صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 103

الموضوع: الشذوذ الجنسي وآثارة ... أدخل وشاركنا الحوار

  1. #91
    الصورة الرمزية اموورة
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    12- 2007
    العمر
    35
    المشاركات
    7
    شكرا على الموضوعويعطيكم العافيه انا عضو جيديد

  2. #92
    الصورة الرمزية اموورة
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    12- 2007
    العمر
    35
    المشاركات
    7
    شكرا على الموضوعويعطيكم العافيه انا عضو جيديد[/quote]

  3. #93
    الصورة الرمزية الطيب سيد الدالي
    Title
    نبض جديــد
    تاريخ التسجيل
    06- 2005
    العمر
    53
    المشاركات
    1
    الأخ الكريم رحال

    لك التحية على هذا الموضوع

    سألين الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى

  4. #94
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصايل انثى مشاهدة المشاركة
    إعـــــــــــــــــــــــــــــــــلان

    اقدم طبيب مصري على افتتح عيادة طبية في قلب القاهرة
    بغرض علاج الشذوذ جنسيا من الجنسين وقد وجهه له عددا من الانتقادات الشديدة،
    واتهمه بعض الاطباء بأنه قد يكون مثليا وهذه محاولة منه للتعارف
    على الاخرين بينما اعتبرها البعض الاخر انها محاولة
    لتعرف المثليين على بعضهم من خلال العيادة

    وأشارت جريدة "دنيا الوطن" الفلسطينية إلى أن البرنامج
    الذي يقدمه الطبيب يهدف إلى علاج المثليين جنسيا عن طريق
    تدعيم ثقتهم بأنفسهم ودفعهم للتواصل الإنساني، بعيدا عن التفكير
    في الجنس وإثراء الوازع الديني داخلهم، ودفعهم إلى ممارسة الرياضة.

    وأوضح الدكتور أوسم وصفي أخصائي الطب النفسي البالغ من العمر 42
    عاما أنه "واجه هجوما شديدا من حركات تدعم "الشواذ" في مصر،
    اتهمته بأنه يقف ضد حقوقهم الإنسانية ووصمته بالتخلف والجهل،
    كما أن بعض المثليين الذين قصدوا عيادته انجذبوا إليه،
    وهو ما يوصف بالتعلق العاطفي".

    وتابع وصفي قائلا :" إن عيادته تجد اقبالا من مثليين ومثليات
    يريدون حلا لمشكلتهم، خاصة أنه أصدر كتابا حولها بعنوان
    (شفاء الحب) أشاد به بعض علماء الدين الإسلامي على اعتبار
    أنه أسلوب جديد في التعامل مع الشذوذ وعلاجه، إلا أن آخرين
    انتقدوا ذلك لتبنيهم رأيا متشددا يعتبر الشواذ زنادقة ومرتدين
    يجب اضطهادهم وتضييق الخناق عليهم".

    واستطرد الدكتور وصفي قائلا: "يأتيني الكثير من
    الشواذ الساخطين على انفسهم، والذين يرغبون في
    الخلاص فعلا من الحالة التي يعيشونها ".

    وتابع الطبيب وصفي بالقول :" اختياري لعلاج هذه الحالات نابع من
    تحقير المجتمع لهم على الرغم من أن الكثيرين منهم يحاولون
    البحث عن وسيلة للشفاء، وهنا يجب أن نشير إلى حقيقة علمية
    هامة وهي أن التوجه الجنسي لهؤلاء غير ثابت، بمعنى أنه
    يمكن علاجه إذا ما مدت لهم يد العون وكف المجتمع عن تحقيرهم
    والتشهير بهم، مما يزيد الأمر صعوبة لديهم، فيتقوقعون على أنفسهم
    ويفقدون الأمل في العلاج تماما".


    وردا على سؤال حول كون المثلية مرضا وراثيا أم سلوكا مكتسبا
    نتيجة لظروف اجتماعية أو تنشئة معينة، قال وصفي :
    " لا توجد عوامل محددة في حالة الشواذ، ولكن هناك عوامل
    مؤثرة، مثلا هناك عوامل وراثية مثل لون الشعر والعينين
    والطول والقصر وغيرها، وهناك عوامل بيئة يتربى عليها الطفل،
    وحتمال تعرضه لانتهاكات جنسية، وإجمالا، لا يولد الطفل بهذا المرض".

