المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
النتائج 1 إلى 5 من 5
لا بثور بعد اليوم
  1. #1
    نبض كاتب الصورة الرمزية لؤلؤه الشرق
    تاريخ التسجيل
    10- 2002
    العمر
    35
    المشاركات
    548

    Thumbs up لا بثور بعد اليوم

    لا تعبثي ببشرتك:
    اذا لاحظت ظهور بثور او دمل متقيحه على سطح بشرتك اياك لمسها او محاوله عصرها لان ذلك يؤدي الى تكاثر البكتيريا المسؤوله عن اللتهابات والتقيحات الجلديه.
    نصيحه:اتركي البثور تجف تلقائيا حتى لو كان مظهرها مزعجا نفسيا.وتذكري ان التلاعب بها لن يخفيها او يزيلها بل سيولد اثارا يصعب التخلص منها وغالبا ما تلازمنا هذه الندبات(الناتجه عن البثور) مدى الحياه لهذا السبب حاولي معالجه البثور باستخدام مستحضرات موضعيه.


    عاملي بشرتك بلطف:
    لا تبالغي في استخدام مستحضرات التنظيف والتقشير للحصول على نقاوه مثاليه لان ذلك يحفز الافرازات الدهنيه ما يؤدي الى ظهور المزيد من البثور والشوائب على سطح البشره.
    نصيحه:كوني لطيفه مع بشرتك سواء كانت طبيعتها مختلفه او دهنيه واستخدمي لها منظفات ومقشرات ذات تركيبه ناعمه وفعاله في ان واحد.جربي مثلا غسول الوجه الذي ياتي بتركيبه هلاميه او رغويه.او النوع الذي يجمع بين وظائف عده(التنظيف التنقيه التقشير) في ان وان لانه عملي جدا كذلك يوجد مناديل منظفه ومطهره ومنعشه تصلح لكل الاوقات اذا يمكن استخدامها 3 او 4 مرات في اليوم كلما شعرت انك في حاجه الى الانتعاش والنقاوة.


    استخدمي قناعا منقيا:
    خذي حماما دافئا(بخاريا)ما يساعد على فتح المسام الجلديه بعد الحمام مباشره ضعي القناع المنقي على البشره لامتصاص الافرازات الدهنيه واشراق الملامح واعاده انضاره اليها.
    نصيحه:استخدميه مرة في الاسبوع لمده10 دقائق فقط حتى لا يؤثر على نداوه بشرتك ثم اشطفيه بالماء الدافىء وتجنبي توزيعه حول محيط العينين.


    ابحثي عن مرطب معالج:
    من قال ان البشرات الدهنيه لا تحتاج الى ترطيب؟لكن عليك اختيار المرطب الملائم لها بهدف اعاده التوازن الى افرازاتها الدهنيه ومنع ظهور البثور عليها.ابحثي عن كريمات الترطيب المعالجه التي تحتوي تركيبتها على الزنك وحمض الساليسيليك وخلاصه الشاي الاخضر المنقيه والصلصال والعوامل المهدئه للبشره والرتينول واحماض الفاكهه .
    نصيحه: لمزيد من النقاوة استخدمي المستحضرات المعالجه المخصصه للاماكن الدهنيه اي التي تمتص الافرازات الزهميه الزائده عن الجبين والانف والذقن وتمنع لمعان الملامح المذكورة التي يطلق عليها (تي زون) ما يساعد على ثبات المكياج لساعات طويله خلال النهار ويحافظ على نظارة البشره.


    لا تهملي العنايه المسائيه:
    في المساء من المفيد جدا استخدام الزيوت والعلاجات المركزه المخصصه للبشره الدهنيه التي تاتي بتركيبات هلاميه اومصليه شفافه فهي تعمل على اعاده توازن الافرازات الدهنيه وتخفف من مظهر الندبات او العلامات الناتجه عن البثور وتنقي البشره بعمق.كما انها تصلح تصلح كاساس رائع لمكياج السهرة لانها تمنح البشره مظهرا مخمليا موحدا .


