• ×

01:28 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017


المسافرون العرب تمر هندي المسافر البديل دليل المواقع الموضوع
حوامل ميكساتك دردشة مصرية المسافر بنده افضل
 
قصص

شات مصريه

سوق السعودية

اسعار الموبايلات
 

المشهد الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
و في أعماق الغابة ..
كان ثلاثة من ابناء الملك ( ضيف المهاجر ) في رحلة صيد ..
( البرنس ) هو اكبر الاخوة ضخم الجثة عريض المنكبين.. وهو ابن ( ضيف المهاجر ) من زوجته الاولى التي توفت عند ولادتها ( للبرنس ) .. مع انه نهم جدا ودائما في خلاف مع اخوه ( الباشق )على أشياء كثيرة وبسيطة .. الا انه نشيط ويعتمد عليه اخوته في تنفيذ الأعمال التي تحتاج الى العضلات المفتولة .
( عاشق السمراء ) هو الابن الرابع لـ ( ضيف المهاجر ) من زوجته الثالثه ( land of sorrow ) ..
( عاشق السمراء ) هو الاديب في اخوته يمتاز برمنسيته وهو أكثر اخوته هدوء وطيبة .. يعهد اليه والده غالبا بإطلاعه على امور الناس في المملكة ومشاكلهم ومتطلباتهم .. لان عاشق اكثر اخوته انسجاما بالناس ولذا فهم يحبونه حبهم لوالده ( ضيف ) فهو اكثر اخوته شبها به .
( الباشق ) هو الابن السادس والاخير وهو شقيق ( عاشق السمراء ودرة ) .. طيب القلب يحب الصيد كثيرا .. لا يحب تعلم اي شيء .. سوى انه يسابق اصدقائه في ركوب الخيل .. مشكلته التسرع في كل شيء .. لذا فوالده لا يثق به تلك الثقة في تسيير امور اي مجال .. لذا فـ ( الباشق ) يشتكي دائما من هذا لامه ( land of sorrow )
الباشق : لقد ذهب من هنا رأيته بنفسي .
البرنس : لا ذهب من هنا انا متأكد .
كان الامراء الثلاثة ( البرنس وعاشق السمراء والباشق ) قد خرجوا للصيد .. وكالعادة اختلاف الراي ظاهر بين بين الباشق والبرنس .. فهما مع حبهما لبعضهما ..إلا انهما يعاندان بعضهما دائما ..
عاشق السمراء : ألن تكفا عن هذه المهزلة الدائمة بينكما .. كأنكما طفلين تتنزعان في كل شيء ..
ثم يصمت برهة وينظر الى أعالي تلة بعيدة إلى حد ما منهم ..
ويقول : هرب الغزال بسببكما .. وهاهو يقف على تلك التلة .. وكأنه يسخر منا ..
الباشق ينظر الى البرنس نضرة غضب ويقول : هذا كله بسببك انت .
البرنس والغضب باد عليه بالطبع : بل بسببك .. لا تفقه شيئا في الصيد .. ومع هذا تجعل نفسك كأنك القائد علينا هنا .. أنسيت انني الاكبر ..
الباشق : لم انسى ولكن انت من لا يفقه شيئا في الصيد .. وفي كل مرة نخسر الطرائد بسببك .
وبينما هما يواصلان جدالهما مع بعضهما .. كان ( عاشق السمراء ) قد ابتعد عنهما .. في محاولة يائسة منه للحاق بالغزال ..

الملك ( ضيف المهاجر ) لم يترك احدا من ابنائه الا واسقاه من كأس الشجاعة التي يتحلى بها .. فجميعهم يحبون ركوب الخيل والقتال بالسيب .. حتى( لؤلؤة الشرق )التي لا يميل قلبها الى تعلم العنف أخذت قسطا وافرا من التدريب على كل ماهو دفاع عن النفس .

بالنسبة للعائلة الملكية كان الجميع يحسون بالأمان .. ولا يكدرون صفو حياتهم بأي أمور سيئة ..
ولكن الملك ( ضيف المهاجر ) كلما خلا بنفسه .. يفكر في خطر يحس به قادم إليه .. يقول في نفسه : لعل أفكاري هذه ليست بمحلها .. فقد انتهت العداوة بيننا وبين جميع الممالك القريبة والبعيدة حولنا .. وقد ابرمت اتفاقيات السلام مع جميع ملوكها .. لم يبق إلا ذلك الجبان ( العاشق المجنون ) ولكنني كسرت شوكته .. ولا اضنه يقوى على التفكير للعودة لمحاولة الهجوم علينا من جديد ..
من الافضل لي ان افكر في مستقبل المملكة من بعدي .. ترى من اصلح ابنائي بالملك .. هل اجعل الورث بالكبر في السن فيكون البرنس ملكا بعدي ؟ أم أجعلها في احبهم الى الشعب .. أم أذكاهم ؟
كم هي صعبة هذه المسؤولية ..

بواسطة : نبض المعاني
 0  0  2.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.