    منقول
    ما كنت اعرف ان الأصايل عجوز
    الظاهر انخدعنا وانا اطالب بتعويض عن الاضرار ههههههههههههههه


    افضل علاج هو العودة إلى الله
    لكن الدكتور يتعامل مع شواذ ما عندهم قناعة اساسا بأن الحل في الدين
    وأعتقد ان فكرة الدكتور طيبه ونتمنى تكون فعالة
    اما تشديد الخناق عليهم فربما هذا ينفرهم من العلاج وربما يدفعهم
    لكره المجتمع وان حالتهم ليس لها حل

    لي عودة

  5. #95
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الحجاز مشاهدة المشاركة
    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    لأنه لمن الأمر المخزي ان نواجه في مجتمعاتنا الاسلامية المتربية على أساس تربوي ديني مثل هذه الظواهر الفاجرة التي تسربت بطريقة قذرة الى أوطاننا الطاهرة..ولو تلفظ لساني قائلا شكرا لمن طرح هذا الموضوع ليعيد نظرة انسان ويوجه سبيل الاجيال مرة اخرى ليعيدوا النظر في دروبهم...
    بارك الله فيك أيها(الــــــــــــــــرحال)وبارك في اهلك ومالك وولدك..
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    ان ظاهرة الشذوذ الجنسي ظاهرة فاجرة وجريمة بحق النفس وبصراحة لقد تعرضت لمثل هذه الأفعال القبيحة ولكن عين الله حفظتني نعم لقد خضت خضم الظاهرة وذلك لأنني كنت اقدمدراسة حول التصرفات السلبية ..ولكن لله الحمد تواصلت مع الفراد لأرشدهم للصواب ويعلنوا أنهم عادوا مع قوافل العائدين إلى الله تبارك وتعالى...
    ربما تشمئز قلوب الكثير من الناس عندما يسمعون مثل هذه الظواهر ولكن الانسان الصالح الذي اقسم على نفسه ان يساهم في اصلاح حياة البشرية لن يتوقف عن العطاء لأن في داخله عملاق قادر على تحمل عقبات الدهر ....
    (كن مع الله يكن الله معك)...
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً...

    محبتكم/ ريحانة الحجاز
    نعم كن مع الله يكن الله معك
    ريحانة الحجاز :
    تشرفت وسعدت بحضورك الرائع هذا
    والشذوذ الجنسي له طرق متعددة ومتشعبه تختلف من شخص لآخر
    العلاج موجود
    وهو في التقرب إلى الله
    وعدم مرافقة الصحبة السيئه
    والبعد عن ما يغضب الله تعالى

    شكرا لك سيدتي على حضورك ها هنا

  6. #96
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحــــــــــــال مشاهدة المشاركة
    ما كنت اعرف ان الأصايل عجوز

    الظاهر انخدعنا وانا اطالب بتعويض عن الاضرار ههههههههههههههه


    افضل علاج هو العودة إلى الله
    لكن الدكتور يتعامل مع شواذ ما عندهم قناعة اساسا بأن الحل في الدين
    وأعتقد ان فكرة الدكتور طيبه ونتمنى تكون فعالة
    اما تشديد الخناق عليهم فربما هذا ينفرهم من العلاج وربما يدفعهم
    لكره المجتمع وان حالتهم ليس لها حل


    لي عودة
    راحت عليك

    بنظارة وطقم اسنان وعكاز

    وبالمره لما تطلب التعويض أطلب لي النفقه

    تحياتي ولي عوده

  7. #97
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصايل انثى مشاهدة المشاركة
    المرحلة اللأولى : الرغبة في الصداقة وتنمية الجانب الاجتماعي عن

