المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 6 من 6
هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم
  1. #1
    نبض جديــد الصورة الرمزية محامي كاظم
    تاريخ التسجيل
    10- 2004
    العمر
    42
    المشاركات
    98

    هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    اسف شباب واعذروني

    اسم الاغنية

    http://www.geocities.com/supertareq2002/ya-alghaly.mp3

    واكرر اعذروني

  2. #2
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد : هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    اهلين اخي فنان

    هسه اضبطت عندك

    شجد صار لنا ننتظر ساعة دخولك للنبض

    هسة اوصلت الاغنية

    تسلموا عيوني

  3. #3
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية خيال
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    المشاركات
    922

    رد : هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * البـــــاشـــق *
    اهلين اخي فنان

    هسه اضبطت عندك

    شجد صار لنا ننتظر ساعة دخولك للنبض

    هسة اوصلت الاغنية

    تسلموا عيوني
    عرفنا انك تعرف تتكلم عراقي ههههه....

    فنان التقنية تشكر على الأغنيه...
    هوايه حلوه....

  4. #4
    نبض متألـق الصورة الرمزية * البـــــاشـــق *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    8,524

    رد : هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال
    عرفنا انك تعرف تتكلم عراقي ههههه....

    فنان التقنية تشكر على الأغنيه...
    هوايه حلوه....
    وانتي ويش دراش ... شايفة جواز سفري ههههههههههههههههههه



    يالله مرة اللوخ بحكي لبناني

    خخخخخخخخخخخ

    سلام خيالكوووووووووووووو

  5. #5
    نبض جديــد الصورة الرمزية محامي كاظم
    تاريخ التسجيل
    10- 2004
    العمر
    42
    المشاركات
    98

    رد : هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    شكرا ياشباب على الرد تحياتي

    ***********

  6. #6
    نبض مبــدع الصورة الرمزية الأميــA-S-Sــر
    تاريخ التسجيل
    09- 2002
    المشاركات
    1,788

    رد : هذي الاغنية الي عن صدام بصوت كاظم

    صدق المثل اللي يقول

    اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15