المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 3 من 3
هلا فبراير 2005 ..... فبراير ياسلام
  1. #1
    نبض نشيـط الصورة الرمزية عاشق الكويت
    تاريخ التسجيل
    07- 2004
    المشاركات
    311

    هلا فبراير 2005 ..... فبراير ياسلام

    هلا فبراير 2005 ..... فبراير ياسلام
    اقتصاد السياحة الأكثر نمواً عالمياً
    بوخمسين: أسعار فندقية خاصة وتسهيلات استثنائية لزوار «هلا فبراير»

    اكد عضو مجلس ادارة شركة الهدى للفنادق والسياحة انور بوخمسين ان قطاع الفندقة الكويتية يدعم مهرجان هلا فبراير، على اعتبار ان نجاح المهرجان يصب في مصلحة القطاع الفندقي، كما ان الرواج الفندقي يضمن في الوقت عينه نجاح مهرجان هلا فبراير.

    واوضح بوخمسين ان قطاع الفنادق انطلاقا من دعم مهرجان هلا فبراير قام بتقديم اسعار خاصة لزوار المهرجان، ومنحهم تسهيلات استثنائية، مشيرا الى ان دعم الفنادق للمهرجان يعني ان الزائر القادم الى الكويت يجد التشجيع المغري للقدوم والمكوث في الكويت الى اطول فترة ممكنة، استنادا الى اسعار الفنادق المخفضة المقدمة له خلال فعاليات مهرجان هلا فبراير.

    وقال بوخمسين ان توافر البنية السياحية في الكويت من شأنه ان يدعم مهرجان هلا فبراير بشكل غير محدود، خصوصا ان بنية السياحة الكويتية تصب ضمن الاطار العائلي الذي يضمن استقطاب العائلات الخليجية والعربية الى الكويت، كوجهة للسياحة العائلية التي تضمن الاستمتاع وفق اطر العادات والتقاليد.

    واشار بوخمسين الى ان اقامة المهرجان خلال شهر فبراير امر يضمن النجاح له وفق المنظور المناخي على اساس ان المناخ في الكويت خلال هذه الفترة هو مناخ مناسب للاستمتاع والترويج، ويشجع الكثير من زوار المهرجان في الدول المجاورة على المجيء للاستمتاع بفعاليات المهرجان.

    واعتبر بوخمسين ان ربط مهرجان هلا فبراير بالقطاع السياحي في الكويت هو امر في مصلحة المهرجان على اساس ان قطاع السياحة هو القطاع الاكثر نموا وتطورا على مستوى العالم، وبالتالي، فإن الربط بين المهرجان وقطاع السياحة سيضمن له التطور والنمو.

    واوضح بوخمسين ان مهرجان هلا فبراير يسهم بقوة في تنشيط الحركة التجارية في الكويت، موضحا ان المهرجان يقدم في كل سنة جديدا عن النخبة السابقة، وهو بالتالي يعتمد التجديد الذي يضمن وجود الجمهور الذي يبتغي التجديد والافكار التسويقية المبتكرة، معتبرا ان «هلا فبراير» يمثل اضافة الى الاقتصاد الكويتي قادرة على تحريك جميع قطاعات الدورة الاقتصادية بشكل اقوى وافضل في السنوات المقبلة، خصوصا في ظل التوجهات الانفتاحية التي تعيشها الكويت حاليا.


    -

    المهرجان يتزامن مع احتفالات «الساير» باليوبيل الذهبي
    العنزي: المطلوب إحياء «القرية التراثية»
    وتكثيف الدعاية في المنافذ والمطار

    اكد مدير مجموعة العلاقات العامة في مجموعة الساير خالد العنزي ان دعم فعاليات مهرجان «هلا فبراير»، واجب وطني لأنه اصبح احد معالم الكويت وينتظره الجميع كل عام.

    ولاحظ العنزي ان المهرجان هذا العام يتزامن مع احتفالات مؤسسة محمد ناصر الساير وكلاء تويوتا ولكزس في دولة الكويت لمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها واحتفالها باليوبيل الذهبي لهذه المناسبة.

