المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 7 من 7
المشروبات الغازية وعصير الفواكه تضر بالصحة ..!!
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية الإمبراطور
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    2,395

    المشروبات الغازية وعصير الفواكه تضر بالصحة ..!!

    يظهر بحث جديد أجري في جامعة "هارفارد" الأمريكية أن تناول المشروبات الغازية وعصيرالفواكه يسمن كثيرًا ويؤدي إلى زيادة الخطر بالإصابة بمرض السكري بشكل ملحوظ.

    وشارك في البحث، الذي تم إجراؤه لمدة أربع سنوات، 50،000 امرأة، لكن النتائج تبدو صحيحة بالنسبة للرجال أيضًا.
    وأظهر البحث أن النساء اللواتي رفعن استهلاك المشروبات المذكورة من مشروب واحد في الأسبوع إلى واحد على الأقل في اليوم، قد ارتفع وزنهن المعدل بـ4.5 كيلوغرامات، بينما ارتفع معدل وزن النساء اللواتي تناولن مشروبًا واحدًا في الأسبوع بـ1.3 كيلوغرامات.
    وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت نتائج البحث أن تعرض النساء اللواتي تناولن مشروبًا واحدًا في اليوم إلى خطرالإصابة بمرض السكري قد ارتفع بنسبة 83% مقارنة بالنساء اللواتي تناولن مشروبًا واحدًا من هذا النوع في الشهر.

  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية الكاسر
    تاريخ التسجيل
    11- 2003
    المشاركات
    1,202
    أووووووف


    عيل نحن نكثر من المشروبات الغازيه.....خصوصا الديوووووووو



    بعض الناس تحب الشاني....وينصح الناس خخخخخخخ




    عن جد معلومات قيمه خصوصا اذا عرفنا ان الغازات لها دخل بمرض السكري




    يسلموووو الامبراطور

  3. #3
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307
    مساااااااااااااء جميل ...
    صحيح المشروبات الغازية خطر على الجسم ..
    تقديري لك ....... الامبراطور !!

  4. #4
    نبض كاتب الصورة الرمزية لؤلؤه الشرق
    تاريخ التسجيل
    10- 2002
    العمر
    35
    المشاركات
    548
    هممممممممممممممممم

    عجب من نحن صغار لحد الحين نشرب كل يوم بـالـ بريك تايم عصير وما استوالنا لا سكري ولا غيره
    وبالعكس بدل ما يزيد وزننا قام ينقص


    يعني صرنا رشيقااات خخخخخخخخ




    همممممممم بس افضل شي نستبدل العصائر بشرب الماء (جالسه اطبق هالشي بشوف لوين بوصل)
    تشكرااااااااات خيووووو

  5. #5
    نبض نشيـط الصورة الرمزية أسيره بين قضبان الشوق
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    352
    الأمبراطـــور نصيحه الشاني يحتوي على نسبه كبيره من السكر بس تدري الديو أخف وأرحم
    يسلموووو على الموضوع يا ويلي من اللي بيجيني الحين من الامبراطور

  6. #6
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية خيال
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    المشاركات
    922
    بس الواحد لما يتعود على شي صعب يغيره..

    لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه هههههه

    بس أكيد الي يكثر منها تضره....
    تشكرات على الموضوع..

  7. #7
    عضو شرف الصورة الرمزية الإمبراطور
    تاريخ التسجيل
    06- 2002
    المشاركات
    2,395
    الكاسر ...
    شسوي والله تعودت عليه من وانا صغير لكن احول اقلل منه قدر الامكان وبشرب مثلك (( تانج )) خخخخ

    عاشق السمراء...
    بالتأكيد خطر ولكن محد يسمع ولا يهتم ....
    ماشي حل غير الحليب واللبن هههههه

    لؤلؤة الشرق ...
    عاد ما رشاقة خخخخخخ
    على فكره حتى الماء له مضاره بمعنى يجب ان يكون الماء نقي وبه نسبه معينه من الاملاح
    وسلامتك من السكري وغيرة

    أسيرة بين والباقي بعدين خخخخ...
    في كلتا الحالتين يبقى انه مشروب غازي ومضر يعني بلاش تمنعيني من شرب الشاني وانتي تشربي الديو ...
    المشكله انا لو تخليت عن الشاني حبايبي راح يتخلوا عني وينسوني والمثل يقول (( اشرب شاني علشان حبيبي ما ينساني )) خخخخخخ

    خيال...
    كلامك صحيح يا خيال ...
    وانا انشاء الله ببتدي اقلل من 3 إلى 1 باليوم ههههههه

    لكم جميعاً الشكر والتقدير على تواصلكم الدائم والجميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15