المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 9 من 9
عشرون ألف إمرأه 0000 ورجل 00 ؟؟!! بعد طول غياب
  1. #1
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046

    عشرون ألف إمرأه 0000 ورجل 00 ؟؟!! بعد طول غياب


    القمر يحتضر في فراش الجمال000 ولا ينتظر

    والسحر ينتحر على وثير الكلمات00 ولا يختصر

    والبحر يشنق نفسه على برّ الأمل 000ولامفر

    النساء هن النساء 000 يقرأن كتاب العمر

    عشرون ألف امرأه يزرعن الشيب بالشعر

    وعشرون أُخريات يطفن بأبجديات الإحساس

    بدون تأشيره

    وعشرون ألف ألف من رسائل النظرات واللعنات

    يلعن كل رجلا يحمل قلبه ذرة

    حب للأميره

    وعشرون ألف ألف ألف خنجر لُفت بسم الكلمات

    فتتركها أسيره

    ولا يتبقى للدموع سوى ذكرى ماء

    جفّه الألم 000حبر إحساس القلم

    يُكتب بأنامل 000 من لا يعلم

    وهكذا الدنيا 000

    وهكذا الوتيره

    رجلا واحد من السلاله الأدميه

    أفاق يوما على صراخ الطرقات

    وفوضى ،،،، وحمى

    تخرج من بين أظافر الأيام

    فتموت 0000

    بالحركه البطئيه

    البيوت يتزاحمن ،،، يقرأن جرائد الحياه

    البحر يلقى سلامه للسماء

    وألف بُعد هنا

    لِيبقيا دون إن يلتقيا

    على الحصيره

    الأغاني يسرحن ،،، يشحتن

    على بركة الله

    يسرقن قلوب البشر

    بالسليقه

    وطافت الدنيا وألتقيا

    عشرون الف إمراه ورجل

    تلك تلقي نظره ،،، وتلك تهز شعره

    وتلك تلف الخطوه ،،، وتلك تدّلع الكلمه

    مات الرجل

    بالحظيره

    يوم الأربعاء بتاريخ
    21\9\2005

  2. #2
    نبض مبــدع الصورة الرمزية **دانة السلطنة**
    تاريخ التسجيل
    05- 2005
    المشاركات
    2,024
    ومات الرجل بالحظيرة؟؟؟!!!!!

    على العموم انا بصراحة ما استوعبت الموضوع زين واحتمال فهمته غلط,,,

    على العموم اشكرك اخينا على الموضوع,,,20000 امرأة ورجل

  3. #3
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **دانة السلطنة**
    ومات الرجل بالحظيرة؟؟؟!!!!!

    على العموم انا بصراحة ما استوعبت الموضوع زين واحتمال فهمته غلط,,,

    على العموم اشكرك اخينا على الموضوع,,,20000 امرأة ورجل
    أولا أهلا بكِ أختي الفاضله

    أشكر لك مشاركتك الجميله وتدوين حضورك في خربشاتي

    ما الذي لم تفهمييه الحظيره !!!

    حسنا دعينا نرى البقيه

    هل لديهم تعليق

    وبعدها سأفسر لك ماأقصد

    تحيااتي لكِ سيدتي

    أخووكم

    سيد الحزن العربي

    ورمضان كريم

  4. #4
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مسااااااااااااااء جميل ...

    (( الملتهب ))
    يعاتبك عاشق السمراء ..
    ألا نستحق منك الحضور ..
    والاطمئنان !!
    ..
    يأتينا الشيب..
    ولا عيب ..
    عشرون ألف امرأة ..
    تسكن هناك ..
    ورجل ..
    لايشيب ..
    وامرأة واحدة تكفي ..
    تجعلني ....... أشيب!!

    حرف .. حضورك ..
    وقرأته ..
    وكلامك ..
    ينطبق عليه المثل ..
    حين تقول ..
    هن النساء ..
    ونحن الرجال ..
    ................. فلا من يحطم الجبال
    ولا من يقتل النساء
    الا ............ في لحظات موقوته !!

  5. #5
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السمراء
    مسااااااااااااااء جميل ...

    (( الملتهب ))
    يعاتبك عاشق السمراء ..
    ألا نستحق منك الحضور ..
    والاطمئنان !!
    ..
    يأتينا الشيب..
    ولا عيب ..
    عشرون ألف امرأة ..
    تسكن هناك ..
    ورجل ..
    لايشيب ..
    وامرأة واحدة تكفي ..
    تجعلني ....... أشيب!!

    حرف .. حضورك ..
    وقرأته ..
    وكلامك ..
    ينطبق عليه المثل ..
    حين تقول ..
    هن النساء ..
    ونحن الرجال ..
    ................. فلا من يحطم الجبال
    ولا من يقتل النساء
    الا ............ في لحظات موقوته !!
    سيدي الفاضل عتابك بمحله

    ونعلم إننا مقصرون !!

    ولكن هي الدنيا تسرقنا من روحنا

    وأحبابنا !!

    أحاسيس تقذفنا بعالم النساء

    وأمورا والكل يستاء

    قلبي وذاك المساء

    وروحي وعشقي للهناء

    سيدة تداوي جروحي

    وأخرى تنهل من روحي

    وأخرى تغرس خنجر طموحي

    وأخرى !!


    وأخرى !!

    عشرون ألف إمراه تقتل همومي

    سمراء

    وشقراء

    وبيضاء !!

    كلهن في عالم الشوق رجاء

    عشرون ألف إمراه تخدش الحياء

    ورجلا يقف مبهورا

    يستفيق بكلمات الرجاء

    ولا مجيب للنداء!!!


    وجودا معطر ا لم يدهشني بقدر ما سرق مني بريقي

    سيدي عاشق السمراء !!

    لك ألف تحيه وكل كلمات الاعجاب

    تحيااتي

    سيد الحزن العربي

  6. #6
    نبض جديــد الصورة الرمزية عبير الزهر
    تاريخ التسجيل
    06- 2005
    العمر
    31
    المشاركات
    20
    شكرا جدا

  7. #7
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الزهر
    شكرا جدا
    الشكر موصول كلِ بتواجدك

    تحيااااتي

    سيد الحزن العربي

  8. #8
    نبض نشيـط الصورة الرمزية صمت المساء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    40
    المشاركات
    437
    ..

    تسجيل حضور ..

    ْْْْْ~~ْْ~~

    لا بد أن اعود

  9. #9
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الوحش
    تاريخ التسجيل
    01- 2004
    العمر
    100
    المشاركات
    2,046
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل*
    ..

    تسجيل حضور ..

    ْْْْْ~~ْْ~~

    لا بد أن اعود
    وانا في الانتظار بشوووق


    حتى يبتسم القمر في صفحتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15