• ×

06:03 صباحًا , السبت 21 يوليو 2018


المسافرون العرب المسافر المسافر البديل دليل المواقع حوامل

اسعار الموبايلات
ميكساتك افضل اوروبا
اسعار الموبايلات

قصص
   
كوبون كافي

طيوف

مكملات
 

نادي الصحافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
* يسهم نادي الصحافة في مدينة الاعلام بمسقط بدور ملموس في تحقيق التفاعل والتواصل بين الصحفيين والإعلاميين العمانيين وبين الكثيرين من كبار المسؤولين والزائرين الذين يزورون السلطنة من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية والثقافية والأدبية والفنية مثل الندوات و اللقاءات وحلقات العمل والدورات التدريبة والمحاضرات والمؤتمرات الصحفية و المعارض وغيرها من الفعاليات التي تحظى باقبال متزايد من جانب الكثيرين.

* وقد أعطى المرسوم السلطاني رقم 88/98 في 2/12/1998م بعدا بالغ الأهمية لنادي الصحافة ودوره كمؤسسة إعلامية اجتماعية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال الإداري والمالي.

* كما نص نظام نادي الصحافة الذي صدر بموجب المرسوم السلطاني على أن يعمل النادي على تحقيق رعاية الصحفيين والإعلاميين العمانيين في المؤسسات المماثلة وفي الاجتماعات والندوات التي تعقد بالخارج وفي حين تقتصر العضوية الأصلية للنادي على الصحفيين والإعلاميين العمانيين يجوز للنادي قبول أعضاء منتسبين من الصحفيين والإعلاميين غير العمانيين.

* يمثل نادي الصحافة احد المراكز النشطة لأعمال الكثير من الجمعيات مثل جمعية الصحفيين العمانية، وجمعية السينما العمانية، وجمعية الكتّاب والأدباء العمانيين وغيرها، وبذلك فإنه يعد ملتقى حيويا للعاملين في مجال الصحافة والإعلام والمراسلين الأجانب في السلطنة.

بواسطة : نبض المعاني
 0  0  2.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 صباحًا السبت 21 يوليو 2018.