• ×

10:49 مساءً , السبت 16 ديسمبر 2017


المسافرون العرب تمر هندي المسافر البديل دليل المواقع الموضوع
حوامل ميكساتك دردشة مصرية المسافر بنده افضل
 
قصص

شات مصريه

سوق السعودية

اسعار الموبايلات
 

المشهد الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
- كيف لي أن أنتقم ؟! .. لا استطيع ان ابقى مكتوف اليدين لما جرى لي .. لست انا من يستسلم ؟!
هكذا كان ( العاشق المجنون ) يقلب فكره فيما اصابه ..
( العاشق المجنون ) هذا رجل وسيم .. مع طول قليل في القامة .. دائما يظهر للناس الشجاعة .. وإن كان يجيد استخدام السيف والرمح ويجيد ركوب الخيل .. إلا انه في قرارة نفسه جبان .. يحب المال كثيرا ولا يقنع ابدا بشيء .. وهو من احدى الممالك البعيدة عن مملكة ( نبض المعاني ) طرد منها لمحاولته قتل احد التجار وسرقة امواله .. فأصبح متشردا ينتقل بين الممالك ليعمل فيها راع للغنم .. أحبته ارملة غنية كانت ابنة لملك يحكم مملكة ( شمس النهار ) وهي مملكة صغيرة تقع على مشارف الصحراء .. و بعد ان مثل عليها الحب تزوجها .. وانجب منها ولدين ..
وبعد ان توفيت زوجته ووالدها .. راودت ( العاشق المجنون ) فكرة توسيع مملكته.. فقرر ان يضم اليها احدى الممالك بالقوة ... فاستعان بقطاع الطرق والمتشردين من بقية الممالك .. ليكون جيشا عظيما .. أعده لغزو مملكة ( نبض المعاني ) لانها أجمل الممالك التي كانت قريبة من مملكته ..
ووقعت معركة طويلة بين جيوش المملكتين .. كانت نتائجها وخيمة على الطرفين .. واهم وقائعها أن
قتلت فيها زوجة الملك ( ضيف المهاجر ) الثانية في بداية المعركة عندما بدأ قطاع الطرق بالهجوم من الغابة وكانت الملكة تتنزه عند البحيرة ..
أما (العاشق المجنون ) فقد خسر ولديه في نهاية المعركة .. أحدهما قتله الملك ضيف المهاجر بنفسه .. والاخر تعرض لجروح كثيرة في جسده مات على اثرها لاحقا بين يدي والده .. كما ان ( العاشق المجنون ) تعرض للكثير من الخسائر في الأموال .. فقد دفع الكثير منها لقطاع الطرق لمساعدته في هذه المعركة .

بواسطة : نبض المعاني
 0  0  2.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 مساءً السبت 16 ديسمبر 2017.