المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 3 من 3
الحذر ثم الحذر من النصابين الدولين رنا والي وماجد المصري علاجهم يصيب بالسرطان
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية yara2010
    تاريخ التسجيل
    03- 2006
    العمر
    33
    المشاركات
    1

    الحذر ثم الحذر من النصابين الدولين رنا والي وماجد المصري علاجهم يصيب بالسرطان

    الحذر ثم الحذر من النصابين الدولين رنا والي وماجد المصري علاجهم يصيب بالسرطان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    الحذر ثم الحذر اخواني المشاركين في هذا المنتدي من النصابين الدولين رنا والي وماجد المصري انا كنت اعمل معهم لكن اتضح لي بعد فوات الاوان انهم نصابين يروجون منتجات عشبية ضارة تسبب السرطان وانا ابنت عمي هي الذي اصيبت واحذركم ان تتعاملوا مع هؤلاء النصابين فابنت عمي الان في المستفي ولم نعلم ماهو سيبقي مصيرها بهذا المرض الذي سببته لها تلك النصابة رنا والي العلاج يسبب السرطان
    وايضا طلب من جاري اسمة علي علاج السمنة الذي ينقص الوزن 21 كغ في 21 يوم فارسلنا لها ثمن العلاج بحوالة طبعا وارسلت العلاجات ولكن علاج السمنة لم يجيب نتيجة علي الاطلاق بل زاد وزنة
    3 كغ في 3 اسابيع مما ادي الي دفع علاجه كامل وايضا علاج الدورة الشهرية لزوجتة ولكن العلاج لم يجيب أي نتيجة علي الاطلاق بل زادها سوء وزاد تعبها الان وايضا علاج تبيض البشرة ولم يجيب أي نتيجة
    وعلي الاخص علاج البهاق الذي استحدمتة ابنت عمي وسبب لها مرض السرطان وهي الان راكدة في المستشفي ولم نعلم ما هو مصيرها حتي الان
    ارجوا دخول موقع نوبل لكي تعرفوا الحقيقة هؤلاء النصابين عبير هي رنا وماجد المصري تبعهم يعني شلة نصب عالمية عبر النت
    ويقولون انهم حائزون علي جائزة نوبل في الطب البديل وهذا غير صحيح

    وهذا هو موقع الحائزين علي جائزة نوبل لم تجدوا اسمائهم ارجوا الدخول

    وهذا هو موقع الحائزين علي جائزة نوبل لم تجدوا اسماء النصابين هؤلاء المدعوة رنا والي وماجد المصري
    http://nobelprize.org/search/all_laureates_c.html


    تجارب فتيات اخريات نصبوا عليهم النصابين رنا والي وماجد المصري
    خواني المنتسبين لهذا المنتدى الكبير ...احذركم كل الحذر من ان تتعاملوا مع هذة النصابة المدعوة(رنا والي وماجد المصري) فهي اسماء وهمية لشركة نصب عالمية لا يخافون الله فقد نصبوا على كثير من الناس وكلوا اموالهم بالباطل وبدون وجه حق مدعين في ذلك بأنهم يعالجون كل الامراض ويعطون وصفات لكل الامراض دون استثناء فأي مرض على وجة الارض لديهم علاج له. ويدعون بأنهم حاصلين على جائزة نوبل في طب الاعشاب.. وهذا والله دجل كبير. واليكم معاناتي انا اولا ومن ثم معاناة بعض الاشخاص المنصوب عليهم..ولا حول ولا قوة الا بالله.

    في البداية قرأت في احد المنتديات بان هناك علاجات سحرية تقدمها دكتورة اسمها رنا والي ليس لها اضرار جانبية ومصنوعة من الاعشاب100% فتشجعت واتصلت على الوكيلة التي تم نشر رقمها واول مالاحظته انها لاترد على الاتصالات مباشرة فأنك تتعب حتى ترد على اتصالك المهم بعد اتصالات عديدة تم الاتفاق مع هذة الوكيلة المسماه(عبيـــر) واعطتني رقم حساب في شركة الراجحي.. وتم ايداع المبلغ ةقدرة 950ريال. واتصلت عليه وقلت متى يكون علاج البهاق عندي يا انسة عبير قالت يومين فقط . وانا الان لي شهر ولاجاني علاج ولا ترد على اتصالاتي ولا رسائل الجوال. فعلمت اني وقعت في عملية نصب ولكن لم اعلم الا بعد فوات الاوان وحسبنا الله ونعم الوكيل. بعد ذلك قمت بالبحث في جوجل على هذا الاسم(رنا والي). فدهشت بأني كنت احد مئات الضحايا الذين تم النصب عليهم.(وتجدون في بعض المنتديات مثل منتدى رجال الامارات...والشاملة) مايؤيد كلامي . ودمتم سالمين...... واليكم بعض عمليات النصب الرهيبة:


