المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
ميزان العدالة فينا انكسر
  1. #1
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431

    Cool ميزان العدالة فينا انكسر

    [ALIGN=CENTER]
    أهدي هذه الكلمات لأعز صديق :


    ميزان العدالة فينا انكسر

    ميزان العــــــدالة فينا انكسر ما عاد شيءٌ يسمى الضميــر


    فلا حق يعلو ولا شرع ربي وما عــــاد إلا ميزانٌ ضـــــــــــــرير


    ميـــــــزانٌ غبيٌّ يغرسُ فينا ضياع النفوس وكل الشـــــــــرور


    ولله درُّ صديقي الفقيـــــــــــــــر فما عاد يملك حتى الحصير !!!


    ونفس الأبي تلاقى العذاب وتغرس بين الليالي الســــــــرور


    وفوق الجــــــــراح تقول إباء فوق الجبال وتحت القبــــــــــــور


    سطورا قلائل تفضحُ جهــلا تكشف زيف الأسى والغـــــــرور


    ومازال عندي صدق الإبــــاء برغم القيود وسجن كبيـــــــــــر


    وبت أعاني بدنيا المـــــــــــــــوا ت قطع اللسان وزيفــا وزور


    لأني الحقيقة في كـل يــوم أراني أغوص بعمق القبــــــــور


    وما عاد وجهي كوجه النهار وما عاد يجــدي بليل ونـــــــور


    لأني الحقيقة عبر الشمـوس وعبر البـــوادي عبر العصــــــور


    وما من أبي يلاقيني حـرا لأن الأبي سجيـــــــــــــن أسير


    وبت أناجي الليالي وسط الدر وب أفتش هل من غيـــــــــور ؟!


    وهل من أبي يغرس فينا زهور الأمـــــــــاني بأرض السرور


    أما من وليــــد أما من فتي يلاقي الحقيقة بين الزهـــــــــور ؟!


    أما من عصيفــــر قام يردد لحنا جميلا بين السطــــــــــــور ؟!


    فهيا لنحيي صفاء النفوس ونرسم لون الربيـــــــــع النضير


    هذي يدييّ وكل انشــــراح لنمضي بعزم قوي جســـــــور


    وقرآن ربي لكل البطـــــــاح علاج مفيد ليوم النشـــــــــــور


    وقول جميل كورد الصبـــاح يفتح قلوبا برفق ونــــــــــــــــور


    فهيا نضمد كل الجــــــــراح فما عاد وقت فهيا نثـــــــــــور


    على كل ظلم وفي كل ساح بقلب حديد وفكــــــــــر منير


    ونمضي جميعا بدنيا النقــــــاء شموسا تضيء ظلام القبور


    فكونوا جميعا بدنيا الحقيقــــة وردا جميلا ومشعل نـــــــور


    ابن خاطر[/ALIGN]
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن خاطر ; 25 - 09 - 2002 الساعة 14:27

  2. #2
    نبض كاتب الصورة الرمزية ليلى العامرية
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    194
    يا صائحا بين الدروب

    ضاع صداك وما من سامع نداك

    تخيرت الموتى تنادي بهم

    فراح كل ما ناديت به هباء

    وتبع الصدى ادراج الرياح

    وراحت الآهات تنوح الوداع

    وبين خفقان القلب وأفق الجراح

    تسكن الألم وأيام الضياع

    أيام بلا حقيقة تنعى ما راح

    كلها ليل لا يعرف له يوماً صباح


    فعذراً فتلك حقيقة ما نعيشه :(

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    [ALIGN=CENTER]
    مسااااااااااااء جميل ..

    فكونوا جميعا بدنيا الحقيقــــة
    وردا جميلا ومشعل نـــــور

    ====

    وكونو الحق الذي انا قال قلنا .. حقا مسطور

    وانا العدالة رمزا .. لا تفنى على مر الدهور !!

    ابن الخاطر ..

