المسافرون العرب السياحة في تركيا عطلات افضل المطاعم السعودية دليل المواقع حوامل
ميكساتك افضل سعودي بينج عروض السعودية عروض كافيهات جدة
  المسافر كود خصم نون اسعار الموبايلات اوروبا  
           
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية بنت زايد
    تاريخ التسجيل
    04- 2004
    العمر
    34
    المشاركات
    803

    Post رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    ألوووووووووو؟؟؟


    هذا هب جنه تلفون طلال...؟؟؟



    المهم ..



    السلام عليكم اش حالكم يا عرب و وين داركم يا عرب؟؟؟؟



    كيساهي تيكي آي هوب سووو....




    يلا عاد يلا عاد يلاعاد رحبوا فيني....



    شفتوا العنوان قلتوا منو هاي....


    لا تتفاجئون أنا بنوتتكم بنت زايد يعني أبغي ترحيب حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار حييييييييييييييييييييييييييييييييييل حييييييييييييييييييييييييل... لأنكم من زمان ما شفتوني و انا بعد من زمان ما شفتكم و دارت الأيام ألحين و تلاقت القلوب و المهم اننا التقينا و الله أتذكر المثل اللي يقول ما بعد الفراق إلا اللقاء..... والله ما يندرى إذا كان حكمة و إلا دعاء و إلا مثل.... اللي يعرف يخبرني و له جزيل الشكر و الامتنان اللي يسمع يقول بيسويلي بيت شعبي.....

  2. #2
    نبض جديــد الصورة الرمزية العميل السري
    تاريخ التسجيل
    08- 2004
    المشاركات
    232

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    اهلين بالغايب اللي عاد سجل حضوره ...

    شرفت وهلت انواركِ في النبض

    اهلا باشراقة الصباح

  3. #3
    عضو شرف الصورة الرمزية بنت زايد
    تاريخ التسجيل
    04- 2004
    العمر
    34
    المشاركات
    803

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    هلا والله هلا بالطش و الرش و الماي ورد بلا مرش....



    يا هلا فيك ومشكور على المرور...



    مستانسة... حتى شوف ظروسي تلق من البياض اكيد استعمل كلوس اب نعناع بدون لمووون.... كلوس اب يعطيك نفسا منعشا كل يوم"....

  4. #4
    نبض مبــدع الصورة الرمزية ج ـنة الروح
    تاريخ التسجيل
    03- 2004
    المشاركات
    1,592

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    هلا بالعضوه الجديده القديمه

    حلو العنوان

    اهلا بكى مليون اهلا


    يلا نبى نشوف نشاطك


    تكون عوده جيده

  5. #5
    عضو شرف الصورة الرمزية بنت زايد
    تاريخ التسجيل
    04- 2004
    العمر
    34
    المشاركات
    803

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    هلا يا هلا



    هلا بالربع و الغاليين...



    هلا الغالية....


    إنشاء الله تشوفيني بنشاط أكثر عن قبل...

  6. #6
    نبض متألـق الصورة الرمزية الأدميـــرال
    تاريخ التسجيل
    12- 2003
    المشاركات
    3,525

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

    بنت زايد وينك يالغايبه أشتقنالكم ولمواضيعكم

    حتى ربشه ماشي أبد فينا ملل يالله شدي حيلك

    نباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ربشه .
    أخيكي :- السفـــــــــــــــــــــــــــــير .

  7. #7
    نبض نشيـط الصورة الرمزية * FOX *
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    العمر
    42
    المشاركات
    778

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    أهليييييييييييين يا بنت زايد

    يا هلا ومراحب فيكي والله

    نورتي المنتدى من جديد

    وسرتنا عودتك

  8. #8
    نبض كاتـــب الصورة الرمزية انسة نكتة
    تاريخ التسجيل
    01- 2003
    المشاركات
    1,260

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....


    هلا وغلاااااااا ببنت زاااايد نورتي نبض من جديد
    تلاقينا وتفرقنا وعدنا
    ان شاء الله ما تفارقينا مره ثانيه
    اند ولكم تو نبض

  9. #9
    نبض نشيـط الصورة الرمزية أمــ الحــب ــير
    تاريخ التسجيل
    07- 2003
    المشاركات
    570

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    مرحبا الساع 00

    اشحالك بنت زايد 00

    وين الغيبه الطويله 00كله هذه حق الاعراس 00

    شو شغلتك انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    على العموم مالنا خص هههههههههههههههههههههه

    شرفتي نبض المعاني برجوعك 00

  10. #10
    "رجل عادي جدا" الصورة الرمزية عاشق السمراء
    تاريخ التسجيل
    05- 2002
    المشاركات
    21,307

    رد : رحبوا بالعضوة القديمة الجديدة....

    هممممممممممممممممم
    من هذه ..
    من كنها صموووووووووووووووووون ..
    اللاعب النيجيري ..
    لا والله اهي صموووووووون ..
    همممممممممم
    خلني اشوفها عدل بنظارتي ضد الاشعة الحمراء
    اهي صمون والله اهي صمون ..
    زين عرفنا وبعدين ..
    مادري بس مستااااااااااااااانس
    جايه بروحك او كح كح كح ..وين الماي يا جماعة
    اهلا بك بنت زايد الخير ....... ومن معك بعد !!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

  عروض رمضان عروض العثيم عروض بنده عروض هايبر بنده  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15