    طريق الاعجاب والأتفاق في الخصائص
    كل إنسان يحتاج إلى مقربين
    ( اجتماعي بطبعه ) يختصه بمصاحبته وسره ..
    فيستشيرهم .. ويتبادل معهم الواجبات من إعانة
    عند الحاجة ومعاودة عند المرض،
    يفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم. وهذه حال غالب البشر،
    يختلفون في انتقائهم لهؤلاء المقربين،
    فمنهم من يرضى بمن أمامه،ومنهم من لا يرضى
    إلا بمن توافرت فيه شروط قد تحسن وقد تسوء،
    ومنهم من يقوده عقله للاختيار، ومنهم من يقوده قلبه.
    وكثيرًا ما يقابل الإنسان آخرين يعجب بصفات فيهم
    فيتمنى مرافقتهم أحيانًا لعله يقتبس منهم،
    وأحيانًا أخرى لمجرد إحساسه بالسعادة بقربه من هؤلاء.
    المرحلة الثانية : الأعجاب يقود إلى وجود الحب والألفة
    ومع الصداقة تنمو المحبة ..
    والحب بين البشر شعور جميل وعاطفة رائعة ..
    تعين على البذل دون عناء . وهي غذاء لابد منه
    للقلوب فلا سعادة لقلب لا يحب الآخرين ..
    لكن كل ذلك شريطة أن يكون هذا الحب وفق
    حدوده الطبيعية فلكلفئة من البشر درجة من
    الحب معينة لا ينبغي تجاوزها
    ( حيث منهج الإسلام منهج الوسطية لا إفراط ولا تفريط ) ،
    فإذا ما زاد الحب وضعه الطبيعيصار تعلقًا وإن نقص كان جفاءً.
    وعندما تصل العلاقة بين اثنين إلى مرحلة
    المرحلة الثالثة : الأفراط في الحب إلى أن يصل درجة التعلق
    التعلق
    هنا تظهر الخطورة، فالإنسان لا ينبغي أن يتعلق بمخلوق مثله،
    فلا تعلق إلا بالله
    .. فالتعلق هو المرحلة الخطرة من الإعجاب،
    وإن كان ما بعدها أشد منها خطورة ..
    لكن خطورة التعلق تكمن في كثرة الواقعات فيه ..
    والغفلة عن ماهيته، ومن ثم الجهل بأضراره.
    المرحلة الرابعة : وهي مرحلة التلذذ
    ثم إذا ما ضعف الإيمان،
    وصاحب ذلك غفلة الأسرة وإهمال المجتمع ..
    تحوّل التعلق إلى منحنى أشد خطورة وأسرع فتكًا
    بدين صاحبه وخلقه،
    وهو الإعجاب المرضى (التلذذ)
    التلذذ بالمجالسة .. والتأمل للجسد .. وطريقة الكلام والصوت ..
    وملامسة الأيدي .. وكلمات الإعجابوالثناء والحب
    والشوق وغيرها من كلمات وسلوكيات أساسها
    بين ذكر وأنثى وليس بينامرأة ومثلها.
    المرحلة الخامسة : وهي مرحلة الشذوذ
    المرحلة الأخيرة من الإعجاب هي مرحلة الشذوذ،
    وأصبحت الآن موجوده بشكل ملفت للنظر
    وغالبًا فإن من يقعون فيها إما شاذين من صغرهم
    أو ممن مكنوا الشيطان من قلوبهم فاحتلوها ومن
    أنفسهم فأسروها. وقد تنزلق إلى هذه المرحلة معجبات
    بلا إدراك منهن فإذا تعلقت من تجهل الشذوذ
    وتنكره بمن هي من أهله أصلاً فقد تقودها
    إلى هذا المنزلق دون أن تشعر . ولعله من الملاحظ
    أن غالب الإعجاب الذي ينحرف أصحابه سواءً بالتعلق
    أو ما بعده من مراحل، هو ذلك الإعجاب الذي يدفع الفتاة
    إليه قوة شخصية من تعجبك بها. مع ضعف شخصيتها ..
    إن قوة شخصية المعجب بها تمثل صفات الرجولة،
    وضعف شخصية المعجبة تشعرها بالأنوثة ..
    وهنا يفعل الشيطان أفعاله.
    من الوقوع والعياذ بالله بالسحاق
    ( فالسحاق : هو شذوذ تمارسه بعض
    النسوة وهو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين
    الأزواج من احتكاك جسدي وهو محرم
    لقول النبي صلى الله عليه وسلم
    " سحق النساء زنا بينهن " رواه الطبراني
    وقال صاحب الخفاء بأنه حديث حسن )


    عذرا للأطالة أو الخروج بالألفاظ

    من باب لا حياة في الدين
    ولا حياء في الدين سيدتي

    النقاط او المراحل الخمس اللي ذكرتيها في محلها

    ولكن بالنسبة للمرحلة النهائية ( الشذوذ ) يكون الإعجاب بشخصية المعجب به
    في حال التقرب من تلك الشخصيه سواء بالحديث او الاتصالات او بأي وسيلة
    شرط ان يكون التقارب عميقا جدا بحيث ممكن التأثر بها بسهوله
    ويكون في قوة شخصية المعجب به
    بجانب ضعف شخصية المعجب او المعجبه

    ونتوقف هنا عند هذه النقطه

    ولكن هناك جانب آخر يمكن المعجب ما يعرف اي شيء عن شخصية المعجب به
    سواء كان لاعب كرة قدم او فنان او من يمارس اي مهنه تشد الآخرين إليه
    كل اللي يعرفه انه لاعب كرة قدم مثلا يمارس اللعبه بتكتيك افضل من غيره
    لا يرى فيه جانب قوة الشخصيه من عدمها وكذلك الحال لبقية بعض المهن او الفنون
    هنا المعجب لما يصل به الشذوذ لدرجة ضعف الشخصيه فيه ، لا نرى في الجانب
    الآخر قوة شخصية للمعجب به


  8. #98
    الصورة الرمزية الاصايل انثى
    Title
    نبض مبــدع
    تاريخ التسجيل
    11- 2007
    المشاركات
    2,396
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحــــــــــــال مشاهدة المشاركة
    نعم كن مع الله يكن الله معك