    وقال العنزي ان «هلا فبراير» يعتبر بوابة الكويت نحو سياحة متميزة بفضل الانشطة المختلفة، وعوامل الجذب التي تقدمها اللجنة المنظمة للمهرجان بالتعاون مع وزارات الدولة والشركات الراعية، موضحا ان هناك 28 سيارة مقدمة من مجموعة الساير لرواد المهرجان بواقع سيارة يوميا لصاحب الحظ السعيد من المتسوقين في الشركات والمحلات المشاركة في المهرجان.

    ودعا العنزي اللجنة المنظمة الى ضرورة احياء القرية التراثية، حيث تعيد الماضي الجميل وتضم بين جنباتها العديد من الدول ممثلة في تراثها وعاداتها وتقاليدها، اضافة الى ذلك، يجد الاطفال فيها متعة حقيقية وألعابا شعبية تنمي هوايتهم ومداركهم.

    واوضح العنزي ان فعاليات المهرجان في تطور مستمر، واصبحت محفزة لرعايته ودعمه.

    كما اكد على ضرورة توافر الدعاية اللازمة له في المراكز الحدودية، حيث انها بداية الدخول الى الكويت وخصوصا المطار الدولي، وذلك بوضع البوسترات الدالة على فعاليات المهرجان في اماكن بارزة، اضافة الى ذلك توزيع بروشورات على القادمين تتضمن برامج جميع الفعاليات واماكن اقامتها ومواعيدها حتى يتمكن كل زائر من التفاعل مع ما يروق له ويسعى الى حضوره.

    وذكر العنزي ان مجموعة الساير منذ نشأتها تسعى دائما لتقديم افضل خدماتها للجمهور، وان المشاركة في «هلا فبراير» احد اساليب الدعاية اللازمة للشركة، حيث ان فعالياته تغطي جميع المناطق في دولة الكويت، وهذا مطلب حقيقي لتسويق اي منتج والاعلان عن كل ما هو جديد بمعنى الوصول الى المستهلك بأسرع وقت أينما كان.


    -

    المطرب حمود ناصر: أرتب خلطة بحرينية لاتينية


    عبر المطرب الشاب حمود ناصر عن سعادته للوقوف مجددا فوق خشبة مسرح هلا فبراير من خلال اشتراكه في احياء الليلة الغنائية الاولى للجمهور، التي ستقام اليوم والنجوم الآخرون في هذا الحفل هم المطربون نبيل شعيل، نانسي عجرم، وفرقة ميامي.

    وقال حمود ناصر: انا سعيد بهذه المشاركة الثانية لي في المهرجان بعد ان كنت قد شاركت فيه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام، وهذه المشاركة اراها فرصة كنت انتظرها منذ زمن بعيد، لأنني مشتاق بالفعل لجمهوري، واتمنى ان اقدم له شيئا مميزا ويشرفني ان اغني ضمن مجموعة شعيل وميامي ونانسي.

    وبسؤاله عن التحضيرات التي يقوم بها الآن من اجل ظهوره في حفله الغنائي بالشكل اللائق، قال ناصر: انا ارتب مع فرقتي البحرينية الآن وحديثا سأدمج فرقة لاتينية اخرى مع فرقتي فيما يشبه (الخلطة) حيث سنقدم موسيقانا واغانينا بطريقة غير تقليدية، وبدءا من الاسبوع المقبل سأبدأ البروفات.

    وعن جنسية هذه الفرقة اللاتينية اوضح ناصر: هي فرقة عربية لا تضم اعضاء اجانب ولكنها تستخدم الآلات الغربية ذات النمط المكسيكي، خاصة الغيتارات، وسأقدم اغنيات عديدة مثل فاطمة، انت عالبال، حبيبي بالاضافة الى الاغنيات التي سأقدمها طبقا لرغبات الجمهور.

    وعن احدث اخباره الفنية اشار ناصر: اجهز الآن مع الملحن عمار البني لأجل اصدار البومي الجديد الذي سيصدر خلال شهرين، وسأقدمه بأسلوب مميز وسيكون مفاجأة للجمهور، بحيث يختلف عن كل البوماتي السابقة، وسأختار اغنية منه لأصورها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني جان كلود.

    واختتم حمود ناصر تصريحه بكشف النقاب عن دراسته لمشروع سينمائي يعد التجربة الاولى له على هذا الصعيد، والفيلم انتاج كويتي، ولم يذكر حمود ناصر مزيدا من التفاصيل حتى يصل الى اتفاق نهائي مع الجهة المنتجة.