    السلام عليكم.....
    أ خواني أخواتي الكرام لابد أخذ الحكمة و الاعتبار و الدرس من الحادثة التي حصلت لأختي و غيرتي كمسلم عليكم أسرد الحادثة بالتفصيل ....
    كانت أختي تهوى البحث عن كل جديد من أدوية للتخسيس من الانتر نت فدخلت على موقع و انبهرت من الكلام الموجود على الموقع من علاج للتخسيس و الذي يفقد فيه الانسان 21 كيلو غرام في 21 يوم و من خلال التجارب الموجودة على الموقع فقامت بالاتصال بالمندوبة ( الغشاشة) و زينت لها صورة العلاج و تقنيته و تطوره و أنه علاج حديث صنع في أمريكا. فقامت بطلب العلاج الباهض الثمن (1085ريال سعودي) حيث يتم استلام المبلغ من السعودية و ارسال من سوريا. فعندما وصل الدواء بعد معانات من الانتظار وصل الدواء و كانت الطامة الكبرى. حيث كان الدواء عبارة عن ثلاث أكياس صغيرة لونها أصفر قذرة و قديمة و عندما فتحتها كانت رائحتها نتئة و كريهة و أصيبت بالذهول عندما فتحتها فكانت تخرج منها الديدان و لا يوجد على هذه الأكياس اي علامة تدل على صنعها و مكوناتها و طريقة استعمالها فبادرت بالاتصال بالمندوبة الغشاشة و لم ترد إلا بعد ان كررت الاتصال مرات عديدة و عندما قالت لها ما وجدت في الاكياس كذبتها و نعتتها بالنصابة و الكذابة و المرض النفسي و قالت لها ان لم يعجبك التغليف ضعيه في اي علبة تعجبك و اقفلت الخط في وجهها مما سبب معاناة نفسية لأختي فقامت بمراسلة الدكتور المشرفة على الموقع للاستفستار و بعد المراسلات المتكررة اتضح ان الدكتورة هي نفسها المندوبة و كلهم شلة نصب و احتيال.
    و عليه اخواتي يجب ان نعتبر و نتعظ من هذه الحادثة فإن الله سبحانه و تعالى قدر و لطف و جعل أختي تفتح الاكياس لتضعها في علبة سهلة الاستعمال حتى ترى الديدان و بيوضها و جعلتني اسرد هذه الحادثة لكم حتى ننقذ ارواح المسلمين من هؤلاء الغشاشين فهل يعقل أن يكون هناك طبيبة تقوم بعلاج كل مرض مهما كان المرض فهذا ما يبينه موقعهم
    * ملاحظة هامة: الرجاء نشر هذه الحادثة على كل موقع تعرفونه للعبرة و الدرس.


    انا اتكلم عن مايسمونها الدكتوره رنا

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم





    هاذي اول مشاركه لي ......
    ياناس .... ياعالم أبي احذركم من نصابه كبيره :roleyes: اسمها ( صراحه لها كذا اسم بس معروفه بالدكتوره رنا والي ) ( رنا عبود ) وغيرها من الاسماء ....

    هاذي النصابه متواجده في منتديات كثيره ولها مساعدات يدخلون ويمدحون في وصفاتها ولها موقع ( موقع مدري ايش يبي بالضبط ) المهم .... هاذي النصابه كانت موجوده في موضوع ( أبي انحف في شهر الى شهرين ) وكان اسمها roro173
    وهذا الكلام دواء الدكتور رنا هل هو اسطوره ام حقيقه : اثبات واكتشاف علمي لدواء يخفض الوزن 21 كغ 21 يوما
    بحث علمي حول اعشاب اللعالمان العرنيان دكتور ه رنا والدكتور ماجد يجريه احد اكبر المشافي بالرياض المتعاقد مع اكبر المشافي العالميه و التاكد الدكتوره رنا

    طبعا هاذي من نفس شبكة النصابه رنا والي ... رنا عبود ... حراااااام تتعاملون معاها والله شاهد على كلامي .... ماجيت وكتبت عنها الا من خوفي وحرصي ان احد يروح يشتري شي من منتجاتها ( طبعا مابقى مرض ماقالت انها تقدر تعالجه ) كل ماأدخل منتدى الاقيها موجوده وفي ناس مصدقين كلامها ............


    مره ثانيه تحذير من نصابه كبيره اسمها رنا والي وماجد المصري ( لهم موقع كذب x كذب ) والحمد لله ان في مواقع كتبت تحذير عنهم وثبتوه علشان كل من يشوفه


    اللهم هل بلغت ....... اللهم فاشهد


    هذا من كلام النصابه ........


