المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 3 من 3
حرب المتصفحات
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية ابو راشد
    تاريخ التسجيل
    02- 2005
    العمر
    49
    المشاركات
    169

    حرب المتصفحات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حرب المتصفحات

    يبدوا أن هذه الأيام هي أيام حرب المتصفحات والمستفيد طبعا هو المستخدم ... فعند زيارتي لمواقع المتصفحات فاجأني أنها جميعا قدمت نسخ جديدة ومطورة ومنها الفير فوكس والإكسبلورر والآفانت وكذلك الماكس اثالون ... ومن نظرة سريعة لهذه المتصفحات تبين لي أنها جميعا تطورت بشكل مذهل وهذه مرئياتي حول الموضوع :

    ( 1 ) الفير فوكس في إصداره الثاني رائع ولكن مشاكله مع بعض المواقع العربية تمنعني من إستخدامه مع أن منتديات المودة تعرض فيه بشكل صحيح عدا الأرقام تكتب بأرقام غير عربية وسرعته عادية جدا ولكنها أفضل من متصفح ميكروسوفت وله طريقة خاصة وبدائية لعرض المواقع وغير متوافق مع مستعرض ميكروسوفت ومصممي المواقع يتوجب عليهم الإلتزام بالإفتراضيات من أجل هذا المتصفح البدائي والذي عمد مبرمجيه للبدء من الصفر بدلا من إكمال مسيرة من هم أكثر خبره ودرايه ويستخدم كاش خاص فيه وهذا خطير جدا أمنيا على المستخدم فقد لا تتعرف عليه برامج الحماية ومن ناحيتي لا أنصح بإستخدامه .

    صفحة التحميل من هنا

    ( 2 ) متصفح ميكروسوفت اكسبلورر ... انا شخصيا لم أكن أنصح به في السابق وزاد إصراري على عدم إستخدامه بعد صدور النسخه 7 لعدم توافقيته مع 99 % من المواقع العربية ووجود مشاكل في تعامله مع الخطوط العربية وتسعى ميكروسوفت كعادتها دائما في إستعباد خلق الله وتعديل أجهزتهم ومواقعهم بالطريقة التي تعجب مبرمجيها ومعربيها فقط وحتى برامج البريد أصبحت تعاني من مشكلة مع هذا المستعرض العجيب والبدائي .

    ما فيه أمل اعطيكم رابط التحميل لأني لا أحبه ... ههههههههه

    ( 3 ) الآفانت أعجبني كثيرا واستخدمه حاليا وفيه إمكانية قراءة صفحات الأخبار أو ما يعرف بـ RSS ولكنه غير مستقر ويسبب بعض المشاكل ( تعليق ) وسوف اتحول للمستعرض القادم اذا إستطعت تعديله كما احب .

    صفحة التحميل من هنا

    ( 4 ) مستعرض ماكس اثلون أو myie2 سابقا قدم الغصدار الثاني التجريبي ... وقد تطور بشكل مذهل ويحتوي على تقنية عالية في تسريع التصفح وقد تفاجأت في إصداره الجديد من السرعة الرهيبه والفارق بينه وبين بقية المتصفحات رغم أنه مبني اساسا على متصفح ميكروسوفت ... ما لم يعجبني في الإصدار الجديد هو أنه يأتي بثيم أو قشره أو تلبيسه وتستطيع تغييرها من عدة تصاميم جاهزة ولكني أفضل إستخدام المتصفح بشكل الويندوز لدي وأنصح بإستخدام هذا المتصفح المستقر والذي إستخدمته فتره طويله جدا ومنذ إصاراته الإولى ولكني تحولت عنه بعد إنتقال ملكيته وتوقف تطويره وها قد عاد النشاط له من جديد

    صفحة التحميل من هنا

    يمكن يكون موقع الموضوع غير مناسب وأعتذر مقدما لذلك ولكن لينشره من يرغب في منتداه لمصلحة المستخدم مع إضافة ما يحب للموضوع ... تحياتي .

  2. #2
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مسااااااااااااء جميل !!

    بالعكس اخي ابو راشد ..
    له اهمية بالغة في معرفة انواع المتصفحات المستخدمة في عالم النت .. شكرا للمعلومات !!

  3. #3
    نبض مبــدع الصورة الرمزية أخت عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    09- 2006
    المشاركات
    2,617
    أكيد مثل ماقال اخي شاكرين لك جهدك الطيب سلمت

    اخت عاشق السمراء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15