    -

    موقع هلا فبراير على الانترنت


    اعلنت رئىسة اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير شعاع القاطي عن تدشين موقع الانترنت الخاص بالمهرجان، بعد انطلاق فعالياته التي بدأت في كرنفال الافتتاح الذي حضره اكثر من مائة الف شخص.

    وذكرت القاطي ان الموقع halafebruary2005.com يحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالمهرجان، مشيرة الى ان الموقع سيحدث يوميا بالصور والمعلومات بما يوفر للاعلاميين، على وجه الخصوص، امكانات متابعة نشاطات المهرجان واخباره على مدار الساعة.

    ويتضمن الموقع معلومات تفصيلية عن مهرجانات هلا فبراير منذ انطلاقتها برعاية الحكومة واجهزتها الخاصة وصولا الى تولي القطاع الخاص المسؤولية الكاملة عن مهرجان منذ دورة العام الماضي.

    كما يتضمن معلومات عن انشطته واستعدادات اللجان الفرعية العاملة والمنبثقة عن اللجنة المنظمة والبرامج التي جرى اعدادها حتى الآن لتغطي عشرات الحفلات والنشاطات التي ستتم خلال المهرجان.

    وقالت رئيسة اللجنة الاعلامية شعاع القاطي ان الموقع استفاد من تجربة العام الماضي عبر تصميم جديد للصفحة الرئيسة مع سهولة روابط الانتقال الى العناوين المختلفة، ونوهت بأن فريقا اعلاميا متخصصا يشرف على تحديث الموقع بما يواكب الرغبة بعرض كل ما يتعلق بالمهرجان على الصفحة ويوفر الموقع الخدمة الاخبارية باللغتين العربية والانكليزية.


    -

    الرسالة اليومية


    بينت القاطي انه يمكن للصحافيين من مختلف الصحف والمجلات التعرف على الرسالة اليومية للجنة الاعلامية التي تلخص فعاليات المهرجان يوما بيوم من خلال الصفحة والاستفادة ايضا من الصور المرافقة للحدث.

    واوضحت ان نتائج السحوبات اليومية ستدرج ايضا ضمن الصفحة بصورة يومية بحيث يستطيع الجمهور التعرف على اسماء الفائزين يوميا من خلال الصفحة.


    -

    إجراءات أمنية وقائية
    العميد الزعابي: جمهور المهرجان واع ومتعاون

    صرح مدير عام مديرية امن محافظة العاصمة رئيس اللجنة الامنية لمهرجان هلا فبراير 2005 العميد د. مصطفى الزعابي بأن هناك متابعة امنية دقيقة لمواكبة الفعاليات واشرافا كاملا على التنظيم الامني في الحفلات الغنائية والامسيات الشعرية، وذلك من خلال توزيع رجال الامن على جميع المداخل المؤدية الى الصالة الرئيسية لاقامة هذه الحفلات بما يساهم في تيسير وانضباط مسألة الدخول الى الصالة من دون مشاكل.

    وقال ان هناك اعدادا مسبقا لتنظيم حركة دخول السيارات ووقوفها لان مثل هذه الحفلات تشهد ازدحاما غير عادي ولا بد من تكثيف الاجراءات الامنية والتنظيمية لمواكبتها والتعامل مع اي مستجدات فور وقوعها.

    واشار العميد الزعابي الى ان الاجراءات مشددة لتأمين سلامة الجميع، وذلك بالتنسيق التام والتعاون المستمر بين الاجهزة الامنية كل في موقعه حسب الخطط الموضوعة لكل الفعاليات.

    واوضح ان الاجراءات التي تم اتخاذها وقائية في المقام الاول، حيث ان العمل يرتكز على حفظ الامن وتأمين سلامة الحضور، مؤكدا على ضرورة التعاون مع رجال الامن والالتزام بالارشادات.

    وأكد العميد الزعابي ضرورة حضور الجمهور مبكرا الى اماكن الاحتفالات للحصول على مواقف لسياراتهم بطريقة منظمة وغير عشوائية تكون سببا في عرقلة السير وازدحام الطرق المؤدية الى هذه الفعاليات، موضحا في هذا الصدد وجود قوة تم فرزها من رجال المرور والدوريات لهذا الغرض وتتعاون مع الجمهور وتسهل امورهم.