    انفتاح جميل .. وواقع سكن ايامنا .. وعانقنا معالمة .. وتلك حقيقة نعيشها .. !!
    [/ALIGN]

  4. #4
    عضو شرف الصورة الرمزية سمراء الليل الحزين
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    2,360
    جميل حقاً تصويرك للواقع المر الذي نعيشه في زمننا هذا ...!!!!

    ولكن مثل ما يقول المثل(اذا خليت خربت)

    تحياتي لهذا القلم المتميز .....لك ابن خاطر

  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية غضب الأمواج
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    252
    [ALIGN=CENTER]سيدي ..ابن خاطر
    ابدعت سيدي من خلال هذه الكلمات الجميله ..
    أدري كيفَ حلمتُ ..
    وافقت على صوت الانفجار ..
    الأفق ما زال ملبد ..
    بضباب الانكسار ..
    أما كفاكم يا نيام الأمة..
    أنقاض قذيفة دُعاة السلام ..
    اشكرك اخي العزيز .. واتمنى للامه العربيه الاستفاقه من سباتها .. تقبل تحياتي[/ALIGN]

  6. #6
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431
    [ALIGN=CENTER]الأخت الرقيقة ليلى العامرية


    برغم سواد الليل فالفجر حتما لن يغيب
    وبرغم جلاد يجز في لحمي ويكويني اللهيب الفجر حتما لن يغيب
    وبرغم سهد ودموع لا تكف على السنين فالفجر حتما لن يغيب

    بالأمل نحيا فوق الجراح


    شكرا لك وتقديري الكبير

    ابن خاطر
    [/ALIGN]

  7. #7
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431
    [ALIGN=CENTER]أخي الحميم وصديقنا الغالي عاشق السمرا

    تحية رقيقة

    كلماتك لمست عين الحقيقة ..
    ومازال ميزان العدالة أخي يحتاج لكل محبي للعدل بإخلاص نحتاج يا صديقي أن نحقق العدل في الأعماق قبل أن نحققه في قشور الحياة فالأعماق تحتاج انقلابا ..

    تقديري لشخصكم الكريم

    ابن خاطر
    [/ALIGN]

  8. #8
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431
    [ALIGN=CENTER]سمراء الليل الحزين الرقيقة

    كلماتك تبث بداخلي شعلة تدفعني للأمام

    ومازال يسكننا صمت القبور وليل كئيب وغابت الشمس أن تزور الديار فما زالت فينا نواميس المهانة والذل ونسينا من نحن ومن نكون وبتنا في أعماق القبور التي حفرتها لنا جرذان العصر .

    تقديري وشكري

    ابن خاطر
    [/ALIGN]

  9. #9
    مشرف منتدى الصورة الرمزية ابن خاطر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,431
    [ALIGN=CENTER]أختنا غضب الأمواج

    أشكرك أصبت كبد الحقيقة تقديري العظيم ..

    وما زالت جراحنا تترى
    والهموم كالجبال
    مربوطة بأعناقنا بمفتول الحبال
    يا لصرخاتنا جاءت
    من بين ذرات التراب
    وأعماق التلال
    لكننا بلا أجنحة
    بلا أردية
    بلا أقدام
    بلا أدنى جمال
    فالعدل مات على الطرقات
    وبتنا نقيم على ضريحه
    كل يوم ألف احتفال

    دمت أختاه ودام تواصلك الراقي ..

    ابن خاطر[/ALIGN]

  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية Night Rider
    تاريخ التسجيل
    08- 2002
    العمر
    32
    المشاركات
    269
    حياة.... فيها الأنسان يخجل بكونه انسان...
    اين الأنسانية و العدل و الأمان؟
    اين المؤويني بالشريعة و الدين و الأسلام؟الذين يبتعدون عن ما يغضب الله؟
    اين القلوب المسلمة و اين الأيمان؟
    اين زمان الفتاح و التوسعات و نشر الأسلام؟
    اين مفهوم الأنسانية؟ و اين الضمائر الصحيحة؟

    الله كريم ...... نصوير رائع لواقع يهرب منه معضمنا... و لكن الكل يستوعبه...
    اشكرك اخي على هذا التصوير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15