    اخفي شوائب بشرتك بذكاء:
    اذا اردت اخفاء البثور او البقع اللونيه استخدمي خافي العيوب اوكريم اساس خالي من الزيوت مخصص للبشرات الدهنيه وابحثي عن النوع الذي يحتوي على حمض الساليسيك المنقي او الذي لا يغلق المسام.
    نصيحه:لا تبالغي في كميه الاساسيات المخصصه لتمويه الشوائب حتى لا تبدو بشرتك كقناع سميك بل حافظي على مظهرها الطبيعي خذي مقدارا بحجم حبه الحمص من كريم الاساس او خافي العيوب وربتي بخفه فوق البثور لتمويهها ثم وزعي البودرة الحرة الشفافه على كامل وجهك لتثبيت الاساس ومنح بشره مظهرها مخمليا.


    نظفي هاتفك:
    سواء كنتي تستخدمين الهاتف العادي او الجوال عليك دائما تنظيفه اما بواسطه سائل الديتول الممزوج او بالماء او السائل الكحولي المطهر الذي يستخدم لتعقيم الجروح من عيار90 او استخدمي المناديل المنعشه التي تستعمل لتنظيف البشره.
    ان استخدام الهاتف مرات عده في اليوم خصوصا من قبل اشخاص مختلفين يولد البكتيريا المسؤوله عن انتشار البثور في الوجه كما ان التقاط السماعه باليد وملامستها للخد يجعل البشره تلتقط الغبار والافرازات العرقيه او الدهنيه العالقه على الهاتف او الجوال لهذا السبب ينصح بتنظيف الهاتف بعد كل استخدام.


    استرخي:
    ان التوتر الشديد والضغط النفسي والعصبيه الزائده عوامل تحفز الهرمون الذكري اي التستوسترون الذي ينشط بدوره الافرازات الدهنيه ويؤدي الى بروز الشوائب الجلديه خصوصا البثور والرؤوس السوداء لهذا السبب ننصحك بضبط اعصابك والابتعاد عن كل ما يؤثر سلبا على مزاجك.
    نصيحه:امنحي نفسك ساعه او اكثر من الراحه والاسترخاء بعد العمل او في فتره العصر جربي مثلا صف اليوغا او مارسي رياضه المشي قرب الشاطىء او استلقي في احضان الطبيعه الخضراء او استمعي الى الموسيقى الهادئه او املأي المغطس بالاملاح والزيوت العطريه واسترخي فيه.او اقرأي كتابا رومنسيا كذلك حاولي تمضيه عطله نهايه الاسبوع في مكان بعيد عن المدينه واقفلي خط الجوال.


    مستحضرات التجميل:
    البشرات الدهنيه في حاجه الى مستحضرات سائله وغير دهنيه خصوصا عند اختيار كريمات الاساس كذلك ينصح باستخدام ظلال جفون وحمره خدود بتركيبه البودره والابتعاد كليا عن النوع الكريمي.
    نصيحه:اختاري مستحضرات تجميل خاليه من الزيوت من النوع الذي لا يغلق المسام ولا يولد البثور.


    مركز التجميل:
    اقصدي المحترف دللي نفسك من وقت الى اخر ودعي اهل الاختصاص والخبره يهتمون ببشرتك اقصدي مركز او صالون التجميل حيث يقوم الخبراء بتنظيف البشره بعمق بواسطه مستحضرات واجهزه محترفه ويعملون على تدليكها وتنشيطها لتبقى حيويه نضره وشابه.


    حياااااااااااااااااااااكم

  2. #2
    نبض جديــد الصورة الرمزية العميل السري
    تاريخ التسجيل
    08- 2004
    المشاركات
    232

    رد : لا بثور بعد اليوم

    تدللي يالمرأة ويش تبي بعدك اكثر هاي لؤلؤة الشرق جابت لكم نصائح مهمه

    لك شكري وتقديري

  3. #3
    نبض كاتب الصورة الرمزية لؤلؤه الشرق
    تاريخ التسجيل
    10- 2002
    العمر
    35
    المشاركات
    548

    رد : لا بثور بعد اليوم

    اي والله تدللي

    العفو اخي وتسلم على هالطله

  4. #4
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد : لا بثور بعد اليوم

    مسااااااااء جميل ..
    يعطيك العافية اخي لؤلؤة الشرق ..
    يالله بنات عليكن التطبيق ..

  5. #5
    نبض كاتب الصورة الرمزية لؤلؤه الشرق
    تاريخ التسجيل
    10- 2002
    العمر
    35
    المشاركات
    548

    رد : لا بثور بعد اليوم

    اهلاااا اخي عاشق السمراء

    الله يعافيك
    ويسلموووو على هالطله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15