    مجانا: الاستشاره الطبيه - وكيله -
    الامريكيه
    السريعه للدكتوره رنا خلال ثوان : دكتورة اعشاب طبيه وطب بديل
    ..?
    وقصر القامه.. وتخفيف الوزن بدون حميه اوزيادته ..وضعف زوجي.. وعقم و شد
    الوجه
    والرقبه والبطن بدون جراحه. وتبييض الوجه والجسم .. والصلع.. والصدف..
    والبهاق.. والسرطان والكبد.. وتجميل المرأه و الحصول على جسم كعارضات
    الازياء.. و التداوي بالاعشاب و لحم البكاره بدون جراحه .. وازالة الكرش..
    وزواج.. وسرعة القذف .. وتطويل الشعروتكثيفه ..والولاده ذكر ..ورائحة
    الفم..ونفخ الوجه..وشد الثدي وتكبيره او تصغيره ..سكري ..تقوية
    الانتصاب..مفاصل..سكري ..شد الترهلات..بقع سمراء..الايدز..ازلة الشعر
    الدائم..تجاعيد واسوداد تحت العين..تشققات الحمل..حب الشباب..


    كم مرض يالنصابه رنا تعالجين ,,,,,,,,,,,, ي

    اما تجربتي الشخصيه فانا نصب علي من قبل هالنصابه المحترفه رنا او عبير او ايا كان اسمها
    سمعوا قصتي:
    السلام عليكم طلبت علاج التخسيس ب21 يوم وارسلت التلكس بحواله ماليه للعنوان بتاريخ 31/5/2005 حسن احمد صالح حساب رقم 5400056617 شركة الراجحي المصرفيه فرع رقم 450 بمبلغ وقدره 85 دينار اي مايعادل 1085,98 ريال سعودي حسب تعليمات وكيلتهم الأخت عبير وألى الأن لم يصلني شي وكلما اتصلت فيها تقول كلميني بعد يومين وتتهرب مني وتقفل الخط في وجهي واليوم قمت بمحادثتها فقالت ان اسمي غير موجود وانهم لم يستلموا المبلغ رغم انها قالت عكس ذلك من قبل فقد حادثتها بعد يومين من ارسال المبلغ وقالت انه قد اودع الحساب وتقول ارسلي ايميل للدكتوره ولقد مللت تهربها وكذبها وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك
    اذا كان عندك أي استفسار عن شلة النصب العالمية فارسل لي رسالة وساجيب عنها بكل شئ تريدة ولا تتردد في أي استفسار




    اختكم يارا
    وفية الكثير من المنصوب عليهم في منتديات كثيرة
    ارجوا عدم التصديق بالمنتجات عبر النت وعلي الاخص غلاج السمنة
    وايضا علاجهم والعلاج يصيب بالسرطان
    اخي الفاضل ** اختي الفاضلة انا الذي جربت وعرفت ونصب علي
    وابنة عمي دفعت ثمن غالي جدا
    ارجوا كل من يقرا هذة القصة ان ينشرها في أي منتدي منتسب اليه لكي لن يقدروا هؤلاء النصابين بالنصب علي احد او الامراض التي ستصيبة في المدي القريب او البعيد
    وشكرا اخواني الاعزاء
    اختكم يارا
    التعديل الأخير تم بواسطة الإمبراطور ; 02 - 04 - 2006 الساعة 21:42

  2. #2
    نبض متألـق الصورة الرمزية الأدميـــرال
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    3,525
    في البدايه أهلا وسهلا بكي أخت يارا في
    منتديات نبض المعاني ونشكرك على هذا
    التحذير الذي أطلقتيه في صفحات هذا المنتدى
    أختي العزيزه من المعروف البيع والشراء في
    النت شيء يسهل النصب فيه فما بالك الدواء وغير
    ذالك .. فلماذا أنتم أوقعتوا أنفسكم في هذه التهلكه؟
    المهم الأنسان لديه عقل يفكر فيه في كل الأمور سواء
    كان في الحياه اليوميه أو غير ذالك فهنالك تحزيرات
    كثيره نقرأها ولكن والحمد لله لا نتدخل في شيء لا
    يعنينا أو شيء مجهول الصدق أو غيره ... جزاك الله
    خيرا على هذا التحذير ونتمنى لأبنت عمك الشفاء العاجل
    والمثل يقول << أذا لدغك الغول تخاف من الحبل مره أخرى >>

  3. #3
    نبض مبــدع الصورة الرمزية **دانة السلطنة**
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    المشاركات
    2,024
    تشكري اختي ع التحذير من هالملاعين,,,

    بصراحة نصابين ومحتالين,,,

    الله لا يوفقهم,,,,

    وانا أأيد رأي اخي السفير,,,مو كل حاجة نشوفها تروج ع النت نجري لها!!!!

    ونسأل الله العفو والعافية,,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15