    ريحانة الحجاز :
    تشرفت وسعدت بحضورك الرائع هذا
    والشذوذ الجنسي له طرق متعددة ومتشعبه تختلف من شخص لآخر
    العلاج موجود
    وهو في التقرب إلى الله
    وعدم مرافقة الصحبة السيئه
    والبعد عن ما يغضب الله تعالى


    شكرا لك سيدتي على حضورك ها هنا
    نعم سيدة الحجاز وريحانته
    غاليتي
    نؤمن أن أساس الاستقامة والخلو من المرض
    الرجوع لله
    ولكن الشذوذ برأئي مرض
    هو انحراف عن الفطره
    التذكير بالله جيد
    لكن كيف أذكر بالله أحيانا غاليتيبل غالبا ما ينتقل التذكير
    إلى مصيبة أكبر ويكون التذكير بالله باب من أبواب المجاهرة بالمعصية والفسوق
    دائما أحب أن أربط أقوالي بالمصطفى صلى الله عليه سلم
    فهو قدوتنا وعالمنا ونبينا
    تأملي معي غاليتي ...
    عن أبي أمامة - رضي الله عنه -قال: إن فتى شاباً أتى النبي -
    صلى الله عليه وسلم -فقال: ائذن لي بالزنا، فأقبل القوم عليه
    فزجروه وقالوا: مه مه. فقال: "أدنه" فدنا منه قريباً قال:
    فجلس، قال: "أتحبه لأمك"؟ قال: لا والله، جعلني الله فداءك، قال:
    "ولا الناس يحبونه لأمهاتهم"، قال: "أفتحبه لا بنتك؟"،
    قال: لا والله جعلني الله فداءك، قال: "ولا الناس يحبونه لبناتهم"،
    قال:"أفتحبه لأختك؟" قال: لا والله جعلني الله فداءك، قال:
    "ولا الناس يحبونه لأخواتهم"، قال: "أفتحبه لعمتك؟"،
    قال: لا، جعلني الله فداءك، قال: "ولا الناس يحبونه لعماتهم"،
    قال: "أفتحبه لخالتك؟" قال: لا، والله جعلني الله فداءك، قال: "
    ولا الناس يحبونه لخالاتهم"، قال: فوضع يده عليه، وقال:
    "اللهم اغفر ذنبه، وطهر قلبه، وحصن فرجه"،
    فلم يكن بعد ذلك الفتى يلتفت إلى شيء.

    غاليتي رجل في عهد الصحابة وعهد نبينا محمد
    الأخيار والنبي المختار يطلب الزنا
    والكل يعرف ما الزنا
    يطلبه مجاهرة
    الصحابة يزجروه
    تأمل ماذا قال النبي صلى الله عليه وسلم ....
    قال ... مه مه عندما تعالت الأصوات
    وأخذو يزجروه ( مه مه ) نقولها لمن
    وهل نقولها في وقت الغضب أم بذروة
    الاتزان الانفعالي .علما بأن طلب الغلام
    مصيبه ومعصية ومن الكبائر ...
    لا يغضب الله لشي مثل ما يغضب لأنتهاك العرض .
    بكل حلم ... قال أدنو ... إلى أ، دنى هذا الغلام وأتوقع
    والله أعلم لو استخدم النبي صلى
    الله عليه وسلم لفظه اسكتوا أو أصمتو أو دعوه لي ...
    لما أستكان روع لغلام

    جعله بالقرب منه ليكسر عنه حاجز الرهبة ...

    فأخذ يحاوره ويحاوره ( نحن الآن نطالب

    بفتح أبواب الحوار مع الآخر في التربية الحديثة )

    محمد رسول الله والمربي الأول فتح باب حوار منذ مئات السنين ...

    لم يكتفي بتغير القناعة لدى الغلام...

    تواصل معه لغة جسد وضع يده عليه

    ( يا من تطالبون بالغات الجسد ) ودعا الله لزيادة لبركة


    غاليتي قد يكون من بين هولاء لمرضى من تلذعه

    سياط الندم ويعيش في ضنك الدنيا

    يحتاجون إلى من يساعدهم ينتشلهم

    مما هم فيه

    فنحن نفترض في أمه محمد صلى الله عليه وسلم الخير الكثير

    أرجوكم أعذروني
    فثرثرتي لا تنتهي

  9. #99
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموورة مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع ويعطيكم العافيه انا عضو جديد
    [/quote]
    الله يعافيك أختي الكريمه
    ونحن نرحب بك معنا
    ونتمنى تكوني استفدت من الموضوع والحوار

  10. #100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب سيد الدالي مشاهدة المشاركة
    الأخ الكريم رحال

    لك التحية على هذا الموضوع

    سألين الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى
    ومني لك تحية معطره سيدي الكريم
    أرجو تواصلك معنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML