المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 2 من 2
أخواتي: إلا رسول الله!
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية hedaya
    تاريخ التسجيل
    06- 2003
    المشاركات
    281

    أخواتي: إلا رسول الله!

    [align=center]
    أخواتي: إلا رسول الله!
    [/align]


    [align=justify]
    "إلا رسول الله!" جملة صغيرة شكلت حملة رائعة، نشرها المسلمون في كل مكان، ردًا على تلك الجريدة النكرة التي تجرأت على شخص رسولنا الكريم – صلى الله عليه وسلم - وذلك بالرسوم التي ما أهانت إلا من رسمها وما أساءت إلا لمن نشرها.

    وانطلقت المظاهرات هنا وهناك للدفاع عن حبيبنا رسول الله، وانتشرت المقاطعة الاقتصادية لتلك الدول التي نشرت هذه الصور وأرى حماس جميع الناس لهذه المقاطعة حبا لرسول الله عليه الصلاة والسلام.

    ووسط كل هذا يقف أمامي سؤال يطرح نفسه بشدة: كيف ننصر نبينا نحن النساء؟ وكيف تنصره الفتيات والبنات! وهو القائل في الحديث الصحيح: [لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين] رواه الشيخان.

    أجد الإجابة على تساؤلاتي في قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم: [أنا فرطكم على الحوض أنتظركم ليرفع لي رجال منكم حتى إذا عرفتهم اختلجوا دوني فأقول‌:‌ رب أصحابي‌!‌ رب أصحابي‌!‌ فيقال‌:‌ إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك] 1470 ص.ج.

    إياكِ أختاه من التبديل بعد رسول الله، ولتعلم كلٌ منا أنه أقوى السبل لنصرته على أعداء الإسلام في الدنيا وإسعاده يوم القيامة، هي بالتمسك بسنته وهديه في كل شؤوننا، فهو الممتدح من فوق سبع سماوات بقول الله عز وجل: {وإنك لعلى خلقٍ عظيم} وقوله سبحانه وتعالى: {وما ينطق عن الهوى}.

    نعم نحن أنصارك يا خليل الرحمن وكليمه، والله لن نخزيك أبدًا إن شاء الله، وستجد سنتك قائمةً بيننا، وسنتوِّج رؤوسنا - نساء وفتيات الإسلام - بالحجاب رغم أنف الحاقدين الماكرين ليلاً ونهارًا، وستكون كل واحدة منا قرآنًا يمشي على الأرض حتى تفخر بنا يوم القيامة، وبأيدينا كل من دللناه أو دللناها على سنتك المطهرة.

    نعم يا حبيبنا يا رسول الله، فنحن لن نترك من حولنا يغرقون في مهالك الشيطان، وسننتشلهم وأنفسنا وننطلق إلى رياض الجنة، وسنأتي معاً لنقول لك: ها نحن أحبابك يا رسول الله، أحببناك وأطعناك ولم نرك، واشتقنا لك وصدقناك عندما سمعنا قولك الشريف: [وددت أني لقيت إخواني الذين آمنوا و لم يروني] 7108 ص.ج.

    اللهم اجمعنا والمسلمين والمسلمات تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظله، وثبتنا على الدين القويم وهدي الرسول الكريم، واسقنا من يده الشريفة وحوضى الأنقى، شربةً لا نظمأ بعدها أبدا ... آمين، وصلِّ اللهم على النبي الأمين، والحمد لله رب العالمين.[/align]


    [align=left]
    Hedaya
    [/align]

  2. #2
    عميد المراقبين الصورة الرمزية الـعـمـيــــــــــــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    10,053
    الا رسول الله
    وفي حب الرسول نبذل المستحيل
    بارك الله فيك هداية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15