان الربيع
    تتخللها إشراقة وغبطة
    و حسن للأنظار بديـــع
    اليوم قد غدا قحطا جفت أوراقه
    و ذبلت فيه كل الرياحين
    و كيف لا و قد سقيتَه من كأس النسيان
    و أهملت خضرة هذه الجنان
    كيف لا و أنت ما عدت تغازل شجيراته
    ما عدت تزين أركانه
    ما عدت تمطره بالشوق إلى عبقه
    و هل للحياة أن تستمر مع الجفاء
    و هل لدفئ زهرة أن يصمد أمام جبال الصقيع
    ارويه من ينابيع الجمال و ازرع فيه الحنان
    اسمح لشمسه أن تشرق كل صباح
    و لا تمنع عصافيره من التغريد و النشيد
    أنثر فيه بهجتك و لونه بألوان فرحك
    تجده قد صار جنة غناء وارفة الظلال
    هيا..!! اترك عنادك
    و اصنع واقعا من المحال
    فالحياة مهما أظلمت
    لابد لقلوبنا أن تزرع فيها الجمال

    ************

    الأرز
    إبداعك لا حدود له
    و الجميل أنك في كل مرة تعطينا لونا جديدا
    تقبل تحيات من مرت هنا

    **أريج..





صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15