• ×

10:21 صباحًا , الأحد 17 ديسمبر 2017


المسافرون العرب تمر هندي المسافر البديل دليل المواقع الموضوع
حوامل ميكساتك دردشة مصرية المسافر بنده افضل
 
قصص

شات مصريه

سوق السعودية

اسعار الموبايلات
 

المشهد الثاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في هذه الاثناء ..
الملكة ( land of soruw ) وهي زوجة الملك ( ضيف المهاجر ) الثالثة وأم أولاده ( عاشق السمراء و درة و الباشق ) ... والدها حطاب فقير من عامة الشعب كانت ذات يوم مع والدها في الغابة عندما التقاها الملك ضيف المهاجر بعد ان انفرد عن جنده في رحلة صيد .. اعجب بجمالها الاخاذ وذكائها وفطنتها بعد ان تحدث اليها .. واحبها حبا شديدا بادلته هيه الاخرى حبا اشد منه .. وتزوجا ..

كانت الملكة ( land of soruw ) تجلس على ضفة البحيرة مع بعض المرافقات من الخدم يتحدثن تارة ويراقبن بابتسام ملاحقة الأميرة ( درة ) وبعض الخادمات ايضا للفراشات تارة أخرى ..
الأميرة ( درة ) مرحة جدا وتحب الغناء .. كما انها تحب الخروج للتنزه كثيرا مع امها وأختها ( لؤلؤة الشرق ) وخصوصا الذهاب الى البحيرة التي لا تبعد عن القصر كثيرا .. وغالبا ما تعود بعد كل نزهة لتحكي لوالدها ما يثير فضولها من اسئلة حول الطبيعة والحياة .. وهو ما اكسبها الحكمة مع صغر سنها .
أما الاميرة ( لؤلؤة الشرق ) الاخت الشقيقة للصراح من زوجة الملك ( ضيف المهاجر الثانية ) .. و ترتيبها الثالث في اخوتها ولدت وهي تحمل صفات والدتها جميلة جدا وتفوق اخوها الصراح في الذكاء .. تحب الطبيعة جدا .. وهذا ما اكسبها رقتها وحنانها وحب الجميع لها بصورة لا توصف .. ولكنها تعاني من مرض حير العلماء يجعلها مجبرة على أكل اوراق نبات بري معين لعدة مرات باليوم .
وبينما كانت الملكة ( land of soruw ) والاميرة ( درة ) والخادمات يستمتعن بوقتهن .. كانت الاميرة ( لؤلؤة الشرق ) تحمل في يدها زهرة بيضاء وتمشي بهدوء على مسافة بعيدة قليلا من الجميع .. وتقف بين لحظة وأخرى تنظر الى السحاب الابيض في السماء يمر ببطأ شديد .

بواسطة : نبض المعاني
 0  0  2.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:21 صباحًا الأحد 17 ديسمبر 2017.