    واوضح العميد الزعابي كذلك انه ومنذ انطلاقة الاحتفالات باقامة كرنفال الافتتاح لم تسجل مشاكل مرورية في جميع المواقع، ممتدحا تجاوب الجمهور وتعاونه مع رجال المرور والدوريات والاستجابة لارشاداتهم، مؤكدا ان ذلك دليل وعي الجميع من المواطنين والمقيمين في تعاونهم خلال هذه المناسبة التي ينتظرها الكثيرون مع حلول شهر فبراير.


    -

    أمين سر اللجنة الكويتية لـ«الكيك بوكسنغ»
    دشتي: 65 لاعبا من 10 أندية
    سيشاركون في بطولة «هلا فبراير»

    أعرب أمين السر العام للجنة الكويتية لـ«الكيك بوكسنغ» محمد دشتي عن اعتزازه بدخول لعبة الكيك بوكسنغ الرياضية ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» 2005 للمرة الاولى هذا العام.

    وقال دشتي في تصريح صحفي «لقد اسعدنا طلب اللجنة المنظمة لـ«هلا فبراير» انضمام اللعبة للانشطة الرياضية التي تقام تحت مظلة المهرجان في كل عام، وقد اعتبرنا هذا الطلب بمنزلة التتويج لنجاحات اللعبة وانجازاتها باسم الكويت على المستوى العالمي في الفترة الاخيرة التي كان آخرها احراز اربع ميداليات في البطولة العربية بالجزائر».

    تقدير واهتمام

    واضاف قائلا «ولذلك فقد استحق مهرجان هلا فبراير منا كل التقدير والاهتمام ويستحق ايضا ان يتغير اسم البطولة التي تقام سنويا تحت اسم بطولة التحرير منذ اربع سنوات لتعنون هذا العام ببطولة «هلا فبراير» الاولى لـ«الكيك بوكسنغ» التي نأمل لها الاستمرار وتحقيق المزيد من النجاحات تحت مظلة المهرجان الذي بات علامة فارقة على خريطة المهرجانات التسويقية والسياحية العربية».

    وعن تفاصيل البطولة قال دشتي: «ستقام بطولة «هلا فبراير» الاولى لـ«الكيك بوكسنغ» بين الحادي عشر والرابع عشر من فبراير في صالة نادي القادسية الرياضي بمشاركة اكثر من 65 لاعبا يمثلون الاندية المنتمية الى اللجنة الكويتية لـ«الكيك بوكسنغ» وعددها عشرة اندية».

    واوضح ان البطولة ستقام تحت رعاية رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ فهد الجابر ومن المقرر ان يحضرها عدد كبير من الشخصيات الرياضية والقيادية في الكويت.


  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية كنوز
    تاريخ التسجيل
    11- 2002
    المشاركات
    3,186
    هلا اخوي عاشق الكويت

    فعلا مهرجان هلا فبراير مثل أي دوله خليجيه الكويت تحاول إحياء السياحه فيها
    لأنه صيفا طبعا ظروف الجو فيها لا يسمح بالسياحه و لكن هذا الوقت من كل عام فعلا جو رائع بالكويت ( مع إنه برد ) ولكن حلو وماشاء الله هالسنه انا انتبهت لشي واحد وهو تواجد خليجي كبير جدا من أهلنا الخليجيين بالكويت عن السنوات الماضيه و الأنشطه اختلفت و في شي جديد و هو العروض التشكيلية للفنانيين راح يكون في المجمعات التجارية ( أدعوا ضيف المهاجر للزياره لأنه يحب هالشغلات ) و كل أعضاء النبض أتمنى يزورون الكويت و حياهم الله



  3. #3
    عضو شرف الصورة الرمزية الكاسر
    تاريخ التسجيل
    11- 2003
    المشاركات
    1,202
    هلا فبراير




    مهرجان سنوي حاله حال مهرجان دبي للتسوق او مهرجان مسقط




    اتمنى اني ازور مهرجان هلا فبراير واضرب عصفورين بحجر

    ازور الكويت....وبالمره احضر اي حفله اتمنى اشوفها




    شكرا لكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15