المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 3 من 3
" سما " تبدأ أولى رحلاتها في صيف ٢٠٠٦
  1. #1
    المدير العام الصورة الرمزية ضيف المهاجر
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    6,403

    " سما " تبدأ أولى رحلاتها في صيف ٢٠٠٦

    " سما " تبدأ أولى رحلاتها في صيف ٢٠٠٦
    الإعلان عن إطلاق خطوط جوية مخفضة الأسعار في المملكة

    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة الوشكان المحدودة عن إطلاق خطوط جوية مخفضة الأسعار في المملكة، مشيرا إلى أن سما ستبدأ أولى رحلاتها التشغيلية صيف 2006.
    وقال الامير بندر في مؤتمر صحافي عقده اليوم في فندق الفيصلية بالرياض " خلال الأشهر القليلة الماضية تم القيام بكثير من الجهد و استقصاء و دراسة اراء العملاء لأختيار و تطوير الأسم التجاري للشركة و هويتها، حيث تم التوصل الى اسم ( سما ) ذو الهوية العربية المميزة، و هو اسم يسمح لنا برؤية للأنطلاق و الطيران بطريقة تنسجم مع متطلبات العصر، ويوحي بالأمتداد و السمو الذي لا حدود له.
    وقد تم تطوير واختيار العلامة التجارية للشركة من قبل شركة ( براند إنفايرونمنت ا لمحدودة) وهي شركة مقرها الرئيسي في بريطانيا ولها خبرة واسعة في تطوير العلامات التجارية في قطاع النقل الجوي. وقد قامت براند إنفايرونمنت المحدودة ببذل الكثير من الجهد والوقت في اختبارالعديد من الأسماء والعلامات التجارية عن طريق القيام باستطلاعات واسعة داخل المجتمع في المملكة العربية السعودية. وقد كان اسم ( سما ) هو الاسم الذي اختارته أغلبية الناس لأنه يرتبط بالموضوع ارتباطا وثيقا ويؤدي المعنى المطلوب.

    وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير بندر قائلا: " أردنا أن نختار اسما و هوية لها معنى وصدى عربي وان ينسجم الاسم مع طموحاتنا كي نكون شركة الخطوط الجوية تقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار لتكون الشركة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط. ليس هذا فحسب، بل نهدف الى اسم سهل التذكر وينطبع في أذهان الناس بسهولة، و( سما ) هو الاسم الذي تم اختياره. وإننا نأمل أن يصبح هذا الاسم في القريب العاجل مرادفا للخدمة الممتازة مع السعر المخفض الذي يمكنك من السفر حيثما شئت في الشرق الأوسط".
    وأضاف سمو الأمير بندر قائلا: " إن الدعم الفعال والمستمر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز قد ساعدنا في قيام هذه المبادرة بصورة فعالة لتأسيس هذه الخطوط الجوية ولكي تصل إلى ما وصلت إليه اليوم ".

    وأشار إلى أن الإعلان عن بدء قيام شركة طيران جديدة في ديسمبر الماضي أثار اهتمام الصحافة التي قامت بتغطية إعلامية وصحفية واسعة إضافة إلى ما تلقيناه من تصريحات إيجابية من الجماهير التي تدعم توجهنا. ولذلك فقد ضاعفنا جهودنا لإنشاء وقيام شركة طيران يفخر بها الجميع ". ان هدفنا ان نكون :

    الخطوط الجوية المخفضة الأسعار المفضلة و الأكثر نجاحا في الشرق الأوسط .

  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186
    والله يا اخوي ضيف الطيران الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي بدأ يظهر و يساعد على السفر بأسعار و خدمات جديدة
    وبالكويت في منتصف 2005 بدأ تشغيل طيران الجزيرة وهو شركة طيران خاصه والحمد لله أثبتت نجاحها وبدأت السفر الى دبي والآن تشعبت الى ان شملت اغلب الدول العربية و قريبا جميع القارات

    بصراحه اخوي ضيف احسن انه تشغل الشركات الخاصه عن أسعار شركات الطيران الحكوميه التي وحدت الاسعار و صراحه أصبحت دبل بالسعر
    الله يوفق الجميع

  3. #3
    عضو شرف الصورة الرمزية سمراء الليل الحزين
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    2,360
    ماشالله والله شي جميل ...........هذا يخلينا نتجه لشركات الطيران التابعة لبلادنا احسن من الغريبة وعلى قولتهم دهنا في مكبتنا .......وعقبال ما ألف الخليج على متن طائرة سمـــــــا

    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15